النتائج 1 إلى 10 من 10
    الصورة الرمزية ابو حسن
    ابو حسن غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي ممكن... ان يكون بها الخير الكثير باذن الله..ارائكم؟..المتاجره وقت الخبر

بسم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً احترت في العنوان..وسامحوني..فانا لا اقصد عنوان يجذب او اي شئ شبيه..ففعلاً انا ارى(كمبتدأ) انه ممكن ان يكون (بها) الخير الكثير وشئ من (المضمون ) باذن الله.

وسادخل بالموضوع بدون مقدمات. الموضوع عن المتاجره وقت الاخبار.
    لقد اخبرني الاخ عبد الله (mbring.net) ونحن نتكلم على الماسنجر عن موقع يبعث كل يوم ايميل بتحليل الاخبار.
    بمعنى: الخبر الفلاني, يتحدث عنه. ويعطي توجيه, اذا كانت النتيجه x اشتري الزوج الفلاني واذا كانت y بيع وتوقع 30 او 40 او 50 بيبس وهكذا.

وقد تابعت ذالك..ورايت انه فعلاً وبقوه توقعاته وتوجيهاته صحيحه...ولاحظت انه وقت الخبر ينطلق السعر باتجاه واحد فقط بسرعه كبيره وهذا ليس بجديد. وعندما بحثنا اكثر بالموقع فهناك امكانيتان للاشتراك (بدفع مبلغ 300$ شهري) :

1. الاشتراك بغرفه شات صوتيه يكون هو قبيل الخبر ويعطي متى الدخول والخروج اذا كانت فرصه.
    2. هناك برنامج يتم ربطه ببرنامج تداول البروكر, ويتم وضع اوردرات حسب نتيجة الخبر. وتحديد اهداف وذالك حسب الميل المجاني..ويبررون الاشتراك بالبرنامج ان السعر ينطلق بسرعه كبيره وما تقدر تدخل وايضاً لغير المتفرغين.

هذا باختصار شديد. وانا قد اردت ان اكتب الموضوع بعد ان اتاكد من قوة البرنامج والاشتراك. واضع نتائج. وقد كلمت الاخ عماد (جيتار) ليفحص الوضع. وعرض علي ان اكتب موضوع بالمنتدى. وهو الليله ان شاء الله هو والاخ فريدوم فايتر (محمد) سيفحصوا ذالك..فاعتذر له لكتابة الموضوع قبل رده ..لاني فعلاً ارى انه كان صادق بان اعرض الموضوع بالمنتدى لنستشير اكبر عدد من الاعذاء الذين يفهمون بالاخبار.
    "فما ندم من استخار وما خاب من استشار".

هناك الكثير من الامور. ولكن هذا ما فهمته من الموقع. حسب الانجليزي (بتاعي).
    والى كل من يهمه الامر وبعد موافقة المشرفين ممكن ان اضع اسم الموقع هنا وفيه فيديو يشرح البرنامج. او الى من يرى بنفسه ان يستطيع المساعده وياتي بالخبر اليقين فيراسلني على الخاص للتكلم على الماسنجر.
    واذا كان ايجاب فممكن ان نستفيد ويستفيد اكبر عدد من الاعضاء.

ممكن ان يكون الموضوع قديم ومعروف. بالنسبه لي هو جديد واحب ان اسمع ارائكم.

هذا هو الى هنا
    بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير
    آخر تعديل بواسطة ابو حسن ، 15-03-2008 الساعة 09:28 PM

الصورة الرمزية ابو حسن

افتراضي رد: ممكن... ان يكون بها الخير الكثير باذن الله..ارائكم؟..المتاجره وقت الخبر

نسيت ان اقول ان الرسائل التي يبعثها مجانيه.

الصورة الرمزية t.analysis
    t.analysis غير متواجد حالياً بطل كأس المتداول العربي (مارس 2010)

افتراضي رد: ممكن... ان يكون بها الخير الكثير باذن الله..ارائكم؟..المتاجره وقت الخبر

ممكن تعطينا اللينك عشان نجربوا

بارك الله فيك

الصورة الرمزية ابو حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud_hb90 مشاهدة المشاركة
    ممكن تعطينا اللينك عشان نجربوا

بارك الله فيك
    اخي الغالي محمود السلام عليكم
    اسف جداً للتاخر عليك
    بالنسبه للروابط لا استطيع ان ارفقها هنا الا بعد موافقة المشرفين. وانا كتبت الموضوع للتشاور...

يا ريت الاخوه اذا يعرفون عن هذه الخدمات والموضوع قديم بالنسبه لهم. مثلاً يعطونا رايهم

همسه: ابعثلي ميلك على الخاص

الصورة الرمزية Love For Ever
    Love For Ever غير متواجد حالياً عضو نشيط

اعرف الموقع اخي
    بالنسبة للرسائل المجانيه او التحليل فلن يفيد ابدا
    لانه مجرد ظهور الخبر تجد الشموع طائرة !
    هناك من اخبرني انه يعرف الخبر قبل الجميع بدقائق؟ وصراحة لا اعلم اذا صحيح او لا
    اذا الكلام صحيح؟ اشتراك 300 دولار يكون بسيط جداا
    واذا هناك برنامج يتاجر لنا ايضا وقت الخبر؟ اعتقد سيكون اكثر من ممتاز
    هذا ما اعرفه والله اعلم

الصورة الرمزية ابو حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love For Ever مشاهدة المشاركة
    اعرف الموقع اخي
    هذا ما اعرفه والله اعلم
    بارك الله فيك اخي على الادلاء برايك" تجد الشموع طائره" واضيف على حد علمي باتجاه واحد وهذا صحيح وهذه هي الفكره....البرنامج..ان شاء الله خير بس الاخوه الي يقدروا يتحققوا من الاشياء يشاركونا...

