مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية - الصفحة 3
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 111
  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    981

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    مشكوووووووور على المؤشر الرائع

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahawy مشاهدة المشاركة
    أستاذنا الكبير وضاح
    بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء وفى ميزان حسناتك
    هل يتم تحميل التسعة مؤشرات على شارت واحد وماهو الفريم تايم الانسي
    دمتم بخير وصحة وعافية

    أهلا بك أخي

    نعم حمل التسعة مؤشرات على نفس الشارت

    وعند تشابك المستويات فهذا يعني قوة أكبر

    مثلا اجتمع المستوى الشهري مع الأسبوعي في نفس النقطة أو قريبين جدا من بعضهما البعض

    هذا يدل على أن هذا المستوى قوي جدا وهكذا.

    والفريم لا يغير من قيمة المستويات أبدا .
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart مشاهدة المشاركة
    أستاذ وضاح يعطيك العافية
    بس عندي بعض الأسئلة:
    -- لا يتم الدخول بيع أو شراء ألا أذا ألسعر أخترق أو أرتد من أحد الخطوط الحمراء العريضة اي واحدى الخطوط DAY UP؟؟؟

    نعم ولكن يجب العمل بكل المستويات مجتمعة لأنه قد يحصل مثلا اختراق للمستوى اليومي الأحمر ولكن السعر في الوقت نفسه قريب جدا من مستوى شهري قوي قد يرده عكس صفقتك .

    يجب النظر إلى كل المستويات القريبة من السعر الحالي بشمولية أكبر .


    -- الاهداف تكون DAY A0, DAY A1`, DAY A2؟؟؟

    نعم ولكن قد تكون الأهداف مستويات أقوى فيجب الانتباه


    -- ماذا عن الخطوط ما بين الخطين العريضين أذ لم أنتبه اذا شرحتهم DAY B, DAY C, DAY D, DAY A؟ تعتبر الاهداف المتوقعة بحالة الارتداد؟؟

    المستويات الداخلية هي أيضا دعوم ومقاومات ولكنها أيضا تدلنا على توقع الحركة المستقبلية للسعر وأي اتجاه سوف يسلكه .

    ويجب التفكير بها على أنها مثل الدرج أو السلم بمعنى أي تجاوز لمستوى منها يعني الذهاب إلى المستوى التالي وهكذا .

    وعند الفشل في الوصول إلى التالي فهذا يعني ارتداد إلى المستوى السابق وهكذا .

    ومشكور مرة ثانية
    تحياتي لك
    أهلا بك أخي العزيز

    الجواب في الاقتباس
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتشارد مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم وضاح هل يكون بيع أو شراء بعد فتح شمعة الأختراق أو أرتاد الشمعة الحالية
    و من الصورة يأتي العمل على تايم 30 دقيقة

    أهلا بك أخي


    لا ننتظر إغلاق الشمعة

    بل ندخل فورا بعد حساب السبريد طبعا وعدد كاف من نقاط الأمان تتحدد حسب نوع المستوى المخترق هل هو شهري أم اسبوعي أم يومي .

    وأيضا حسب الزوج المستخدم .
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !.. خيـــــال ..! مشاهدة المشاركة
    ..


    بارك الله فيك يا مهنــدس وضــاح ..

    وجزاك الله خـــيراً ..

    دمت فخــراً للمتــداول العربي ..

    ..

    ألف شكر لك اخي العزيز وأهلا بك
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخى وضاح ومشكور على المؤشر


    حياك الله أخي العزيز سمير

    وإن شاء الله يعجبك المؤشر .

    على فكرة أنا أعتبر المؤشر من النوع الكلاسيكي .

    ما رأيك أنت . والذي يهمني طبعا .
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    117

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    السلام عليكم
    ممكن اسال كيف احصل علي المؤشر المذكور 0حتي استطيع تجربتهولكم الشكر علي جهودكم

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufian مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا
    حياك الله أخي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيتـGuiTaRـــار مشاهدة المشاركة
    هدية رائعة و الكل كان منتظرها..


