المختصر المفيد فى الهارمونيك - الصفحة 125
صفحة 125 من 134 الأولىالأولى ... 2575115119120121122123124125126127128129130131 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,861 إلى 1,875 من 2009
  1. #1861
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    كندا
    المشاركات
    1,112

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m مشاهدة المشاركة
    2- الفراشات (Butterfly)


    الشروط العامه للفراشات


    2- النقطه B يكون تصحيحها بنسب (61.8% - 78.6% - 88.6%) من الضلع XA اى الضلع AB يكون تصحيحه بالنسب المذكوره سابقا من الضلع XA
    سؤال هنا : بافتراض أن النقطة X قيمتها صفر و النقطة A قيمتها 10 ... اذا الضلع الصاعد ..... حينها عندما يكون التصحيح نسبة 61.8% ... فهل هذا معناه أن نقطة B ستكون قيمتها ما بين 6.18-8.6 .... أم معناها أن قيمتها ستكون ما بين 1.4-3.8


    3- النقطه C يجب الاتتجاوز النقطه A
    4- النقطه D تكون تصحيحها ( 1.27 او 1.618 سواء اذا كان النموذج صاعد او هابط ) من A اى يصحح الضلع CD بالنسب المذكوره من XA

    هنا معناها أن النقطة D ستكون قيمتها ما بين -2.7 و -6.18 ؟؟؟ صحيح أم خطا ... بافتراض أن النقطة X قيمتها صفر


    5- النقطه D تكون محصوره بين 1.27 الى 2.618 من الضلع BC

    6- فى هذا النموذج عند وصول D الى مستوى 127% من الضلع XA الخروج ومراقبه السعر وفى حال كسرها سيذهب الى مستوى 161.8% XA


    7- النقطه D تتجاوز النقطه X




    أخي بارك الله فيك لا أعلم لما لم انتبه إلى هذا الموضوع من زمان ... رغم متابعتي للعملات و قد كنت قمت بكثير من هذه العمليات بطريقة يدوية .....و قد بهرت عندما وجدت موضوعك .. رغم قدمه إلى أنه فعلا موضوع مميز يستحق التقدير ..

    أخي الفاضل هل يوجد شئ اسمحلي أن ألفت انتباهك إليه ... و هل كلمة تصحيح 61.8 مثلا ما معنها هل معناها أن السعر سيصحح 61.8 % من الصلع الأصلي أم معناها أن الضلع التصحيحي سيصل إلى مستوى 61.8 من الضلع الأصلي أي أن معناها أنه سيصحح مقدار 38.2% فقط .... هذه النقطة قد أشكلت علية طوال قراءتي ملفك التعلمي ...و حيث أن الأشكال التمثيلية .. غير معبرة عن النسب فهل تسمح لي أن أسألك بعض الأسئلة و التي ردها سيكون غالبا ب صح ام خطأ
    و بارك الله فيك و جعل هذا العلم مما ينتفع به بعد موتك


    الأسئلة باللون البنفسجي في الاقتباس ..زو هل ممكن أن تزودي باسم كتاب استزذ به من هذا العلم و جزاك الله خيرا و أثابك الجنة ... لك مني كل تقدير و احترام

  2. #1862
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الإقامة
    مصر - الامارات
    المشاركات
    7,176

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moslim trader مشاهدة المشاركة
    أخي بارك الله فيك لا أعلم لما لم انتبه إلى هذا الموضوع من زمان ... رغم متابعتي للعملات و قد كنت قمت بكثير من هذه العمليات بطريقة يدوية .....و قد بهرت عندما وجدت موضوعك .. رغم قدمه إلى أنه فعلا موضوع مميز يستحق التقدير ..

    بارك الله فيك من اصلك الطيب

    أخي الفاضل هل يوجد شئ اسمحلي أن ألفت انتباهك إليه ... و هل كلمة تصحيح 61.8 مثلا ما معنها هل معناها أن السعر سيصحح 61.8 % من الصلع الأصلي أم معناها أن الضلع التصحيحي سيصل إلى مستوى 61.8 من الضلع الأصلي

    الى هنا صحيح والضلع الاساسى هنا ( الموجه سواء كانت صاعده او هابطه ) هو XA


    أي أن معناها أنه سيصحح مقدار 38.2% فقط ....

