النتائج 1 إلى 8 من 8
    الصورة الرمزية waheb
    waheb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي امر خطير ببرنامج ريفكوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لي اسوع من سويت حساب تجريبي مع ريفكو المشكله ان احصل البرنامج يقفل لي صفقات من دون ما اكون مسوي لها امر تحديد خساره ( ستوب لويس ) علشان كذا قلت خلينا روح نفتح حساب مع شركه ثانيه ونشوف وين المشكله ورحت سويته مع اف اكس سالويشن

اليوم الظهر الجمعه 6/مايو/2005 بعد ما درست السوق وحللت وجدت فيه فرصه على اليورو ياباني وبالفعل قمت وسويت امر بيع على 135.60 وبس عشر دقايق ويقفلها على 135.65 طبعا استغربت ليه سواها قلت يمكن فيه جني بالكمبيوتر وقاعد يلعب بكيفه ( يعني نمشيها لهم اظن عندهم خبر ان الياباني بيرتفع ) ورحعت مره ثانيه وسويت امر جديد ب 135.60 وما حطيت امر ستوب او غير ه وقفلت البرنامج حق ريفكوا
    ورحت لبرنامج شركه اف اكس سالويشن ونفس العمليه سويتها بعت ي135.69 وبدون ما اسوي امر ستوب او غير وقفلت البرنامج والجهاز كله
    ورجعت على الساعه خمسه ونصف العصر وفتحت الجهاز وطبعا ريفكوا برنامجهم يعل القلب ما يفتح بسرعه قلت خلينا نروح لبرنامج اف اكس وبالفعل فتحته وحصلت العمليه طبعا ارتفعت وهناك مكسب حوالي 70% قفلت العقد

وقلت نروح لبرنامج ريفكو ونقفل العقد

اتفاجا ان ريفكوا مقفل العقد مو بمكسب بل بخسارة مقفل العقد ب 135.75

ممكن احد يفسر ليه ريفكوا مسويه كذا او احد صارت معه قبل كذا

ما راح نقول ان عندهم خبر ان الين بيرتفع وقفلوها علينا علشان لا نربح ويخسرون

بس كل شي جائز !!!!!!!!!!!!!

الصورة الرمزية حسام فوركس
    حسام فوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: امر خطير ببرنامج ريفكوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waheb
    طبعا استغربت ليه سواها قلت يمكن فيه جني بالكمبيوتر وقاعد يلعب بكيفه ( يعني نمشيها لهم اظن عندهم خبر ان الياباني بيرتفع )
    حلوة عندهم خبر ان اليابانى بيرتفع دى والهى قوية جدا

لكن اعتقد ان السبب هو المارجن كول (يعنى رصيدك غير كافى لتحمل الخسارة اكثر من كده ) فى اعتقادى ان هذا هو السبب . يمكنك مراجعه كام عقد كان مفتوح وقتها وحسابك كام ؟؟؟
    المهم ان ده يكون حصل لك على حساب ديمو لان لو حقيقى لازم تتصل بهم وتراجع معاهم

الصورة الرمزية bader555
    bader555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Angry مشاركة: امر خطير ببرنامج ريفكوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت ما اول واحد يصير معاه الموضوع انا صار معي اكثر من هيك بكثير بدك الصراحة روح اشترك باي شركة ولو كانت نصابة اشرف من التجارة مع رفكو وfxcm

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم

يبدو لي والله أعلم إما أنك لم تتقن فهم عملية التداول ، يعني مفهوم المارجن والمارجن كول وما شابه ذلك ، أو أنك لم تحسن التعامل مع البرنامج بالطريقه الصحيحه

لأنه لا يوجد شيء اسمه الشركه شعرت بأن هناك صعود أو نزول للين الياباني ، أو أن الصفقة تكون رابحه والشركه تغلقها لك بخسارة ، هذا شيء غير ممكن ابدا وليس مع ريفكو فقط بل مع جميع الشركات المحترمة

يا عزيزي هذه الشركات عليها رقابة شديده ، وفي حالة وجود أي خطأ يتم مراجعته بشكل سريع وتعويض العميل بدون أي تردد ، وأنا أكلمك من باب تجربة شخصية وتجربة أشخاص كثيرين ، أما ان الشركه تغلق لك صفقة كسبانه 70% بخسارة فهذا لم أسمع به أبدا ولا يمكنني تصديقه مع احترامي الشديد

أكرر تحتاج إلى معرفة آليات التداول بالإضافه إلى طريقه التعامل الصحيح مع برنامج التداول

تقبل تحياتي

الصورة الرمزية waheb
    waheb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي حسام بالنسبهترى امزح بخصوص عندهم علم بتحرك كبير للياباني ولكن بالنسبه للمارجن فهو يسمح و لماذا يقوم بالتنفيذ عده مرات ايضا مبلغ الما رجن يغطي

اخي ابو عاصم انا لا ادعي بشي غير صحيح بل هو ما يحصل بالفعل وهذا كشف بالحساب وبالعمليات وتجد انها في نفس الوقت اقوم بعمليه التنفيذ ويغلقها واعود واصر على التنفيذ فيعود ويغلقها الى العمليه الاخير والتي انتظر فيها لمد ربع ساعه

الصورة الرمزية Crystal_heart
    Crystal_heart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياليت تطمننونا حول هذا الأمر وهل فعلا تقوم الشركة باقفال الصفقات بدون ما يكون المارجن هو السبب ؟؟؟؟؟

لو ثبت يبقى شيء يخوووف فعلا .

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

أخي الكريم wahed
    نعلم أن ليس لديك قصد فيما قلته وأن كلامك صحيح 100%
    ولكن يبدو لي أنك لا تعلم أن أي أوامر مفتوح تتقفل أوتوماتيكيا إذا تفعلت أوامر معاكسه لها (هيدج)
    والا البرنامج مجرب مافيه أي مشاكل
    أيضا ياليت تتأكد من مسألة Margin Call
    بالتوفيق
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية مترووووك
    مترووووك غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاخ العزيز / واهب
    تقفيل العقود بهذه الطريقه لايتم الا لوجود سبب واحد فقط الا وهو ( الهيدج ) وهي عملية بيع وشراء على نفس الزوج فأذ كنت عامل عمليه بيع على اليورو/ دولار مثلاً فلا تستطيع ان تعمل عمليه شراء واذا نفذة العقد سوف يتم تقفيل العقدين فوراً .
    .
    .
    .
    ملاحظة :
    تقول سويت عملية بيع بس ما سويت عمليه شراء . أقولك راج الاوردرات وسوف تجد عند الاوردر الخبر اليقين . تذكر يا واهب فيه شي ناسيه في الاوردر من فتره يوم يومين شهر شهرين ههههههه
    .
    .
    على العموم هذه حاله شاذه في التداول والشاذ لا حكم له لافي الدين ولا في الدنياء . وتقبل إحترامي وتقدير