    بارك الله فيك يا فخر العرب
    هذا المؤشر انطبق عليه المثل الذي يقول :

    يا مؤشر بفلوس بكرة يصير ببلاش .

    شكرا لك .



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك وندعوا الله ان يكون فى ميزان اعمالك ان شاء الله



    تحياتى ومودتى
    أهلا بك أخي الفاضل وشكرا لك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrHoMsI مشاهدة المشاركة
    مشكور شكله تعبك لخلصته مشكور اخوي وضاح
    تعبك راحة أخي العزيز

    المهم أن يكون ذو فائدة لكم .

    أنصح الجميع بلا استثناء من استخدامه فهو مفيد جدا جدا .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراجي رحمة ربه مشاهدة المشاركة
    جزاك الله ألف خير وبارك لك في علمك وفي رزقك
    أهلا بك أخي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadazaki مشاهدة المشاركة
    لك جزيل الشكر وكل ما تقدمه في ميزان حسناتك
    شكرا لك أخي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي-13 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي وضاح



    وأسأل الله ان يجزيك خير الجزاء على مجهودك الرائع في خدمة اخوانك في هذا المنتدى
    حياك الله وأهلا بك



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zooma مشاهدة المشاركة
    مشكور يا استاذ وضاح مؤشر جميل ومجهود رائع بالتوفيق انشاء الله .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zooma مشاهدة المشاركة






    شكرا لك أخي وأهلا بك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panachit مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك استاد وضاح
    حياك الله أخي العزيز
    آخر تعديل بواسطة وضاح عطار ، 28-12-2007 الساعة 10:48 PM
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاعقة مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووور على المؤشر الرائع
    أهلا بك أخي الكريم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس ستار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ممكن اسال كيف احصل علي المؤشر المذكور 0حتي استطيع تجربتهولكم الشكر علي جهودكم
    وعليكم السلام

    المؤشر موجود أول الموضوع

    حمله ثم فك عنه الضغط وانسخه إلى مجلد المؤشرات في برنامج الميتاتريدر
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الإقامة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    622

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    أستاذ وضاح لو تضع إمكانية حذف الأسعار من على الخطوط و أيضا إمكانية تغيير ألوان الكتابة و إمكانية حذفها أيضا
    إذا كان بالإمكان ذالك أرجوا توجيهي أكون لك من الشاكرين

    أبو عبدالله

  11. #41
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الإقامة
    مش عارف
    العمر
    39
    المشاركات
    3,596

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار مشاهدة المشاركة
    أخيرا نأتي للمستويات الشهرية وهي القوية جدا .

    أيضا الحركة الحالية للمجنون داخل المستويين الشهريين الرئيسيين .

    لاحظوا كيف أن السعر يتحرك بين المستويات الداخلية ويتنقل بينها كارتداد أو اختراق .

    أخيرا يجب العمل مع هذه المستويات جميعا ومحاولة تلمس الحركة المستقبلية من خلال حركة السعر على هذه المستويات .

    والعمل يجب أن يكون حسب المستويات المناسبة لنوع المتاجرة هل هي قصيرة الأمد أم متوسطة أم طويلة .

    ويجب على من يتاجر يوميا أن يدرس السعر على كل المستويات ويحدد المستويات المهمة القريبة من السعر الحالي ويعمل عليها مباشرة .
    السلام عليكم أستاذنا الكبير وضاح

    لا أعرف كيف لا أري الموضوع إلا الان غريبه فعلا

    عموما أشكرك علي مجهودك الأكثر من رائع ولي بعض الإستفسارات إن تسمح لي

    أولا انا كمتاجر انترداي وأعمل علي فريم 15 دقيقه هل من المفروض ان اضع

    مؤشرات المستويات لليومي فقط أن اضعها للإسبوعي والشهري أيضا؟

    وإن لم يكن هذا الفريم مناسبا للعمل علي تلك المؤشرات فبأي فريم تايم تنصحني بالعمل عليه باستخدام تلك المؤشرات