    هنا خطأ لان من شروط نموذج الفراشات ان تصحح B من الضلع XA على الاقل 61.8% وتزيد ان تلك النسبه ولا تصل الى ( قاع او قمه ) النقطه X


    هذه النقطة قد أشكلت علية طوال قراءتي ملفك التعلمي ...و حيث أن الأشكال التمثيلية .. غير معبرة عن النسب فهل تسمح لي أن أسألك بعض الأسئلة و التي ردها سيكون غالبا ب صح ام خطأ
    و بارك الله فيك و جعل هذا العلم مما ينتفع به بعد موتك [/center]


    الأسئلة باللون البنفسجي في الاقتباس ..زو هل ممكن أن تزودي باسم كتاب استزذ به من هذا العلم و جزاك الله خيرا و أثابك الجنة ... لك مني كل تقدير و احترام
    ساعود للمشاركه مره اخرى للرد على تلك النقط
    تحياتى ومودتى

  3. #1863
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الإقامة
    مصر - الامارات
    المشاركات
    7,176

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
    2- الفراشات (Butterfly)

    الشروط العامه للفراشات


    2- النقطه B يكون تصحيحها بنسب (61.8% - 78.6% - 88.6%) من الضلع XA اى الضلع AB يكون تصحيحه بالنسب المذكوره سابقا من الضلع XA
    سؤال هنا : بافتراض أن النقطة X قيمتها صفر و النقطة A قيمتها 10 ... اذا الضلع الصاعد ..... حينها عندما يكون التصحيح نسبة 61.8% ... فهل هذا معناه أن نقطة B ستكون قيمتها ما بين 6.18-8.6 ...
    نعم من X
    . أم معناها أن قيمتها ستكون ما بين 1.4-3.8

    لا



    3- النقطه C يجب الاتتجاوز النقطه A
    4- النقطه D تكون تصحيحها ( 1.27 او 1.618 سواء اذا كان النموذج صاعد او هابط ) من A اى يصحح الضلع CD بالنسب المذكوره من XA

    هنا معناها أن النقطة D ستكون قيمتها ما بين -2.7 و -6.18 ؟؟؟ صحيح أم خطا ...

    بافتراض أن النقطة X قيمتها صفر

    خطأ
    ستكون + 27 او + 61.8% من X




    5- النقطه D تكون محصوره بين 1.27 الى 2.618 من الضلع BC

    6- فى هذا النموذج عند وصول D الى مستوى 127% من الضلع XA الخروج ومراقبه السعر وفى حال كسرها سيذهب الى مستوى 161.8% XA


    7- النقطه D تتجاوز النقطه X



    اى سؤال حاضرين يا طيب
    تحياتى ومودتى

  4. #1864
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    كندا
    المشاركات
    1,112

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m مشاهدة المشاركة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi75m
    2- الفراشات (Butterfly)

    الشروط العامه للفراشات


    2- النقطه B يكون تصحيحها بنسب (61.8% - 78.6% - 88.6%) من الضلع XA اى الضلع AB يكون تصحيحه بالنسب المذكوره سابقا من الضلع XA
    سؤال هنا : بافتراض أن النقطة X قيمتها صفر و النقطة A قيمتها 10 ... اذا الضلع الصاعد ..... حينها عندما يكون التصحيح نسبة 61.8% ... فهل هذا معناه أن نقطة B ستكون قيمتها ما بين 6.18-8.6 ...
    نعم من X
    . أم معناها أن قيمتها ستكون ما بين 1.4-3.8

    لا



    3- النقطه C يجب الاتتجاوز النقطه A
    4- النقطه D تكون تصحيحها ( 1.27 او 1.618 سواء اذا كان النموذج صاعد او هابط ) من A اى يصحح الضلع CD بالنسب المذكوره من XA

    هنا معناها أن النقطة D ستكون قيمتها ما بين -2.7 و -6.18 ؟؟؟ صحيح أم خطا ...

