صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 35
    الصورة الرمزية بوغدير
    بوغدير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Angry من يقول ان الفوركس وهماااا ؟؟؟؟

السلام عليكم

في بداية طرحي اتقدم الى ادارة المنتدى والاعضاء الكرام اسفي الشديد عما سأطرحه هنا

وبما اني عضو جديد ولا توجد لدي مشاركات ولدي موضوع واحد فقط تحت عنوان
    قصتي مع امتدال العربي فاحذروها

ومعلوماتي وخبرتي بالفوركس صفر نعم صفر

وفتحت حساب ديمو واخذت ابحث عن دورات للفوركس بالكويت حتى يكون النقاش حي ووصول الفكره اسهل واسرع بالنسبة لي كمبتدأ وفي نفس الوقت اتجول بمواضيع المنتدى وبجميع اقسامها وهذا كان بوقت متاخر من الليل وأحيانا صباحا وكان المنتدى يأخذ من وقتي على الاقل اربعة ساعات يوميا كحد ادنى وكل هذا لهدف دراسة الفوركس وما هو الفوركس ودائما كنت احب ان اشارك بموضوع او اعلق عليه ولكن كنت اقول لنفسي انتظر حتى يكون لديك القيل القليل من الخبره وحتى لا تعيق اخوانك لذلك كنت اتابع بصمت ولا اخفي عليكم اني اكتشفت مواضيع مفيده جدا واخوان عباقره ويسعون لخدمة اخوانهم دون مقابل ... ومثال على ذلك من يقدم شرح لأستراتيجيه معينه وأخر لبرنامج أخر يقدم توصيات وأخر يقدم كتب مفيده لمبتدئين ومواقع مهمه والكثير الكثير

لكن للأسف اتضح ان كل هذا حلم و وهم نعم وهم

فكيف ولا وانا ارى اعضاء سبقوني للفوركس بوقت طويل ويخسرون وآخرون ينصحونهم بالابتعاد

تنصحونهم بالابتعاد وانتم مواصلين اي عقل واي منطق هذا ؟
    بدأ فكري يتشتت فقلت لنفسي هل هناك شئ يدعى الفوركس ؟
    هل يوجد منتدى يدعى المتداول العربي ؟
    يمكن ان يكون حلم وهذا لدخولي بوقت متأخر من الليل فرجعت لأراجع احلامي وما مررت بمواضيع واخوة اعضاء يكدحون من اجل اخوانهم لمسيرة باتجاه التحدي والنجاح
    وهنا لي كلمة لبعض من اخوني الاعضاء الكرام من اللذين انا متابع لمواضيعهم واكن لهم التقدير والاحترام وليس لدي معهم اي صله لا بالمنتدى ولا خارجه بالبداية احب ان ابدأ

الاخ العزيز أبو عبد الله
    لقد اتضح ان مكتبة السلاحف غير شرعيه
    https://forum.arabictrader.com/showp...5&postcount=37
    كما اتضح ان عمل ومسيرة فرسان السلاحف وهم كبير والربح الذي تم تحقيقه والذي موجود بالرصيد وهم وما قمت انت وباقي اعضاء الفريق بسحبه من الرصيد ايضا وهم
    سـباق السـلاحف : دراسة إحصائية
    نتائج الشهور العشر
    مشاركه رقم 131
    https://forum.arabictrader.com/showt...t=33384&page=9

الاهداف السريعه
    مشاركه رقم 119
    https://forum.arabictrader.com/showt...t=33384&page=8

الاخ العزيز عبده المصرى
    صاحب الاستراتيجيه انا والوهم حبايب اسف انا والعاقل حبايب
    الم تعلم ان دعاء الناس لك وهم وارباحهم كذلك والدليل على هذا لا يوجد سوى #1662 مشاركه فقط

الاخ العزيز DUBAI_IM
    صاحب استراتيجيات وبرمجه تستحق المتابعه لكن للأسف كل هذا وهم فلا تتعب نفسك وتقدم استراتيجيات وتوصيات

