التوصيات مع الوقف .
النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    2,641

    Cool التوصيات مع الوقف .

    بسم الله الرحمن الرحيم




    يقول المثل " من الأخطاء القاتلة في المضاربة , محاولة تحسين سعر مركز الخسارة "





    - التوصيات مع الوقف -




    الوقف هو " وقف الخساره " stop loss




    ببساطه الاستوب هو حماية لخسارة عقودك أو تراكمها بسبب سوء التطبيق للوقف .





    حقيقة أمر الوقف في الاوانه الاخيره انتشر لدى الاعضاء بتركه ووضع تحليلات مدرجه بتوصيه خاليه من الاستوب !




    ربما يقول البعض هناك اسباب وووو . الخ أو هناك طرق أخرى نعتمد عليها ... هنا أقول لامانع مادام قد تم ذكر ذلك في التحليل المدرج أو متابعه مستمره...





    عندما نقوم بوضع توصيات ومثلا تم ترك الاستوب هل نقوم بالسكون والمباشره بالحليل دون وقف حتى وان كان هناك ربح فاعلم ان القادم لن يكون كالماضي ...





    أمر وقف الخساره هو أمر بالنسبه الي حتمى ...





    هي فترة ربما نجهلها الكل مر بها , ولكن من مر بهذا وأنا منهم واجبنا هو نقل المعلومه بالايجابيه أو بالسلبيه .






    هناك مثل بما معناه - اللهم أمنحني الشجاعه لكي أقوم بتصحيح الاخطاء -





    الخساره في حقيقية الامر هي التي تعلمنا وتقودنا للمكاسب





    الكل يخسر ليس هناك رابح دائم هذه الحقيقه ولكن الخساره تعلمك مستقبلا ان تقلل منها .







    اذا الاعضاء الكرام التحليل الصحيح هو لايشترط ان يضع وقف بالتوصيه مهما كان .. لا .. فالصحيح هي نقاط دخول بمجرد انتقاء نقطة دخول ( قويه - جيده ... ووو الخ ) هي بالاصل نقطة استوب لان السعر سيبدأ الانطلاقه منها وتصبح نقطة دخول واستوب في نفس الوقت ومن هذا المنطلق اعتمد دائما هذا ويوضع نقاط وقف تكون اجباريه لحماية العقود بمسافه مدروسه تبعد عن نقطة البدأ ( الدخول ) ...






    إذا يا أخوان وقف الخساره أمر مطلوب ومهم سواء للحسابات المصغره أو الكبيره .





    ينبغى عليك





    الدراسه



    التطبيق العملي دون النظري



    امتلاك استراتيجيه



    الالتزام




    المحصله النهائيه "" النجاح ""







    عذرا على الاطاله - والموضوع مجرد موضوع عام ونصائح عامه -




    وفقكم الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    415

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    جزاك الله خير

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    642

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    لا فض فوك اخي ابو سليم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    العمر
    35
    المشاركات
    356

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    الله يعطيك العافية بصراحة انا من النا س يلي ما بيحطو ستوب لوس

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    العمر
    35
    المشاركات
    356

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    شباب كيف بدي حط توقيعي متلكم

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    العمر
    44
    المشاركات
    536

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    جزاك الله خير

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    673

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .



    بارك الله فيك

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    486

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سليم مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم






    يقول المثل " من الأخطاء القاتلة في المضاربة , محاولة تحسين سعر مركز الخسارة "





    - التوصيات مع الوقف -




    الوقف هو " وقف الخساره " stop loss




    ببساطه الاستوب هو حماية لخسارة عقودك أو تراكمها بسبب سوء التطبيق للوقف .





    حقيقة أمر الوقف في الاوانه الاخيره انتشر لدى الاعضاء بتركه ووضع تحليلات مدرجه بتوصيه خاليه من الاستوب !