    بافتراض أن النقطة X قيمتها صفر

    خطأ
    ستكون + 27 او + 61.8% من X




    5- النقطه D تكون محصوره بين 1.27 الى 2.618 من الضلع BC

    6- فى هذا النموذج عند وصول D الى مستوى 127% من الضلع XA الخروج ومراقبه السعر وفى حال كسرها سيذهب الى مستوى 161.8% XA


    7- النقطه D تتجاوز النقطه X



    اى سؤال حاضرين يا طيب

    تحياتى ومودتى
    الله يبارك لك تجاوبك السريع و جزاك الله كل خير
    و لكن في هذه الحالة معناها أن نقطة D ستكون أعلى من نقطة A في النموذج الذي فيه XA صاعدة ... ... و ذلك لأنها ستصحح مقدار 161% مثلا ....أي أن نقطة D ستكون أعلى من نقطة A بمقدار نسبته 61% >>> و نموذج الفراشة كما حضرتك رسمته يكون CD هعكس اتجاه XA فيظهر أنه يوجد سوء تفاهم عندي في مواضيع النسب ...إذا كان فهمي هذا غلط وضحه لي
    و هذا الشئ الذي أشكل علية طيلة القراءة ... (( ما هي النسبة و من أين ))
    سؤال الأخير :: في حالة أن X تساو صفر و في حالة أن A تساو 10 .... ما هو المجال الذي متوقع أ، تقع عليه نقطة D و هي تصحح ما بين 127% و 161%
    آخر تعديل بواسطة Ahmad Abouzeed ، 27-11-2008 الساعة 01:30 PM

  5. #1865
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الإقامة
    مصر - الامارات
    المشاركات
    7,176

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moslim trader مشاهدة المشاركة
    الله يبارك لك تجاوبك السريع و جزاك الله كل خير
    و لكن في هذه الحالة معناها أن نقطة D ستكون أعلى من نقطة A في النموذج الذي فيه XA صاعدة ... ... و ذلك لأنها ستصحح مقدار 161% مثلا ....أي أن نقطة D ستكون أعلى من نقطة A

    ليست اعلى من A ولكن اعلى من X
    راجع الشروط فى فى الفراشات والكراب ستجد ان D تكسر او تخترق النقطه X
    اما اذا تم كسر A او اخترقت فهذا يعنى فشل النموذج وسيكون هناك نموذج اخر وهو AB=CD
    فى جميع النماذج ( جارتلى - بات - كراب - فراشه ) ليس هناك نقطه اعلى من A

    بمقدار نسبته 61% >>> و نموذج الفراشة كما حضرتك رسمته يكون CD هعكس اتجاه XA

    نعم CD عكس XA

    فيظهر أنه يوجد سوء تفاهم عندي في مواضيع النسب ...إذا كان فهمي هذا غلط وضحه لي
    و هذا الشئ الذي أشكل علية طيلة القراءة ... (( ما هي النسبة و من أين ))
    سؤال الأخير :: في حالة أن X تساو صفر و في حالة أن A تساو 10 .... ما هو المجال الذي متوقع أ، تقع عليه نقطة D و هي تصحح ما بين 127% و 161%
    شوف يا طيب حسب كل نموذج
    هناك شروط تحكم النقطه D من النقطه C (الضلع BC ) وكذلك من النقطه X ( الضلع ( XA ) وكمايلى فى النماذج

    نموذج AB = CD

    شرح الجدول بالنسبه لنموذج AB=CD

    اذا صححت Cمن الضلع ABبنسبه 38.2% فان ال D ستكون عند 224% للضلع BC
    اذا صححت Cمن الضلع ABبنسبه 50% فان ال D ستكون عند 200% للضلع BC
    اذا صححت Cمن الضلع ABبنسبه 61.8% فان ال D ستكون عند 161.8% للضلع
    BCاذا صححت Cمن الضلع ABبنسبه 78.6% فان ال D ستكون عند 127% للضلع BC





    شرح الجدول بالنسبه لنموذج Gartley
    تصحيح B من الضلع XA
    تصحيح B يكون بالنسب 38.2% - 44.7% - 50% - 61.8% ولايزيد عن 61.8% وبالتالى اذا زاد عن ذلك سيكون نموذج اخر



    تصحيح C من النقطه B (الضلع AB)
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 38.2% فان الضلع CD يساوى 224% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C منالضلع AB بنسبه 50% فان الضلع CD يساوى 200% من الضلع BCاذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 61.8% فان الضلع CD يساوى 161.8% منالضلع BC

    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 70.7% فان الضلع CD يساوى 141.4% منالضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 78.6% فان الضلع CD يساوى 127% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 88.6% فان الضلع CD يساوى 112.9% منالضلع BC
    تصحيحDمنAاى طول الضلعCDمن الضلعXA
    النقطهDستكون محصوره بين 61.8%الى 78.6% من النقطهAاى ان الضلعCDسيكون محصورا بتلك النسبه من الضلعXA


    ولايزيد عن ذلك
    هذا النموذج من شروطه الرئيسيهان تكون AB=CD غالبا






    شرح الجدول بالنسبه لنموذج الفراشات
    تصحيح B من الضلع XA
    تصحيح B يكون بالنسب 61.8 - 78.6 - 88.6% ولايقل عن 61.8% وبالتالى اذا قل عن 61.8% سيكون نموذج اخر


    تصحيح C من النقطه B (الضلع AB)
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 38.2% فان الضلع CD يساوى 224% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 38.2% فان الضلع CD يساوى 161.8% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 38.2% فان الضلع CD يساوى 261.8% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 50% فان الضلع CD يساوى 200% من الضلعBC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 50% فان الضلع CD يساوى 261.8% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 61.8% فان الضلع CD يساوى 161.8% منالضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 61.8% فان الضلع CD يساوى 200% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 61.8% فان الضلع CD يساوى 224% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 61.8% فان الضلع CD يساوى 261.8% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 70.7% فان الضلع CD يساوى 141.4% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 78.6% فان الضلع CD يساوى 127% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 78.6% فان الضلع CD يساوى 224% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 78.6% فانالضلع CD يساوى 261.8% من الضلع BC
    اذا كان تصحيح C من الضلع AB بنسبه 88.6% فان الضلع CD يساوى 127% منالضلع BC

    تصحيحDمنAاى طول الضلعCDمن الضلعXA
    النقطهDستكون محصوره بين 127%الى 161.8% من النقطهAاى ان الضلعCDسيكون محصورا بتلك النسبه من الضلعXA
    ولايزيد عن ذلك




    شرح الجدول بالنسبه لنموذجالكابوريا
    تصحيح B من الضلع XA
    تصحيح B يكون بالنسب 38.2 -44.7 % - 50% - 61.8 % فقط ولا تزيد عن ذلكوبالتالى اذا زادت عن 61.8% سيكون نموذجاخر

    تصحيح D من النقطه C (الضلعBC)
    تصحيح C من الضلع BC بنسبه 261.8% فان الضلع CD يساوى 261.8% من الضلع BC
    تصحيح C من الضلع BC بنسبه 314% فان الضلع CD يساوى 314% من الضلع BCتصحيح C من الضلع BC بنسبه 361.8% فان الضلع CD يساوى 361.8% من الضلع BC
    تصحيحDمنAاى طول الضلعCDمن الضلعXA
    النقطهD تكون عند 161.8% من النقطه A اى ان الضلع CD سيكون عند تلك النسبه فقط من الضلع XA
    (هذا الشرط من عندى )


    ولايزيد عن ذلك





    هذه النسب لكل نموذج من النقطه X والنقطه C

    واهم شئ فى تلك النماذج ان تحدد النقطه X لانها هى بدايه النموذج ويليها النقطه B والتى ستعرف منها نوع النموذج
    اى استفسار حاضر للرد وبكل ود
    تحياتى ومودتى

    آخر تعديل بواسطة hadi75m ، 27-11-2008 الساعة 02:09 PM

  6. #1866
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,288

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    استاذي قائد ثورة الهارمونك في المتداول العربي
    تحية وطيبة
    اشكرك على جهودك واهتمامك بالموضوع

    سؤالي اخي العزيز

    واعذرني لجهلي

    فهمت من شرحكم ان C كلما اقتربت من A كان النموذج اقرب للنجاح بدليل انكم وضحتم انه يمكن الدخول شراء او بيع ان كان تصحيح B بين 88-78

    فهل يعتبر نموذج هارمونك ان زادت النسبة عن 88



    وان كانت الاجابة بنعم فالنسبة ان زادت عن 88 واقتربت جدا من A يكون النموذج اقرب واوثق


    لك مني كل شكر وامتنان

  7. #1867
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    788

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    السلام عليكم
    وشكر كبير لكل من اسهم في هذا الموضوع المفيد
    ممكن من الاخوة وضع مرجع او كتب خاصه بالهارمونك زائد اذا في مؤشر كويس
    يقدر على تحديد الاهداف بطريقة الهارمونك
    (انا عندي zup81) بس مش شغال تقريبا
    وشكر مرة اخرى

  8. #1868
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الإقامة
    مصر - الامارات
    المشاركات
    7,176

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعافيه المصري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    وشكر كبير لكل من اسهم في هذا الموضوع المفيد
    ممكن من الاخوة وضع مرجع او كتب خاصه بالهارمونك زائد اذا في مؤشر كويس
    يقدر على تحديد الاهداف بطريقة الهارمونك
    (انا عندي zup81) بس مش شغال تقريبا
    وشكر مرة اخرى
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    الاخ الكريم / ابوعافيه المصرى
    كل ما طلبته موجود باول مشاركه بالموضوع فيما عدا المؤشر
    اما عن المؤشر فهو يكتشف لك فقط النموذج عندما يكتمل
    اذا كان لا يعمل عندك اضغط عليه وعلم علامه الصح على كلمه ALLOW DLL IMPORTS
    تحياتى ومودتى

  9. #1869
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    كندا
    المشاركات
    1,112

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    جزاك الل كل خي رو أثابك الجنة و الفردوس

  10. #1870
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    11,728

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    بارك الله فيك أخي العزيز

  11. #1871
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الإقامة
    مصر - الامارات
    المشاركات
    7,176

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah3772 مشاهدة المشاركة
    استاذي قائد ثورة الهارمونك في المتداول العربي
    تحية وطيبة
    اشكرك على جهودك واهتمامك بالموضوع

    سؤالي اخي العزيز

    واعذرني لجهلي

    فهمت من شرحكم ان C كلما اقتربت من A كان النموذج اقرب للنجاح بدليل انكم وضحتم انه يمكن الدخول شراء او بيع ان كان تصحيح B بين 88-78

    ليس ناجحا ولكن اكثر امانا فى الدخول لان الاستوب سيكون صغير مقارنه بالهدف الكبير

    فهل يعتبر نموذج هارمونك ان زادت النسبة عن 88

    نعم يعتبر نموذج طالما لم تخترق او تكسر نقطه A فى النماذج الاربعه
    اما اذا وصلت الى نفس سعر النقطه A فهذا ليس بنموذج هارمونيك انما سيكون اما دبل توب او بتوم او حرف W او M

    وان كانت الاجابة بنعم فالنسبة ان زادت عن 88 واقتربت جدا من A يكون النموذج اقرب واوثق

    اكثر امانا

    لك مني كل شكر وامتنان
    الاخ الكريم
    اعتذر لك لم ارى تلك المشاركه الا الان
    تقبل تحياتى ومودتى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moslim trader مشاهدة المشاركة
    جزاك الله كل خير و أثابك الجنة و الفردوس
    اللهم امين اللهم امين ولك ولجميع اخواننا المسلمين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي العزيز
    وفيك يا اخى الكريم والعزيز

  12. #1872
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الإقامة
    مصر - الامارات
    المشاركات
    7,176

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكم هل الهارمونك فيه شبه من موجات اليوت وهل هيه افضل ام موجات اليوت
    نعم الهارمونيك هو جزء لا يتجزء من موجات اليوت ياطيب
    بارك الله فيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud مشاهدة المشاركة
    حقيقة هذا الموضوع افضل ما تعلمت في الفوركس ويا حبذا لو يبقى في الصفحة الاولى كي يتعلمه الاخوان وصدقوني فيه خير كبير
    بارك الله فيك يا دكتور محمود فمنك نستفيد ونتعلم وما هو الا جزء قليل مما لديكم
    بارك الله فيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيم العتيبي مشاهدة المشاركة
    فعلان وهناك موضوع اسمه الهارمونيك طريقك للمليون ممتاز
    نعم اخى الكريم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal مشاهدة المشاركة
    الاخ هادي
    ابو فريد
    راجع ان شاء الله بعد رمضان
    للمتابعه معنا في المنتدى

    ملك الهارمونيك
    شفت يا صاصا رجعنا بعد رمضان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser_mohammad مشاهدة المشاركة
    الاستاذ ابو فريد (الحج هادي) و الاستاذ فيصل والاستاذ " ناشيئ الفوركس" .... كلكم عمالقة الهارمونيك وبارك الله فيكم ولكم في هذا الشهر الفضيل على جهودكم الضخمة لافادة اخوانكم العرب في هذا المنتدى الرائع فعلا" بادارته الحكيمة
    فالى الامام ووفقكم الله لما الخير والفائدة والعلم
    بارك الله فيك فلم نصل ولن نصل الى ان اكون عملاق بالمقارنه باعضاء المنتدى
    تحياتى ومودتى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fareess2008 مشاهدة المشاركة
    ياريت يا جماعة حد يحط الهارمونيك الخاص بالباوند ين عشان نعرف الاسبوع الجاى اية الحوار
    معلشى يا طيب وصلت متاخرا
    تحياتى ومودتى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة III smsm III مشاهدة المشاركة
    لاأملك لكاتب الموضوع

    إلا جزيل الشكر ووافر الدعوات

    فلقد استفدت فائدة كبيرة أسأل الله أن يتمها
    بارك الله فيك واتمنى ان تستمر بالدعاء لوالدى ولجميع المسلمين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا
    وجزاك الله خير الدنيا والاخره

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسب الفوركس مشاهدة المشاركة
    بصراحة موضوع رائع والحمد لله بديت افهم الهارمونيك والفكرة منه لكن باقي حاجة مش فاهمها
    الجدول
    جدول الاكسل يا اخوان ياريت لو حد يفهمنياه واول نقطة هي اننا ندخل السعر لكن تطلع لنا ارقام كثيرة ازاي ممكن استفاد منها
    اى جدول اكسل يا طيب تقصده
    تحياتى ومودتى

    اعتذر للجميع لاننى تأخرت فى الرد عليكم

  13. #1873
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الإقامة
    في أرض الله
    المشاركات
    7,610

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    أستاذ هادي مجهود كبير تشكر عليه ولي سؤال هل هناك شرح بالفديو للهارمونيك ؟؟؟

  14. #1874
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,288

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    جزاك الله خيرا وبارك فيك وغفر لك ولوالديك
    يقول المثل من علمني حرفا صرت له عبدا وانا عبد احسانك انت واستاذنا ناشي الفوركس فجزاكم الله كل خير وبارك فيكم

  15. #1875
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    16

    افتراضي رد: المختصر المفيد فى الهارمونيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة
    أستاذ هادي مجهود كبير تشكر عليه ولي سؤال هل هناك شرح بالفديو للهارمونيك ؟؟؟
    فكرة جديرة بالاهتمام

    ياليت تجد مجال للنور بتعاون العارفين والمبدعين

صفحة 125 من 134 الأولىالأولى ... 2575115119120121122123124125126127128129130131 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. المختصر المفيد في اشكال الشموع
    By faissal in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 09-04-2012, 02:47 PM
  2. رد: @@@ شرح مؤشر استخراج نماذج الهارمونيك حتي لو لم تكن تعرف شئ عن الهارمونيك @@@
    By محمد فتحي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 141
    آخر مشاركة: 08-04-2012, 08:42 PM
  3. عايز المختصر المفيد فى الشموع
    By mostafa_anwr in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-03-2009, 06:52 AM
  4. المختصر المفيد للمتاجر الجديد
    By el7alwany in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-08-2007, 08:37 PM
  5. المختصر المفيد ليوم الجمعة.
    By ابو شهيد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-01-2005, 06:50 PM

الاوسمة لهذا الموضوع