الاخ العزيز وضاح عطار
    وانت كذلك كما قلت لأخي محمود خذ راحه وابتعد عن الوهم

الاخ العزيز bo7a
    صاحب استراتيجية صبح صبح لماذا لا تجعلها وهم وهم
    هذا لأن لا توجد الا 5,975 مشاركه فقط والموضوع ليس بتلك الاهميه وخاصه وان الخسائر فادحه

الاخ العزيز وليد الحلو
    صاحب المواضيع الشيقة والمفيده وله بصمات جميله
    لكنها برضو طلعت وهم

الاخ العزيز SARHAN
    استراتيجية سرحان الرقمية للباوند ين واليورو ين و توصيات الباوند ين لا تتعب نفسك الجميع خسران والدليل المتابعه من قبل الاعضاء

الاخ العزيز M7tar
    الذي ابدع في اصدار الإصدار الأول من الكتاب الإلكتروني لأميز مواضيع المتداول العربي وكنا نتلهف للأصدار الثاني وذلك لقيمة المواضيع الحديثه المفيده .. لكن على قولتهم طلع وهم

الاخ العزيز ضاحى
    المبدع صاحب حديث الشارت اعتقد انك عارف تعليقي
    لنجعها حديث الوهم

اما الاخ العزيز أبو عاصم
    لتحرم الاعضاء الكرام من مواضيعك ومشاركاتك الجميله
    ولنلغي الروابط المفيده للمبتدئين بتوقيعك ونضع كما يقولون ابعد عن هذا الوهم

واقدم اعتذاري الى كل من لم اذكرهم من الاساتذه الافاضل او غفلت عنهم لأنهم مشاء الله كثر فيتقبلوا اعتذاري وحبي لهم

اخواني الكرام

عندما ياتي عضو واخ ويقول انا خسرت خسارة فادحه لا تستخفوا بالامر فقد يكون ما خسر كل ما لديه وقد يكون ما بقى الا القليل وهذا ما حصل معي بالنفط واحس بما يحس به هذا العضو فعليكم بالدعاء له او توجيهه للطريق الصحيح بما تبقى له من نقود
    لا ان نحرمه من فرصة تعويض ما خسر وان السوق وهم وابتعد عنه وكيف هذا وانت ما زلت انت بالوهم كما تدعي
    لماذا ما زلت مستمر بالوهم
    اتقي الله يا اخي

ولي هنا وقفه مع الاخ العزيز واقعي

اخي الكريم الله يعوض عليك ويرزقك من خيراته
    لكن يا اخي العزيز بما لك تواصل مع اخونا قائد الفرسان بو عبدالله ومعرفتك بمسيرته بخطة السلاحف اما كان عليك الانضمام اليهم الم ترى النتائج المحققه
    اقول لك هذا الكلام لاني لم اجد ذاك الوقت اخوة يعينوني او مدركين لما يفعلون والوم نفسي لخسارتي ولا الوم البروكر الذي اتضح لي بالاخر انه جديد بالسوق كما كنت انا
    اما انت فمحسود لوجود هؤلاء الاساتذه من حولك
    لكن الله يعوض عليك يالغالي

اعتذر على الاطاله ولو ان الكلام بالموضوع هذا لا ينتهي الا ان الكلمه الاخير هي

الى الامام يا فرسان المنتدى ولا اقصد فقط المشاركين مع الاخ بوعبدالله انما من ذكرتهم ومن لم اذكرهم ولا تجعلوا من اتباع الوهم يحبطون من عزيمتكم فليس لدينا غيركم ينير طريقنا للعلم والنجاح بهذا السوق

كما اعتذر على صياغة موضوعي بهذا الشكل وذكر المنتدى والاخوه الاعزاء بتلك الصوره
    لكن ما قصدته حين يطلع على موضوعي اي شخص ويقرأ ما يقرأ ويذهب الى اصحاب المواضيع يرى العكس تمام

وبأذن الله تعالى سوف افتح حساب حقيقي مع المنتدى مع العلم معلوماتي قليله جدا جدا لكن لغاية وهي اتباع استراتجيه بكل حذافيرها ومن اساتذه محنكين وافاضل
    وسوف اضع بنهاية كل اسبوع كشف من الرصيد بجميع الصفقات واسم صاحبها

همسة : لكل مبتدئ تجول بأرجاء المنتدى واطلع وعلى المواضيع القديمة قبل الجديده وبكل اقسامها وباذن الله سوف تجد ضالتك

تقبلوا خالص تقديري واحترامي

الصورة الرمزية :: EslaM IbraheM ::
    :: EslaM IbraheM :: غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: من يقول ان الفوركس ليس وهماااا ؟؟؟؟

اخي العزيز انا مش بعيد عنك كثير بالنسبه لموضوع الخبره يعني برضه انا كمان لسه على قدي في عالم الفوركس و تدفقات الاموال .

