استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية ) - الصفحة 102
صفحة 102 من 139 الأولىالأولى ... 2529296979899100101102103104105106107108112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,516 إلى 1,530 من 2084
  1. #1516
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    الجبيل
    المشاركات
    163

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX.LOSER مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله كل خير



    هل تفعلت اي من الصفقات ؟

    وشكرا
    انا دخلت امر الشراء على 1.9926

  2. #1517
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    820

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى الطبيعه مشاهدة المشاركة
    انا دخلت امر الشراء على 1.9926

    شكرا للتوضيح وان شاء الله تعالى بالربح الوفير

    انا هنتظره اذا وصل للبايفوت هشتريه من هناك ان شاء الله تعالى

  3. #1518
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    العمر
    47
    المشاركات
    49

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوى الطبيعه مشاهدة المشاركة
    انا دخلت امر الشراء على 1.9926
    اعتقد كلامك اليوم كله خطء ومخالف لكلام ابو ريان فى الستراتيجيه وابو ريان اليوم اخطء هو الاخر

    كان الاول يجب ان نبيع من سعر الفتح او من اول مقاومه الى اتجاه البايفت

    وليس نشترى فى الاول

    اساس الاستراتيجيه كما فهمت بيقول كده

    اذا كان سعر الفتح اعلى من البايفت يجب ان نبيع الاول من سعر الفتح او اول مقاومه باتجاه البايفت

    وبعدها اما نشترى من اول دعم او من سعر البايفت اتجاه الاعلى

    والعكس لو كان سعر الفتح تحت البايفت

    نشترى الاول من الافتتاح او اول دعم الى البايفت وبعدها نبيع من البايفت او من اول دعم اتجاه البايفت

    وهذا على حد فهمى للاستراتيجيه

    يبقى انتم الاثنين اليوم اخطاتم ولخبطوا كثير

    واما انا اللذى لم يفهم صح

    هل كلامى صح

  4. #1519
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    335

    Thumbs up رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريحان مشاهدة المشاركة
    رااااااااااااائع يا هوى الطبيعة



    وللعلم اذا لا يوجد تفاعل من الجميع تعال انا واياك نتابع عبر الماسينجر ههههههههه
    التفاعل موجود و المتابعة موجودة.. مافى داعى لمسانجرات طال عمرك
    الأستراتيجية واضحة و أحلى مافيها أدارة راس المال و الأكتفاء ب 10 نقط مضمونة بحول الله و زيادة العقود تدريجياً حيث تبنى الثقة بالأستراتيجية و تدرب مستخدمها على ضبط النفس و عدم الطمع و الأكتفاء بتحقيق هدف صغير و مضمون قبل افتتاح السوق الأوربية و الأستمتاع ببقية يومه بدون ما يشيل هم مضاربات فوركس


  5. #1520
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    36

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    كلامك صحيح يا أخت عنود ولكن رغم جمال الطريقة وسهولتها إلا أن المشكلة تكمن في الوقف حيث أنه إذا ضرب يضيع أرباح عدة أيام .. ولازم ننتظر الأستاذ الفاضل جزاه الله خير يدخلنا صفقات تعويضية .. بمعنى لا أستطيع العمل عليها بمفردي ..

    لأن الواحد منا يتمنى يجد طريقة يتاجر فيها ويعتمد على نفسه والأستاذ الفاضل لم يقصر معنا خصوصا مع جدول إدارة رأس المال .. لكن المثل يقول ( الحلو ما يكمل ) الله يحلي أيامك ياأبو ريان ويبارك فيك ..

  6. #1521
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    Egypt
    المشاركات
    6,605

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_alsyd مشاهدة المشاركة
    اعتقد كلامك اليوم كله خطء ومخالف لكلام ابو ريان فى الستراتيجيه وابو ريان اليوم اخطء هو الاخر

    كان الاول يجب ان نبيع من سعر الفتح او من اول مقاومه الى اتجاه البايفت

    وليس نشترى فى الاول

    اساس الاستراتيجيه كما فهمت بيقول كده

    اذا كان سعر الفتح اعلى من البايفت يجب ان نبيع الاول من سعر الفتح او اول مقاومه باتجاه البايفت

    وبعدها اما نشترى من اول دعم او من سعر البايفت اتجاه الاعلى

    والعكس لو كان سعر الفتح تحت البايفت

    نشترى الاول من الافتتاح او اول دعم الى البايفت وبعدها نبيع من البايفت او من اول دعم اتجاه البايفت

    وهذا على حد فهمى للاستراتيجيه

    يبقى انتم الاثنين اليوم اخطاتم ولخبطوا كثير

    واما انا اللذى لم يفهم صح

    هل كلامى صح



    انا كمان فهمت كده


  7. #1522
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    الجبيل
    المشاركات
    163

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريحان مشاهدة المشاركة


    الطريقة:
    انتظر لحظة افتتاح السوق ليوم جديد وهو الساعة 1 ليلاً..
    ثم أنظر إلى موقع خط البايفت.. فإن كان السعر الحالي فوق خط البايفت فهذا يعني أن السعر سيزور البايفت لا محالة والله العالم.. لذلك أحاول من اقرب مقاومة أن اقوم بعملية بيع والهدف هو الوصول إلى خط البايفت
    وإن كان السعر الحالي تحت خط البايفت فاقوم من أقرب دعم بعملية شراء والهدف هو الوصول إلى خط البايفت
    وهذه تعتبر العملية الأولى وبإذن الله ناجحة


    العملية الثانية.. اقوم بعملية بيع عند الوصول صعودا إلى خط البايفت ويكون هدفي 10 نقاط الى 20 نقطة لا زيادة ووقف الخسارة 35 نقطة
    أو اقوم بعملية شراء عند الوصول نزولاً إلى خط البايفت ويكون هدفي 10 نقاط الى 20 نقطة لا زيادة ووقف الخسارة 35 نقطة
    وأنا أفضل لمن يريد الامتابعة أمام الشاشة أن يستمر إلى تحقيق أكبر هدف أو الاكتفاء بوضع الأوامر ووضع الأهداف على 10 نقاط فقط وبإذن الله سيحققها له


    شراء من 1.9925 الى 1.9900
    وقف خسارة 1.9875
    هدف مابين1.9935 الى 1.9985

    الف مبروك لقد تحقق العمليات لهذ اليوم حيث تم الاكتفاء بالعملية الاولى
    الاعملية الاولى تفعلت وحققت الهدف = ربح 60 نقطة


    بيع من مستويات 1.9950 الى 1.9965
    وقف خسارة 2.0010
    هدف مابين 1.9940 الى 1.9850

    ومن فاته العملية الاولى كيث كانت العملية الثانية بيع والهدف من 1.9940 إلى 1.9850 حيث وصل السعر الى منطقة البايفت 1.9925ولله الحمد

    فأنا دائما افضل العملية الاولى حيث ذكر لنا ابو ريان انها دائما ما تكون ناجحة بحول الله

    مع العلم اننا نريد 10 نقاط فقط والحمد لله تم تحقيقها وزيادة

  8. #1523
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    335

    Lightbulb رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dessert مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح يا أخت عنود ولكن رغم جمال الطريقة وسهولتها إلا أن المشكلة تكمن في الوقف حيث أنه إذا ضرب يضيع أرباح عدة أيام .. ولازم ننتظر الأستاذ الفاضل جزاه الله خير يدخلنا صفقات تعويضية .. بمعنى لا أستطيع العمل عليها بمفردي ..

    لأن الواحد منا يتمنى يجد طريقة يتاجر فيها ويعتمد على نفسه والأستاذ الفاضل لم يقصر معنا خصوصا مع جدول إدارة رأس المال .. لكن المثل يقول ( الحلو ما يكمل ) الله يحلي أيامك ياأبو ريان ويبارك فيك ..
    أنا أطبقها كالتالى و ماشيه معايا آخر حلاوة... جرب كم يوم ديمو .. و لما تضبط معاك و تضبط الطمع اللى فى نفسنا البشرية رايحه تمشى أن شاء الله و أنا ما جبت شئ من عندى هذه توجيهات صاحب الأستراتيجية جزاه الله عنا كل خير يا رب:
    خذ العقد من أقرب دعم أو مقاومة و بأتجاه البايفوت 10 نقط فقط
    و اذا ما وصل السعر الى دعم أو مقاومة .. خلاص.. أنتظر الى اليوم الثانى و خاصة أن هذا الكيبل أبو المجانين .. أرتداداته كثيرة .. و بكذا أكون حققت الهدف قبل فتح السوق الأوربيه أو فاتنى الدخول و الحمد لله فى جميع الأحوال

  9. #1524
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    44
    المشاركات
    1,149

