صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26
    الصورة الرمزية nart
    nart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي احيانا بحس احنا بنعقد البورصه رياده عن اللازم

يا اخوان البورصه مش معقده بس احنا بنعقدها زياده عن اللازم لها طرقها واساليبها المختلفه بعد توفيق الله عز وجل

انا شخصيا اتابع اليورو دولار والحمد لله ولا اتابع غيره ولا يهمني هبط النيوزلاندي او ارتفع الكندي وكل واحد حسب مزاجه بالعمله التي يتابعها

قلت لكم سابقا ان راس المال كان 1500 دولار والان اصبح رقم ؟ والحمد لله

استراتيجي بدات كالتالي ----

تابعت اليورو دولار على مدى ايام وشهور وعرفت المسار بين النزول والصعود انه كان قبل يوم كذا وقبل اسبوع كذا وقبل شهر كذا وقبل سنه كذا كان كذا حتى منيوم ما ولدته امه نوبه يشيله الدولار ونوبه الدولار يشيله على راي اخونا عبد الله السدحان في احد حلقات طاش ما طاش انا شفت الشيخ نوبه يشيله الاسد ونوبه الاسد يشيله يعني مثل ناقر ونقير وهي حال كل عمله لا يضحكو علينا ولا نضحك عليهم

المهم

كانت استراتيجيتي مبنيه على ادارة راس المال فقط وكنت استخدم المؤشرات للتسليه فقط وهي اسوء ما يكون احيانا لانها توهمك بالصعود والنزول الا انني احترم مؤشرات التشبع لما لها من اهميه كبيره ----- ومدام انني اشاهد الترند صاعد او نازل هذا كان اهم شيء عندي

لا يهمني الخبر عمرت امريكا ولا خربت امريكا هذا لا يعنيني بالنهايه لن اكون فريسه لكبار رؤوس الاموال فانا ما يسمونه بالتجاره من صغار كبار التجار وباذن الله ساكون من كبار التجار مدامت الصحه من الله بالف خير والنفسيه مرتاحه والحمد لله

نرجع للمهم

رصيد حسابي والله يا اخوان بالضبط كان (1450) دولار

استراتيجيتي بالمتجاجره اعتمدت على الله اولا وعلى ادارة راس المال ثانيا

1- انا اتاجر على مدار الساعه اولا وعلى اليورو دولار
    2- اذافتحت شارت اليورو دولار والقيت نظره على الايام السابقه ستشاهد بان حجم التداول اليومي لا يزيد عن 150 نقطه في اليوم واحيانا اقل وربما يزيد شي بسيط او ينقص على شارت الساعه

لنفترض ان الترند صاعد وقمت باجراء عمليه باي ونزلت الاسعار وجاء خبر والعالم تركض ورى بعضها البعض هبط الدولار ارتفع النفط صارت بكسه الخيار بدينارين ههههههههه ارتفعت جرة الغاز 10 دنانير انا ما يهمني نزل المؤشر اوصعد المؤشر قامت الدنيا ولا قعدت --- ثاني منيوم اوثالث منيوم سيعود راسمالي وسيصعد المؤشر مثل الارنب هههههههه كما يقولون --- وهذا في حالة انني اخطات فانني ساخسر من راسمالي 150نقطه ونعتبرها تعادل 150 دولار فما بالك اذا كنت اعلم ان الترند تمام وان العمليه التي قمت بها كانت صحيحه اذا انا ساكسب 150 دولار لا محال وباذن الله وما بالك اذا قمت باجراء عمليه بين البينين فانني ساكسب 75 دولار ما دمت اعلم ان المؤشر لن يهبط اكثر من 150 نقطه ولن يرتفع اكثر من 150 نقطه