المهم انا اما اشتغلت ما اشتغلتش ديمو لأ دخلت على طول حقيقي والى الان الحمد لله المحصله النهائيه الشهريه مش بطاله ومش هقول اني ما خسرت في الاول والله والله والله خسرت اكثر من نصف الرصيد في الاول بس تاملت ايه الي خلاني اخسر ؟؟؟ تحليل تمام ومؤشرات الحمد لله قرائتها استراتجيات اعتمدت على الكثير و الكثير وطلع في الاخر الاستعجال هو السبب اما في فتح عقد او اغلاق عقد خاسر

جربت بعدها تاني وتالت والان الحمد لله اتمنى ان تسير الحكايه معايا كده وكله فضل من عند الله

ارجع الى المشاركات الي تحتوي على فن اداره راس المال وصدقني هتلاقي خلاصه القول في الفوركس هيا الالتزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

لك مني كل التحيه

الصورة الرمزية بوغدير

اخي العزيز :: EslaM IbraheM ::

يا عيني عليك وعلى كلامك الجميل ويسعدني تواجدك في موضوعي

واتمنى ان يقرأ الأخوه المبتدئين و الخاسرين كلماتك وان يحذوا حذوك كبداية

وباذن الله تعالى اكون اولهم

تقبل احترامي وتقديري

الصورة الرمزية freedom
    freedom غير متواجد حالياً عضو نشيط

طبعاً لو كنت ربحت في النفط لكان عنوان موضوعك بدون كلمة ليس ليصبح
    "من يقول ان الفوركس وهم"
    أرجو أن تعود إلى الوراء لتنظر ما أسباب الخسارة الحقيقية ..
    و الله من كل قلبي أتمنى لك النجاح في محاولتك القادمة لأنني متاكد أنك ستحاول مرة أخرى و لو بعد حين..
    تقبل ودي و احترامي

الصورة الرمزية محمد فتحي
    محمد فتحي غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله يا عرب هتفضلو دايما خسرانين مش بتكلم عن الكل لكن بتكلم عن الغالبية العظمي .. ادخلو علي منتديات الأجانب وشوفو الناس الللي بتعمل ملايين .. اللي بيخسروا هما اللي عايزين يخسروا ومش عايزين يجيبوا العيب فيهم فبيجيبو العيب في السوق

ازاي مش عايزين يخسروا وهما بيدوروا علي استراتيجية حمقاء كلها مؤشرات تشبع مثلا مع ان الفوركس مافيهوش تشبع

ازي مش عايزين يخسروا وهما بيدوروا علي توصية مش عارفين صاحبها عملها إمتي ولا علي أساس أيه

ازاي مش عايزين يخسروا وهما مابيعرفوش يحللوا تحليل كلاسيكي

أقولك مين بيكسبوا وكلهم قدام عينا

1- تلاميذ الوافي رحمة الله عليه والطريقة الكلاسيكية القديمة القوية

2- تلاميذ ضاحي ونماذج الشارت

3- الترند المكسور وفريق السلاحف

4- فرسان استراتيجية القاهرة

وغيرهم وغيرهم وغيرهم

أذكر منهم حاليا

صبح صبح

هذه طريقتي يا مراقب

استراتيجية عبده المصري

كل دي طرق ناجحة واللي يقول غير كدا كذاب

للأسف الجهل مسيطر علي العقول ومش شايفين الحق قدامنا .. السوق مابيمشييش غير في اتجاهين ومش هيجبرك انك تمشي في الاتجاه الغلط

تحياتي

علي فكرة مش قاصد حد معين بالموضوع

الصورة الرمزية DoDy2u
    DoDy2u غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