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    توصيات الأربعاء 2-7-2008

    الجنيه دولارGBP/USD
    ==============

    افتتاح = 1.9950
    البايفت = 1.9948 ممكن نقول 1.9950




    بحكم الافتتاح على نفس مستوى البايفت فان الدخول بالاستراتيجية يعتبر غير واضح وآمن.. لذلك راح نستخدم المؤشرات الفنية في تحديد الاتجاه.. ونقترح التالي

    بيع من مستويات 1.9950 الى 1.9965
    وقف خسارة 2.0010
    هدف مابين 1.9940 الى 1.9915


    شراء من 1.9920 الى 1.9905
    وقف خسارة 1.9875
    هدف مابين1.9930 الى 2.0000


  10. #1525
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    العمر
    39
    المشاركات
    96

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    الله يعطيكم العافيه
    تسجييل حضور و متابعه

  11. #1526
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    الجبيل
    المشاركات
    163

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريحان مشاهدة المشاركة
    توصيات الأربعاء 2-7-2008


    الجنيه دولارGBP/USD
    ==============


    افتتاح = 1.9950
    البايفت = 1.9948 ممكن نقول 1.9950



    بحكم الافتتاح على نفس مستوى البايفت فان الدخول بالاستراتيجية يعتبر غير واضح وآمن.. لذلك راح نستخدم المؤشرات الفنية في تحديد الاتجاه.. ونقترح التالي

    بيع من مستويات 1.9950 الى 1.9965
    وقف خسارة 2.0010
    هدف مابين 1.9940 الى 1.9915


    شراء من 1.9920 الى 1.9905
    وقف خسارة 1.9875
    هدف مابين1.9930 الى 2.0000


    نتائج التوصيات بنهاية اليوم
    توصية البيع تفعلت وحققت الهدف = ربح35 نقطة
    توصية الشراء تفعلت وضربت وقف الخسارة =خسارة 45نقطة
    الاجمالي = خسارة 10 نقاط


    مع العلم اننا نريد 10 نقاط فقط والحمد لله تم تحقيقها وزيادة في العملية الاولى


  12. #1527
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    104

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    يا هلا بيك ابو ريان انا متابع معك و لاكنني افتقدتك الاسبوعين الماضيين انشاء الله خيرا

    اليوم البايفت 19916

    والافتتاح 19929

    ارى فرصة بيع الى البايفت بحصيلة 10-15 نفطة والله اعلم

    فما رأي الخبراء يا اصدقاء

    جزاكم اللة الخير

  13. #1528
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    الجبيل
    المشاركات
    163

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    توصيات الخميس 3-7-2008

    الجنيه دولارGBP/USD
    ==============

    افتتاح = 1.9935
    البايفت = 1.9920

    [IMG]

    [/IMG]


    بيع من 1.9935 الى1.9950
    وقف خسارة 1.9995
    هدف مابين1.9925 الى 1.9905


    شراء من 1.9920 الى 1.9905
    وقف خسارة 1.9875
    هدف مابين1.9925 الى 1.9985

    آخر تعديل بواسطة هوى الطبيعه ، 03-07-2008 الساعة 01:51 AM

  14. #1529
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    300

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    مشكور اخي هوى الطبيعة على جهودك
    وتحية لربان السفينة القائد ابو ريان

  15. #1530
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الإقامة
    الجبيل
    المشاركات
    163

    افتراضي رد: استراتيجية بن فريحان لربح10 نقاط مضمونة بإذن الله ( توصيات يومية )

    الف مبروك من باع من 1.9935 فقد تحقق هدف الاتوصية 10 نقاط وزيادة

صفحة 102 من 139 الأولىالأولى ... 2529296979899100101102103104105106107108112 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. استراتيجية في ضمان 10 نقاط و30 نقطة بدون خسارة مطلقا..بإذن الله
    By بن فريحان in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 297
    آخر مشاركة: 30-10-2015, 08:35 PM
  2. توصيات يومية عالمجنون بدقة %100 بإذن الله تعالى
    By Eng/omar in forum توقعات وتوصيات سوق العملات
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 02-07-2010, 04:46 PM
  3. استراتيجية في ضمان 10 نقاط و30 نقطة بدون خسارة مطلقا..بإذن الله
    By بن فريحان in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 111
    آخر مشاركة: 20-04-2006, 11:47 AM

الاوسمة لهذا الموضوع