صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
    الصورة الرمزية nart
    nart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ساخرج عن صمتي بعد عام ونصف من مراقبه البورصات

انا اراقب البورصه منذ ما يزيد عن عام ونصف ولم اعمل بها اطلاقا سوى انني كنت اعمل على الديمو وحللت كثيرا مرارا وتكرارا واستخدمت كافة الوسائل المتاحه للمساعده وسهرت الليالي الكثيره وانا اواصل العمل والحمد لله وخرجت بنتائج رائعه

على استعداد الان لاعطاء اوامر الدخول والخروج ولن يكون هناك خاسرا باذن الله المهم في النهايه ان القناعه كنز لا يفنى بعد الاتكال على الله عز وجل

قلي على اي مده زمنيه وعلى اي عمله انت تعمل وانا اقول لك استمر او لا تستمر انا لا اعطي ارقاما ويفضل ان لا تقل المده عن اربع ساعات لايغرك ان الشمعه طالعه ونازله فهذه لعبة الاعصاب
    الكل يعرف الحركات التصحيحيه بالصعود والنزول
    لكن اريدكم ان تجاوبوني على سؤال واحد حيرني لمده طويله

هل حقا بان هناك من يتلاعب بالبرنامج اثناء العمل اي بمعنى هل الوسيط او المكتب يقوم بتعطيل اوامر البرنامج اثناء العمل وانت تكسب من البورصه ؟ يعني اذا شافك بتربح بعطلك الاوامر واذا شافك بتخسر بتركك بحالك لينتهي رصيدك ؟ وهذا السؤال موجه للذين يكسبون مبالغ كبيره من البورصه وليس اللذين يكسبون مبالغ صغيره

جاوبوني على سؤالي وانا ساعطيكم اوامر الدخول والخروج وستكون الصفقه رابحه باذن الله ودون استخدام ايه استراتيجيات اطلاقا بشرط اعطائي المده الزمنيه التي تعمل عليها سواء كانت ساعه او اربع ساعات او يوم او اسبوع او حتى شهر واذا كانت هناك ايه خسارات فهي لن تذكر فلربما تكون اخباريه فقط او ضروف طارئه لا يعلمها الا الله عز وجل وانا جاهز باذن الله

وعلى سبيل المثال ساعطيكم توصيه لاربع ساعات على gbp/jpy

فهو في صعود الان ولن يتوقف انشاء الله قبل النقطه 224.74 عل شارت الاربع ساعات

افتراضي رد: ساخرج عن صمتي بعد عام ونصف من مراقبه البورصات

انا حقلك حاجة عن دراية فيها تمام

هل الوسيط بقدر يعطل السوق او يخسرك هدا كلام فاضي

الوسيط بقدر علي التالي وبمشاهدة بعيني

مثلا انت فاتح حسا 10000 دولار خسر لحساب كامل المبلغ يعني المفروض رصيدك صفر
    وانتهي الحساب

لكن بمقدور الوسيط وخصوصا اذا انت بتعمل في مكتب من مكاتبهم انه يعطيك ميرجن مفتوح يعني يعطيك مهلة كمان شهر او اكثر لفتح الصفقات وتعديل الوضع

يعني اضل صفقاتك مفتوحة لما تعدل وضعها وتغلقها بربح وبستفيد في الغالب الاشاخص الي بعملو في ماكاتب الوساطة

اما انه بخسر وبلعب بالسعر فهدا كلا فاضي

الصورة الرمزية nart

لا اله الا الله محمد رسول الله معناته الواحد ما يدخل في صفقات عاليه خلينا على عشرين نقطه بدولارين هي اربعين دولار وماله حلوين ههههههههههه انا كنت اعتقد ذلك كما تفضلت مشكور جدا معناته الواحد يفتحله خمس حسابات باسماء مختلفه وكل حساب يكسب فيه 30 دولار باليوم هي 150 دولار مالهم حلوين غصبن عنه ههههههههههه والوسيط ما يدري ههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nart مشاهدة المشاركة
    لا اله الا الله محمد رسول الله معناته الواحد ما يدخل في صفقات عاليه خلينا على عشرين نقطه بدولارين هي اربعين دولار وماله حلوين ههههههههههه انا كنت اعتقد ذلك كما تفضلت مشكور جدا معناته الواحد يفتحله خمس حسابات باسماء مختلفه وكل حساب يكسب فيه 30 دولار باليوم هي 150 دولار مالهم حلوين غصبن عنه ههههههههههه والوسيط ما يدري ههههههههههه
    يبدو انه الفكرة ما وضحت