راجع اخطائك اخي العزيز وصححها

ليس الخطأ من الفوركس الخطأ من عندنا نحن اخي

ثم ان يا اخي كل العالم اللي بتشتغل وبيربحو موهومين .. اسمحلي اقول لك هذه المواضيع التي تتحدث عن الوهم ماهي الا اسلوب استهانة واستهزاء من كل من يعملو في هذا المجال .. اللي مايقدر على الشغل يركن على جنب ومش محتاجين راي من واحد خبرته في السوق تتعد على الاصابع واخطائه خسرته في هذا السوق

قرفتونا وزهقتونا وغثيتونا .. كل يوم يطلعلي واحد خسران يقول وهم وكلام فارغ .. اعتقد الادارة يجب ان توقف هذه المهزلة وتكرار هذا النوع من المواضيع الذي يسفه ويتفه كل من يعمل في هذا المجال

تحياتي يا ادارة المنتدى

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الصورة الرمزية بوغدير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom مشاهدة المشاركة
    طبعاً لو كنت ربحت في النفط لكان عنوان موضوعك بدون كلمة ليس ليصبح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom مشاهدة المشاركة

"من يقول ان الفوركس وهم"
    أرجو أن تعود إلى الوراء لتنظر ما أسباب الخسارة الحقيقية ..
    و الله من كل قلبي أتمنى لك النجاح في محاولتك القادمة لأنني متاكد أنك ستحاول مرة أخرى و لو بعد حين..
    تقبل ودي و احترامي

اخي العزيز freedom

يسعدني تواجدك وكلامك

ولو قرات كلامي جيدا لوجدت اني ذكرت سبب خسارتي ولا انكر اني لم اربح بالنفط

ولا انكر اني لا افكر بالعوده اليه قريبا

لكن الفوركس يختلف اختلاف كلي عن النفط

كما ان الوضع مختلف لأني وجدت هنا اخوه استطيع استشارتهم وطلب المساعده منهم

بعكس ما حصل معي سابقا

مع هذا اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

تقبل احترامي وتقديري

الصورة الرمزية aldhafer2000
    aldhafer2000 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغدير مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

في بداية طرحي اتقدم الى ادارة المنتدى والاعضاء الكرام اسفي الشديد عما سأطرحه هنا

وبما اني عضو جديد ولا توجد لدي مشاركات ولدي موضوع واحد فقط تحت عنوان
    قصتي مع المتداول العربي فاحذروها

ومعلوماتي وخبرتي بالفوركس صفر نعم صفر

وفتحت حساب ديمو واخذت ابحث عن دورات للفوركس بالكويت حتى يكون النقاش حي ووصول الفكره اسهل واسرع بالنسبة لي كمبتدأ وفي نفس الوقت اتجول بمواضيع المنتدى وبجميع اقسامها وهذا كان بوقت متاخر من الليل وأحيانا صباحا وكان المنتدى يأخذ من وقتي على الاقل اربعة ساعات يوميا كحد ادنى وكل هذا لهدف دراسة الفوركس وما هو الفوركس ودائما كنت احب ان اشارك بموضوع او اعلق عليه ولكن كنت اقول لنفسي انتظر حتى يكون لديك القليل القليل من الخبره وحتى لا تعيق اخوانك لذلك كنت اتابع بصمت ولا اخفي عليكم اني اكتشفت مواضيع مفيده جدا واخوان عباقره ويسعون لخدمة اخوانهم دون مقابل ... ومثال على ذلك من يقدم شرح لأستراتيجيه معينه وأخر لبرنامج أخر يقدم توصيات وأخر يقدم كتب مفيده لمبتدئين ومواقع مهمه والكثير الكثير

لكن للأسف اتضح ان كل هذا حلم و وهم نعم وهم

فكيف ولا وانا ارى اعضاء سبقوني للفوركس بوقت طويل ويخسرون وآخرون ينصحونهم بالابتعاد

تنصحونهم بالابتعاد وانتم مواصلين اي عقل واي منطق هذا ؟
    بدأ فكري يتشتت فقلت لنفسي هل هناك شئ يدعى الفوركس ؟
    هل يوجد منتدى يدعى المتداول العربي ؟
    يمكن ان يكون حلم وهذا لدخولي بوقت متأخر من الليل فرجعت لأراجع احلامي وما مررت بمواضيع واخوة اعضاء يكدحون من اجل اخوانهم لمسيرة باتجاه التحدي والنجاح
    وهنا لي كلمة لبعض من اخوني الاعضاء الكرام من اللذين انا متابع لمواضيعهم واكن لهم التقدير والاحترام وليس لدي معهم اي صله لا بالمنتدى ولا خارجه بالبداية احب ان ابدأ

الاخ العزيز أبو عبد الله
    لقد اتضح ان مكتبة السلاحف غير شرعيه
    https://forum.arabictrader.com/showp...5&postcount=37
    كما اتضح ان عمل ومسيرة فرسان السلاحف وهم كبير والربح الذي تم تحقيقه والذي موجود بالرصيد وهم وما قمت انت وباقي
    اعضاء الفريق بسحبه من الرصيد ايضا وهم
    سـباق السـلاحف : دراسة إحصائية
    نتائج الشهور العشر
    مشاركه رقم 131
    http://67.19.22.202/~arabic/vb/showt...t=33384&page=9

الاهداف السريعه
    مشاركه رقم 119
    http://67.19.22.202/~arabic/vb/showt...t=33384&page=8

الاخ العزيز عبده المصرى
    صاحب الاستراتيجيه انا والوهم حبايب اسف انا والعاقل حبايب
    الم تعلم ان دعاء الناس لك وهم وارباحهم كذلك والدليل على هذا لا يوجد سوى #1662 مشاركه فقط

الاخ العزيز DUBAI_IM
    صاحب استراتيجيات وبرمجه تستحق المتابعه لكن للأسف كل هذا وهم فلا تتعب نفسك وتقدم استراتيجيات وتوصيات

الاخ العزيز وضاح عطار
    وانت كذلك كما قلت لأخي محمود خذ راحه وابتعد عن الوهم

الاخ العزيز bo7a
    صاحب استراتيجية صبح صبح لماذا لا تجعلها وهم وهم
    هذا لأن لا توجد الا 5,975 مشاركه فقط والموضوع ليس بتلك الاهميه وخاصه وان الخسائر فادحه

الاخ العزيز وليد الحلو
    صاحب المواضيع الشيقة والمفيده وله بصمات جميله
    لكنها برضو طلعت وهم

الاخ العزيز SARHAN
    استراتيجية سرحان الرقمية للباوند ين واليورو ين و توصيات الباوند ين لا تتعب نفسك الجميع خسران والدليل المتابعه من قبل الاعضاء

الاخ العزيز M7tar
    الذي ابدع في اصدار الإصدار الأول من الكتاب الإلكتروني لأميز مواضيع المتداول العربي وكنا نتلهف للأصدار الثاني وذلك لقيمة المواضيع الحديثه المفيده .. لكن على قولتهم طلع وهم

الاخ العزيز ضاحى
    المبدع صاحب حديث الشارت اعتقد انك عارف تعليقي
    لنجعلها حديث الوهم

اما الاخ العزيز أبو عاصم
    لا تحرم الاعضاء الكرام من مواضيعك ومشاركاتك الجميله
    ولنلغي الروابط المفيده للمبتدئين بتوقيعك ونضع كما يقولون ابعد عن هذا الوهم

واقدم اعتذاري الى كل من لم اذكرهم من الاساتذه الافاضل او غفلت عنهم لأنهم ماشاءالله كثير فيتقبلوا اعتذاري وحبي لهم

اخواني الكرام

عندما ياتي عضو واخ ويقول انا خسرت خسارة فادحه لا تستخفوا بالامر فقد يكون ما خسر كل ما لديه وقد يكون ما بقى الا القليل وهذا ما حصل معي بالنفط واحس بما يحس به هذا العضو فعليكم بالدعاء له او توجيهه للطريق الصحيح بما تبقى له من نقود
    لا ان نحرمه من فرصة تعويض ما خسر وان السوق وهم وابتعد عنه وكيف هذا وانت ما زلت انت بالوهم كما تدعي
    لماذا ما زلت مستمر بالوهم
    اتقي الله يا اخي

