مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية - الصفحة 4
صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 111
  1. #46
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal-forex مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووور على المؤشر الرائع
    أهلا بك أخي العزيز

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد2000 مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك اخي وضاح كل خير هلي لي باستفسار بسيط بما اني مبتدئ لديه موشر اسبوعي له فتره صلاحيه انتهت هل يمكن اعاده برمجته ارجو افادتي ربي يسعدك

    بارك الله فيك أخي

    إذا كنت لا تملك الملف الأصلي ذو الامتداد mq4 فلا يمكن تعديل فترة الصلاحية .

    يمكنك فتح موضوع خاص بطريقة عمل المؤشر في منتدى البرمجة لنرى إمكانية إعادة برمجته .
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  2. #47
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الإقامة
    سيول - كوريا الجنوبية
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار مشاهدة المشاركة
    هذا المؤشر انطبق عليه المثل الذي يقول :

    يا مؤشر بفلوس بكرة يصير ببلاش .

    شكرا لك .


    أضحك الله سنّك أستاذنا الحبيب وضاح

    جزاك الله خيرًا

    وإن شاء الله ينطبق عليه المثل الذي يقول:

    يا مؤشر اليوم ex4، بكرة نلاقيه mq4

    لأني فعلاً أتمنى أن أرى الكود المفتوح له

  3. #48
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الإقامة
    مش عارف
    العمر
    39
    المشاركات
    3,596

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار مشاهدة المشاركة

    هناك نقطة بالغة الأهمية وهي الاعتماد على سيرفر لا يفتح شمعة ليوم الأحد .

    وأفضل توقيت سيرفر حتى الآن هو الرويال آيكون أو أي سيرفر بنفس توقيته .
    أشكرك استاذ وضاح علي سرعة إجابتك

    ولكن ممكن رابط الشركه لكي استخدم السيرفر الخاص بهم

  4. #49
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الإقامة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    622

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار مشاهدة المشاركة
    أهلا بك أخي العزيز

    لم أفهم المقصود من حذف الأسعار فهي مهمة جدا في نظري .

    تغيير الخطوط والألوان ممكن حاليا من خلال خصائص المؤشر نفسه .

    شكرا لك

    أستميحك العذر أستاذي الكريم على تأخري في الرد

    الأسعار غالبا ما تجتمع مع بعضها مما يسبب عدم الوضوح للمضارب و إني أرى ان لا حاجة له ربما لإكتفائنا بالخطوط الأفقية فقط هذا رأئي والرأي أولا و آخرا لكم .

    أما تغيير الألوان أقصد بها التكسات وليس الخطوط العريضة هذا في الأسبوعي فقط لأنه ممكن نغير لون الخطوط الأفقية ولكن التكسات لا يمكن

    يهمني رأيكم دمتم بحفظ الله ورعايته



    المخلص لكم / أبو عبدالله

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة المستويات القوية.gif‏  

  5. #50
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الإقامة
    عابدين
    المشاركات
    1,246

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    تسلم ايدك اخى وضاح فعلا مؤشر رائع عن تجربه طويله معه
    شكرا لك

  6. #51
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أيمن المصري مشاهدة المشاركة


    أضحك الله سنّك أستاذنا الحبيب وضاح

    جزاك الله خيرًا

    وإن شاء الله ينطبق عليه المثل الذي يقول:

    يا مؤشر اليوم ex4، بكرة نلاقيه mq4


    لأني فعلاً أتمنى أن أرى الكود المفتوح له

    أهلا بالأخ الحبيب أبو أيمن

    ولا يهمك أخي لأني قد قررت قرارا أرجو من الله سبحانه أن لا أندم عليه .

    وهو أن أعطي كل شيء عندي بخصوص الفوركس والبرمجة مجانا لوجه الله سبحانه .

    ولكن بالتدريج .

    وسوف تحصل على كود هذا المؤشرات وغيرها أيضا إن شاء الله .
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  7. #52
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    2,917

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    جزاك الله كل خير

  8. #53
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الإقامة
    سيول - كوريا الجنوبية
    المشاركات
    631

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار مشاهدة المشاركة
    أهلا بالأخ الحبيب أبو أيمن

    ولا يهمك أخي لأني قد قررت قرارا أرجو من الله سبحانه أن لا أندم عليه .

    وهو أن أعطي كل شيء عندي بخصوص الفوركس والبرمجة مجانا لوجه الله سبحانه .

    ولكن بالتدريج .

    وسوف تحصل على كود هذا المؤشرات وغيرها أيضا إن شاء الله .
    قرارٌ جميلٌ، ولو دُعم بالاستخارة فلن تندم إن شاء الله

    وصدقني أمثالك من المبرمجين لابد أن تُدرّس أكوادهم والله ، أنا أحيانًا أظل طويلاً أدرس في أكواد أستاذنا حازم (FX5) وأكوادك المفتوحة، ووالله الاستفادة عظيمة فعلاً

    لا حرمنا الله الاستفادة منكم

  9. #54
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hima1212 مشاهدة المشاركة
    أشكرك استاذ وضاح علي سرعة إجابتك


    ولكن ممكن رابط الشركه لكي استخدم السيرفر الخاص بهم

    هذا هو الرابط ولا تنسى حذف المسافة من كلمة ميتا

    http://www.me taquotes.net/files/ikonroyal/ir4setup.exe
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  10. #55
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراجي رحمة ربه مشاهدة المشاركة
    أستميحك العذر أستاذي الكريم على تأخري في الرد


    الأسعار غالبا ما تجتمع مع بعضها مما يسبب عدم الوضوح للمضارب و إني أرى ان لا حاجة له ربما لإكتفائنا بالخطوط الأفقية فقط هذا رأئي والرأي أولا و آخرا لكم .

