النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اقتراح: فتح ورشة عمل لزوج واحد

بسم الله الرحمن الرحيم
    تحياتي لكل اعضاء المنتدى والقائمين عليه ونشكر جهودا
    حتى لا اطيل عليكم ........................
    قبل فتح الموضوع بحثت عن مواضيع سبق فتحها في المنتدي تختص بدراسة وتحليل زوج واحد من العملات ولكن لم اجد لذا لا اعرف مدى فاعلية الاقتراح واذا كان قد سبق ان تم تجريبه بالمنتدى ، نعم يوجد مواضيع يتم فتحها على زوج ولكن يتم نقاش حالة محددة وينتهي الموضوع بانتهائها
    اسباب طرح الموضوع والفكرة منه
    ما شاء الله طبعا وبدون حسد لدينا هنا جيش من المحللين والعديد من الاسلحة المتطورة( اقصد الاستراتيجيات ) ، وكل مجموعة تقوم بتداول حسب هذه الاستراتيجبات وكذلك لدينا العديد من مواضيع التوصيات من الاساتذة في المنتدى، لذا فكرت لماذا لا نوحد جهود هذه الاستراتيجيات والمحللين بتركيزها في ورشة واحدة وزوج واحد حتى يتم التوصل لافضل النتائج على هذا الزوج، ( لقد حصل معي واكثر من مرة انه بعد الدخول في صفقة خاسرة أن وجدت في المنتدى توصية بعكس صفقتي او شرح في احد ورشات الاستراتيجيات ان الفرصة مخالفة واعتقد اني لو رايتها وقت دخول صفقتي لما دخلت.. ( بمعنى اخر استراتيجية تعطي بيع واخرى شراء من نفس المنطقة تقريبا = دخول غير آمن بنظري) (استراتيجيتان او اكثر تعطيان دخول من نفس المنطقة= دخول اكثر امنا وهكذا................. وبالتالي تكون الورشة مرجعا لهذع العملة لا ضرر من الاطلاع عليها قبل دخول الصفقة على الزوج .

طبعا سنكمل الحديث بعد ان نرى رودكم اذا كان الموضوع يهم ام لا او اذا كان هناك اقتراحات حول الفكرة نفسها لاني اعتقد ان الورشة بحاجة لجهد جماعي .......... كذلك اطلب ممن يشارك ويؤيد الفكرة أن يقترح زوج العملة الذي من الافضل ان يكون العمل عليه انا شخصيا اقترح زوج اليورو/ دولار
    وشكرا

الصورة الرمزية jerusalem

افتراضي رد: اقتراح: فتح ورشة عمل لزوج واحد

شو يا جماعة ولا اي رد على الموضوع لا موافقة ولا عدم يعني لهاي الدرجة الموضوع مستهلك

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

شخصيا احب العمل على جميع العملات

الصورة الرمزية جمال بسيس
    جمال بسيس غير متواجد حالياً متداول مميز

اخي هناك استراتيجية القاهرة تختص لزوج واحد واستراتيجية صبح صبح تختص لزوج واحد واستراتيجية موفنج 55 تختص لزوج واحد فتستطيع العمل على اي استراتيجية تتناسب معك فهناك التحليل والمراقبة والمتابعة. وبالتوفيق

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gold_trader مشاهدة المشاركة
    شخصيا احب العمل على جميع العملات
    وانا مثلك................ انا ما قلت انو العمل على عملة واحدة انا اقتراحي انو يكون لكل عملة ورشة عمل تختص بها واقترحت كبداية زوج اليورو دولار ........... وتكون مرجع للتداول على العملة

الصورة الرمزية jerusalem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas2003 مشاهدة المشاركة
    اخي هناك استراتيجية القاهرة تختص لزوج واحد واستراتيجية صبح صبح تختص لزوج واحد واستراتيجية موفنج 55 تختص لزوج واحد فتستطيع العمل على اي استراتيجية تتناسب معك فهناك التحليل والمراقبة والمتابعة. وبالتوفيق
    طيب اخي شو المشكلة انو يكون في موضوع بشمل اعضاء يجمعوا الفرص المتوفرة من عدة استراتيجيات على الزوج واذ تعارضت الاستراتيجيات على الزوج اعتقد انو راح يكون الدخول غير موثوق..........
    انا لا اطلب استراتيجية للعمل انا اقترح ورشة تشمل كل ما يتعلق بالزوج من دعم ومقاومات واخبار
    واستراتيجيات ونشوف لوين ممكن نوصل بتحليل الزوج