ولي هنا وقفه مع الاخ العزيز واقعي

اخي الكريم الله يعوض عليك ويرزقك من خيراته
    لكن يا اخي العزيز بما لك تواصل مع اخونا قائد الفرسان بو عبدالله ومعرفتك بمسيرته بخطة السلاحف اما كان عليك الانضمام اليهم الم ترى النتائج المحققه
    اقول لك هذا الكلام لاني لم اجد ذاك الوقت اخوة يعينوني او مدركين لما يفعلون والوم نفسي لخسارتي ولا الوم البروكر الذي اتضح لي بالاخر انه جديد بالسوق كما كنت انا
    اما انت فمحسود لوجود هؤلاء الاساتذه من حولك
    لكن الله يعوض عليك يالغالي

اعتذر على الاطاله ولو ان الكلام بالموضوع هذا لا ينتهي الا ان الكلمه الاخير هي

الى الامام يا فرسان المنتدى ولا اقصد فقط المشاركين مع الاخ بوعبدالله انما من ذكرتهم ومن لم اذكرهم ولا تجعلوا من اتباع الوهم يحبطون من عزيمتكم فليس لدينا غيركم ينير طريقنا للعلم والنجاح بهذا السوق

كما اعتذر على صياغة موضوعي بهذا الشكل وذكر المنتدى والاخوه الاعزاء بتلك الصوره
    لكن ما قصدته حين يطلع على موضوعي اي شخص ويقرأ ما يقرأ ويذهب الى اصحاب المواضيع يرى العكس تمام

وبأذن الله تعالى سوف افتح حساب حقيقي مع المنتدى مع العلم معلوماتي قليله جدا جدا لكن لغاية وهي اتباع استراتجيه بكل حذافيرها ومن اساتذه محنكين وافاضل
    وسوف اضع بنهاية كل اسبوع كشف من الرصيد بجميع الصفقات واسم صاحبها

همسة : لكل مبتدئ تجول بأرجاء المنتدى واطلع وعلى المواضيع القديمة قبل الجديده وبكل اقسامها وباذن الله سوف تجد ضالتك

تقبلوا خالص تقديري واحترامي

موضوع غريب.

الصورة الرمزية بوغدير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedomfighter مشاهدة المشاركة
    والله يا عرب هتفضلو دايما خسرانين مش بتكلم عن الكل لكن بتكلم عن الغالبية العظمي .. ادخلو علي منتديات الأجانب وشوفو الناس الللي بتعمل ملايين .. اللي بيخسروا هما اللي عايزين يخسروا ومش عايزين يجيبوا العيب فيهم فبيجيبو العيب في السوق

ازاي مش عايزين يخسروا وهما بيدوروا علي استراتيجية حمقاء كلها مؤشرات تشبع مثلا مع ان الفوركس مافيهوش تشبع

ازي مش عايزين يخسروا وهما بيدوروا علي توصية مش عارفين صاحبها عملها إمتي ولا علي أساس أيه

ازاي مش عايزين يخسروا وهما مابيعرفوش يحللوا تحليل كلاسيكي

أقولك مين بيكسبوا وكلهم قدام عينا

1- تلاميذ الوافي رحمة الله عليه والطريقة الكلاسيكية القديمة القوية

2- تلاميذ ضاحي ونماذج الشارت

3- الترند المكسور وفريق السلاحف

4- فرسان استراتيجية القاهرة

وغيرهم وغيرهم وغيرهم

أذكر منهم حاليا

صبح صبح

هذه طريقتي يا مراقب

استراتيجية عبده المصري

كل دي طرق ناجحة واللي يقول غير كدا كذاب

للأسف الجهل مسيطر علي العقول ومش شايفين الحق قدامنا .. السوق مابيمشييش غير في اتجاهين ومش هيجبرك انك تمشي في الاتجاه الغلط

تحياتي

علي فكرة مش قاصد حد معين بالموضوع

اخي العزيز freedomfighter

كلامك جميل يا أخي اتمنى الاعضاء الذين يسمون الفوركس وهم ان يتبعوا احد من ذكرت

ولنرى ردة فعلهم بعدها

تقبل فائق احترامي وتقديري

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

أولا أشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح الجديد من نوعه بس أنتبه ترا فيه ناس كثير فهمت الموضوع غلط ومنهم DoDy2u و freedomfighter

يااستاذ DoDy2u و استاذ freedomfighter
    أرجع وأقرأ الموضوع جيدا شكلك فهمت الموضوع غلط..
    هذا الموضوع قصد به صاحب الموضوع الرد على من يقول أن الفوركس وهما..
    يعني روق شوي وبدون عصبيه وأقرأ جيدا.
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية بوغدير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoDy2u مشاهدة المشاركة
    راجع اخطائك اخي العزيز وصححها

ليس الخطأ من الفوركس الخطأ من عندنا نحن اخي

ثم ان يا اخي كل العالم اللي بتشتغل وبيربحو موهومين .. اسمحلي اقول لك هذه المواضيع التي تتحدث عن الوهم ماهي الا اسلوب استهانة واستهزاء من كل من يعملو في هذا المجال .. اللي مايقدر على الشغل يركن على جنب ومش محتاجين راي من واحد خبرته في السوق تتعد على الاصابع واخطائه خسرته في هذا السوق

قرفتونا وزهقتونا وغثيتونا .. كل يوم يطلعلي واحد خسران يقول وهم وكلام فارغ .. اعتقد الادارة يجب ان توقف هذه المهزلة وتكرار هذا النوع من المواضيع الذي يسفه ويتفه كل من يعمل في هذا المجال

تحياتي يا ادارة المنتدى

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اخي العزيز DoDy2u

الرجاء قرائة موضوعي جيدا وان لا توجه الكلام لي انا بل الى من يسمون بان السوق وهم

ومؤامرات وكلام فاضي تمعن بموضوعي جيدا وانظر الى جانب من انا

تقبل احترامي وتقديري

الصورة الرمزية طارق سعد الدين
    طارق سعد الدين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغدير مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز freedomfighter

كلامك جميل يا أخي اتمنى الاعضاء الذين يسمون الفوركس وهم ان يتبعوا احد من ذكرت

ولنرى ردة فعلهم بعدها

تقبل فائق احترامي وتقديري[/center]
    مين من الاعضاء اللي سما الفوركس

وهما

اخي الفاضل كل واحد حر في رايه بس يا ريت انت متدورش على اللي يوافقك في الراي

عمر الفوركس ما كان و لا هيكون وهم

اتعلم و ربنا يوفقك

و يجعله عامر

يا جماعة

هو سوء فهم فقط لانه الاخ كتب الموضوع باسلوب مختلف

وهو من قراءتي للموضوع ضد من يقولون الفوركس وهم

https://forum.arabictrader.com/t35940.html

الصورة الرمزية بوغدير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال السميري مشاهدة المشاركة
    أولا أشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح الجديد من نوعه بس أنتبه ترا فيه ناس كثير فهمت الموضوع غلط ومنهم DoDy2u و freedomfighter

يااستاذ DoDy2u و استاذ freedomfighter
    أرجع وأقرأ الموضوع جيدا شكلك فهمت الموضوع غلط..
    هذا الموضوع قصد به صاحب الموضوع الرد على من يقول أن الفوركس وهما..

يعني روق شوي وبدون عصبيه وأقرأ جيدا.

اخي العزيز طلال السميري

يشرفني حضورك وفهمك للموضوع

وبخصوص الاخوه الذين فهموا كلامي غلط باذن الله يعيدوا النظر بكلامي وبتمعن

تقبل احترامي وتقديري

الصورة الرمزية DoDy2u
    DoDy2u غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتذر اخي عن سوء فهمي وقد قرات الموضوع جيدا

يا اخوة سبب عصبيتي من مثل هذه المواضيع اننا نغلق باب رزق في وجوه اخواننا .. ونحن نعلم جيدا يا اخوة مايمر به الوطن العربي من مشكلات اقتصادية ومن نسب بطالة عالية واتمنى من كل من يواجه مشكلات اقتصادية ان يقرا ويتعلم الفوركس ويبدأ الدخول في هذا المجال .. انما يسلح نفسه بالعلم جيدا

تحياتي لك واعتذر مرة اخرى عن سوء الفهم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة