النتائج 1 إلى 15 من 15
    الصورة الرمزية silvermoon9002
    silvermoon9002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي لماذا لا يا استاذ طلال السميري

بسم الله الرحمن الرحيم
    استاذي الفاضل طلال السميري والله لولا حبي لاخواني في هذا المنتدى ولهذا المنتدى ما كنت كتبت كلمه مما اكتبه الان
    كلنا لا يخفى عليه ما حصل خلال الاسبوع الماضي من خسارات لكثير من اعضاء المتداول العربي وكثير من ضرب المارجن وخسارات بمئات الالاف فلماذا يحصل هذا لاعضاء المتداول العربي
    لا ازعم ان هذا لم يحصل لكثير من غير المشتركين في المنتدى ولكنني لا استطيع تقبل ان يحصل هذا لاعضا في منتدى يحتوي امثال
    الدكتور حكيم سليماني \الستاذ سمير\ الدكتور هاني الذي فاجاني بموضوعه الجديد لانه موافق لما فكرت به في نفس اللحظه\ العملاقان ابو تركي الثبيتي وعاشق الذبذه\ الاستاذ النجف \الاستاذ المستحيل\الاستاذ وضاح
    وغيرهم الكثير في هذا المنتدى ممن لا اذكرهم الان
    والله لا استطيع تقبل ما حصل لكم ما فات فات
    استاذي سمير رغم ان لي خبره سنه في الفوركس تقريبا لكنني لا زلت اعتبر نفسي مبتديء المبتدئين وساعتبر نفسي كذلك حتىاكمل عامي الثالق على الاقل

استاذي طلال ما حصل الاسبوع الماضي لا يتكرر كل يوم وهي حاله استثنائيه وقد لا تمر كل يوم لذا اري انه سيكون من اللائق بالمتداول العربي فتح ورشه استثنائيه مغلقه لشرح ما حدث في السوق من جميع نواحي التحليل الفني والاساسي والهارمونيك والشموع باداره من خبراء المتداول العربي كل حسب خبرته ووضع النقاشات والتحليلات بجميع انواعها والتوقعات المستقبليه وان تكون الورشه او غرفه العمليات هذه نشطه ومتابعه على مدار الساعه ويتم وضع توقعات للسوق فلا تقل لي انه لا يمك التوقع فلدينا من الخبرات ما قد لا نجده في المنتديات الاجنبيه وربما في البنوك وشركات البروكر
    ربما تقول لي قد لا نستطيع المتابعه على مدار الساعه فالاعضاء منشغلون فاقول لك بل تشتطيعون فبدل الخبير لدينا عشره ولا اظن ان احدا منهم سيبخل على اخوانه
    كما تقوم هذه الورشه باداره الازمه تقوم بعمليات خاطفه لمحاوله اعاده التوازن لارصده المتابعين

ولا تقل لي على المبتدئين ان يتعلمو فانا اعلم ذلك ولكن لا اعتقد ان الكل يستطيع التعلم في خضم الازمه اخرجو بهم فضلا منكم لا امرا الى بر الامان واخرجوهم من هذه الازمه ثم نعود ونضع حلولا للاسباب التي ادت اليها حتى يضمن المتداول الا يحصل له ما حصل من قبل
    استاذي طلال لدينا كما ذكرتكم حوال 8000 مشترك والله انه عدد ضخم ويد الله مع الجماعه
    اضافه اخرى استاذي الفاضل
    لاحظن في الازمه الاخيره كثره المشاركات بلا داع احيانا في مواضيع كثيره واحيانا من اناس ليش لهم خبره بالسوق فلماذا لا يتم عمل ضوابط لمثل هذا الامر كان لا يسمح لاحد بفتح موضوع توصيات الا من له خبره معينه وبعد استشاره اداره الموقع حتى لا يحدث تهجمات على بعض الاخوان كما حصل في الفتره الاخيره بحيث انه لا يسمح لاحد بالاعتراض او التلميح بسوء مستوى بعض الاساتذه لكن يسمح بالنقاش
    ملاحظه اخرى
    لماذا نرى في مواضيع المبتدئين 200 مشاركه و 4 او خمس ردود فقط لماذا
    والله مواضيعهم هي الاهم والاجدر بالردود والتعليق من العمالقه
    وملاحظه اخرى لماذا نجد في موضوع معين500 الف مشاهده و 500 رد فقط
    هل يعقل ان نسبه من يفهمون الموضوع فقط 1 او 2 بالالف اسمحلي استاذي معناها اما ان الموضوع لم يستطع ايال الفكره للمتابعين او ان المتابعين لا داعي لهم لانهم لم يفيدو الموضوع الا بارقام في عدد المشاهدين وهذا معناه وجود خلل والخلل لا بد من تصويبه ويد الله مع الجماعه استاذي
    اي ان يتم عمل ضوابط لفتح موضوع في كل قسم حسب وضع كل فره
    استاذي طلال والله اني اقضي في هذا المنتدى اكثر من 18 ساعه يوميا ما بين متابعه ومراجعه للشارتات والاستراتيجيات والموشرات وكل المواضيع التي تفتح ولا اريد الا ان ارى المنتدى في ارفع المقامات بين امنتديات الاخرى ولكم مني جزيل الشكر