مثال

يعني فرضان شركة وساطة فتحت لها مكتب في دبي
    هدا المكتب فيه ادارة حسابات طبعا

بيقومو مدراء الحسابات بالمتاجرة للاشخاص الي واضعين حساباتهم عندهم

وفرضنا فتح صفقات متعددة علي المجنون وخسر الحساب مدير الحساب المكتب بقدر يخلي الصفقات مفتوحة حتي لو خلص الرصيد لفترة تمتد لاكثر من شهر وهذا انا شفته بعيني ما حدا قلي عنه

اما تلاعب وما تلا عب لا يوجد

الصورة الرمزية nart

انا لست معك من هذه الناحيه فالوسيط يقدر يخليك وانت تكسب ان يعطل اوامر البرنامج لانك عندما تكسب فانت تاخذ من رصيده بالبنك الذي كسبه من الزبائن ولا تقولي ان ارصدة الزبائن في البنوك العالميه لا يا اخي دبي فكل الارصده مودعه في رصيده الخاص وهو الذي يعطيك عندما تربح وهو الذي ياخذ منك عندما تخسر واثبتلي هذا الكلام ان رصيدك في بنك عالمي ---- المكتب يا اخي دبي لو ترك الناس تعمل كما تريد سيقفل المكتب بعد مرور يومين حتى لو كان رصيده في المكتب 100 مليون درهم لان هناك من الناس من يستطيعون الدخول ب 50 لوت مثلا لان حساباتهم كبيره ولا يهمهم ذلك وخليها مثل ما بحكو ضربه حظ

انا لست معك من هذه الناحيه فالوسيط يقدر يخليك وانت تكسب ان يعطل اوامر البرنامج لانك عندما تكسب فانت تاخذ من رصيده بالبنك الذي كسبه من الزبائن ولا تقولي ان ارصدة الزبائن في البنوك العالميه لا يا اخي دبي فكل الارصده مودعه في رصيده الخاص وهو الذي يعطيك عندما تربح وهو الذي ياخذ منك عندما تخسر واثبتلي هذا الكلام ان رصيدك في بنك عالمي ---- المكتب يا اخي دبي لو ترك الناس تعمل كما تريد سيقفل المكتب بعد مرور يومين حتى لو كان رصيده في المكتب 100 مليون درهم لان هناك من الناس من يستطيعون الدخول ب 50 لوت مثلا لان حساباتهم كبيره ولا يهمهم ذلك وخليها مثل ما بحكو ضربه حظ
    اخي الكريم

انا اتحدث عن اكثر من مكتب وساطة شفته بعيني

الوسيط لا يستطيع تعطيل شي او تلاعب بالاسعار وهذا عن تجربة

فقط له ميزات تختلف عنا لانا ندير حساباتنا بانفسنا

ام هم فيحق بعض الميزات كالتي زكرتها سابقا

عموما دعنا نراقب توصياتك ونري ان شا الله بالتوفيق

الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني

أخى العزيز يا ريت تقرأ المشاركه دى قبل
    https://forum.arabictrader.com/showpost.php?p=477214&postcount=12

ودى و تقديرى
    توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

الصورة الرمزية nart

اخي وليد انا الشيء الوحيد اللي مش قادر افهمه ليش الناس مغلبين حالهم بهالاستراتيجيات وتطوير الاندكيترات والاكسبرتات مدام الاخ دبي اوضح الفكره واللي فهمته انا من الاخ دبي ان الشخص المتمكن يستطيع كسب 1000 دولار في ضربه واحده دون تعطيل اوامر البرنامج من قبل صاحب المكتب هل هذا صحيح؟ واكون انا على خطا بمعتقداتي

