النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية beeb_to_bleeb
    beeb_to_bleeb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    11

    Smile بطاقة الإقامة الدائمة في أمريكا بـ 500 ألف دولار فقط, يا بلاش

    السلام عليكم ورحمة الله
    بصراحة شدنى الخبر ده فى جريدة الخليج
    بس مش عارف هو صحيح او لا
    بطاقة الإقامة الدائمة في أمريكا بـ 500 ألف دولار


    دبي - “الخليج”:


    أعلنت مؤسسة “سام بيات ومشاركوه” القانونية الدولية، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن تعاونها مع “إي . بي . فايف أمريكا”، إحدى الشركات العقارية الاستثمارية الكبرى في واشنطن، لتنظيم ندوتين مخصصتين للتعريف ببرنامج فريد من نوعه سيمكّن المستثمرين الأجانب من الحصول على بطاقات إقامة قانونية ودائمة في الولايات المتحدة، وذلك خلال فترة وجيزة من الزمن .



    سيستضيف فندق “برج العرب” في دبي إحدى هاتين الندوتين في الثالث من يونيو/ حزيران، بينما سيجري تنظيم الأخرى في فندق “ميلينيوم” بالعاصمة أبوظبي في الخامس من الشهر ذاته . وسيجري خلال هاتين الندوتين الكشف عن برنامج “إي . بي . فايف” لمنح تأشيرات الدخول للمستثمرين المهاجرين، الذي سيوفر الفرصة للمستثمرين من مقيمي الإمارات لشراء وحدة شراكة محدودة في صندوق استثماري مخصص للاستثمار في مشاريع متنوعة ومنتشرة في شتى أنحاء الولايات المتحدة . وسيحصل المستثمرون على بطاقات إقامة قانونية (Green Card) بحسب قانون الهجرة والجنسية، وذلك مقابل قيامهم بمشاريع استثمارية ذات مستوى جيد توفر فرص عمل داخل الولايات المتحدة .



    وقال سام بيات، محامي أول والمدير التنفيذي لشركة”سام بيات ومشاركوه”: “يعتبر الوقت ممتازاً للاستثمار في أمريكا، لاسيما إن أخذنا في عين الاعتبار الانخفاض التاريخي في أسعار الفائدة، فضلاً عن ضعف قيمة الدولار، مما يخلق فرصاً هائلة لجني أرباح لا يستهان بها ضمن قطاع العقارات الأمريكي . وإلى جانب هذا يقدم البرنامج إحدى أسرع الطرق وأيسرها للإقامة والعمل في الولايات المتحدة، وذلك مقارنة بالعملية الإجرائية المعقدة التي تستغرق عادةً سنوات مديدة، والتي يضطر المرء لخوض غمارها عند محاولته الحصول على بطاقة إقامة في تلك البلد” .



    وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يُقدّم في الإمارات للمرة الأولى، وهو متاح لأي مواطن أو مقيم يملك 500 ألف دولار (836 .1 مليون درهم) كحد أدنى للاستثمار في الصندوق المعني . وينص البرنامج على توفير عدد محدود من تأشيرات الدخول كل عام، على أن يلتزم المستثمرون بتوظيف أموالهم في فرصة استثمارية محددة، وعادةً ما تكون في الأسواق الأرخص القريبة من المدن الرئيسية .



    ومن المزايا التي يتسم بها برنامج منح تأشيرات الدخول للمستثمرين المهاجرين عدم اشتراطه إتقان المستثمر للغة، أو حصوله على درجة معينة من التعليم، كما أن ليس ثمة شرط يتعلق بالعمر أو آخر يتعلق بالخبرة في مجال الإدارة أو الأعمال، ويضاف إلى هذا أنه يتيح لأفراد عائلات المستثمرين المباشرة، بمن فيهم الأطفال دون سن الواحد والعشرين عاماً، أن يقيموا ويعملوا في أي رقعة يختارونها من الولايات المتحدة . كما يمكن للمستثمرين من خلال البرنامج أن يتقدموا بطلبات للحصول على الجنسية الأمريكية بعد خمس سنوات من الإقامة في تلك الدولة .



    من جهته، قال ستيفن فيشر، خبير شؤون الهجرة بشركة “إي . بي . فايف أمريكا”، في هذا الخصوص: “يغني هذا البرنامج عن المعاناة من الشك وسنوات الانتظار الطويلة التي تنطوي عليها الوسائل التقليدية للحصول على الإقامة، لاسيما وأن قانون الهجرة المعمول به حالياً لا يمنح المستثمرين في مجال العقارات حق الحصول على بطاقات الإقامة . كما يقدم البرنامج عوائد حقيقية من خلال الاستثمار في مجال تجارة التجزئة أو في مشاريع تجارية وسكنية ضمن مناطق تبشر بنتائج طيبة . ونتطلع لتفعيل العمل جنباً إلى جنب مع شركة “بيات ومشاركوه” من أجل توفير هذه الفرصة المميزة للمستثمرين المتمركزين في منطقة الخليج” .



    وسيحضر عدد من المتحدثين البارزين إلى الإمارات للمشاركة في المؤتمرين، حيث سيناقشون الفرص الاستثمارية التي يوفرها البرنامج في عدد من المدن الأمريكية الرئيسية . ومن أبرز هؤلاء المتحدثين أنجيليك برونر، مديرة التخطيط الاستراتيجي والمالي في شركة “إي . بي . فايف أمريكا”، والمحامي ديفيد موريس المختص في شؤون هجرة الأعمال، إضافة إلى الدكتور ستيفن فيشر، أحد الخبراء البارزين في قانون الهجرة والمدير السابق لمكتب التأشيرات في الخارجية الامريكية .

    الخبر منقول من جريدة الخليج

    ط¯ط§ط± ط§ظ„ط®ظ„ظٹظ€ظ€ظ€ظ€ط¬-ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ-ظ…ط*ظ„ظٹ-ط¨ط·ط§ظ‚ط© ط§ظ„ط¥ظ‚ط§ظ…ط© ط§ظ„ط¯ط§ط¦ظ…ط© ظپظٹ ط£ظ…ط±ظٹظƒط§ ط¨ظ€ 500 ط£ظ„ظپ ط¯ظˆظ„ط§ط±

    يعنى الموضوع سهل وبسيط كل اللى عنده نص مليون يشترى فى الشركة دى ومن حقه ياخد فيزا اقامة ودايمة كمان

  2. #2
    أحمد السعيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    مصر طبعا
    العمر
    37
    المشاركات
    739

    افتراضي رد: بطاقة الإقامة الدائمة في أمريكا بـ 500 ألف دولار فقط, يا بلاش

    علشان نسيب بلادنا ونروح أرض الأحلام حاجة ببلاش كده
    لك جزيل الشكر

  3. #3
    الصورة الرمزية يورو2006
    يورو2006 غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    ISLAMIC
    المشاركات
    3,583

    افتراضي رد: بطاقة الإقامة الدائمة في أمريكا بـ 500 ألف دولار فقط, يا بلاش

    يعنى كام باليورو
    مستقبل اليورو اضمن

المواضيع المتشابهه

  1. سعر المتداول العربي 40.881 دولار ... يا بلاش
    By nassir94 in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 03-12-2009, 09:48 PM
  2. ((((( ستي جروب يا بلاش 1 دولار )))))
    By رمضان غنيم in forum تجارة العملات العالمية Forex
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 13-03-2009, 10:57 PM
  3. بنك أوف أمريكا يتلقى مساعدات مالية بلغت 20 مليار دولار
    By التحليلات والأخبار in forum البيانات الاقتصادية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-01-2009, 02:42 AM
  4. 3.6 مليار دولار خسائر رابع اكبر بنك في أمريكا
    By التحليلات والأخبار in forum البيانات الاقتصادية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-09-2008, 03:46 PM
  5. بطاقة صراف مشحونة ب6.8 مليون دولار
    By عرابي in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 22-08-2008, 06:44 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33