الصورة الرمزية fxgen
    fxgen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسن مشاهدة المشاركة
    ولا يهمك اخي
    حالاً وسريعاً سارسل له

ربنا يكرمك ويرزقك بالحلال والخير الكثير

الصورة الرمزية CJA
    CJA
    CJA غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love For Ever مشاهدة المشاركة
    اعرف الموقع اخي
    هذا ما اعرفه والله اعلم

البرنامج و الموقع لصديق عزيز اسمه فليكس ديمترى و هو روسى الجنسية و الحقيقة يعتبر معلمى الاول و الاخير لتجارة الاخبار و استخدمت برنامج لفترة من زمن بعيد و بعد ذالك لم احتاج اليه

بالنسبة لخدمته ممتازة و البرنامج الخاص به ممتاز و لكنه يلزمه اتصال صاروخى و منصة تداول سريعة جدا لان الموضع كله بيتم فى اجزاء من الثانية

لكن تاتى المشكلة الاساسية و هى هل سيسمح لك البروكر بالدخول و الخروج كما تشاء؟

بالتوفيق

الصورة الرمزية فادي كفوف
    فادي كفوف غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يعطيك العافية يا ابو حسن

كان الي صديق يشتغل بس على اخبار الكندي , قبل اي خبر على الكندي يكون فاتح كمبيوترين منفصلين وعلى الجهاز الاول يكون محضر عملية باي والجهاز الثاني يكون محضر عملية سل , ويكون فاتح على القناة , بمجرد ما يطلع الخبر ياخد عملية وحدة منهم , طبعا يكون دارس الخبر .

وطبعا الطريقة هاي كانت ارباحها ممتازة.

بس طبعا بدها خبرة واسلوب التعامل مع هيك اجواء

طبعا انا اعطيتك المثال هذا عشان تعرف قديش الاجزاء من الثانية مهمة قبل وبعد صدور الخبر , فتخيل انه لسة في برنامج رح يبعتلك بيع او اشتري

حاول تركز على اخبار الكندي , وحاول تدرسه لفترة منيحة , وحاول تستخدم نفس الطريقة اللي شرحتلك ايها ورح تلاقي الخير ان شاء الله .
    توقيع العضو
    المعرف السابق "مشروع مليونير"

الصورة الرمزية ابو حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CJA مشاهدة المشاركة
    البرنامج و الموقع لصديق عزيز اسمه فليكس ديمترى و هو روسى الجنسية و الحقيقة يعتبر معلمى الاول و الاخير لتجارة الاخبار و استخدمت برنامج لفترة من زمن بعيد و بعد ذالك لم احتاج اليه

بالنسبة لخدمته ممتازة و البرنامج الخاص به ممتاز و لكنه يلزمه اتصال صاروخى و منصة تداول سريعة جدا لان الموضع كله بيتم فى اجزاء من الثانية

لكن تاتى المشكلة الاساسية و هى هل سيسمح لك البروكر بالدخول و الخروج كما تشاء؟

بالتوفيق
    اخي الغالي .
    شكراً على مرورك ومعلوماتك التي افدتني كثيراً
    ليك رساله على الخاص مت دام فاهمين
    على بعض وان شاء الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشروع مليونير مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية يا ابو حسن

كان الي صديق يشتغل بس على اخبار الكندي , قبل اي خبر على الكندي يكون فاتح كمبيوترين منفصلين وعلى الجهاز الاول يكون محضر عملية باي والجهاز الثاني يكون محضر عملية سل , ويكون فاتح على القناة , بمجرد ما يطلع الخبر ياخد عملية وحدة منهم , طبعا يكون دارس الخبر .

وطبعا الطريقة هاي كانت ارباحها ممتازة.

بس طبعا بدها خبرة واسلوب التعامل مع هيك اجواء

طبعا انا اعطيتك المثال هذا عشان تعرف قديش الاجزاء من الثانية مهمة قبل وبعد صدور الخبر , فتخيل انه لسة في برنامج رح يبعتلك بيع او اشتري

حاول تركز على اخبار الكندي , وحاول تدرسه لفترة منيحة , وحاول تستخدم نفس الطريقة اللي شرحتلك ايها ورح تلاقي الخير ان شاء الله .
    مش معقول
    زعيمنا..الله يعافيك.
    والله يا زعيمنا انا كنت بفكر اني استشيرك من زمان بس عارف ظروف عملك وانشغالك بعملك...
    وبعد ما مقصر بالورشه ...عشان هيك انا ما حبيت ازعجك..

الله يبارك فيك على معلوماتك القيمه..ةوعجبتني الفكره..وتوقع اراجعك فيها ان شاء الله..

بالنسبه للسرعه..هذا ما اقصده ..بالنسبه للميل يبعث صباحاً وبه كل اخبار اليوم والتحليل.
    اما البرنامج بيتم وضع اوردرات بحسب نتائج الخبرقبل صدوره ...وربط البرنامج مع شركة التداول..
    آخر تعديل بواسطة ابو حسن ، 16-03-2008 الساعة 11:22 PM