الصورة الرمزية فادي كفوف
    فادي كفوف غير متواجد حالياً عضو نشيط

تحية لك اخ نارت
    انت شركسي؟
    وتحية للمبدع دبي
    كلامك صحيح يوجد تلاعب بالاسعار وشركات قليلة هي شركات شريفة
    اي واحد ممكن يشتري برنامج الاسعار manager ثمنه تقريبا 50 الف دولار (يا بلاش) ويفتح شركة ويصير ماركت ميكر market maker والتلاعب بصير بعدة طرق (حسب لونك)
    كل عميل بعطوه لون ( طبعا هاي الالوان بين بعضهم) حسب الاهمية والله ناسي شو هي الالوان
    العميل اللي بخسر بتركوه في حاله لا ببلشو فيه ولا بضايقوه
    اذا العميل بربح وبخسر بس بالاجمالي لا ربح ولا خسارة بتركوه بحالو بس في مضايقات
    العميل اللي بربح باستمرار وارباحه كبيرة هذا بعطوه اللون الاحمر والموظفين بكونو عارفينو وبتجيهم التعليمات بمضايقته بالاساليب التالية:
    - طبعا بكون في واحد في الشركة براقب البرنامج وبقدر يتحكم في الاسعار بس بحاول يتحكم ب 20-30 نقطة عشان ما ينكشف
    -انت حطيت تيك بروفت وقرب السعر على البروفيت تاعك الموظف بصير يتحكم بالسعر بحيث كل ما قرب على البروفيت يرد يرجعه او يضل ماسكه على امل ان الاسعار الحقيقية فعلا تتطلع وترد ترجع بس بحدود 20-30 نقطة بس اكثر من هيك رح ينكشف واذا فعلا ضل السعر ماشي بضطر يترك السعر خلص مش رح يقدر اكثر من هيك
    - الاستوب لوز الكل عارف ان بلقطة وبرجع على مسار الصفقة تاعتك , الموظف بقدر يحرك السعر على البرنامج فبلقط استوبك لقط
    - لما تعمل request للسعر, الموظف عنده صلاحية يرد عليك خلال 10 ثواني وتخيل لما يكون في حركة كبيرة في السعر او وقت اخبار , وبدك تفتح عملية او تسكر عملية سواء على ربح او تسكر على خسارة , طبعا الموظف عنده خيارات متعددة في تعذيبك غير انه يستخدم ال 10 ثواني كاملات , ممكن يعطيك انه ما في اتصال no Connection او يعطيك سعر غير اللي انت طلبته

انا تعبت من الكتابه بعدين بكمل
    الله يعطيكم العافية
    توقيع العضو
    المعرف السابق "مشروع مليونير"

الصورة الرمزية المستحيل_
    المستحيل_ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم
    ما دمت تعمل مع شركه على مستوى عالي من الثقه والامان فتوكل على الله فليس هناك اي تعطيل فى البرنامج ولا فى التداول ولا فى الاوردرز
    وهذا الشيى نابع من خلال تجارب عديده

حتى انى في احدى المرات تعطل البرنامج مع احدى الشركات التي اعمل معها فاتصلت هاتفيا بهم واقمت الدنيا ولم اقعدها عليهم وبالاخير اخبرونى انه السيرفر الرئيسي متعطل وبامكانك اخذ اي صفقه لحسابك على الورق وفعلا قامو باخذ عده عمليات من مراكز انا رائيتها مناسبه واغلقتها يدويا على اوراق عاديه وعندما اشتغل البرنامج قامو باضافتها على الحساب

هناك انواع كثيره من الشركات منهم من يغطيك ومنهم من لا يغطيك وستقوم هي بدفع المبالغ المستحقه في حاله ارباحك او سياخذون خسائرك

موضوع طويل وشائك

الاهم من هذا كله من هي الشركه التي تعمل معها
    آخر تعديل بواسطة المستحيل_ ، 24-11-2007 الساعة 07:14 PM

الصورة الرمزية nart

اخي مشروع مليونير اذا كنت في الاردن اتمنى ان تعطيني اسم شركه مضمونه في التعامل ومكانها واكون لك من الشاكرين

الصورة الرمزية one of the people
    one of the people غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الحلو مشاهدة المشاركة
    أخى العزيز يا ريت تقرأ المشاركه دى قبل

https://forum.arabictrader.com/showpost.php?p=477214&postcount=12

ودى و تقديرى
    انت مخطئ , لانك تتكلم عن اعتماد شركات الوساطة بالشراء والبيع لاجلنا , يفعلون ما تقول لتجنب اى خسارة او تقليلها مع زبائنهم من المضاربين بدون مارجن وبكميات كاش كبيرة وليس لمضارب صغير بحسابة 5000 دولار او حتى 100 الف وبمرجن ,, هؤلاء الصغار هم ضحايا لعب الشركات , بمعنى اذا كنت خاسرفستكون حر دون مضيايقات واذا كنت كاسب ومبلغك صغير فلا يهتموا, اما كاسب وحسابك كبير ومئات الالاف فانت تحت المراقبة 24 ساعة ولابد من خسارتك او طردك باسباب التجميد للبلات فورم وو ضعك no conction وعند غلق صفقةاو فتحها يتغير الاسبريد لصالحهم .

