النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية Fahd
    Fahd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    528

    افتراضي اخبار اليوم عن الدولار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وجدت الصين أن هذا الأسبوع يعم علية الملل، الأمر الذي دعاهم إلى زيادة الحركة في الأسواق... حيث اتجه البنك الشعبي الصيني إلى بعض التعليقات، حيث قال بأنة سيتجه إلى تنويع الاحتياطي الأجنبي، باستبدال 1.43 تريليون دولار إلى عملات أكثر استقرارا.
    فقد سجل اليورو مستويات علوية جديدة، بالإضافة إلى الجنية الإسترليني و الدولار الكندي، حيث يتطلع كل منهم إلى ان يكون بديل الدولار في ادخارات البنك الصيني، و مرة أخرى يتصدر الدولار الأمريكي الخسارة، حيث سحب معه كل متعلقاته، من نفط و ذهب إلى مستويات قياسية جديدة، حيث وصلت أسعار النفط إلى 98$ للبرميل، و الذهب إلى 837$ للاونصة، حيث جسد الدولار المتهاوي مستويات القوة الشرائية.


    ارتفاع الدولار!! يا لهؤلاء المؤيدين لارتفاع الدولار... يصارعوا أنفسهم و يدقوا في الحائط لطريقة للوصول إلى دولار مرتفع و الطيران به، في حين لم يحسبوا الحساب للنمر الأسيوي و ما يحمله لهم، المفاجئة عظيمة، و مبلغ التنويع كبير لا يمكن الاستهانة به، لن يكن له اثر مؤقت على التعليق، بل سوف يمتد إلى إضعاف الدولار مع كل حركة تنويع سوف يتخذها البنك الصيني.

    فقد قال لسيد تشينج سيوي، نائب رئيس مجلس البنك الشعبي الصيني،" سوف نفضل العملات القوية على العملات الضعيفة، و سوف تتم التعديلات بناءا علية"، و ذلك في اجتماع له في بكين، و قد صدرت التوضيحات من مسئول آخر في البنك، و الذي أشار إلى فقدان الدولار الأمريكي وضعة أمام العملات الأخرى.



    و ردود الفعل في الأسواق مازالت أسيوية، حيث لم تفتح الأسواق الأوروبية بعد، و على الرغم من ذلك مازالت العملة الفدرالية تفتقد لأساساتها، ربما بسرعة بطيئة إلى أنها لا تشير إلى التحسن في أي مكان، حتى مع افتتاح الجلسة الأمريكية، فلا اعتقد ان مشجعون انخفاض الدولار سيغيرون رأيهم.


    عزيزي القارئ... إنني لا أقول أنها نهاية الدولار الأمريكي، فأنة لن ينهار أو يضمحل مرة أخرى، ولكنني أرى أنة سيبقى في مستوياته المتدنية إلى الأبد بعد الآن، ولكن من الواضح أن مشجعي انخفاض الدولار هم الرابحون من المتخيرات الحاصلة، ولكن جانون على أنفسهم، فهم فائزون في مراهناتهم ولكن يفتقدون توازن الأسواق، و خلق المزيد من التوتر و الفوضى في أسواق الأسهم، و ترهيب المستثمرون من أي شيء أمريكي في العالم.


  2. #2
    الصورة الرمزية dr_mamy2006
    dr_mamy2006 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الإقامة
    EGYPT CAIR
    المشاركات
    1,724

    افتراضي رد: اخبار اليوم عن الدولار

    بارك الله فيك على التقرير الرائع

  3. #3
    الصورة الرمزية Fahd
    Fahd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    528

    افتراضي رد: اخبار اليوم عن الدولار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيانات ألمانية
    صدر صباح اليوم في ألمانيا بعض البيانات الإقتصادية المهمة لشهر أيلول إذ توسع الفائض التجاري إلى 18.1 بليون يورو مقارنة بفائض شهر آب بقيمة 14.1 بليون يورو في حين كانت توقعات المحللين تشير إلى إرتفاع فائض الميزان التجاري بقيمة 16.2 بليون يورو، هذا و قد توسع فائض الحساب الجاري بقيمة 15.4 بليون يورو في أيلول متعديا بذلك التوقعات التي كانت تشير إلى إرتفاع الفائض فقط إلى 12.1، إذ كان الفائض في ِهر آب بقيمة أقل أي 9.1 بليون يورو و لكن تم تعديل هذه القراءة إلى 8.8 بليون يورو.

    و في نفس التقرير تبين أن الصادرات الألمانية قد إرتفعت أكثر من المتوقع في أيلول أي بنسبة 0.7% مما ساعد على توسع الفائض التجاري في البلد إذ كانوا المحللين قد توقعوا إرتفاع بنسبة 0.3% فقط، و لكن أقل من القراءة السابقة التي كانت بنسبة 3.0% ، هذا و قد إنخفضت نسبة الواردات الألمانية 2.6% لتتعدى بذلك توقعات المحللين التي كانت تشير إلى إنخفاضها فقط بنسبة 0.8%، في حين كانت واردات شهر آب قد سجلت إرتفاعا بنسبة 5.6%.

  4. #4
    الصورة الرمزية Fahd
    Fahd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    528

    افتراضي رد: اخبار اليوم عن الدولار

    مستويات الدولار
    هبط الدولار الي أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر أمام الين يوم الخميس وبقي تحت ضغوط أمام العملات الرئيسية الأخرى فيما عزز هبوط حاد للأسهم الأمريكية التوقعات بأن يخفض البنك المركزي الامريكي أسعار الفائدة مرة أخرى الشهر القادم.

  5. #5
    الصورة الرمزية Fahd
    Fahd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    528

    افتراضي رد: اخبار اليوم عن الدولار

    نمو أمريكي متباطىء!!

    أدلى السيد برنانكي رئيس البنك الفدرالي الأمريكي يوم أمس بشهادته التي جاءت (DOVISH) أي أن سياسة البنك ستكون مركزة نحو معدلات النمو، حيث ظهر ذلك واضحا من خلال قوله بأنه من المتوقع أن يتباطىء الاقتصاد في الربع الأخير من هذه السنة بشكل ملحوظ، لتعود الأسواق إلى تسعير خفض جديد على أسعار فائدة البنك، و يقود ذلك الدولار الأمريكي للانخفاض إلى مستويات دنيا جديدة في وجه كل من اليورو و الجنيه الإسترليني.

    سجل اليورو صباح اليوم مستوى علوي تاريخي جديد في وجه الدولار الأمريكي عند 1.4735 ثم انخفض بعد ذلك ليسجل الأدنى له لهذا اليوم عند 1.4702، و قد صدر صباح اليوم من ألمانيا مؤشر أسعار مبيعات الجملة لشهر تشرين أول مرتفعا بقيمة 0.5% كما كان متوقعا و انخفاض من 0.9% قراءة شهر أيلول، و سيصدر اليوم من المنطقة الأوروبية المؤشرات القائدة لشهر أيلول الذي جاءت قراءته السابقة بقيمة 107.3.

    تابع الجنيه الإسترليني تألقه في وجه الدولار الأمريكي، حيث حافظ على الزخم القوي الذي قاده ليسجل مستوى علوي تاريخي جديد عند 2.1142 الأعلى منذ ستة و عشرين سنة بعد أن كان قد سجل الأدنى له عند 2.1076 في بداية تعاملات اليوم، و ننتظر اليوم من بريطانيا الميزان التجاري لشهر أيلول، حيث من المتوقع أن يتسع العجز بشكل بسيط إلى 6.90 بليون من العجز السابق بقيمة 6.85 بليون جنيه.

    تابع الين الياباني ارتفاعه في وجه الدولار الأمريكي، حيث كان زوج الدولار مقابل الين قد سجل أعلى مستوى له عند 112.87 في بداية تعاملات اليوم ثم انخفض بعد ذلك ليسجل الأدنى له عند 112.38.

المواضيع المتشابهه

  1. بكل قناعه اخبار الدولار اليوم كانت مسربة من الصباح
    By mr mon3em in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 02-07-2010, 12:59 AM
  2. ماالذي ينتظرة صناع السوق من اخبار اخرى غير اخبار اليوم
    By anwar3 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-02-2010, 06:05 PM
  3. اخبار اليوم
    By jwana in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-08-2009, 02:31 PM
  4. Aud /usd لماذا لم يتفاعل اليوم مع اخبار الدولار
    By cashu in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-04-2006, 01:53 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17