النتائج 1 إلى 14 من 14

14 سؤال هام يطرح نفسه واجاباته ضرورية لنا جميعا لنعرف ...

ما يحدث من حولنا

اخوانى الكرام بصاحه ومن غير مقدمات انا لاحظت شئ غريب واعتقد الجميع ملاحظ والموضوع ريحته فايحه ويتكرر كثير ومواضيع كثير تطرح هنا وبمنتديات اجنبيه ايضا

الملاحظة هى : الامريكان وعلى راسهم بوش الكذاب من اول 2008 وهناك تلاعب بل مؤشرات الاقتصادية الامريكية مرة دولار قوى ومرة يقول لا نرى مؤشرات قوية كل شهر خبر وكل شهر شئ شكل

وما عدنا نعرف الافق بل عاده قبل 2008 وبتحديد من 2007 ونازل الى 99 كانت العملات لها افاق واضحه يعنى معروف هذا الاقتصاد وادائه والاخبار يلي كانت بعبع بحق كانت الفائده

اما الان خبر فقد وظيفه لفلاح بتاكسس او اريزونا تلاقى العملات طاحت والدولار طار ومش عارفين هو تعافا ولا هى حركات ... الخ

اخوانى انا مثل جون مورفى اؤمن 100% بتحليل الفنى فقط والاساسي بسوق العملات ليس له عندى اى خبر لان شغلى بحسب اول فيرمات كبيرة وحساب اخر مضاربه على فيرمات صغيرة واصطياد الفرص فقط

ولاكن الحاله هذه جننتنا وبدء الان التلحيل الاساسي وقرائة الخبر قبل ظهور سواء تسريب او توقعات تعمل شغل قوى افضل من السابق + تلاحظون معى خصوصا الكيبل واقف افقى يوم طاير فوق مثل الصاروخ ويوم نازل مثل الصاروخ كأنه بمستشفى مجانى ومش عارف يروح وين

اوكى هناك مثلثات متكونه واعلام وموجات .... الخ ولاكن انا هنا اقصد ان نتباحث لنعرف ونسبق التحليل الفنى بتحليل الاساسي مثل الاقتصاديين الخبراء

فهناك بنوك بكيانها لا تعتمد الى على الاساسي وجون مورفى كان دائم بتحدى مع زملائة بقسم التحليل الاساسي والمعركة بين المدرستين لا ترسوا على كفه فجميعهم مهم وضرورى فلا هذا يغيب عن هذا والعكس صحيح

بس التلاعب بل الاخبار وخصوصا الامريكان والتسريب - الشارت فاضحهم - دليل على ان هناك شئ يحاك واذا انتهى طاح الفاس على الراس

فما هى مرائياتكم يا اخوان هل الدولار بدء ينفض الغبار ولا هذه حاله زعر ولا خوف من سوق حر وكسر ترندات متوقعه قوية ولا الوضع بيرجع مثل زمان ... الخ من التسؤلات التى لاتنتهى

الدولار هو اساس حديثنا لان هو المتحكم بجميع العملات عذرونى ولاكن قلت نتناقش بل ويكند قبل افتتاح الاسواق ونفضفض شوى من مشاكل الدولار ومناطق الحيرة

همسه : انا متأكد 100000000% ان الامريكان مخططين على شئ خبيث لان العقول الاقتصادية يلي عندهم مهم نايمه بل عسل وفى شئ كبير ومن يتابع حركة الاسعار وتنافرها يعرف

الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني

افتراضي رد: سؤال هام يطرح نفسه واجاباته ضرورية لنا جميعا لنعرف ...