اسمع هذة الكلمات جيدا لانها الحقيقة ل 90 % من الشركات و 5% من البنوك .

الصورة الرمزية market_maker
    market_maker غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحياتى للجميع واشكر الاخ مشروع مليونير على طرحه الرائع والؤسف ان ما طرحه الاخ

مشروع مليونير هو صحيح تمام وان هذه الشركات تتلاعب بهذه الامور كيفما شائت وللصدفه

فان صديقى يوم الجمعه اشترى المجنون وحسابه 6.000 دولار وبالغلط بدال ما يشترى

4 عقود صغيره اشترى 4 عقود كبيره وراح يعمل شاى الاخ لما رجع صدم ان المجنون نازل عليه

100 نقطه اتصل معى وهو مصدوم ومش عارف شو يعمل قلتلوا هج بسرعه لانوا باقى 50 نقطه

ينشطب حسابك و وربع ساعه وهو يحاول ان يهج والشركه تعطيه اوف كوت off qote

ومشى السوق 50 نقطه عليه وانشطب حسابوا والشركه تعطيه اوف كوت وهذه الشركه هى نيوايرا

طبعا نصحتوا بتركها لاكن ما سمع النصيحه دليل على تلاعب حقير من قبلهم وبالنهايه الفلوس لجيبه

الشركه لانها شركه بكل بساطه لا تغطى اى مضارب وجميع شركات الاردن واتكلم عن خيره بهذا المجال

هى شركات مقامره وتعمل لصالحها لذلك يا اخى لا انصحك باى شركه بالاردن انا اردنى وعندى مكتب وساطه

واتعامل مع شركه اف اكس سول

واذا كنت مصر على فتح حساب بشركه بالاردن راسلنى ممكن اعطيك احسن الاسوء يعنى نوعا ما تقدر

تقول يغطوا المضاربين بنسبه معينه وتحياتى للجميع

الصورة الرمزية المستحيل_
    المستحيل_ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة market_maker مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحياتى للجميع واشكر الاخ مشروع مليونير على طرحه الرائع والؤسف ان ما طرحه الاخ

مشروع مليونير هو صحيح تمام وان هذه الشركات تتلاعب بهذه الامور كيفما شائت وللصدفه

فان صديقى يوم الجمعه اشترى المجنون وحسابه 6.000 دولار وبالغلط بدال ما يشترى

4 عقود صغيره اشترى 4 عقود كبيره وراح يعمل شاى الاخ لما رجع صدم ان المجنون نازل عليه

100 نقطه اتصل معى وهو مصدوم ومش عارف شو يعمل قلتلوا هج بسرعه لانوا باقى 50 نقطه

ينشطب حسابك و وربع ساعه وهو يحاول ان يهج والشركه تعطيه اوف كوت off qote

ومشى السوق 50 نقطه عليه وانشطب حسابوا والشركه تعطيه اوف كوت وهذه الشركه هى نيوايرا

طبعا نصحتوا بتركها لاكن ما سمع النصيحه دليل على تلاعب حقير من قبلهم وبالنهايه الفلوس لجيبه

الشركه لانها شركه بكل بساطه لا تغطى اى مضارب وجميع شركات الاردن واتكلم عن خيره بهذا المجال

هى شركات مقامره وتعمل لصالحها لذلك يا اخى لا انصحك باى شركه بالاردن انا اردنى وعندى مكتب وساطه

واتعامل مع شركه اف اكس سول

واذا كنت مصر على فتح حساب بشركه بالاردن راسلنى ممكن اعطيك احسن الاسوء يعنى نوعا ما تقدر

تقول يغطوا المضاربين بنسبه معينه وتحياتى للجميع
    اخي الكريم
    ليس بالامكان ان اضع هنا اسم اي شركه كي لا تكون نوع من الدعايه او التشهير

تعميمك على الشركات القائمه في الاردن بهذه الطريقه خطا
    لان بعض الظن اثم

هناك شركات قلنا انها قد يوجد لديها تلاعب ولكن بالمقابل هناك شركات لا يهزها اكثر من بليون دولار وهي موجوده وقائمه وتمارس عملها بشكل حقيقي

ولا يوجد لديها اي مشاكل ماليه ولا قضائيه ولا ي مشكله مع خدمه العملاء

وفي الاردن تحديدا قامت دائره الفساد مشكوره باغلاق جميع الشركات الغير حاصله على تراخيص رسميه من الاردن نفسها مع انها حاصله على تراخيص ووكالات عالميه سواء من سويسرا او امريكا او اوروبا
    ولاحظ قلت عدم وجود تراخيص ولم اقل مشاكل ماليه
    وارغمت القائمين بالعمل على تلك الشركات بتصفيه حساباتها مع كل المتداولين واعطتهم مده لانهاء اجراتهم مع كل الناس