    أشكرك أستاذنا الكبير



  12. #42
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الإقامة
    فلسطين
    المشاركات
    304

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    مشكوووووووور على المؤشر الرائع

  13. #43
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    العمر
    49
    المشاركات
    85

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    الله يجزاك اخي وضاح كل خير هلي لي باستفسار بسيط بما اني مبتدئ لديه موشر اسبوعي له فتره صلاحيه انتهت هل يمكن اعاده برمجته ارجو افادتي ربي يسعدك

  14. #44
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراجي رحمة ربه مشاهدة المشاركة
    أستاذ وضاح لو تضع إمكانية حذف الأسعار من على الخطوط و أيضا إمكانية تغيير ألوان الكتابة و إمكانية حذفها أيضا
    إذا كان بالإمكان ذالك أرجوا توجيهي أكون لك من الشاكرين

    أبو عبدالله
    أهلا بك أخي العزيز

    لم أفهم المقصود من حذف الأسعار فهي مهمة جدا في نظري .

    تغيير الخطوط والألوان ممكن حاليا من خلال خصائص المؤشر نفسه .

    شكرا لك
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

  15. #45
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    السعودية
    العمر
    47
    المشاركات
    6,557

    افتراضي رد: مؤشر المستويات القوية مفتوح الصلاحية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hima1212 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أستاذنا الكبير وضاح


    لا أعرف كيف لا أري الموضوع إلا الان غريبه فعلا

    عموما أشكرك علي مجهودك الأكثر من رائع ولي بعض الإستفسارات إن تسمح لي

    أولا انا كمتاجر انترداي وأعمل علي فريم 15 دقيقه هل من المفروض ان اضع

    مؤشرات المستويات لليومي فقط أن اضعها للإسبوعي والشهري أيضا؟

    وإن لم يكن هذا الفريم مناسبا للعمل علي تلك المؤشرات فبأي فريم تايم تنصحني بالعمل عليه باستخدام تلك المؤشرات

    أشكرك أستاذنا الكبير

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    يجب وضع كل المستويات والعمل عليها بشكل شمولي .

    حتى لو كنت تعمل كمتاجرة يومية فقط فإن المستويات اليومية لوحدها لا تكفيك .

    بل يجب مراعاة وضع السعر بالنسبة للمستويات الأخرى أيضا .

    لأن المستويات الأسبوعية أقوى والشهرية أقوى الجميع .

    فإذا كان السعر الحالي قريب من المستويات اليومية فقط فنحن هنا في هذه الحالة نعمل فقط على اليومي .

    أما إذا كان السعر قريبا من مستويات أسبوعية أو شهرية فيجب أخذها في عين الاعتبار قبل المستويات اليومية .

    الفريم المستخدم لا يهم أبدا لأن المستويات لا تغير قيمتها مع تغير الفريم .

    هناك نقطة بالغة الأهمية وهي الاعتماد على سيرفر لا يفتح شمعة ليوم الأحد .

    وأفضل توقيت سيرفر حتى الآن هو الرويال آيكون أو أي سيرفر بنفس توقيته .
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هدية قيمة مؤشر المستويات القوية بصلاحية حتى آخر السنة
    By وضاح عطار in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 16-01-2017, 04:31 PM
  2. مؤشر بلخياط مفتوح الصلاحية
    By وسام النوباني in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 542
    آخر مشاركة: 06-09-2011, 11:06 AM
  3. مطلوب مؤشر أخبار جيد مفتوح الصلاحية
    By faisal in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-04-2010, 01:11 PM
  4. مصنع المستويات القوية
    By نشوان in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 242
    آخر مشاركة: 12-11-2005, 01:45 AM

الاوسمة لهذا الموضوع