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

افتراضي رد: لماذا لا يا استاذ طلال السميري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    استاذي الفاضل طلال السميري والله لولا حبي لاخواني في هذا المنتدى ولهذا المنتدى ما كنت كتبت كلمه مما اكتبه الان
    كلنا لا يخفى عليه ما حصل خلال الاسبوع الماضي من خسارات لكثير من اعضاء المتداول العربي وكثير من ضرب المارجن وخسارات بمئات الالاف فلماذا يحصل هذا لاعضاء المتداول العربي
    لا ازعم ان هذا لم يحصل لكثير من غير المشتركين في المنتدى ولكنني لا استطيع تقبل ان يحصل هذا لاعضا في منتدى يحتوي امثال
    الدكتور حكيم سليماني \الستاذ سمير\ الدكتور هاني الذي فاجاني بموضوعه الجديد لانه موافق لما فكرت به في نفس اللحظه\ العملاقان ابو تركي الثبيتي وعاشق الذبذه\ الاستاذ النجف \الاستاذ المستحيل\الاستاذ وضاح
    وغيرهم الكثير في هذا المنتدى ممن لا اذكرهم الان
    والله لا استطيع تقبل ما حصل لكم ما فات فات
    استاذي سمير رغم ان لي خبره سنه في الفوركس تقريبا لكنني لا زلت اعتبر نفسي مبتديء المبتدئين وساعتبر نفسي كذلك حتىاكمل عامي الثالق على الاقل

استاذي طلال ما حصل الاسبوع الماضي لا يتكرر كل يوم وهي حاله استثنائيه وقد لا تمر كل يوم لذا اري انه سيكون من اللائق بالمتداول العربي فتح ورشه استثنائيه مغلقه لشرح ما حدث في السوق من جميع نواحي التحليل الفني والاساسي والهارمونيك والشموع باداره من خبراء المتداول العربي كل حسب خبرته ووضع النقاشات والتحليلات بجميع انواعها والتوقعات المستقبليه وان تكون الورشه او غرفه العمليات هذه نشطه ومتابعه على مدار الساعه ويتم وضع توقعات للسوق فلا تقل لي انه لا يمك التوقع فلدينا من الخبرات ما قد لا نجده في المنتديات الاجنبيه وربما في البنوك وشركات البروكر
    ربما تقول لي قد لا نستطيع المتابعه على مدار الساعه فالاعضاء منشغلون فاقول لك بل تشتطيعون فبدل الخبير لدينا عشره ولا اظن ان احدا منهم سيبخل على اخوانه
    كما تقوم هذه الورشه باداره الازمه تقوم بعمليات خاطفه لمحاوله اعاده التوازن لارصده المتابعين