    ربما يقول البعض هناك اسباب وووو . الخ أو هناك طرق أخرى نعتمد عليها ... هنا أقول لامانع مادام قد تم ذكر ذلك في التحليل المدرج أو متابعه مستمره...





    عندما نقوم بوضع توصيات ومثلا تم ترك الاستوب هل نقوم بالسكون والمباشره بالحليل دون وقف حتى وان كان هناك ربح فاعلم ان القادم لن يكون كالماضي ...





    أمر وقف الخساره هو أمر بالنسبه الي حتمى ...





    هي فترة ربما نجهلها الكل مر بها , ولكن من مر بهذا وأنا منهم واجبنا هو نقل المعلومه بالايجابيه أو بالسلبيه .






    هناك مثل بما معناه - اللهم أمنحني الشجاعه لكي أقوم بتصحيح الاخطاء -





    الخساره في حقيقية الامر هي التي تعلمنا وتقودنا للمكاسب





    الكل يخسر ليس هناك رابح دائم هذه الحقيقه ولكن الخساره تعلمك مستقبلا ان تقلل منها .







    اذا الاعضاء الكرام التحليل الصحيح هو لايشترط ان يضع وقف بالتوصيه مهما كان .. لا .. فالصحيح هي نقاط دخول بمجرد انتقاء نقطة دخول ( قويه - جيده ... ووو الخ ) هي بالاصل نقطة استوب لان السعر سيبدأ الانطلاقه منها وتصبح نقطة دخول واستوب في نفس الوقت ومن هذا المنطلق اعتمد دائما هذا ويوضع نقاط وقف تكون اجباريه لحماية العقود بمسافه مدروسه تبعد عن نقطة البدأ ( الدخول ) ...






    إذا يا أخوان وقف الخساره أمر مطلوب ومهم سواء للحسابات المصغره أو الكبيره .





    ينبغى عليك





    الدراسه



    التطبيق العملي دون النظري



    امتلاك استراتيجيه



    الالتزام



    المحصله النهائيه "" النجاح ""






    عذرا على الاطاله - والموضوع مجرد موضوع عام ونصائح عامه -





    وفقكم الله






  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    جده
    العمر
    44
    المشاركات
    5,894

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    .
    بارك الله فيك أبو سليم

    وكما تفضلت نقطة الدخول هي الجزء الأكبر من وقف الخسارة

    وأود أن أضيف إلى خطورة ما يسمى بوقف الخسارة الذهني ، أي أن بعض المضاربين لا يحدد الوقف على البرنامج ، ولكن يقول الوقف موجود في ذهني وإذا وصله السعر سأغلق الصفقة ، والخطورة هنا تكمن في أمرين :

    1) التعرض للضغط النفسي الشديد عند وصول الصفقة إلى تلك النقطة ، فيبقى المضارب في صراع نفسي ، هل أغلقها ؟ ربما يرتد السعر ؟ أصبر عليه قليلا ... الخ

    2) وهي الأهم ، ماذا لو انقطع اتصال الإنترنت ؟ ماذا لو انقطعت الكهرباء ؟ ماذا لو اضطررت لترك الجهاز بشكل سريع ومفاجئ ؟؟؟
    كثيرا ما تحدث مثل هذه الظروف ، وأعرف من خسر كامل رأس ماله بسبب إنقطاع الكهرباء ،، وعندما عادت الكهرباء كان حسابه قد فارق الحياة

    أكرر شكري على الموضوع القيم

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الإقامة
    arab land
    المشاركات
    605

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم مشاهدة المشاركة
    كثيرا ما تحدث مثل هذه الظروف ، وأعرف من خسر كامل رأس ماله بسبب إنقطاع الكهرباء ،، وعندما عادت الكهرباء كان حسابه قد فارق الحياة

    حلوة و ملعوبة يا أبو عاصم


  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    2,641

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الشباب مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير

    واياك ان شاء الله


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الملوك مشاهدة المشاركة
    لا فض فوك اخي ابو سليم


    أهلا بك , وبالتوفيق




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة steave987 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية بصراحة انا من النا س يلي ما بيحطو ستوب لوس


    لابد من التدرب عليه , وبالتوفيق



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة steave987 مشاهدة المشاركة
    شباب كيف بدي حط توقيعي متلكم


    رواح خيار مكتبى في الموقع من الاعلى واضغط على تعديله ثم ضع التوقيع



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bissan01 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير

    واياك ان شاء الله



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_MUSTAFA_I مشاهدة المشاركة


    بارك الله فيك


    وفيك ان شاء الله , واهلا بك




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahran.fx مشاهدة المشاركة



    شكرا لمرورك , وموفق

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    2,641

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم مشاهدة المشاركة
    .
    بارك الله فيك أبو سليم

    وكما تفضلت نقطة الدخول هي الجزء الأكبر من وقف الخسارة

    وأود أن أضيف إلى خطورة ما يسمى بوقف الخسارة الذهني ، أي أن بعض المضاربين لا يحدد الوقف على البرنامج ، ولكن يقول الوقف موجود في ذهني وإذا وصله السعر سأغلق الصفقة ، والخطورة هنا تكمن في أمرين :

    1) التعرض للضغط النفسي الشديد عند وصول الصفقة إلى تلك النقطة ، فيبقى المضارب في صراع نفسي ، هل أغلقها ؟ ربما يرتد السعر ؟ أصبر عليه قليلا ... الخ

    2) وهي الأهم ، ماذا لو انقطع اتصال الإنترنت ؟ ماذا لو انقطعت الكهرباء ؟ ماذا لو اضطررت لترك الجهاز بشكل سريع ومفاجئ ؟؟؟
    كثيرا ما تحدث مثل هذه الظروف ، وأعرف من خسر كامل رأس ماله بسبب إنقطاع الكهرباء ،، وعندما عادت الكهرباء كان حسابه قد فارق الحياة

    أكرر شكري على الموضوع القيم






    أهلا بك أبو عاصم




    والامر الذي ذكرته مهم جدا وقد حصل ذلك سابقا مع احد الاصدقاء في أحد البلدان كان يذكر لي بانه لم يضع وقفا بينما حدث انقطاع كهربائي وحدث ماحدث نتيجة هذا الامر المهم وهو وقف خساره ذهني ... وآمل تجنب ذلك







    تحيه عطره اليك - وبالتوفيق للجميع

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    289

    افتراضي رد: التوصيات مع الوقف .

    موضوع مميز جدا
    بارك الله فيكم
    ماذا لو كان التحليل100 % وبايع او شاري من منطقة قوية
    اليس هناك مفاجات
    السوق مليان بالمفاجات
    يوم 24/11/2006 الكل كان بايع اليورو دولار من منطقة 1.3000 نقطة قوية اليس كذلك
    ولكن تحرك عكس نقطة الدخول 1500 نقطة منها 360 نقطة مباشرة بعد الدخول .
    من منا حسابه يتحمل بدون استوب
    ومن منا نفسيته تتحمل بدون استوب
    اشكركم من كل قلبي

    فعلا وقتها قلنا ان اليوم اكبر دليل على اهمية الاستوب
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	اليورو دولار.gif‏
المشاهدات:	55
الحجـــم:	31.5 كيلوبايت
الرقم:	95737  

المواضيع المتشابهه

  1. لا تنسى امر الوقف!!!
    By N4X in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-05-2011, 05:08 PM
  2. مصيبة ....... ضرب الوقف بعد 45 نقطة
    By رأفت in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 13-04-2010, 12:43 PM
  3. الوقف المتحرك ؟؟؟
    By نورالدين أمجاظ in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-01-2009, 01:07 PM
  4. الوقف المتحرك !
    By rafiek in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-05-2008, 08:04 PM

الاوسمة لهذا الموضوع