النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية EGY-MAN
    EGY-MAN غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    العمر
    43
    المشاركات
    413

    افتراضي هذاسبب ما حدث اليوم بالتفصيل..؟

    أولا معذرة لو الترجمه ليست جيده 100% لأنها مترجمه من جوجل

    نقلا عن بلوم برج اليوم Bloomberg.com: Worldwide
    فقط لا تنسوا الدعاء لى و لأهلى

    الاحتياطى الفيدرالى ، البنك المركزي الأوروبي والبنوك المركزية الثلاثة الاخرى تحركت في الحفله للتخفيف من حدة الضائقة التي 'sالائتمان التي تهدد النمو الاقتصادي العالمي ، في أكبر عمل من اعمال التعاون الاقتصادي الدولي منذ ايلول / سبتمبر 11 الهجمات الارهابيه.

    فان تغذية في تصريح صحافي انه سيجعل ما يصل الى 24 بليون دولار المتوفره لدى المصرف المركزي الاوروبي والمصرف الوطني السويسري الى زيادة المعروض من الدولارات في اوروبا. فان غذت ايضا خطط اربعة مزادات ، من بينهم اثنان من هذا الشهر انه سيضيف بقدر 40 بليون دولار ، لزيادة النقدية في الولايات المتحدة

    المصارف المركزية اتخذت الاجراءات بعد التخفيضات في اسعار الفاءده في الولايات المتحدة والمملكه المتحدة وكندا فشلت في تبديد المخاوف من ان البنوك سوف خفض الاقراض ، وارسال الولايات المتحدة الى الركود والنمو العرج في الخارج. تكاليف الاقتراض قد ارتفع كما تصاعد الخسائر على الاوراق المالية المرتبطه subprime الرهون تسبب المقرضين لحفظ النقدية.

    ``انها سياسة هامة للاستجابة الى التدهور في احوال سوق الائتمان التي قمنا شهدت في الاشهر الاخيرة ، وقال'' نيل ماكينون ، المملكه المتحدة السابق في الخزانة المسؤول الذي هو كبير الخبراء الاقتصاديين في مقرها في لندن التحوطيه صندوق وحدة نقد اوروبيه المجموعة. ``انها جهد منسق وانه من المهم لل؛ انها تقترح ان البنوك المركزية على اهبة الاستعداد لتوفير السيوله على الطلب.''

    الاسهم في الصعود

    مخزون احتشد على جانبي الاطلسي. الموحدة & الفقراء 500 المخزون مؤشر متقدمة 2،2 في المئة الى 1510،41 فى 9:38 صباحا في نيويورك. المكاسب استردادها معظم خسائر الامس ، عندما باع المستثمرون اسهم عن خيبة امله ازاء غذت للدور ربع نقطة للحد من مستواه المرجعي في سعر الفاءده. أوروبا راح مؤشر داو جونز stoxx 50 المؤشر ارتفع 0،8 في المئة الى 4484،78.

    هذه التدابير هي ``تهدف الى معالجة ارتفاع الضغوط قصيرة الأجل في أسواق التمويل ، فان'' تغذية في تصريح صحافي. البنك المركزى الامريكى قال انها تنظر في انشاء ترتيب دائم لتوفير الاموال للبنوك من خلال ما يسمى ``مصطلح'' عمليات المزاد مرفق.

    غذت دونالد كون نائب الرئيس ومسؤولين آخرين أعربوا عن الاحباط ان البنوك لم تقدم أكثر من استخدام القروض المباشره من الولايات المتحدة والمصرف المركزي. واضعي السياسات الى خفض ما يسمى سعر الخصم نصف نقطة مءويه اكثر من المعدل القياسي في محاولة لحفز استخدام الموارد.

    عن طريق تقديم الاموال الى المصارف عن طريق المزادات ، ``فان تغذية تقرر مقدار السيوله لأنها تريد ان تقدم ،'' بدلا من الانتظار بالنسبة للمقرضين للاقتراض في سعر الخصم ، وقال alina anishchanka ، أ استراتيجي العملة في UBS زاي في لندن.

    سلسلة من المزادات

    اول مزاد ، من 28 يوما الاموال ، ستكون 20 مليار دولار عن كانون الاول / ديسمبر 17. الثاني المزاد سيوفر ما يصل الى 20 بليون دولار ، وتجري كانون الاول / ديسمبر 20. المصرف المركزي خطط اثنين من اكثر المزادات ، كانون الثاني / يناير 14 وكانون الثاني / يناير 28 ، مع عمليات اضافية ممكنة بعد ذلك ، قال غذت.

    جميع ``عموما سليمة'' يمكن للمؤسسات المشاركة في العمليات ، وقال غذت. فان ``واسعة من ضمانات'' تستخدم لتخفيض معدل القروض سوف تكون مقبولة ايضا لمصطلح - مرفق المزاد ، وقال البيان.

    ``بالسماح الاحتياطى الفيدرالى على ضخ الاموال من خلال مصطلح طائفة اوسع من الأطراف المقابلة وضد طائفة اوسع من الضمانات من عمليات السوق المفتوحه ، هذا المرفق يمكن فيه غير مضمون المشتركة بين الاسواق تحت الضغط ، فان'' تغذية وجاء في بيان.

    وبالاضافة الى ذلك ، فان لجنة السوق المفتوحه الاتحادية اذن ``المؤقتة العملة ترتيبات متبادله ،'' أو مقايضه الخطوط ، لمدة اقصاها ستة اشهر ، مع المصرف المركزي الاوروبي من قدر 20 مليار دولار و 4 مليارات دولار لالسويسريه البنك ``لوطنية استخدام في المناطق الخاضعه لولايتها. ''

    امس ، كان مخزون الولايات المتحدة واكبر انخفاض في شهر واحد وسنتين الخزانة المحاصيل قد انخفضت بعد لجنة السوق المفتوحه الاتحادية انخفض المؤشر بنسبة ربع نقطة الى 4،25 في المئة وقال التراكمي التخفيضات من 1 نقطة مءويه هذا العام ينبغى تشجيع `` نمو معتدل. ''

    ويتوقع بعض المستثمرين اكبر للحد من نصف نقطة لدرء حالة ركود اقتصادي. فان تغذية 'sالمجلس ايضا الى خفض سعر الخصم ، وتغطي القروض المباشره الى البنوك ، بمقدار ربع نقطة الى 4،75 في المئة ، ونصف ما تنبأ كثير من الاقتصاديين.

  2. #2
    الصورة الرمزية محمود عامر
    محمود عامر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الإقامة
    canada-كندا
    المشاركات
    891

    افتراضي رد: هذاسبب ما حدث اليوم بالتفصيل..؟

    جزاك الله و اهلك كل خير

  3. #3
    الصورة الرمزية hadi75m
    hadi75m غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الإقامة
    مصر - الامارات
    المشاركات
    7,176

    افتراضي رد: هذاسبب ما حدث اليوم بالتفصيل..؟

    شكرا اخى الكريم
    بارك الله فيك

المواضيع المتشابهه

  1. علامات الساعة بالتفصيل
    By نور المصرى in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-02-2010, 09:21 AM
  2. هل من مفسر بالتفصيل لأي قرار فائده
    By loaishawar in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-01-2008, 12:04 AM
  3. باوند دولار بالتفصيل الاكثر من ممل
    By KHALID ALHARBI in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-08-2007, 04:10 PM
  4. اخبار اليورودولار بالتفصيل..............؟
    By 4 سنوات عملات in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 20-08-2005, 03:17 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17