صباح الخير يا غالى
    الله المستعان على هؤلاء

اذا كان الشركات فى البورصه بتتلاعب بالناس و شخص لا يصل لان يكون فراش فى مكتب برنانكى يتلاعب فى السهم بصفته الميكر الخاص بالسهم

فما بالك بأكبر اقصاد فى العالم
    المسؤليين عن اقتصادهم اقسم لو اجتمعوا فى غرفه و دخلنها لما فكرنا اننا ممكن نكسب نقطه فى السوق و السبب هو الفرق ما بين الفيل و الفار

و احسن من صور هذا الموقف كتاب Bird Watching in Lion Country
    مع انى مختلف معاه تماما و لكن الكتاب من الكتب الرائعه

سيبك انت لو الله كاتب لنا رزق بنأخذه من اعتى عتاه الارض
    الله المستعان

ودى و تقديرى
    توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

الصورة الرمزية HICHOUR
    HICHOUR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الحلو مشاهدة المشاركة
    صباح الخير يا غالى

الله المستعان على هؤلاء

اذا كان الشركات فى البورصه بتتلاعب بالناس و شخص لا يصل لان يكون فراش فى مكتب برنانكى يتلاعب فى السهم بصفته الميكر الخاص بالسهم

فما بالك بأكبر اقصاد فى العالم
    المسؤليين عن اقتصادهم اقسم لو اجتمعوا فى غرفه و دخلنها لما فكرنا اننا ممكن نكسب نقطه فى السوق و السبب هو الفرق ما بين الفيل و الفار

و احسن من صور هذا الموقف كتاب Bird Watching in Lion Country
    مع انى مختلف معاه تماما و لكن الكتاب من الكتب الرائعه

سيبك انت لو الله كاتب لنا رزق بنأخذه من اعتى عتاه الارض
    الله المستعان

ودى و تقديرى
    عسل عسل عسل عسل عسل عسل
    عسل يا وليد
    مثل ما قلت سيبنا منهم، المهم الواحد ياكل شوية نقاط
    وبعدين السعر طالع ولا نازل، منطقي ولا مش منطقي، المهم هو لحد الان محترم التحليل الكلاسيكي
    وهذه نقطة تحسب للكلاسيكي على الاساسي اللي مش جايب خبر

الله الله

اه الحلاوة هذه يا وليد يا حلو انت

وصدقنى اخى انت والاخ جريت كلامكم صح

وانا ذكرت انى من عشاق التحليل 100% يعنى انا ما يهمنى شئ غير جمع النقاط زاستخدام الفنى فقط

ولاكن اخى هناك شئ يحاك بل افق

واذا احنا نيمنا نفسنا واغمضنا عيوننا ونيمنا نفسنا بل عسل بل قوة

بيطير كل شئ عملته

فا الاساسي له قوته

شوف الباوند دولار وقت ما نزل خبر الوظائف والاجور البارح الجمعه السعر اخر 2 ثانية قبل الخبر وقف وانا فاتح على كذا بلاتفورم لشركات مختلفه

وفجه كذا شوف ------ تك ------ بس ----- كان السعر 60 نقطه تحت

هذا ما معناه ما هى السيولة العملاقه يلي تعمل تك 60 نقطه بأقل من ثانيه والله رمشه عين - الشركات 50 % منهم نو ديلنج و50 % ديلنج - عشان انا كنت براقب

يعنى معقوله

هناك شئ يحاك وانا لاحظت ايضا ان اغلب العملات بل صعود صح تكون سريعه ولاكن بل نزول اقووووووووى واسرع وبل رمش يكون مش مثل الصعود يلي يكون بدقائق

مع العلم بأن ايام 2007 الى 2002 كان الصعود برمش العين والنزول بل دقائق

هذا يجعلنا نفكر لماذا بدئت امريكا تتلاعب .... الخ لماذا يحدث هذا وهذا اى الكريم الموضوع مش كل يوم 10 - 100 نقطه واغلق الشاشه ومع السلامه

ورسمه كم خط على اليومى والاسبوعى والشهرى

التحليل الاساسي يخفى شئ وانا حااااااااااااااااااااااااااااااااس انى فى شئ قوى مثل ايام الاسهم لما كان يثبت على مناطق معينه ويوهمك المضارب انه يجمع وهو يصرف اصلا والعكس صحيح

ارجو ان نتفاعل ومن غير تهرب من الواقع احنا مالنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رجاااااااااااااااااااااااااااااء خاص مشاهد فيلم بعنوان

وول ستريت

انتج عام 1985

يا الله شايفين متى 85 والفيلم عن التحليل الاساسي وكيف الهوامير يناطحوا بعض بول ستريت شوف الفيلم وحتفهم ان الموضوع حرب وخدعه