يا اخوان البورصه مش معقده بس احنا نعقدها زياده عن اللازم احيانا نقعد انتابع المؤشر وعيونا تتقلع وما انام الليل ونعصب ونضربنا 2-3 من العيال هههههههه وهات يا دخان وهات يا قهوه وبالنهايه خساره هههههههههه وستوب لوز وستوب بندق وستوب كاشو ومش عارف هههههههه وساعات انقوم نتفرج عالشارت ونقول اللللللللللله هالعمليه هاي يا ريتني كنت موجود يوم كانت هو بالله كم كان طول الشمعه هذي ؟ يبوووووووووووووووي 120 نقطه لو اخذتها ب دولار كانت 150 دولار ولو اخذتها ب دولارين كانت 300 دولار وتقعد تحسب وتتحسر هههههههههه حتى لو كنت موجود والله لتخسر لانك ستجازف وتنسى انه راسمالك 1500 دولار فلو خسرت 150 دولار فخسارة 150دولار ليست كخساره 1500 دولار بالنهايه اذا اتقنت ادارة راس المال

انا ما ادعي انه البورصه سهله لهل درجه انا كل ما اعنيه ادارة راس المال

ارجع واقول ادارة راس المال مره اخرى

كان حسابي 1450 دولار في البدايه قلت في نفسي مدام المؤشر لن يصعد اكثر من 150 نقطه ولن ينزل اكثر من 150 نقطه يا سيدي انا مضحي من راسمالي ب 400 نقطه نزول و 400نقطه صعود فدوى لعيونك يا هالمؤشر هاليوم وانا كنت اعرف مسبقا بهذا الكلام واعتبرو النقطه ب دولار فقط لانني لا استطيع المجازفه باكثر لان راسمالي لا يسمح بذلك صح الكلام لهون ؟ نرجع وانقول ادارة راس المال كمان مره

طبعا قبل ما اكمل حديثي اود ان اذكركم بانني درست موضوع البورصه اكثر من حوالي 3 سنوات الشغله مش طب وطبتك العافيه هه هذا الكلام للمبتدئين طبعا وليعذرونا اللي تعبو على حالهم والمحترفين وما حالفهم الحظ فانه سيحالفهم انشاء الله بهكذا نوع من الاستراتيجيات

انعود للموضوع مره اخرى

مدامك شايف المؤشرات انها متشبعه للاعلى ليه تاخذ العمليه باي ؟
    مدام شايف المؤشرات متشبعه صعود فالعمليه بالتناكيد ستكون سل حتى لو صعدت 20الى 30 نقطه لا يهم بالتالي سيعود راسمالي وزياده باذن الله وسيعود المؤشر مكانه كما قلت مثل الارنببببب هههههههه

حتى لو استمرت العمليه يوم او يومين او ثلاثه ههههههه سيعود باذن الله لان الدولار لن يسمح لليورو بتخطي الخطوط الحمراء واليورو لن يسمح للدولار بتخطي الخطوط الحمراء واللي هيه مثل ما قلنا 150نقطه؟ 200 نقطه؟ 300 نقطه ؟ بالنهايه هناك خطوط حمراء لا يسمح بتجاوزها اطلاقا وهذه كما اعتقد انه احد اهم بنود السياسه العالميه لكن نرجع ونقول انه ادارة راس المال اهم شي في عالم البورصات وكذلك اطلاعك ومتابعتك لعمله معينه بدل ما تنطنط هون وهون هاي فرصه افتح عمليه واخسر سبردات وهاي فرصه وافتح عمليه واخسر سبردات واخرج من العمليه خسران هذا انا برايي المتواضع جنان كما يقولون

- انت شايف العالم مشتريه عمله معينه وعندها اطنان وبحاجه انها تصرفها لويش بتنكش بالمؤشرات يمكن يطلع ويمكن ينزل هههههههه بتعمل باي لويشششششششش يعني بتحج والناس راجعه ؟

اعيد واقول ادارة راس المال

1450 دولار تعادل 1450 نقطه ولن يصعدها المؤشر بيوم وليله (خلك عنيد لبين ما يرجع راسمالك قلتلك 150 ل 200 نقطه ويعود راسمالك لا تهرب من ساحه المعركه فالحرب كر وفررررر ) اسوء منهيك وضع ما رح يصير هههههههههههههه الله يتمم علينا وعليكو الصحه يا رب قولو امين

ما بالك لو اخذت النقطه الواحده ب 10 دولار ؟ يا خراشييييييييييييييي على راي اخوانا المصريين

ما احنا قلنالك 150 نقطه تعادل 150دولار 1500 دولار تعادل 1500 نقطه

اذا لو اخذت النقطه ب 10 دولارات سفر حسابك وطلعوك من الشباك اقعد عالاحتياط واندب حظك ههههههههههههه ---- يا جماعه انا بحكي صحيح ولا بخرففففف قولولي هالكلام صحيح ولا لا ؟

بتمنى ما تسالوني عن حسابي الحقيقي كالعاده والله ان حسابي حقيقي والحمد لله ولا اعمل على الديمو الا عند التسلايه احنا العرب لازم انقول هات انشوف حسابك وين وصل واذا واحد منا فلس انقوله انقوم نعطيه من هالنصايح هاللي احنا نسمعها وما نطبقها ونندبله حظه واحنا شبعانين خساره

كلمه اخيره اود ان اذكركم بها انا لا اقول تابع خسارتك لا يا اخوان هناك شي اسمه منطق فمعظم عمليات الخساره كان اسبابها الخروج من الصفقه وعدم ادارة راس المال بالطريقه الصحيحه ونقول ييييييييييييييييييييييييي يا ريتني ما خرجت من هالصفقه شايف يا احمد لو ضليت لكنت ربحت 50 دولار على الاقل انا اللي اقوله اذا تعبت وشفت حالك زهقت وشفت حالك خسران 20-30 دولار بلا منهم وريح واخرج من العمليه يعني خساره 20-30 مش مثل خساره 150 ابتتعوض يا اخي واذا ربنا سبحانه نوى يكرمك ما رح يشاورك واذا الرحمن اعطي فهو يعطي بسخاء على ان لا نكفر بهذه النعمه ربنا سبحانه وتعالى قال بعد بسم الله الرحمن الرحيم ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا ) شايفين يا اخوان ؟ قال المال بالبدايه والبنون زينة الحياة الدنيا فلا نستخدمه الا في طريق الخير حتى يبارك لنا الله بها

يا اخوان والله تراني تعبت من الكتابه بس فعلا هذه حقائق احنا ما انطبقها بالرغم من انا نعرفها ومتمرسين عليها ايام وايام

سامحوني على اسلوبي في الحديث فانا والله هذا طبعي واحب ان اتكلم بسراحه واكره النفاق حتى في عملي وكل ما يهمني لقاء وجه ربي معزز مكرم باذن الله اجمعين وان اعطي النصيحه من خبره لوجه الله تعالى لانه احيانا كلمه صغيره قد تغير مجرى حياتك

طبعا انا ضربت مثال انه النقطه بدولار وكان راسمالي 1500 دولار ما بالك لو كان رصيدك 20000 ودخلت ب 5 دولار لكل نقطه وقيس على ذلك المهم ادارة راس المال

يا رب تغفر لنا ولكم اجمعين

في الختام
    مش يقطع نفسك الخبر وتهرب خلك اسد واتفرج عليه رح يرجع مثل الارنببببببب باذن الله لانه هروبك هوه خسارتك ويمكن يصعد وربنا يرزقك يعني مش دائما رح توكلها

على راي عادل امام في فلم المتسول سيبووووووووووووووووووه سيبوه

هذا اذا كنت بتحسن ادارة راسمال صح صح صح بعد توفيق الله عز وجل

اما اذا كنت ناتعلي اللوت بعشره دولار ههههههههههه وبتفكر تغتني بيوم وليله وحسابك 1500دولار انا بقول سيبووووووووووك سيبوككككككككك بتستاهل لانك ما بتسمع الكلام

اهمممممممممممم شي بعد التوكل على الله انك تكون تعرف ترند العمله الفلانيه صاعد من ايام سابقه من اسابيع سابقه اتحرى مسيرة العمله اتوكل على الله واشتري يعني الكل يعلم انه الدولار وضعه سيء شو ما هبط هل معقول تكون كل عملياتي شراء دولار راقب العمله فممكن ينعكس الامر ؟

انا لا ادعي سيبوكو من التحليل الفني فهو علم رااااااااااااااائع ومتعه لكن سهلوها شوي لا تعقدوها كثير

اخوكم المهندس نارت
    آخر تعديل بواسطة nart ، 27-05-2008 الساعة 07:46 PM

الصورة الرمزية nart

افتراضي رد: احيانا بحس احنا بنعقد البورصه رياده عن اللازم

هذا الخبره يا جولدن 2000 هذا من ايام ما كان الكمبيوتر ابيض واسود يعني من ايام الدوس ههههه

الصورة الرمزية golden2000
    golden2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ينهار اسود جبته منين؟؟؟؟

الصورة الرمزية abusayaf
    abusayaf غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسلم ايدك على ماكتبته
    الله يرزقك وينعم عليك كمان وكمان يارب

الصورة الرمزية مومنتم
    مومنتم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع قيم للغاية رغم كثرة الهأهاهات فيه

مع خالص تحياتي.

الصورة الرمزية nart

الهاهات اخي مومنتم بيسموها الطيبه والقلب الابيض عند العرب

الصورة الرمزية a_gamal
    a_gamal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nart مشاهدة المشاركة
    الا انني احترم مؤشرات التشبع لما لها من اهميه كبيره -----

كلام جميل ياأخي
    لكن ايه مؤشرات التشبع اللي تقصدها بالضبط , استوكاستيك .. مومنتم
    والاعدادات كمان لو سمحت

الصورة الرمزية nart

RSI
    CCI
    ممتاز جدا

الصورة الرمزية مومنتم
    مومنتم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الهاهات اخي مومنتم بيسموها الطيبه والقلب الابيض عند العرب

ومع ذلك هي ذي البهارات اللي مخلياه أحلى واطعم.

وربنا يديم عليك وعلينا طيبة القلب يارب.
    مع خالص تحياتي.

الصورة الرمزية الحوووت
    الحوووت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي الكريم

البورصه سهل ممتنع
    لكن::
    1- لا تجعل عاطفتك تعمل بدلاً من عقلك
    2- منع الخساره ربح وعدم جعلها تكبر ربح
    3- لا تعاند السوق

الصورة الرمزية a_gamal
    a_gamal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

RSI
    CCI
    ممتاز جدا

جزاك الله خير
    طيب تشبع ال rsi عند خط كم بيع اوشراء وال cci

الصورة الرمزية egyptnile
    egyptnile متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياأخي نارت
    كلام حكيم وقيم ربنا يجازيك خير وينفع بك الناس
    ولي سؤال سري وسأقوله بصوت منخفض:
    حسابك كام الان بعد هذه الاستراتيجية الحكيمة ورغم صغر رأس المال وحققت هذا في في كم سنة؟
    'ما شاء الله لا قوة الا بالله ' منعا للحسد
    رزقك الله وايانا رزقا حلالا طيبا

الصورة الرمزية nart

الصورة الرمزية egyptnile
    egyptnile متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياأخي نارت
    ممكن تشرح استرتيجيتك
    ثلاثة اشهر يعني 60 يوم ولو فرضنا انك تربح يوميا 150 دولار وهو الحد الاقصي كما ذكرت فمعني هذا ان رسيدك الان 9000 دولار فقط
    طيب الباقي كيف كسبته
    جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية nart

انا قلت اذا قرات المقال كاملا انني كنت اعمل بدولار للنقطه الواحده في البدايه ثم بدولارين ثم بثلاثه دولارات والان افكر بالعمل على اربعه لكن انتظر ارتفاع راس المال لحد معين وابدا باربعه باذن الله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة