النتائج 1 إلى 8 من 8
    الصورة الرمزية rsnoman
    rsnoman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي محتار في عالم الفوركس،، بين الربح و الخسارة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    كلنا ربحنا و كلنا ذقنا طعم الخسارة اكثر، ولكن استغرب، اليست هناك طريقة علمية او حسابيه مفيدة في عالم الفوركس. الا يوجد شي في عالم الستتيستك مربح في هذا عالم الفوركس. دار الراس و ارتفع الضغط من كثر الربح القليل و الخسارة الكبيرة.

جلست مع نفسي افكر ثم ارى نفس اذهب لمحركات البحث واكتب كلمة فوركس وادخل منتديت عربية و اجنبية.. بين هذا و هناك واقراء استراتيجية الناس و اعمل باك تيست ولكن النهاية واحدة خسارة في خسارة في خسارة.

ما هو الحل.. قبل ان نتتطرق الى الحل مالذي نريده من الفوركس.. هل نريد المضاربة السريعه و الربح السريع.. هل ندخل لاستثمار طويل الاجل.. انا عن نفسي اريد ان اتاجر بالفوركس كمضارب يومي و يكون ربحي من 1 الى 5 بالمئة من رأس مالي يوميا.. قد يكون اكثر ولكن الى الان هذا مناسب..

الحل موجود إنشاء الله ولكن فاصل و نعود

الصورة الرمزية Amer133
    Amer133 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: محتار في عالم الفوركس،، بين الربح و الخسارة

على بركة الله
    والله يقويك على حب الخير

الصورة الرمزية freedom
    freedom غير متواجد حالياً عضو نشيط

عزيزي عبارة "استثمار طويل الأجل" تنطبق على سوق الأسهم و السندات و ليس سوق العملات

و ذكرك أنك تخطط لربح من 1 إلى 5 بالمائة يومياً .. أؤكد لك أن هذا هو سبب خسارتك
    أنصحك بأن لا تحدد نسبة ربح إلزامية يومياً فهذا سيجعلك تدخل في صفقات غير مدروسة لتصل إلى التارجت فلذلك أنصحك بوضع أهداف أسبوعية و لتكن مثلاً 150 نقطة في الأسبوع ... هل تكفي أم لا؟؟؟...

احتراماتي

الصورة الرمزية rsnoman

نكمل..

طيب اي انديكتور حنستخدم واي فريم واي عملة..

بإختصار شديد فكرة ان اعمل لعبة ضغيرة واتحدى نفسي واشوف كيف حعمل.. اخترت احلى عملة (المجنون) وما في اي انديكتور ولا اي فريم.. دخلت عشوائي وبعت و شريت في نفس الوقت على مارجن 1% بس واكرر بس..
    خلينا نعمل بعض الافتراضات للي ممكن يحصل.. طبعا دخلت ديمو علشان اجرب مش حقيقي.. معي 10000 دولار ديمو.. دخلت بعشرين عقد على انه العقد يساوي الف دولار وهذا نسبته 1% مارجن.

طيب مثلا انا اتريت على سعر 240 يعني حكون بايع على سعر 239.91 صح.. الحين حنبداء عملية الافتراض.. ولا ننسى لكل طلوع او نزول عملية معاكسة.

وصل معي انا ربحان في عملية 50 نقطة و خسران في العملية الثانيه 59.. حنعمل ايه.. حنسكر العملية الربحانه و ننشتري مرة ثانيه بنفس عدد العقود (20) و حبيع مره ثانيه على نفس الكمية الموجودة يعني انا معي بيع من اول 20 عقد حبيع مرة ثانيه كتعزيز 20 عقد حتى يصير متوسط سعر الدخول هو 240.20 ليكون اقرب..
    خلصنا من السيناريو الاول..

السيناريو الثاني ينقسم الى جزءين لكن يتبع بعد شوي

الصورة الرمزية rsnoman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer133 مشاهدة المشاركة
    على بركة الله
    والله يقويك على حب الخير
    شكرا اخي لكن كلنا سنعمل على الإفتراضات وبعدها نحكم

الصورة الرمزية rsnoman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom مشاهدة المشاركة
    عزيزي عبارة "استثمار طويل الأجل" تنطبق على سوق الأسهم و السندات و ليس سوق العملات

و ذكرك أنك تخطط لربح من 1 إلى 5 بالمائة يومياً .. أؤكد لك أن هذا هو سبب خسارتك
    أنصحك بأن لا تحدد نسبة ربح إلزامية يومياً فهذا سيجعلك تدخل في صفقات غير مدروسة لتصل إلى التارجت فلذلك أنصحك بوضع أهداف أسبوعية و لتكن مثلاً 150 نقطة في الأسبوع ... هل تكفي أم لا؟؟؟...

احتراماتي

اخي العزيز انا لم اقصد ان احدد ولكن قصدي كان كمعدل.. ومع الموضوع حتعرف لوين حوصل إنشاء الله

الصورة الرمزية rsnoman

السيناريو الثاني سينقسم الى جزئين..

الاول اذا ارتفع 50 نقطة زيادة العمل مرة اخر اخذ ال 50 نقطة و اشتري مرة ثانية بـ 20 عقد وبيع 40 عقد للتعزيز يعني انا حصير ربحان 100 نقطة و داخل في الصفقة مرة ثانيه.. في البيع حيكون معدل سعر الدخول هو 240.35 يعني اذا وصل على مكان الدخول اطلع من الصفقتين وبيكون الناتج كالاتي ربح 100 - 65 = 35 نقطة ربح بعني ربح 70 دولار تقريبا يعني .7% وانا حكون داخل فقط 2% مارجن.. وبعد ما تخلص العملية اعيد الكرة مرة ثانيه و ثالثة..

نسبة المخاطرة بسيطة جدا ولكن في النهاية حيكون معك ربح اتمنى تكونوا فهمتوا الطريقة واذا في اي استفسار انا جاهز..

الصورة الرمزية rsnoman

هنا كشف حساب للديمو عمل اليوم..

نلاحظ بداء اليوم الحساب بمبلغ 10,253 دولار.. وبعد انتهاء عمل اليوم صار الحساب 10,662 يعني ربح اليوم كان 448 دولار ونحن نبداء فقط بمارجن 1 %..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة today.JPG‏