والفيلم على فكرة قصه حقيقة واخره اهداء لمضارب كان يعمل من عام 1910 الى 1985 يعنى 75 سنه مضاربه الله اكبر 75 مضاربه على الاساسي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

+ ان الفيلم يتحدث عن كتاب فن الحرب لصن شن

شووووووووووفووووووووووا الفيلم وحتفهموا ان هناك شئ يحاك ضدنا بسوق العملات وبياكل الاخضر واليابس

افا

يا اخووااااان السؤال هام

والله حيندم كل من يعارض الاساسي ويهتم للفنى خصوصا هذه السنه الحاسمه

وحتشوفوا وتتذكروا كلاااااااامى

الصورة الرمزية MrHoMsI
    MrHoMsI غير متواجد حالياً موقوف

والله انيك رعبتني لدرجة اني خايف افتح عقود الاسبوع الجاي

هي مقولة وحده احمي نفسك بالاستوب ويوم ما بدهم يسووا انهيار عليهم بالعوض الستوب ولا المارجن لكني انا موافقك الرأي مو معقولة اوروبا ساكتة على اليورو والدولار كمان شوي ما حنشتري فيه حتى علبت بيبسي

اكيد في خطة لهم (( شكلها حرب علينا جديدة جاية ((( سوريه الله حاميه ا )))) ))

لك تأبرنى سوريا

الله يحفظها وقسم بالله لو يفكر بوش بس مجرد تفكير ان يقرب على سوريا او اى دولة عربية بدى امسحه من على وجه الارض

هههههههههه

الصورة الرمزية hasan ameen
    hasan ameen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد مشاهدة المشاركة
    ما يحدث من حولنا

اخوانى الكرام بصاحه ومن غير مقدمات انا لاحظت شئ غريب واعتقد الجميع ملاحظ والموضوع ريحته فايحه ويتكرر كثير ومواضيع كثير تطرح هنا وبمنتديات اجنبيه ايضا

الملاحظة هى : الامريكان وعلى راسهم بوش الكذاب من اول 2008 وهناك تلاعب بل مؤشرات الاقتصادية الامريكية مرة دولار قوى ومرة يقول لا نرى مؤشرات قوية كل شهر خبر وكل شهر شئ شكل

وما عدنا نعرف الافق بل عاده قبل 2008 وبتحديد من 2007 ونازل الى 99 كانت العملات لها افاق واضحه يعنى معروف هذا الاقتصاد وادائه والاخبار يلي كانت بعبع بحق كانت الفائده

اما الان خبر فقد وظيفه لفلاح بتاكسس او اريزونا تلاقى العملات طاحت والدولار طار ومش عارفين هو تعافا ولا هى حركات ... الخ

اخوانى انا مثل جون مورفى اؤمن 100% بتحليل الفنى فقط والاساسي بسوق العملات ليس له عندى اى خبر لان شغلى بحسب اول فيرمات كبيرة وحساب اخر مضاربه على فيرمات صغيرة واصطياد الفرص فقط

ولاكن الحاله هذه جننتنا وبدء الان التلحيل الاساسي وقرائة الخبر قبل ظهور سواء تسريب او توقعات تعمل شغل قوى افضل من السابق + تلاحظون معى خصوصا الكيبل واقف افقى يوم طاير فوق مثل الصاروخ ويوم نازل مثل الصاروخ كأنه بمستشفى مجانى ومش عارف يروح وين

اوكى هناك مثلثات متكونه واعلام وموجات .... الخ ولاكن انا هنا اقصد ان نتباحث لنعرف ونسبق التحليل الفنى بتحليل الاساسي مثل الاقتصاديين الخبراء

فهناك بنوك بكيانها لا تعتمد الى على الاساسي وجون مورفى كان دائم بتحدى مع زملائة بقسم التحليل الاساسي والمعركة بين المدرستين لا ترسوا على كفه فجميعهم مهم وضرورى فلا هذا يغيب عن هذا والعكس صحيح

بس التلاعب بل الاخبار وخصوصا الامريكان والتسريب - الشارت فاضحهم - دليل على ان هناك شئ يحاك واذا انتهى طاح الفاس على الراس

