النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    الصورة الرمزية Ragheb
    Ragheb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    العمر
    49
    المشاركات
    184

    Thumbs up و الله و طلع بيدك يا استرالي !!

    لا أجزم و لا أؤكد و لا أؤيد و لكني أعتقد أن الاسترالي ذاهب و بقوة للقضاء على أغلب الحسابات و مسحها تدريجيا و هذه هي المصيدة التي تم نصبها من أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة و المضاربين من أجل القضاء على الحسابات المصغرة و المتوسطة !!

    سؤال لك يا طارح هذا الشارت و يا ناشر هذه الخطوط و يا كاتب التوصيات التي تشير إلى البيع المتوالي و البيع و البيع و الهروب من الشراء !!

    هل ما زلت على اعتقاد بأن الاسترالي سيعود أدراجه و يجني الأرباح لك و لي و لجميع من حساباتهم مكتظة بصفقات البيع لهذا الزوج القوي منذ بدايته !!

    أذكر عندما كان الاسترالي و بدايته و منذ ذلك اليوم و هو في صعود متتالي و لا أذكر في يوم كان الاسترالي ضعيف !!

    قارة فما بالك بهذه القارة الخضراء الشقراء عالية القمم و الهامات !!

    كما أخبرتكم أنني لا أجزم و لا أؤكد بصعود الدولار الاسترالي لمستويات و قمم جديدة و لكني لا أرى مستويات متدنية لهذه العملة و حتى إن كانت على المدى البعيد !

    خلاص الاسترالي اعطانا ظهره و قال عليكم السلام و رفع راية و كتب عليها بودعك اليورو اخويا و الاسترليني ابن عمي و انا جاي أريد اتربع فوق 1.0000 !!

    هل أنت معي عزيزي المضارب أم ضد هذه الفكرة ،، أثبت ذلك و برهن و لنجلعها تحدي كلامي و لنرى من إحساسه يصيب !!

    كلامي أعلاه إحساس فقط لا أكثر و لا أقل و نظرة في السوق دفعت من أجلها المال الكثير الكثير و ما زلت و لكني فضلت أن أراقب السوق منذ فترة و لا أتعامل مع أرقام يحركها كبار و يأكلها الصغار !!

    باعتقادك عزيزي القارئ هل سنرى مستويات جديدة قريبة جدا لهذا الزوج العنيد ،، هل اليوم موعدنا مع 0.9590 و من ثم 0.9605 و بعدها 0.9620 !!

    ماذا تعتقد هل الاسترالي سيعيد ادارجه و يرحم أصحاب الأعصاب التي تعبت و أوشكت على الانهيار !!

    هل سنرى الاسترالي من جديد يتأرجح عند مستوى 0.9525 و من ثم 0.9500 و هل يا ترى من الممكن ان نرى مستويات 0.9470 من جديد (( أنا صراحة أشك في ذلك )) !!

    دعونا نرى ما هو القادم !!

    لكم مني التحية و السلام يا كرام
    أخوكم

  2. #2
    الصورة الرمزية Alnagaf
    Alnagaf غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    الكويت - مصر
    العمر
    64
    المشاركات
    3,882

    افتراضي رد: و الله و طلع بيدك يا استرالي !!

    أخي راغب
    الدولار الأسترالي لا ينكر أحد قوته و جبروته و ثبات صعوده
    و هو فعلا له أهداف تتعدى 0.9700 بلا شك
    لكن لكل صعود يوجد تصحيح
    الزوج هذا الأسبوع سيهبط الى مستويات
    0.9300-0.9350 و الله أعلم من الناحية الفنية- للتصحيح
    لكل صعود تصحيح
    و منها الى 0.9700 أو أكثر
    و هذا مرهون ببيانات إقتصاد استراليا و امريكا بالطبع

    همسه : ننصح بالبيع من السعر الحالي 0.9550

  3. #3
    الصورة الرمزية Ragheb
    Ragheb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    العمر
    49
    المشاركات
    184

    افتراضي رد: و الله و طلع بيدك يا استرالي !!

    و الله اخي النجف كلامك على عيني و راسي و يا هيك التفاؤل يا بلا

    عموما و انا ايضا انصح بالبيع من هذه المستويات لكن لا أنصح بوضع ستوبات بعيدة لكي لا يتفاجئ المضارب بالخسارة التي من الممكن ان تعكسها صفقة البيع عليه !!

    عموما منذ لحظة كتابة هذا الموضوع و الاسترالي و كأنه يعاند كلامي و يسقط و يعود هو و رفيق دربه الدولار النيوزلندي !!

    أنا شخصيا أتمنى أن يسقط الاسترالي لكي يرحم من تورط فيه !!

    عموما قدومك أخي النجف أسعدني و راق لي

    لك التحية

  4. #4
    الصورة الرمزية عاشقهامدينة
    عاشقهامدينة غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الإقامة
    Madina
    المشاركات
    4,363

    افتراضي رد: و الله و طلع بيدك يا استرالي !!