    أما تغيير الألوان أقصد بها التكسات وليس الخطوط العريضة هذا في الأسبوعي فقط لأنه ممكن نغير لون الخطوط الأفقية ولكن التكسات لا يمكن

    يهمني رأيكم دمتم بحفظ الله ورعايته



    المخلص لكم / أبو عبدالله

    أهلا بك أخي

    سأرى طريقة لإمكانية تعديل الألوان للنصوص والأسعار

    وسأضيف خاصية إمكانية إزالة الأسعار أيضا .
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  11. #56
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.salah مشاهدة المشاركة
    تسلم ايدك اخى وضاح فعلا مؤشر رائع عن تجربه طويله معه
    شكرا لك

    أهلا بك أخي الكريم

    هل تخبرنا بخلاصة تجربتك مع هذا المؤشر مشكورا
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  12. #57
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdyss مشاهدة المشاركة
    جزاك الله كل خير
    ألف شكر لك أخي العزيز
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  13. #58
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أيمن المصري مشاهدة المشاركة
    قرارٌ جميلٌ، ولو دُعم بالاستخارة فلن تندم إن شاء الله


    وصدقني أمثالك من المبرمجين لابد أن تُدرّس أكوادهم والله ، أنا أحيانًا أظل طويلاً أدرس في أكواد أستاذنا حازم (FX5) وأكوادك المفتوحة، ووالله الاستفادة عظيمة فعلاً


    لا حرمنا الله الاستفادة منكم

    شكرا لك أخي الحبيب

    وصدقت في موضوع الاستخارة .

    وإن شاء الله سيكون الكود متوفرا للجميع في فترة قريبة جدا .
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  14. #59
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    2,315

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار مشاهدة المشاركة
    أهلا بك أخي

    سأرى طريقة لإمكانية تعديل الألوان للنصوص والأسعار

    وسأضيف خاصية إمكانية إزالة الأسعار أيضا .
    سنكون بالانتظـــــــــــار

    حفظك الباري

  15. #60
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الإقامة
    عابدين
    المشاركات
    1,246

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار مشاهدة المشاركة
    أهلا بك أخي الكريم

    هل تخبرنا بخلاصة تجربتك مع هذا المؤشر مشكورا
    اخي وضاح
    1-طريقة عملى تعتمد على التحليل الكلاسيكي واستخدام النماذج لتحديد نقاط الدخول واذا تعارضت نقطة الدخول مع مؤشر المستويات القويه لا ادخل الى ان يتم التوافق
    2- لا اقوم بتحميل ال 9 مؤشرات ولكن اقوم بتجربة مؤشر (شهر رقم واحد) فاذا وجدت انه يظهر على منطقة عملى على الشارت اكتفي به واذا لم يتطابق اجرب شهري 2 وهكذا
    3- بعد ان اطمئن لنقطة دخولى والتي يجب ان تكون فوق month up او week up اذا كانت العمليه لونج والعكس صحيح اذا كانت عمليه شورت استخدم ايضه المؤشر الاسبوعي الداخل في منطقة عملى على الشارت
    ومرفق مثال حدث الاسبوع الماضي وتسبب في خسائر لمعظم المتاجرين ولكن بفضل مؤشرك لم اقع في الفخل بل ضاعفت ارباحي
    لقد تكون نموذج w على شارت 4 ساعات يورو دولار وحددت فيه نقطة الدخول بعد كسر المثلث BCD حسب شرط النموذج وكان الهدف الاول عند month up واذا تخطاه سوف يصل للترند اليومي الهابط المحدد باللون الاحمر
    وكان معظم المضاربين قد وضعوا اوامر بيع عند هذا الخط ولكني لاحظت ان السعر قد تخطى month b كما يظهر في شارت الساعه فانتظرت الارتداد قبل الدخول ولكنه لم يرتد وكسر الترند فدخلت مره اخرى لونج والهدف هو النقطه E عند الخط الابيض حيث يكتمل النموذج W وحسب شرط النموذج يجب الدخول شورت الان لان الرهان على الارتداد حسب شروط النموذج لكن السعر الان يقف فوق month e ولن ادخل شورت الا اذا ارتد وسوف ادخل لونج مره اخرى اذا كسر month up العلويه
    وهذا ياسيدى طريقة عملى على مؤشرك الممتاز

    تقبل تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eur usd 4 hrs.gif‏   eur usd  1 hrs.gif‏  

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هدية قيمة مؤشر المستويات القوية بصلاحية حتى آخر السنة
    By وضاح عطار in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 16-01-2017, 04:31 PM
  2. مؤشر بلخياط مفتوح الصلاحية
    By وسام النوباني in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 542
    آخر مشاركة: 06-09-2011, 11:06 AM
  3. مطلوب مؤشر أخبار جيد مفتوح الصلاحية
    By faisal in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-04-2010, 01:11 PM
  4. مصنع المستويات القوية
    By نشوان in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 242
    آخر مشاركة: 12-11-2005, 01:45 AM

الاوسمة لهذا الموضوع