فما هى مرائياتكم يا اخوان هل الدولار بدء ينفض الغبار ولا هذه حاله زعر ولا خوف من سوق حر وكسر ترندات متوقعه قوية ولا الوضع بيرجع مثل زمان ... الخ من التسؤلات التى لاتنتهى

الدولار هو اساس حديثنا لان هو المتحكم بجميع العملات عذرونى ولاكن قلت نتناقش بل ويكند قبل افتتاح الاسواق ونفضفض شوى من مشاكل الدولار ومناطق الحيرة

همسه : انا متأكد 100000000% ان الامريكان مخططين على شئ خبيث لان العقول الاقتصادية يلي عندهم مهم نايمه بل عسل وفى شئ كبير ومن يتابع حركة الاسعار وتنافرها يعرف

والله يا اخي كانك لخصت ما في نفسي من احساس بان الامريكان والاوربيون معاهم متواطئون ولا استبعد اليابانيين ولا الكنديين طبعا وعلى راسهم البريطانيين وخصوصا الكيبل اللي انت جبته كمثال بقاله اكتر من شهر ونصف يوم 1999 واليوم التاني 1960 زائد ناقص 100 نقطة وبيتحرك عكس الاخبار يعني يوم ما كان خبر ثقة المستهلكين نزل ل 19606 وتاني يوم مع اخبار الدولار الجيدة اللي المفروض تنزله 500 نقطة على الاقل طلع ل 2000 تقريبا ولا ننسى ارتفاع الاسعار العالمية للمواد الاساسية وبعدين لاحظ نقطة هامة بعد الارتفاع الكبير للتضخم في اوربا ماذا فعل محافظو البنك الاوربي والبوك الاخرى في اوربا يناشدون النقابات بعدم التظاهر او الاضراب بالله عليكم هل هذا ما يتوجب فعله من المسؤلين الماليين في اوربا ولا نلاحظ اي مسؤول اوربي مهم يلمح من اكتر من سنة (باستثناء بعض التلميحات في الاونة الاخيرة) الى التضخم او الى احتمال خفض الفائدة برغم الانين والصراخ من الشركات الاوربية وهل من المعقول ان تبقى البيانات الالمانية مع هذا الارتفاع الهائل لليورو ايجابية لاكتر من سنة وحتى عندما يكون الخبر سلبي لليورو يصعد اليورو اعتقد انها مؤامرة كبرى ترمي الى سحب كل دولار من العالم بتواطؤ كل الحكومات الغربية ومن يدور في فلكها لانقاذ الاقتصاد الامريكي وتمويل حروب المحافظين ومن وراءهم من على حساب المليارت من مواطني العالم وهنا لا يفرقون بين المواطن الغربي والموطن من العالم التالت حتى المواطن الامريكي لم يسلم منهم بالضافة لسحب المليارات يوميا من الفوركسيين او اسواق العملات

صح لسانك يا حسن

بس الظاهر ان خبراء المنتدى الاقتصاديين عندنا ابتعدوا عن الاجابه الموضوع له يومين ولا شئ يذكر حدث مع العلم بأن الموضوع مهم

فأذا نحن ما قعدنا وتشاورنا وخططنا وسبقناهم بخطوة فلن نفوز عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هم اصلا يريدون الناس كلهم تنام مع التحليل الفنى عشان وقت الضربه والله لا تحليل فنى حيفيدهم ولا مؤشرات سحريه

التحليل الاساسي صبور وثقيل بس اذا ضرب قسم ظهر البعير انا اعتقد والله اعلم يوم ما يضربوا بينزل السعر شئ صارخ وبرمش العين وبيكون والله اعلم اطول ذنب شمعه بل تاريخ وساعتها ولا ستوب ولا شئ بينفع

صح لسانك يا حسن

بس الظاهر ان خبراء المنتدى الاقتصاديين عندنا ابتعدوا عن الاجابه الموضوع له يومين ولا شئ يذكر حدث مع العلم بأن الموضوع مهم

فأذا نحن ما قعدنا وتشاورنا وخططنا وسبقناهم بخطوة فلن نفوز عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هم اصلا يريدون الناس كلهم تنام مع التحليل الفنى عشان وقت الضربه والله لا تحليل فنى حيفيدهم ولا مؤشرات سحريه