ولا تقل لي على المبتدئين ان يتعلمو فانا اعلم ذلك ولكن لا اعتقد ان الكل يستطيع التعلم في خضم الازمه اخرجو بهم فضلا منكم لا امرا الى بر الامان واخرجوهم من هذه الازمه ثم نعود ونضع حلولا للاسباب التي ادت اليها حتى يضمن المتداول الا يحصل له ما حصل من قبل
    استاذي طلال لدينا كما ذكرتكم حوال 8000 مشترك والله انه عدد ضخم ويد الله مع الجماعه
    اضافه اخرى استاذي الفاضل
    لاحظن في الازمه الاخيره كثره المشاركات بلا داع احيانا في مواضيع كثيره واحيانا من اناس ليش لهم خبره بالسوق فلماذا لا يتم عمل ضوابط لمثل هذا الامر كان لا يسمح لاحد بفتح موضوع توصيات الا من له خبره معينه وبعد استشاره اداره الموقع حتى لا يحدث تهجمات على بعض الاخوان كما حصل في الفتره الاخيره بحيث انه لا يسمح لاحد بالاعتراض او التلميح بسوء مستوى بعض الاساتذه لكن يسمح بالنقاش
    ملاحظه اخرى
    لماذا نرى في مواضيع المبتدئين 200 مشاركه و 4 او خمس ردود فقط لماذا
    والله مواضيعهم هي الاهم والاجدر بالردود والتعليق من العمالقه
    وملاحظه اخرى لماذا نجد في موضوع معين500 الف مشاهده و 500 رد فقط
    هل يعقل ان نسبه من يفهمون الموضوع فقط 1 او 2 بالالف اسمحلي استاذي معناها اما ان الموضوع لم يستطع ايال الفكره للمتابعين او ان المتابعين لا داعي لهم لانهم لم يفيدو الموضوع الا بارقام في عدد المشاهدين وهذا معناه وجود خلل والخلل لا بد من تصويبه ويد الله مع الجماعه استاذي
    اي ان يتم عمل ضوابط لفتح موضوع في كل قسم حسب وضع كل فره
    استاذي طلال والله اني اقضي في هذا المنتدى اكثر من 18 ساعه يوميا ما بين متابعه ومراجعه للشارتات والاستراتيجيات والموشرات وكل المواضيع التي تفتح ولا اريد الا ان ارى المنتدى في ارفع المقامات بين امنتديات الاخرى ولكم مني جزيل الشكر
    الأخ العزيز سيلفر مون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بصراحة أحيي فيك غيرتك وحرصك على مصلحة اخوانك المبتدئين في المنتدى وكل ماذكرته صحيح ولكن يجب أن تعلم أخي العزيز أننا نشجع فتح المواضيع التحليلية من الخبراء لافادة اخوانهم المبتدئين حول حالة السوق وبالفعل هناك العديد من الأمثلة على ذلك فلو بحثت في المنتدى لوجدت في المنتدى الكثير والكثير من هذه المواضيع ولكن أيضا ستجد مواضيع للمبتدئين وهذا يعني أننا لن نستطيع فرز كل المواضيع ومنع البعض من الكتابة،،

أخي الحبيب المنتدى بيئة كغيرة من البيئات التي ستجد منها الصالح والطالح فالمبتدء عليه اتباع آراء الخبراء وترك آراء المبتدئين،،

عموما أنا على اتم الاستعداد للمشاركة في أي ورشة تتعلق بالتحليل الكلاسيكي البحت لأنه هو النوع الذي أحبه من أنواع التحليل،،

بارك الله فيك ووفقك وشكرا لك مرة أخرى على حرصك

أخوك المحب طلال السميري
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

استاذي الكريك طلال السميري
    انا ايضا احيي فيك سرعه ردك واهتمامك باخوانك المبتدئين لكم لماذا لا يتم فتح ورشه برئاستك او رئاسه اي عضو لمناقشه الاوضاع التي حصلت في الاسبوع الماضي لانها لا تحدث في كل يوم
    الاستاذ هاني بدء مثل هذا الامر لماذا لا يتم مناثشه كبار الاعضاء وطرح الفكره عليهم حتى تتتوحد الجهود فانت تعلم ان مثل ما حصل لا يحصل كل يوم فلماذا لا يتم توحيد الجهوه في شرحه ونقده وتحليله حتى لا تتكرر الزله التي حصلت للكثيرين
    والله سيكون الموضوع مفيدا لكل المبتدئين والخبراء على حد سواء فلا اعتقد ان احدا لديه نفس مستوي الخبره في كل انواع التحليل البعض رائع في الكلاسك والبعض في اليوت والبعض في الهارمونيك والبعض في الدايفرجنس
    لماذا لا نجمع الخبرات في موضوع واحد مع اسمرار بقيه الورش الاخرى
    صدقني سيكون المنتدى العربي اول منتدى يفتح وشه اداره ازمات بين كل المنتديات العربيه وسينهال الدعاء والتوفيق عليكم من الناس ومن رب العباد والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم احي غيرتك على المنتدى واعضائه
    وقد عرضت قبل فترة ان يتم فتح ورشة لزوج معين يتفق عليه الاعضاء وكنت افضل ان يكون هناك اكثر من ورشة لمتابعة الازواج الرئيسية التي تحرك السوق وجمع المشاركات والتحليلات المختلفة للزوج في الورشة بدل تشتيت الجهود في العديد من المواضيع حيث وجودها في مكان واحد متسلسل يناقش كل ما يتعلق بالزوج قد يصل بنا الى نتائج اكاد اجزم انها دقيقة.
    لكن للاسف لم اجد اي تجاوب من الاعضاء حيث كانت هناك مشاركتين تنصحاني بالعمل على استراتيجية لزوج واحد واحد الاعضاء ابلغني انه يفضل العمل على كل الازواج. وقد كنت عزمت على المبادرة في فتح الموضوع ولكن والله اني لا اجد في نفسي القدرة ولا الوقت حيث اني غير متفرغ