    هو يا صديقي لديه خط القناة العلوي إما الارتداد منه أو المواصلة
    وفعلاً هو محير
    ووجهة نظري والعلن عند الله هبوط حتى أحد الرقمين التاليين
    0.9450
    0.9380
    وبعدها لو نزل ساشتري من
    0.9320 وفرصة والله أعلم

    وربنا يرزق الجميع كل طيب وحلال إن شاء الله

    ولكم تقديري
    !!!
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة audusd-d1.gif‏  

  5. #5
    الصورة الرمزية Ragheb
    Ragheb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    العمر
    49
    المشاركات
    184

    افتراضي رد: و الله و طلع بيدك يا استرالي !!

    و الله و عملها الأستاذ و في طريقه إلى الأهداف العليا و ربنا يستر الجميع ،، لا أتصور أن إطلاقا أن يصحح الاسترالي في الوقت الحالي مع أنني أتمنى التصحيح للمقربين و لكن كان الله بالعون !!

    نتقابل عند الحاجز 0.9600

  6. #6
    الصورة الرمزية جاسر
    جاسر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    3,180

    افتراضي لماذا الدولار الأسترالي بالذات ؟

    لماذا الدولار الأسترالي بالذات ؟



    في نهاية تداولات الأسبوع الماضي دخل الدولا رالأمريكي موجة ً هابطة قوية جعلت العملات الأخرى في معظمها تداول بإيجابية نهاية تداولات نيويورك يوم الجمعة الماضية . ما لفت النظر جدا ً هو إن إجمالي تداول الدولار الأسترالي كان إيجابيا ً معظم وقت الأسبوع بالرغم من إنه هبط بداية الأسبوع ليحقق الأدنى عند 0.9289 دولار أمريكي للدولار الأسترالي الواحد لكنه دخل موجة صاعدة قوية ليحقق أعلى سعر له منذ 24 وخلال تداولات اليوم افتتح على صعود آخر ليحقق أعلى سعر له منذ أسبوع 18-آذار-1984 عند 0.9568 .

    معظم العملات الأجنبية حصل فيها ارتفاع في سعر صرفها مقابل الدولار الأمريكي , لكن الدولار الأسترالي كان حكاية أخرى , بالنظر إلى البيانات الاقتصادية التي ظهرت على أستراليا نجد بأنها لم تكن مشجعة جدا ً لصعود في سعر الصرف مثل الذي حصل , مؤشر مدراء المشتريات الأخير ظهر بانخفاض من قيمة 4- ليحقق انكماشا ً تباطؤيا ً عند 8- , وقروض المنازل أيضا ً انخفضت مرّة أخرى بمقدار -6.1% تابعة لهبوط سابق مقداره 0.8-% مشيرا ً إلى تأثر أستراليا بأزمة الإسكان بشكل يشابه الذي بدأ في أميركا عام 2007 وكذلك الأمر انخفض النمو في تكاليف العمالة بمقدار 0.9% ليشير إلى ارتفاع في مستوى البطالة نسبيا ً من خلال المقارنة بالطلب على الوظائف إلى العرض عليها .

    الكثير البيانات الاقتصادية ظهرت بشكل سيء جدا ً لم يسبق له مثيل منذ الثمانينات من القرن الماضي , لكن كل ذلك لم يقف في وجه مستوى تضخم المستهلك الذي وصل إلى مستويات قياسية حيث أجبر ذلك البنك المركزي الأسترالي الحفاظ على مستوى الفائدة المرجعية على الدولار الأسترالي عند قيمة 7.25% والتي لا يتوقع أن يتم تخفيضها تحت أي ظرف من الظروف بالنظر إلى مستوى التضخم الكبير جدا ً الذي يجعل النمو الاقتصادي المعدّل بقيمة التضخم يتآكل .

    أوروبا تثبت سعر الفائدة المرجعية عند 4.00% , لكن من المعروف بإن التضخم الأوروبي لو وصل إلى قيمة مناسبة سوف لن يمتنع البنك المركزي الأوروبي من التخفيض , أما بالنسبة للمركزي الأسترالي فهنا حكاية أخرى حيث إن مستوى التضخم قد يمنع تخفيض الفائدة المرجعية على المدى المتوسط .

    ثقة المستهلك الأسترالي انخفضت جد ا ً لتصل إلى 1.3-% وسوف تصدر لاحقا ً بيانات لها ومن المتوقع أن تكون سيئة أيضا ً , كل الأسباب تدعو إلى هبوط سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل معظم العملات الأخرى وخصوصا ً الدولار الأمريكي الذي ظهرت مؤخرا ً بيانات تستطيع دعم الدولار الأمريكي قليلا ً .