التحليل الاساسي صبور وثقيل بس اذا ضرب قسم ظهر البعير انا اعتقد والله اعلم يوم ما يضربوا بينزل السعر شئ صارخ وبرمش العين وبيكون والله اعلم اطول ذنب شمعه بل تاريخ وساعتها ولا ستوب ولا شئ بينفع
    ولا يهمك اخي اسد اللي لسه مو مقتنع بالفكرة يبقى لسه على نياته وعموا انا الفكرة بتجول في خاطري من مدة وبحاول اجد طريقة للتعامل معها وان شاء الله ححاول اجمع كل الافكار واطرها هنا للتشاور حتى نجد طريقة لهزيمة هؤلاء المخادعين يعني نحاول نكتشف افكارهم اللعينة وصلت لفين اعتمادا على كل انواع التحليل وايجاد انواع من التحليل لم يعرفوها اعتمادا على حديث الحبيب المصطفى لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين و اهنئك على حساسيتك الرائعة يا اسد وتقبل خالص تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasan ameen مشاهدة المشاركة
    ولا يهمك اخي اسد اللي لسه مو مقتنع بالفكرة يبقى لسه على نياته وعموا انا الفكرة بتجول في خاطري من مدة وبحاول اجد طريقة للتعامل معها وان شاء الله ححاول اجمع كل الافكار واطرها هنا للتشاور حتى نجد طريقة لهزيمة هؤلاء المخادعين يعني نحاول نكتشف افكارهم اللعينة وصلت لفين اعتمادا على كل انواع التحليل وايجاد انواع من التحليل لم يعرفوها اعتمادا على حديث الحبيب المصطفى لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين و اهنئك على حساسيتك الرائعة يا اسد وتقبل خالص تحياتي

والله انا اشكرك على مشاركاتك الرائعه وانا اوعدك ايضا بفكر بحلول وبجمع معطيات واول ما اصل لشئ بأعلمك به فورا

ان شاء الله تعالى

فسوق المال مثل الشطرنج لازم افكر بخطوة اقل شئ للامام ضد منافسي بس التحليل الفنى نهايته وخيمه وحتشوف

خصوصا 60 نقطه يلي حدثت برمشه هذه والله مهى لله ولله ولعبه وورائها شئ

والله انا اشكرك على مشاركاتك الرائعه وانا اوعدك ايضا بفكر بحلول وبجمع معطيات واول ما اصل لشئ بأعلمك به فورا

ان شاء الله تعالى

فسوق المال مثل الشطرنج لازم افكر بخطوة اقل شئ للامام ضد منافسي بس التحليل الفنى نهايته وخيمه وحتشوف

خصوصا 60 نقطه يلي حدثت برمشه هذه والله مهى لله ولله ولعبه وورائها شئ

اللي محيرني اخي اسد انو ده برايي اهم موضوع بس الشباب لسه نايمين ومش صاحيين وبدوروا يغيروا استراتيجياتهم مفتكرين انو الخطئ في الاستراتيجيات وناسيين المؤامرة الكبرى اللي صارت واضحة للعيان عموما هم احرار وحيستمروا في التخبط لغايه ما يكتشفوا الموضوع بانفسهم

الصورة الرمزية قدوري محمد
    قدوري محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي ان كنت عايز طريقة ناجح من زمان وعندها فريق ناجح وليهمهم مؤامرات ولاطلوع ولاهبوط ولا اساسي الترند المكسور مع فريق السلاحف طريقك للخلاص وسيبك من الامريكان وخليهم يعملو اللي هو عاوزينو المهم انت تخرج رابح اخر اليوم

الصورة الرمزية HaniMedia
    HaniMedia غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم اخى الكريم
    فكر جيد لكن فقط لى تساؤل صغير
    من تقصد بنحن عندما قلت ان هناك مؤامرة تحاك ضدنا ؟
    هل نحن العرب ام صغار المستثمرين ام من لا يهتمون بالتحليل الاساسى ام من بالتحديد؟

شكرا جزيلا.......