النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    الصورة الرمزية فيصل الزيادي
    فيصل الزيادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    126

    افتراضي اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي

    الحين الله يطولي بعمركم على طاعته ورضاه
    لو بتداول بالذهب والنفط وش الشركات الموثوقة اللي عندها منصة تداول لهم

    ==================

    وكم قيمة النقطة في النفط أو الذهب يعني زي 10 دولار و 5 دولار و وو و و و إلخ

    ==================

    وكم السبريد عليهم

    ==================

    وهل صحيح اللي سمعته إنه عليهم تذبذب يوصل آلاف النقاط باليوم

  2. #2
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي

    باذن الله تعالى سوف يصلك مني رد يرضيك على موضوعك

    وخليني اجاوب نقطه فنقطه علىموضوعك قدر ما اتيح لي من معرفه باذن الله
    ولست خبيرا طبيعا

  3. #3
    الصورة الرمزية anood1
    anood1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    335

    Lightbulb رد: اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي

    بالأمس بس كنت أسأل عن شركه تتعامل بالنفط لأن الشركه اللى أتعامل معاها شالته من منصتها
    يمكن لأن الناس كلها صارت تربح عليه ؟؟؟
    المهم جاوبنى الأخ طارق سعد الدين أن شركة
    ODL SECURITIES INC

    تعتبر شركه محترمه و تتعامل بالنفط و الذهب و العملات

    و لما فتحت معاهم ديمو (خلى بالك هالكلام أمس فقط) أكتشفت أن عندهم ميزه أكثر و هى أن النفط و الذهب عندهم هو spot و ليس futures كباقى الشركات و هذه ميزه لأن بعض علماء الدين يحلل التعامل فى العاجل و ليس الآجل و بما أن spot يعنى بيع و شراء لحظى و ل Futures يعنى بيع و شراء آجل.. فأعتقد و الله و اعلم أن نوعية التجارة معهم فى الذهب و النفط أحسن شرعاً من المتوفر عادة مع الآخرين و الله أعلم.. لا أدعى معرفة واسعه فى الدين و لا أفتى و أنما أتحرى الأكثر بعداً عن الشبهات و ربى يوفقنا جميعاً لما يحبه و يرضاه.
    و كل pip على العقد الستاندرد قيمته 10$
    و طبعاً طريقة المتاجره هذه الأيام هى من أسهل و أوضح مايمكن .. كل ماينزل عند دعم أشترى و بيع عند المقاومه الأولى أو الثانيه أو الثالثه لأن الترند صاعد طبعاَ هذه الأيام.
    و الخبر اللى لازم تراعيه هو خبر مخزون البترول فى أمريكا كل يوم أربعاء 10:30 صباحاَ بتوقيت نيويورك .. انا أستغله اذا كان المخزون فائض ينتج عنه نزول للسعر و أحاول أن أشترى من أنزل سعر و يرتفع حالاَ يوم الخميس الى 200 نقطه و أكثر و كلامى هذا من شهر سبتمبر 2007 الى الآن فقط و ليس عموماً

  4. #4
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي

    سوف ارفق اولا مقال من النت اعجبت به

    وعلى اساسه اعجبت واغرمت بشراء الذهب مع كل هبوط

    طبعا النقل حرفي



    النفط، ذهب والدولار
    توقّعاتي لنهايةِ 2005 وبِداية 2006




    في بِداية هذا الصيفِ، فأن سلوك أسواق رأس المالِ الدوليةِ تبدو تافهةً. بِضْعَة من المختصين وحتى القليل من الهاوين وحتى تلك المجموعة من صغار المستثمرين فأنهم علي إدراك بالموجة المتوقعة في بضع شهورِ قادمة. بالرغم أننا نَعِيشُ حالةَ تاريخية لسببين: أولاً، هذا حدثُ لم يسبق له مثيلُ منذ بِداية وجودِ سوق الأوراق الماليةِ قبل 150 سنةً، وثانياً، لأن مجالَ الظاهرةِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ الأضخم.

    من الصعب إدْراك هذا المتوقع لأننا تعودنا علي رؤية الأسواقِ بشكل منفرد أو شخصي. فالأشخاص تعودوا مراقبة أسواق الأسهم الفرنسية مثلا بينما الآخرينَ يَتعقّبونَ السندات الأمريكيةَ، وآخرون يتابعون العملات المتنوعة، الخ. قليل جداً من المستثمرين عِنْدَهُمْ وجهة نظر عالمية على كُلّ الأسواق في وقتا واحد وفي المستوى المكانيِ لمتابعة الأسواق العالمية (أوروبا، الولايات المتحدة الأمريكية، آسيا، والبلدان المتطورة) بالإضافة إلى قلة المعرفة بمستوى الأصنافِ المختلفةِ للمُنتَجاتِ الماليةِ (أسهم، روابط، سلع، أسعار فائدة، الخ. ). المعروف بان أسواق النقد الدولية وكُلّ المُنتَجات المالية تَرتبطُ ببعضها برباط قوي ، فعلي الشخص التَمييز فقط بين هذه العلاقاتِ سواء في الماضي او في الحاضر ليَكُونَ عِنْدَه رؤيةُ شمولية واضحة على التطورِ المحتملِ لهذا الأخطبوطِ المتنامي والمترابط في الاقتصاد المالي.

    يعتبر كلا من النفط والذهب السلعتين الاستهلاكيتين والأكثر أهميةً في الوقت الحاضر. دعنا نَدْرسُ علاقتَهم المتبادلةَ بدلاً مِنْ سلوكِهم الفرديِ ونحن بالنتيجة سَنَفْهمُ ما سيحدث لاحقا. بنفس الطريقة سنبين العلاقة بين الدولارِ الأمريكيِ والمُنتَجاتِ الماليةِ الأخرى والتي ستسمح لنا رُؤية إذا ما كانت ولا تزال السيادةِ للورقة الماليةِ كما تفهم علي انها حقيقة ازلية. ساقولها بصراحة: ان الاتجاه الاوحد للدولار الأمريكي فقط استمراريته بالنزول. بينما يضعف الدولار فأنه سَيُخفّضُ اسواق اسهم العالم بأكملهِ بالإضافة إلى أسواقِ السندات الحكومية الأمريكيةِ والأخرى.

    فقط ما سيبقى بالاتجاه الصاعد هي السلع الاستهلاكية ،فأسعار الذهب والنفط ستكون في القمةِ،فهذا الارتفاع في سعري النفط والذهب سيستمر للسَنَواتِ الست القادمةِ. هذا لَيسَ تنبؤ علي اساس أسلوبِ نوستراداموس التنجيمي ولكن اساسه تقني وتحليل مخططِ العلاقاتِ المترابطة بينِ الاسواقَ الحقيقيةَ.

    السلع الاستهلاكية:
    هذا مخطط مؤشر السلعِ الاستهلاكية والذي يعرض بيانات لآكثر مِنْ حوالي عشرين سنةَ. تشير هذه البيانات بان اتجاه الموجة يستلزم السير في الاتجاه الصاعد وانها علي وشك الانطلاق بمقدار ميل.
    بَعْض المستثمرين غير متأكدين سواء أَنْ يَشتروا على هذا المستوى لأنهم يعتقدون بان الأسعارَ لازالت عالية جداً. هل هذه الأسعارِ عالية جداً وبالمقارنة مع ماذا؟ دعنا نرى المخطط التالي:

    هذه رسمة او مخطط السلعُ والمعدّلةً إلى التضّخمِ منذ 1920. يُمْكِنُنا أَنْ نَرى بشكل واضح بأنّ في هذا الوقت الاسعار تَبْخسُ بإفراط اي انها اقل من قيمتها العادلة. وهذا المخطط يعتبر جدا مهمُ.ونحمد الله علي وجوده والذي يمكننا من الرجوع الي الماضي وبينما هو ضروريُ لكي يَفْهمَ ما يطبخ في الحاضر.

    إنّ البديلَ الحاليَ والوحيدَ للسلعِ أَنْ تَرتفعَ ولفوق. ومهما يكن من التوهيم والتلاعب على بَعْض اسعار المنتوجات الزراعية (وبالاخص المنتوجات الافريقية مثل القطنِ وقهوةِ وكاكاو) سبّبَ هذه الحالةِ السخيفةِ والغير واقعية حيث ان المنتجِ أُجبرَ للبَيْع في أقل مِنْ كلفةِ الإنتاجَ. من الآنَ فَصَاعِدَاً هذا الإنحرافِ سَوْفَ لَنْ يَكُونَ محتمل . لِماذا؟ لأن العلاقةَ بين الملكين، ملك المعادنِ وملكِ الطاقةِ قد اوشكت ان تعلن الإرتفاعَ المستقبليَ لكُلّ السلع الاستهلاكية.




    النسبة بين سعري الذهب والنفط:

    عندما نُحلّلُ هذه النسبةِ علي اساس بيانات الماضي نُلاحظُ بأنّها مؤشر متقدّم وانه يوحي بصراحة بقرب الموجة الصاعدة المستقبليةِ لكُلّ السلع. وانه ايضا يبين مُقدماً سعرَ النقد الحالي. فسعرُ النقد يبين عمليا سعر كُلّ السندات الحكومية للعالمِ. لهذا السبب تعتبر النسبة بين هتين السلعتين اهم مؤشر يجب معرفته والالمام به من ذوي الاختصاص! !

    برأيي الشخصي أنّ الذهبِ سَيَتخلّى عن عرشَه لسلعة النفط الذي سَيُصبحُ ملكَ كُلّ السلع الاستهلاكية؛ بينما الذهب سَيُؤسّسُ قوَّتَه على تهالك عرشِ العملاتِ العالمية.

    لا عملةَ أخرى في العالمِ قادرةُ بان تقدم نوعيات بقدر ما للمعدن الأصفر لكي يَضْمنَ إستقرار نقدي لاي بلد. فالمعلوم ان انتاج الذهب محدود، وعلى نقيض الورقة المالية التي تُطْبَعُ بكميةِ غير محدودةِ وتقريباً بدون أيّ ضمان ما عَدا مصداقيةِ النظامِ الماليِ الأمريكيِ.

    مما لاشك فيه ان عملة التبادل التجاري الوحيدة منذ 5000 سنةِ، التي بَقيتْ وسَتَبْقى هي عملة الذهب. نذكر كيف ان السلطات المالية الامريكية قصفت او همشت بشدَّة عملة الذهب لكي تَضعَ حَدّ أعلى مِنْ الدولاراتِ في إحتياطيات تبادلَ البنوكِ المركزيةِ وتُقلّلُ قَدْرَ المستطاع سهمهم الذهبي. في الوقت الراهن تعتبر نسبة الذهب الي النفط جدا غير متماثلة او متوازنة بِحيث تبين بوضوح شديد بان الدولار من غير المحتمل جداً بقائه قادرا على الاحتفاظ بمستواه القوي الحاليِ لوقت طويل.

    المنحنى المنخفض كما هو موضح بالخط الأصفرِ فأنه يُمثّلُ نسبة الذهبَ الي النفطِ. وهي مَحْسُوبُة بتَقسيم سعرِ أونصةِ ذهب واحدة بسعرِ برميلِ واحد مِنْ النفطِ. نَرى من خط النسبة وبشكل واضح كيف ان النسبة تَتباعدُ إلى حدٍّ كبير مِنْ سعرِ الذهبِ.

    حسنا دعنا نَستغرقُ بعض الوقتَ لدراسة هذه الخطوط كما مبين في الرسمة. الخطان يبرهنان علي رسالة هامّة جداً: الذهب سَيَرتفعُ بحدّة. إذا تاكدت هذه المعلومةِ لاحقّاً، فانه سيبرهن وبدون شك على هبوط أسواق البورصات العالمَية بقوة بالإضافة إلى الهبوطِ في عقود روابطِ الأسهم المستقبلية. المستخلص الرئيسي هو ان هذه الخطوط الموضحة تنذر بصراحة حجم الهبوطُ المتوقع والمُتَأَكِّدُ للدولارِ الأمريكيِ.

    بلغة سهلةِ، يُمثّلُ المنحنى اي الخط الأصفرَ كم من عددَ براميلِ نفط يجب علي الشخص الواحد أَنْ يَشتري للحُصُول على أونصةِ ذهب واحدة.الملاحظ من السابق وفي كُلّ وقت مضى ان هذا الرقمِ النسبي بين الذهب والنفط كَانَ اقل من الـ10 نقاط، لهذا نجد بان سوقَ الذهب رد بقسوة لمُعَادَلَة هذا الميزانِ بسرعة بين السلعتين الرئيسيتينِ. ايضا لو رجعنا الي عصور الثمانيات نجد حالما إخترقتْ او هبطت هذه النسبةِ تحت الـ10 نقاط ،كنتيجة ذلك إرتفعَ سعر الذهبَ مباشرة وفي بِضْعَة شهورِ بمقدار 200 دولار للاونصة من مستوى 288 دولار للاونصة ليصبح 488 دولار للاونصة. وبنفس الطريقة وفي بِداية عام 2000، ايضا النسبة انخفظت تحت الـ10 نقاط وإختبرتْ مستوى أدنى عند مستوى 8.08 نقاط. في ذَلِك الوَقت شَهدنَا مرةً أخرى عودة النسبة إلى الحالة الطبيعية التخمينية مِنْ المعدنِ الأصفرِ التي إنتقلتْ من USD 255 /oz إلى USD 458 /oz في تحرّكِ تصاعدي وبزمن قصيرا ولمرة واحدة.

    بكلمة أخرى، فانه يجب علينا القول كم أقل براميل مِنْ نفطِ نَحتاجُ لشِراء أونصةِ ذهب واحدة،وبعبارة المثل القائل كلما زدت انظغاط الشريط المطاطي كلما اصبح اكثر مرونة. إنّ المعدلَ التقريبي التاريخيَ يبين ان لكل 15 برميلُ مِنْ النفطِ فانه يساوي تقريبيا لأونصةِ ذهب واحدة. ولكن الملاحظ اليوم ان النسبةُ قد وصلت حَدّ أدنى لم يسبق له مثيلَ: 7.7! ! ! يذكرنا هذا بالشريط المطاطي الذي ماقد سَبَقَ أَنْ كَانَ كثيراً مَسْحُوب للخارج. يُمْكِننا ُ أَنْ نَحْسبَ بسهولة كَمْ سيكون عنف العودة لهذه النسبة الي وضعها المذكور سابقا. بصراحة المتوقع إنّ المعدنَ الأصفرَ سيَتوجّهُ إلى 750دولار للاونصة.

    ان التحليل التقني او الفني لَهُ هذه الفائدةِ بالمقارنة مع التحليل الاساسي: يُشوّفُنا هذا التحليل بشكل واضح كل ما قد حدث ولا ننسى القول نفس الاسبابَ تُؤدّي دائما وعلي الارجح إلى نفس النَتائِجِ .

    على المخططِ ايضا نَرى إنحرافَ وتباعد مهمَ بين الإتجاهِ الصاعد للسعر النفطي المبين بوضوح والسعر التصاعدي للذهبِ. في كُلّ تاريخِ سوق الأوراق الماليةِ، هذا الإنتشارِ والتباعد ما سَبَقَ أَنْ كَانَ كبيرَ جداً. هذا السببُ نفسه الذي دعاني للقول او التوقّعُ بان المعدن الثمينَ لابد له ان يتحرك بموجة صاعدة لم يشهدها مقياسه التاريخي. وبالتالي هذا سَيَقُودُ مباشرة إلى سقوط بطيئ وثابت من قيمة الدولارِ الأمريكيِ.



    سوق السندات والأسهم (البورصات) وايضا مؤشرات البلدان العربية:

    إنّ سوق الأسهم \السندات ، سواء كان في الولايات المتحدة الأمريكية أَو في بقيّة العالمِ، فان هذه الاسواق تستعدُّ لتصحيح كبير , هبوط في قيمها بشكل كبير جداً . لا ننسى ايضا دول المصدرة او المنتجة للنفط اقصد الدول العربية علي اساس انها البلدان المنتجة للنفط، الذي يحدث عادة ان السندات الحكومية تتبع في مسارها مسار الذهبِ الأسودِ(النفط) ولكن هذه المرة سيكون هناك فجوة كبيرة بينهما او ستتباعد بينهما المقاربة.
    الذي يجب التنويه اليه انه وبالرغم من أن سعرِ البرميلِ سَيَستمرُّ بالإرتفاع، فان السوق المالي السعودي والكويتي والاسهم الاماراتية ستتجه في مسارها جميعها في الاتجاه الموجة الهابطة مثلها مثل الانخفاضَ المتوقع للداو جونز وأسواق ناسداك الامريكية.

    يَكْمنُ الحَلُّ في التنويعِ خلال المُنتَجاتِ الحاوية على الذهبِ في واحد أَو اكثر من اشكالهِ. وبما ان كل تلك الدول الخليجية تَعتمدُ عملتَهم على الدولارِ، فان سلة استثماراتهم سَتُخفّضُ من جراء قوتين: القوة الاولى سقوط الدولارِ والهبوطِ في الأسهمِ في المستوى الدولي. والثانية الإرتفاع في النفطِ لَنْ يَكُونَ كافيَ للمُعَادَلَة (التضخم).

    ماذا سَيَقِفُ في طريق الإرتفاعِات المتوقعة لاسعار الذهب؟
    كلما اراد المستثمرون في سوق الذهب ارفاع الاسعار نرى ان المسيطر علي التوازن السعري هو الاحتياطي المخزون من الذهب والمملوك تحت صندوق النقد الدولي (IMF). والملاحظ كلما ازداد سعر الذهب عن مستوى معين فان جل ما تستطيع فعله هذه المؤسسة بان تتدخل وتقوم ببَيْع جزء من الكميات المخزونة من الذهبِ وبشكل هائل وهذا ما زالَ يَعْملُ حتى الان ولكن الي متى؟

    في الحقيقة، هذا التهديدِ او التدخل يَتعلّقُ ب900 طنِ فقط مِنْ الذهبِ متبقي في ارصدت هذه المؤسسة. دعْ صندوق النقد الدولي يَستعملُ هذه الخرطوشةِ أخيراً والتهديدِ سَيَكُونُ بالتأكيد قد إنتهى. ما عدا ذلك فان هذه الحالةِ من المحتمل أَنْ تَستمرَّ لبعض مِنْ السَنَواتِ فقط وبعدها من اين له صندوق النقد الدولي ان يستمر في استعمال هذه الخرطوشة او التدخلِ؟

    هذا الامر جدا سهل . لا يجب علينا ايضا أن نَبِيعُ الذهبَ وعندما يبدا صندوق النقد الدولي يَعْرضُه للبيع فانه يَجِبُ علينا أَنْ نَنتظر فترة قصيرة وبعد ذلك نجمع المعدن الثمينَ. لَكنَّنا يَجِبُ أَنْ لا نُصبحَ خائفين خارج السوقِ لأن إمكانيةَ موجة السقوطَ تافهةُ كلياً مقارنة فيما يتعلق بالإرتفاعِ. جل ما يمكن تصوره هو ان ندع موجة الهبوط تاخذ مجراها ثم لايجب ان ندخل في حالة ذعر والسوقَ سَتُبرهنُ أننا جميعا على حقّ



    المصدر

    http://www.**********.ma/en/mailing.php?id=57

  5. #5
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي

    الذهب يباع بالاونصه

    سعر الاونصه الحاليه

    809 دولار تقريبا

    اونصة الذهب = 31.1 غرام .

    سعر الاونصة / وزن الاونصة *0.881 =سعر عيار 21

    (628$ / 31.1 =20.19*0.881=17.79 )هذاطبعا يعتمد على سعر الونصة .

    سعر الاونصة /وزن الاونصة *0.920 =سعر عيار 22

    ذهب عيار 24 هو نفسه سعر الاونصة اي سعر الغرام =سعر الاونصة / وزنها .

  6. #6
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي

    دي شركه

    يقال انها في دبي

    ارجو مراجعتها والتاكد من مصداقيتها
    للمتاجرة في الذهب والفضه ايضا

    http://www.ac-markets.com/ar/standard_accounts.asp



    وعندك ايضا شركة ويندسور التي اصبحت معروفه الان للاغلبيه
    http://www.windsorbrokers.biz/web/cm.../ar/index.html

    مقرها في قبرص

    تتاجر بالنفط ايضا عقود مستقبليه
    والذهب عقود مستقبليه
    وسبوت

  7. #7
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي

    شركة ميج mig

    مثلا

    تحسب الارباح والخسائر بالطريقه هذه



    1. بيع 3 عقود من الذهب بسعر 435.50 و شراءها بسعر 432.10 :
      ففي هذا المثل ربح العميل 3.4 $ لكل أونصة * 3 عقود *100 أونصة ( حجم الحصة للذهب ) = 1020 $ كربح إجمالي.
    2. شراء عقديين من الفضة بسعر 7.03 و بيعها بسعر 6.99 :
      هذا المثل لقد خسر العميل 0.04 $ لكل أونصة * عقديين *5000 أونصة ( حجم الحصة للفضة ) = 400 $ كخسارة إجمالية.
    اليك رابطها للمتابعه
    http://www.migfx.ch/ar/learn-forex/p...ion/index.html

  8. #8
    الصورة الرمزية opal
    opal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الإقامة
    الرياض
    المشاركات
    432

    افتراضي رد: اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نعم أخي فيصل الزيادي لدي علم بتجارة الذهب والفضة...و سوف أعطيك معلومة لم يعطها لك أحد من قبل.
    وهي التالية:
    تجارة الذهب والفضة والبترول...إلخ ...حسب صيغتها الموجودة في شركات الوساطة محرمة.
    أرجوا أن تبحث في الجانب الشرعي...قبل أن تغوص في الجوانب الأخرى.
    ختاما تقبل ودي وتحياتي.

  9. #9
    الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة opal مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    نعم أخي فيصل الزيادي لدي علم بتجارة الذهب والفضة...و سوف أعطيك معلومة لم يعطها لك أحد من قبل.
    وهي التالية:
    تجارة الذهب والفضة والبترول...إلخ ...حسب صيغتها الموجودة في شركات الوساطة محرمة.
    أرجوا أن تبحث في الجانب الشرعي...قبل أن تغوص في الجوانب الأخرى.
    ختاما تقبل ودي وتحياتي.
    جزاك الله خيرا

    لكن هناك عقود سبوت للذهب والفضه يمكن التداول فيها


    وجميع الدول المصدرة للنفط تبيع بعقود اجلة وتعود العائدات على مواطنين هذه الدول

    وهناك اختلاف قائم بين المشرعين بخصوص ذلك

    وانا عن نفسي لست اهلا لان اخوض في ذلك



    تنبيه

    الي بده يدخل ويتاجر بالمعادن والنفط والغاز وغيره

    يبحث عن الفتوة الشرعيه

    انا ممكن ان اضع الروابط واضع التحليل

    لانه ممكن جدا انه نستفيد من حركة الذهب في تحددي مسار العملات
    خاصة الدولار والاسترالي والكندي

    والله اعلم


    كل عنزة معلقه من كراعيبها

  10. #10
    الصورة الرمزية fahim
    fahim غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الإقامة
    مصر
    العمر
    52
    المشاركات
    954

    افتراضي رد: اللي عنده علم بتجارة النفط والذهب حياه ربي


المواضيع المتشابهه

  1. اللي عنده حل؟
    By mohammedh in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-02-2010, 03:56 PM
  2. ميتا تريدر 4 يوجد به النفط والذهب ؟؟
    By moded in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-08-2009, 01:24 PM
  3. مؤامرة لخفض الدولار ورفع اسعار النفط والذهب لتدمير الاقتصاد الصيني
    By abo-anas in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-02-2008, 02:13 PM
  4. انخفاض اسعار النفط والذهب في الاسواق العالمية
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-09-2005, 05:56 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17