تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    140

    افتراضي تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    اخواني..

    مررت باحدى المنتديات البريطانية، ولفت انتباهي موضوع عن اشارات تعطى على الجنيه الاسترليني مقابل الدولار فقط وذلك بملغ وقدره.... والتقيد بتنفيذ امر واحد فقط (إما شراء او بيع) وبعد مرور ساعات عليك اغلاق الطلب او الاستمرار فيه الى اليوم التالي ووضع SL و TP على ما تروه مناسباً.

    اطلب من الاخوة الكرام ان يتابعوا معي هذه الاشارات (على الديمو فقط) التي ساكتبها هنا يوميا.

    الاشاراة: بيع جنيه استرليني | دولار أمريكي بسعر 1.8860 (تاريخ 9/5/2005 @ 08:00 بتوقيت مكة المكرمة)

    والله الموفق

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    مشكور اخونا الكريم نقيب ويبدو انها اشاره جيده فهل ممكن تضع لنا رابط هذا المنتدى ومصدر الاشارات نتابعها سويا والف شكر وتقدير لك

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    140

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    الاشاراة: شراء جنيه استرليني | دولار أمريكي بسعر 1.8834 (تاريخ 10/5/2005 @ 08:00 بتوقيت مكة المكرمة)

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    140

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    هلا أخوي مضارب جديد... الموقع اللي شفته حصلته من خلال هذا الرابط
    http://www.forexpredictions.com/

    وبالمرة لقيت هذا الموقع
    www.next24hours.com
    ويعطي اشارة مماثلة واحدة فقط على الجنيه الاسترليني لمدة 24 ساعة، وخلال كل هذه الفترة ليس عليك الا الانتظار الى اليوم التالي، واغلق الطلب المفتوح وتفتح طلب جديد الى اليوم التالي... وهكذا.
    ولكن هذا الموقع يرسل لك الاشارات بمبلغ ليس بسيط وهي 840 دولار دفعة مقدمة و 200 دولار شهريا.

    يمنح هذا الموقع فترة تجريبية لمدة 19 يوم للتأكد من فاعليته وبعدها تقرر الاشتراك معه، والا الان يبدو لي انه بالفعل محترف. هذا لا يمنع بعض الخسائر ولكن بنسبة بسيطة.

    وتقبلوا تحياتي.

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    140

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    الاشاراة: بيع جنيه استرليني | دولار أمريكي بسعر 1.8820 (تاريخ 11/5/2005 @ 08:00 بتوقيت مكة المكرمة)

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    مشكور اخي النقيب و جزاك الله خيرا

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    140

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    الاشاراة: بيع جنيه استرليني | دولار أمريكي بسعر 1.8810 (تاريخ 12/5/2005 @ 08:30بتوقيت مكة المكرمة)

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    140

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    الاشاراة: بيع جنيه استرليني | دولار أمريكي بسعر 1.8644 (تاريخ 13/5/2005 @ 08:00بتوقيت مكة المكرمة)

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    6

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    مشكورين للأخوان الرجاء التابعه للموضوع فهو مفيد لنا

    تحيااتي لكم

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    140

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    الاشاراة: بيع جنيه استرليني | دولار أمريكي بسعر 1.8470(تاريخ 16/5/2005 @ 09:00بتوقيت مكة المكرمة)

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    428

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    شكرا لك على الموضوع
    ان شاء الله حجب التوصيات ونشوف ايش حيحدث

    ارجو من الاخوان مين جرب هادي التوصيات ان يكتب لنا هل خسر ام كسب
    شكرا لكم
    مع السلامه

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    129

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أفضل توصية فى نظرى هى التى تكون نابعة من قناعة شخصية منك سواء أصابت أم أخطأت
    وليست التى تأتى جاهزة ليس هذا تقليلا من شأنكم ولكن عملا بالمثل الذى يقول فيما معناه أنك إن أكلت سمكه فهى وجبة اليوم وإن تعلمت كيف تصتادها فقد تعلمت خيرا كثيرا
    ..... رأى شخصي الضعيف الحقير....

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الإقامة
    الكويت
    العمر
    39
    المشاركات
    355

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    معزز مكرم اخ GANBAH vbmenu_register("postmenu_39945", true);

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    140

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    حياك اخوك Ganbah

    لي الشرف ان ارى مشاركتك في هذا الموضوع.
    في الحقيقة انا مقتنع جداً بكلامك، ولكن ماذا تتوقع من شخص دخل هذا السوق من شهر تقريباً، وانا فعلاً ابحث عن السمكة الجاهزة واحببت ان اشاركها مع بعض الاخوة المبتدئين او الذين يهمهم الامر في متابعة اشارات جاهزة. بالنسبة لي هناك عدة اسباب تجعلني ابحث عن الاشارات حتى لو كانت مقابل رسوم شهرية.

    السبب الاول، انه انني فعلا متحمس للدخول بهذا السوق .. وانشاء رب العالمين وقدر، سادخل بملغ كبير.

    ولكن انا الان في مرحلة الدراسة والتجهييز، ولا انكر اني ابحث عن اي مصدر للاشارات وقد وجدت الكثير ودفعت المبالغ للتجربة مع بعض الشركات على الانترنت ومنها (ليس للدعاية)

    forex mhv
    epiphany trade
    forex trade oracle
    fx guru
    ace trader
    fx dealer
    next24hours
    nfg consulting
    RTL

    السبب الثاني، انني فعلاً لا املك وقت كافي للدراسة والقراءة والتحليل حالياً، ولا احلم يوم من الايام ان اكون محللاً، لان ذلك يتطلب مهارات معينة التي قد لا املكها.

    السبب الثالث، ابحث عن المكاسب السريعة، مادامت في نطاق الحلال...


    وبالاخير اتوقع ان يكون شخصاً واحد على الاقل ان يهمه هذا الموضوع، واكون قد قدمت له ما هو مفيد.

    وتقبلوا تحياتي

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي مشاركة: تابعوا معي هذه الاشارات ... لأصحاب الديمو فقط

    الهدف الاخير والنهائي لكل متاجر هو الوصول للربح المالي المادي ولا اظن انه يوجد بيننا من هدفه غير ذلك واي شيء سوف يحقق لي هدفي فلا مانع منه ابدا سواء اشارات جاهزه او تحليل او غير ذلك هذا امر
    الامر الاخر هو ان تعلم التحليل الفني على اصوله امر ليس بالهين ويجب لاحظ اقول يجب ان يكون التعلم بشكل منظم ومنهجي وعلى ايدي مختصين في تعليم التحليل الفني ولن تكون القراءه في المواقع والمنتديات كافيه صحيح انها ستعطي الشخص فكره وتجعله مطلع اطلاع على كثير من الامور لكن اجادة الصنعه واتقان الحرفه لن يكون عن طريق تصفح منتدى او موقع وقد قيل سابقا من كان شيخه كتابه كان خطأه اكثر من صوابه ولذلك حاليا فيما يظهر لي فانه لامانع من الاستفاده من المواقع الجيده ذات المصداقيه العاليه كالموقع الذي طرح توصياته اخونا النقيب فاني اراه حقق نتائج اكثر من رائعه خلال الايام الماضيه وانا دخلت على توصيته امس الاثنين 16/5 وحققت +90 نقطه على الباوند فقط علما بانه حققت التوصيه اكثر من ذلك لكن استعجلت انا واغلقت ب+90 نقطه

    على فكره وين توصية اليوم اخي النقيب ؟

المواضيع المتشابهه

  1. الاسترالي يعاني من الكثير من الاشارات المتضاربة
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2008, 12:57 PM
  2. تضارب الاشارات فنياً على الرسم البياني ( الباوند مثالاً )
    By المنقاشي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-06-2007, 11:45 PM
  3. سؤال (2) كيف نتجنب الاشارات الخاطئة
    By كاش in forum مدارس التحليل الفني التعليمي Technical Analysis
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 19-05-2006, 02:15 PM
  4. الاشارات تشير الى بيان توظيف قوي (تقرير ساكسو بانك الصباحي )
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-02-2006, 02:47 PM
  5. تابعوا هذة الصفقة Eur / Gbp
    By ivac2005 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2004, 06:53 AM

الاوسمة لهذا الموضوع