    منذ تسعة أسابيع والدولار الأسترالي يواجه طلبا ً كبيرا ً مقابل الين الياباني مرتفعا ً من أدنى سعر للدولار الأسترالي عند 88.13 ليحقق الأعلى 99.79 وما زال إلى يومنا هذا يتداول في مستويات 99 ين للدولار الأسترالي الواحد . تجارة العائد اندفعت من أستراليا , تجارة أخرى اندفعت من الولايات المتحدة الأمريكية بقصد الاستثمار في الذهب , مؤشرات الأسهم الأسترالية تدعم تجارة العائد , ارتفاع أسعار السلع خصوصا ً المعادن الثمينة تدعم أيضا ً شراء الدولار الأسترالي .

    بسبب عمليات الشراء الواسعة على الدولار الأسترالي من قبل الراغبين في العائد المرتفع من سويسرا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى ارتفع الدولار الأسترالي بتناغم بين ارتفاع الذهب في تداولات نهاية الأسبوع الماضي وارتفاع مؤشرات الأسهم العالمية وارتفاع أسعار الغذاء والطاقة التي أصبحت أيضا ً إحدى السلع الاستثمارية !

    التباطؤ الاقتصادي في أستراليا لم يمنع أن يتم استخدام الدولار الأسترالي كعملة استثمارية لتجارة العائد والمتاجرات الشبيهة بها , خهذا ما يظهر على العقود الآجلة وعقود الخيار في أستراليا حيث تسود الثقة بأن الدولار الأسترالي ما زال من المرجح أن يستمر في الارتفاع . السبب الرئيسي في ارتفاع الدولار الأسترالي هو الفرق الشاسع في سعر الفائدة المرجعي بين الفائدة المرجعية الاسترالية والعديد من دول العالم مما توفر رصة استثمارية ممتازة حتى لبعض التجارة التي انتشرت بين أوساط المتداولين عن طريق استخدام تجارة الهامش لشراء الدولار الأسترالي بعد أن يتم تغطيتها بعقود خيار لضمان الحصول على فرق فائدة مرجعية مرتفع بالإضافة لحماية المراكز المالية تلك من تغير الأسعار .

    عملات عديدة ذات عغوائد مرتفعة , والبعض منها سعر الفائدة المرجعية التي يمنح على اقتنائها أكبر مما هو في أستراليا . لكن بالنظر إلى تاريخ الحركات السعرية والتدخلات ي سعر الصرف نجد إن الدولار الأسترالي هو المفضل بينها حيث حصلت حالات تدخلت به بعض البنوك المركزي في سعر الصرف مثل نيوزلندا والبعض الآخر لا تحتمل أسواق العملة عمليات تجارة العائد الكبيرة بسبب كون الأسواق المالية فيها ضحلة وليست عميقة مما يهدد بمشاكل اقتصادية .
    من هنا نجد بأن البيانات السيئة على الدولار الأسترالي لن تكون سببا ً في أن يهبط الزوج وأن يفشل في تحقيق أسعار جديدة , لكن ظهور أي علامات هبوط قوي في التضخم الأسترالي سوف يشير ذلك إلى بداية النهاية للصعود الحالي ! فنيا ً تظهر مستويات بين 0.9500 و 0.9480 تحتوي أوامر شرائية جيدة , فإن استطاع الزوج البقاء فوق هذه المستويات فمن المتوقع أن يستمر صعود الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي .

  7. #7
    الصورة الرمزية trender
    trender غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    326

    افتراضي رد: و الله و طلع بيدك يا استرالي !!

    يا اخي والله العظيم انا استغرب بشدة من الكثير من واضعي التوصيات اومن يبيع الاسترالي الآن...يا اخي نظرة واحدة على الويكلي والشهري تخليك تتراجع بقوة عن البيع.. بعدين سؤال بسيط بس هوه اساس الاسواق المالية: ليش اعاند الترند....ليش ما انتظر التصحيح وادخل شراء على الترند الاسبوعي والشهري واليومي واصبر عليه شهر شهرين... ووالله اغلب الخسرانين ان لم يكن 99% في هذا المنتدى بسبب هذين الخطأين: معاندة الترند الرئيسي والمارجن العالي...طبقوا الشغلتين هذي ووالله ما يحلم المارجن يجيكم....والارباح تحصيل حاصل ومضمونة بس شوية صبر....

المواضيع المتشابهه

  1. ورشة المتاجرة على أزواج الأسترالي القوية (يورو استرالي - ياوند استرالي و أقاربهم)
    By Alnagaf in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 299
    آخر مشاركة: 03-06-2009, 04:22 AM
  2. اليورو استرالي بإذن الله
    By SHEKOO_999 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-03-2009, 06:25 AM
  3. اقرا القران كانك تلمسه بيدك
    By silvermoon9002 in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-09-2008, 04:10 AM
  4. إقرأ القران الكريم على شاشتك وكأنك تلمسه بيدك
    By بن سليمان in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-06-2008, 10:48 PM
  5. استرالى - نيوزلندى..صفقة سوينجية قوية ان شاء الله
    By nesr_2020 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 23-05-2008, 02:15 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17