اخي الفاضل احيي فيك تفاعلك وانشالله باذن واحد احد سينجح الموضوع خاصه ان الاستاذ طلال يحيي الفكره ولا تقل ليس لدي القدره او لست متفرغ الموضوع لن يحتاج تحليل الوضع كل ساعه ربما مره يوميا او مرتين عن نفسي ساقوم بمراسله جميع عمالقه هذا المنتدى فردا فردا واطرح عليهم الفكره ولا اظن انهم سيبخلون علينا وبعدها سنقوم بعمل اليه للعمل وهرميه لاداره الموضوع ولكن قبل ذلك الامر يعتمد على تفاعل المشتركين في المنتدى في الموضوع فلا ارغب ان ابدا بالموضوع واراسل كبار الاساتذه ثم لا نجد احدا معنا ممن في الاساس فتحنا هذا الموضوع لاجلهم فكما ترا حتى الان حوالي 200 مشاركه ولا يوجد تفاعل والله نحن نخاف عليهم وعلى مصلحتهم ثم هم لا يلقون بالا لنا اتمنا من الله ان ننجح ونتفاعل ونقدم شيئا ولو بسيطا لهذا المنتدى العملاق وكان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه

الصورة الرمزية صاحي لهم
    صاحي لهم غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال السميري مشاهدة المشاركة
    الأخ العزيز سيلفر مون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بصراحة أحيي فيك غيرتك وحرصك على مصلحة اخوانك المبتدئين في المنتدى وكل ماذكرته صحيح ولكن يجب أن تعلم أخي العزيز أننا نشجع فتح المواضيع التحليلية من الخبراء لافادة اخوانهم المبتدئين حول حالة السوق وبالفعل هناك العديد من الأمثلة على ذلك فلو بحثت في المنتدى لوجدت في المنتدى الكثير والكثير من هذه المواضيع ولكن أيضا ستجد مواضيع للمبتدئين وهذا يعني أننا لن نستطيع فرز كل المواضيع ومنع البعض من الكتابة،،

أخي الحبيب المنتدى بيئة كغيرة من البيئات التي ستجد منها الصالح والطالح فالمبتدء عليه اتباع آراء الخبراء وترك آراء المبتدئين،،

عموما أنا على اتم الاستعداد للمشاركة في أي ورشة تتعلق بالتحليل الكلاسيكي البحت لأنه هو النوع الذي أحبه من أنواع التحليل،،

بارك الله فيك ووفقك وشكرا لك مرة أخرى على حرصك

أخوك المحب طلال السميري
    جميع رؤّاد المنتدي يريدون ورشة خاصة للتحليل الكلاسيكي وتكون انت المحلل الرسمي للورشة ويكون لك مساعدين انت تحددهم في حال انشغالك

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

شباب

أنا يسعدني أن اشارك في الموضوع كعضو محلل وليس كرئيس للورشة أو الموضوع.

وشكرا
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية ahmed22
    ahmed22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فكرة رائعة بصراحة و لازم تتعمل و يبقي المنتدي هنا صاحب السيق فيها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال السميري مشاهدة المشاركة
    شباب

أنا يسعدني أن اشارك في الموضوع كعضو محلل وليس كرئيس للورشة أو الموضوع.

وشكرا
    حبيبنا واستاذنا الاستاذ طلال يشرفنا وجودك معانا باي صوره المهم تكون معانا وابشرك الاستاذ هاني ميديا موافق ومستعد لاي خدمه وانشااللله اشوف باقي الاساتذه اليوم بس طبعا محتاجين همتك في الترتيب الاداري معانا في بدايه الموضوع انت صاحب خبره نرفع القبعه احتراما لها سواءا في الامور الاداريه او تحليل السوق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed22 مشاهدة المشاركة
    فكرة رائعة بصراحة و لازم تتعمل و يبقي المنتدي هنا صاحب السيق فيها
    شكرا لك من كل قلبي اخي احمد وعايزين همتك معانا

الصورة الرمزية tifanytomato
    tifanytomato غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    والله انا عرض الموضوع دة بس معرفتش اوصل الفكرة صح تحت عنوان هو لية فعلا دة المطلوب وانا متحمس للفكرة وربى مع الجماعة

الصورة الرمزية ahmed22
    ahmed22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لك من كل قلبي اخي احمد وعايزين همتك معانا
    يا باشا انت تامر شوف عايزني اعمل ايه معاك و تحت امرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tifanytomato مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    والله انا عرض الموضوع دة بس معرفتش اوصل الفكرة صح تحت عنوان هو لية فعلا دة المطلوب وانا متحمس للفكرة وربى مع الجماعة
    انشالله يا اخي وباذن الله سوف تكتمل الفكره وليس ذلك بغريب على المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يا اخوان انا ما طرحت الموضوع الا رغبه في اني استفيد وافيد والحمد لله الاستاذ طلا ما قصر ورحب بالمشاركه وانا كلمت الاستاذ الكبير حكيمسليمان ومشكور ما قصر ورحب بالفكره ومستعد يشارك
    وكلمت الاستاذ بيل جيتس ورحب يشارك حسب اوقت فراعه والدكتور هاني ميديا كمان ما قصر والشباب ما شالله وكنت بكلم باقي الاخوه كبتر المنتدى لكن للاسف الناس الي مفروضه انها تهتم بالموضوع ورتكض وراه وتساهم بانجاحه لانها اكثر ناس راح تستفيد واصلا انا عامل الموضوع عشانها م ما شفت منهم مشاركات وماهي مهتمه بالموضوع
    يعني انا يا خوان لو لنفسي مكن لو اشتصعب علي شي او ابي افهم شي ابعث لاي استاذ على الخاص اساله وما راح يقصر ولا في داعي اشغل بالي بورشه او غيره بس والله عشان كل المبتدئين فكرت اخليها مشاركه جماعيه بس للاسف شكله الموضوع بيموت قبل لا ينولد
    الله يعوض

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يا اخوان انا ما طرحت الموضوع الا رغبه في اني استفيد وافيد والحمد لله الاستاذ طلا ما قصر ورحب بالمشاركه وانا كلمت الاستاذ الكبير حكيمسليمان ومشكور ما قصر ورحب بالفكره ومستعد يشارك
    وكلمت الاستاذ بيل جيتس ورحب يشارك حسب اوقت فراعه والدكتور هاني ميديا كمان ما قصر والشباب ما شالله وكنت بكلم باقي الاخوه كبتر المنتدى لكن للاسف الناس الي مفروضه انها تهتم بالموضوع ورتكض وراه وتساهم بانجاحه لانها اكثر ناس راح تستفيد واصلا انا عامل الموضوع عشانها م ما شفت منهم مشاركات وماهي مهتمه بالموضوع
    يعني انا يا خوان لو لنفسي مكن لو اشتصعب علي شي او ابي افهم شي ابعث لاي استاذ على الخاص اساله وما راح يقصر ولا في داعي اشغل بالي بورشه او غيره بس والله عشان كل المبتدئين فكرت اخليها مشاركه جماعيه بس للاسف شكله الموضوع بيموت قبل لا ينولد
    الله يعوض
    مش قلتلك الموضوع صعب شوي الشباب مش مقتنعين بالموضوع
    انا معاك ومتحس جدا للموضوع والاساتذة معانا واحنا اول ما نبدا حتلاقي الكل موجود معانا بالورشة
    وانا افضل انو ننتقل على الموضوع مباشر يعني نشوف كيف الورشة تدار المهم انو نسارع في فتحها
    وعندي اقتراح انو الورشة تفتح باسم الاخ طلال او احد مشرفين المنتدى او بدون اسم حتى لكي تكون الورشع عامة لكل الاعضاء والاساتذة والمشرفين
    وتحياتي للجميع