والتجربه خير برهان

اضف الى ذلك اخي الكريم ان هناك شركات ماركت ميكر كما هو معرفك تقوم باعطاءك كفاله بنكيه غير قابله للنقض ولا الفك بحجم عملك معها

اما بالنسبه لعمليات التريد اؤيد الاخ مشروع مليونير بان هناك عمليات ريكويست ومدتها 30 ثانيه كي يتسنى للشخص الموجهه الرساله اليه من تنفيذ العمليه المطلوبه كونه لا يوجد انا لوحدي الذي اقوم بعمليات التداول وهذه النقطه بالذات نقوم بالتوقيع عليها عند توقيع العقد وهي بند واضح جدا

اضف الى ذلك ان هناك شركات في الاردن تقوم بارسال رسائل دوريه الى عملائها من الايميل الموجود على النظام وخصوصا وقت صدور الاخبار القويه بان هناك اخبار قويه وعنوان الرساله Fast market Policy.
    ومضمون هذه الرساله انهم قد لايستطيعو تنفيذ الاوامر المطلوبه وقت صدور الاخبار يدويا لذلك لضمان تنفيذ العمليه ننصحك بوضع اوردرز حتي يتم تنفيذ العمليات المطلوبه

ايضا وقت توقيع العقد يبرزو لك ورقه اسمها بيان تفشي المخاطر توضح لك مدى الخطوره التي قد تتعرض لها من خلال متاجرتك بالعملات وغيرها
    علما ان شركات اخرى ليس من مصلحتها ابراز مثل هذه الورقه

وكثير كثير هناك اشياء تثبت لي ولك وللاخرين انها شركات اقوى من مجرد التفكير بمصداقيتهم

المقصود لا تعمم جزاك الله خير

الصورة الرمزية fahim
    fahim غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كنت قد كتبت مشاركة توضح انواع شركات الفوركس وكيف تعمل هنا

https://forum.arabictrader.com/t36040.html

ومن هنا تأكد انه لابد ان يكون هناك تلاعب

من له خبرة بالبورصة سيعرف انه لا يوجد سبريد ثابت
    لا يوجد بيع وشراء لاكثر من 50 نقطة في ثانية واحدة
    وهذا ما يحدث معي عند وضع امر ومتأكد من الاتجاه لان الانفجار السعري موجود واذا بالستوب يضرب والهدف يتحقق لكن ايهما اولا؟
    الستوب يضرب طبعا
    عمليا لو كان هناك عروض وطلبات لما كان هذا يحدث ابدا لكن الشركات تتعمد ضرب الستوبات حتى عندما ابعدت الستوب 80 نقطة فاذا به ينضرب ثم يعود ولا ادري كيف
    واذا دخلت من غير ستوب اخاف ان انعس او اغيب كما حدث معي من قبل فاخسر
    اذن ما الحل؟
    الحل هو في الشركات التي تكون وساطة لا صانع سوق او غيره
    لكي تكون معي لا علي
    اي تكون رابحة اذا ربحت انا وخاسرة اذا خسرت انا
    فاذا ربحت تربح هي العمولة وتزيد
    اما الشركات الاخرى فهي تخسر اذا ربحت انا
    ارجع واسال شركتك
    من هو الطرف التاني لك؟
    اي من يشتري منك ومن يبيع لك؟
    ومن يربح اذا خسرت انت ومن يخسر اذا ربحت انت؟
    اذا كانت الاجابة هي الشركة فانت في خطورة لان منافسك اقوى منك بملايين
    لهذا يجب ان نختار شركات من نوع ecn
    وهنا اضع لكم بعضا منها

http://fxtrade.oanda.com

http://www.mbtrading.com/fx/default.asp

http://www.dukascopy.com/swiss/arabic/home/

http://www.hotspotfx.com/demo/

واتمنى ان لا اتهم باني موظف لاي شركة منهم فلا هدف لي الا المصلحة العامة

ما تركت البورصة الا بسبب التلاعب وان ربحي سيكون على خسارة الغلابة
    وما اريده من البورصة ان يكون هناك بيع حقيقي وشراء حقيقي لا على برنامج التداول فقط فانا لا احب القمار واريد الحلال

ارجو ان اكون قد افدتكم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة