النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية Abozoz
    Abozoz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    430

    افتراضي ماذا يحصل في فلسطين؟؟ وكيف يدار الصراع؟

    معذرة من الأدارة المحترمه
    أعلم بأن مكان هذا الموضوع هو الاستراحه
    ولكني وحتى يطلع عليه أكبر عدد من الأخوه
    قررت تنزيله هنا
    ولكم الخيار في نقله.....
    Dear friend

    النسخة العربية تلي الإنجليزية

    As the Palestinian people in Gaza are being murdered and starved on daily basis, the Western people and their governments continue to cover-up Israeli war crimes. In the West, the creation of the "Jewish state" by usurping Palestinian rights is their way of telling Jews around the world:
    We are sorry for practicing anti-Semitism against you for centuries, and to compensate for the many Holocausts we have committed against you, we shall unquestionably support the creation of the "Jewish state". And if that happens on the expense of the Palestinian people, let it be.
    It should be noted that the Palestinian people still own 94% of Palestine, and since 1948 the most basic of their political and economical rights have been suppressed. The right to defend anybody's home is one of the most basic of human rights, however, when a Palestinian defends his home, he becomes a "terrorist" automatically and any Israeli retaliation is justified. In the Western media, a Palestinian has one and only one right: to die silently.

    Here in the United States, American children are taught early on that it was necessary to drop nuclear weapons on Japanese civilians in order to save American lives and end WWII. Similarly, many Americans see such an action appropriate because they were attacked in Pearl Harbor. On the other hand, a Palestinian has no right to defend his home which has been looted by persecuted European Jews; and if he does, then he is the terrorist!
    In that respect, I like to remind Israelis and Westerners of what Moshe Dayan stated at the funeral of an Israeli farmer killed by a Palestinian in 1956:
    ". . . Let us not today fling accusation at the murderers. What cause have we to complain about their fierce hatred to us? For eight years now, they sit in their refugee camps in Gaza, and before their eyes we turn into our homestead the land and villages in which they and their forefathers have lived.
    We should demand his blood not from the [Palestinian] Arabs of Gaza but from ourselves. . . . Let us make our reckoning today. We are a generation of settlers, and without the steel helmet and gun barrel, we shall not be able to plant a tree or build a house. . . . Let us not be afraid to see the hatred that accompanies and consumes the lives of hundreds of thousands of [Palestinian] Arabs who sit all around us and wait for the moment when their hands will be able to reach our blood." (Iron Wall, p. 101)
    The Palestinian people have a simple message to the Western people who have protected and justified Israeli war crimes for decades:
    We do not wish to be crossed for what you have sinned against your Jewish citizens; we do not wish to be your Messiah. We do not ask for your sympathy nor your money; we ask for the most basics of human rights. Replacing your crimes (which you have committed against your Jewish citizens) with other crimes will bring neither peace nor prosperity. Make no mistake about it: you are complicit in this crime and history will not forgive.
    Our DATE is 59 years LATE, we shall return.
    Sincerely,

    Abu al-Sous (Salah Mansour)
    Chicago - USA
    http://PalestineRemembered.com
    Click here if you wish to leave a comment for this article.
    PS: At most we send one email per month, however, if you wish to opt-out from our list, please click here

    النص العربي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    كما الشعب الفلسطيني الحر في غزة الصمود يقتل ويباد ببطئ بشكل يومي، تقوم الشعوب الغربية وحكوماتهم بالتستر على جرائم الحرب الإسرائيلية. في الدول الغربية، تواجد ((الدولة اليهودية)) على أنقاض الحقوق الفلسطينية ضروري وبذلك يقولون لكل يهود العالم:
    نحن نأسف على إضطهادكم لمئات السنيين، ولتعويضكم عن العديد من الإبادات الجماعية التي مارسناها ضدكم، سنقوم بدعم دولتكم اليهودية مهما كان الثمن.
    هنا يجب أن نشير بأن الشعب الفلسطيني لايزال يملك بشكل قانوني 94% من أراضي فلسطين، ومنذ عام 1948 يتم إنتهاك أبسط حقوقهم الوطنية والإقتصادية. حق دفاع أي شخص عن بيته وعائلته حق مشروع في كل أنحاء العالم، إلا إذا كان فلسطيني. وعندما يدافع الفلسطيني عن بيته وعائلته يصبح برأي الإعلام الغربي ((الإرهابي)) تلقائياً، والإنتقامات الإسرائيلية دائماً مبررة. برأيهم يوجد حق واحد لهذا الفلسطيني: هو الموت بصمت فقط!

    هنا في الولايات المتحدة، يُدرس الطلاب منذ الصغر بأنه كان ضروريا إلقاء القنابل النووية على المدنيين اليابانيين لحماية الأرواح الأمريكية وإنهاءاً للحرب العالمية الثانية. كذلك الأغلبية ترى بأن هذا الإجراء حق مشروع لأن اليابان هاجمت بيرل هاربور عام 1941. ومع ذلك الأغلبية في الغرب ترى أن الفلسطيني لا يوجد له الحق بالدفاع عن بيته الذي تعرض للنهب من قبل يهود أوروبا المضطهدين، وإذا قام بالدفاع عن أسرته وبيته فهو إرهابي!
    في هذا الصدد، أحب أن أذكر الأسرائيليين والغربيين بما قاله وزير الحرب الإسرائيلي موشي دييان عندما قام بتأبين إسرائيلياً قتله فلسطينياً عام 1956:
    "في هذ اليوم يجب علينا أن لا نوجه أصابع الإتهام للقتلة. أنا أقول: ما هي أعذارنا لمسببات هذه الكراهية الشرسة ضدنا؟ لقد مضى ثماني سنين وهم في مخيمات غزة وأمام أعينهم نفلح أراضيهم التي سكنها أجدادهم.
    علينا أن نطلب دم هذا الإسرائيلي ليس من العرب الذين قتلوه ولكن من أنفسنا ..... اليوم يجب أن يكون يوم الحساب: نحن جيل من المستوطنيين، ومن دون الخوذة الفولاذية والمدفع، لن نكون قادرين على زرع شجرة أو بناء منزل .... دعونا أن لا نخشى الكراهية التي تستهلك حياة مئات الآلاف من العرب الفلسطينيين الموجودين حولنا والذين ينتظرون لحظة الإنتقام". (الجدار الحديدي، صفحة 101)
    الشعب الفلسطيني له رسالة بسيطة للمجتمع الغربي الذي يحمي ويبرر جرائم الحرب الإسرائيلية منذ عشرات السنيين:
    إننا لا نرغب بأن ندفع ثمن جرائمكم التي مارستموها ضد مواطنيكم من اليهود منذ مئات السنيين. نحن لا نسألكم الشفقة ولا المال، نحن نطالب بأبسط الحقوق الإنسانية. إستبدال جرائمكم (بحق يهودكم)، بجرائم أخرى بحق الشعب الفلسطيني، لن يجلب لكم السلام ولا الإزدهار. التاريخ لن ينسى ولن يغفر ولن يسامح مواقفكم المنتاقضدة مع مبادئكم بالحرية والعدالة والديموقراطية.
    للشعوب العربية المتفرجة على هذه الجرائم نقول:
    نحن في فلسطين ندافع عن حقوقكم وشرفكم. نحن في الصف الأول في المقاومة والصمود. إذا لا سمح الله أن الصهاينة تعدوا هذا الصف الأمامي في فلسطين، فأنتم اللاحقون. نسأل الله أن تعتبروا مما يحدث في فلسطين والعراق.
    فرحتنا فقط بعودتنا إنشاء الله
    صلاح منصور / أبو السوس
    شيكاغو - الولايات المتحدة

    http://Arabic.PalestineRemembered.com
    أنقر هنا</B> إذا ترغب بإضافة تعليقك لهذا المقال



  2. #2
    الصورة الرمزية EXPERTLIVE
    EXPERTLIVE غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الإقامة
    لبنان
    المشاركات
    1,597

    افتراضي رد: ماذا يحصل في فلسطين؟؟ وكيف يدار الصراع؟

    شعب يباد أمام عيون ملوك و رؤساء العرب
    ما بال هذه الأمة قتل وذبح في كل مكان على وجه الأرض
    لهذه الدرجة حقدهم علينا ! والى متى ؟

  3. #3
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي رد: ماذا يحصل في فلسطين؟؟ وكيف يدار الصراع؟

    عشرات القتلى والجرحى في عملية استشهادية بالقدس الغربية

    القدس الغربية: لقي أحد عشر إسرائيليا مصرعهم وأصيب أكثر من 35 جريحا بينهم عشرة في حالة خطيرة جراء قيام فلسطينيين بإطلاق النار علي طلاب مدرسة دينية يهودية في القدس الغربية مساء اليوم الخميس.
    وقالت مصادر إسرائيلية إن فلسطينيين اثنين دخلا المدرسة متخفين في زي طلاب المدرسة وقاما بإطلاق النار على كل من كان بداخلها ، ثم قتلهم حراس المدرسة ، وأضافت المصادر أن أحد الفلسطينيين كانا يحمل حزاما ناسفا حوله.
    ونقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية على موقعها الالكتروني عن مسؤول الشرطة في القدس المحتلة قوله: إننا نواجه عملية كبيرة نفذها فلسيطينيون وخلفت عشرات القتلى والجرحى من طلاب المدرسة، مشيرا إلى أن سيارات الاسعاف قد هرعت إلى منطقة الهجوم.
    يأتي ذلك في أعقاب إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس اعتزامه تجنيد طلاب المدارس الدينية اليهودية لأداء الخدمة العسكرية بعد سنوات من رفض الحكومة القيام بهذه الخطوة.
    تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تأتي ردا على المجازر التي ارتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة وخلفت أكثر من 124 شهيدا وعشرات الجرحى .

  4. #4
    الصورة الرمزية Naceredine
    Naceredine غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    610

    افتراضي رد: ماذا يحصل في فلسطين؟؟ وكيف يدار الصراع؟

    اردت ان اكتب فلم اجد الكلمات

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا يحصل مع برنامج alpari
    By خبير توب in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-12-2009, 01:58 PM
  2. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 24-04-2009, 01:31 PM
  3. ماذا يحصل للعملات الأجنبية
    By RAF in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-09-2008, 10:53 AM
  4. سؤال : ماذا يحصل لو قطع الفائدة ؟
    By mo7rab in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-02-2008, 03:34 AM
  5. ماذا يحصل في الزوج دولار \ ين
    By استغفر الله in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-11-2005, 01:14 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17