صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
    الصورة الرمزية مصطفى محمد صالح
    مصطفى محمد صالح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي توصيات بعد العصر يوميا على الندل والجبان والخائن

الاخوة الاعزاء
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا وقبل اى شى اقسم بالله العلى العظيم يمين سوف احساب عليه يم القيامه انى لا اعرف الاخ جابر عثرات الكرم ولا الاخ دبى 2000 ولا الاخ الغالى نور الدين ولا اى من واضعى التوصيات
    ولكن العملية اصبحت مستفزة زيادة عن اللزوم انا هنا مش حكتب كلام مكرر ومعاد الاف المرات
    الاخ الغالى سمير صيام والاخ ابو عبدالله والاخ ابو عاصم وناس كثرون كتبوا بما فبة الكفايه جزاهم الله كل خير
    الاخوة الاعزاء هو فيه حد بيبقى معكم على الكمبيوتر وماسك سلاح مسلط عليك وبيدخلك التوصيات بالعافيه طيب امال فيه اة الناس صوتها اتنبح من كثرة التحذرات عاماين يقولوا السوق فى حاله تذبذب السوق مهبب السوق لم تتضح لة رؤية بعد وانتوا عملين فان التوصيات اخ نور اخوانة جابر انت فان ادخل ولا اعزز اخ دبى
    العقد اتغلق اعمل اة خربت بيتى انا كنت داخل معاك ب40عقد طيب خيرها فى غيرها
    وشويه ويبدأ الهجوم حزب الاندال والجبناء والخونه يبدأون فى تحضير الاسلحه يا عم قولنا التعزيز خطأ يا عم نور السوق مش حلوة ازاى تنزل توصيات فى الوقت دى يا عم جابر انت فان سمعنا صوتك
    الخطوة الاخرى الناس تزعل ويعلنوا الانسحاب
    الخطوة الثالثة لية كدة اخ نور احنا محتاجنك اة اخ جابر لية كدة اخ دبى اهى يكرمك خاليك معانا
    الخطوة الرابعه ماشى با غالين انا معاكم لحد ما اعوضكم الخسائر مش هو دى الا بيحصل ولا اة

الصورة الرمزية عبدالرحمن السليم
    عبدالرحمن السليم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات بعد العصر يوميا على الندل والجبان والخائن

ماني فاهم اللهجة

الصورة الرمزية I am Mohammad
    I am Mohammad غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى محمد صالح مشاهدة المشاركة
    الاخوة الاعزاء
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا وقبل اى شى اقسم بالله العلى العظيم يمين سوف احساب عليه يم القيامه انى لا اعرف الاخ جابر عثرات الكرم ولا الاخ دبى 2000 ولا الاخ الغالى نور الدين ولا اى من واضعى التوصيات
    ولكن العملية اصبحت مستفزة زيادة عن اللزوم انا هنا مش حكتب كلام مكرر ومعاد الاف المرات
    الاخ الغالى سمير صيام والاخ ابو عبدالله والاخ ابو عاصم وناس كثرون كتبوا بما فبة الكفايه جزاهم الله كل خير
    الاخوة الاعزاء هو فيه حد بيبقى معكم على الكمبيوتر وماسك سلاح مسلط عليك وبيدخلك التوصيات بالعافيه طيب امال فيه اة الناس صوتها اتنبح من كثرة التحذرات عاماين يقولوا السوق فى حاله تذبذب السوق مهبب السوق لم تتضح لة رؤية بعد وانتوا عملين فان التوصيات اخ نور اخوانة جابر انت فان ادخل ولا اعزز اخ دبى
    العقد اتغلق اعمل اة خربت بيتى انا كنت داخل معاك ب40عقد طيب خيرها فى غيرها
    وشويه ويبدأ الهجوم حزب الاندال والجبناء والخونه يبدأون فى تحضير الاسلحه يا عم قولنا التعزيز خطأ يا عم نور السوق مش حلوة ازاى تنزل توصيات فى الوقت دى يا عم جابر انت فان سمعنا صوتك
    الخطوة الاخرى الناس تزعل ويعلنوا الانسحاب
    الخطوة الثالثة لية كدة اخ نور احنا محتاجنك اة اخ جابر لية كدة اخ دبى اهى يكرمك خاليك معانا
    الخطوة الرابعه ماشى با غالين انا معاكم لحد ما اعوضكم الخسائر مش هو دى الا بيحصل ولا اة
    أقطه دراعي من لغلوغو لو كنت فاهم حاجة

هو دا موضوع يومي للتوصيات يا استاذ مصطفى .. ولا عتاب على مهاجمي توصيات اصدقائنا نورالدين ومحمود وجابر؟؟

أوعى تاخد على خاطرك .. أنا بهزر معاك

سلام يا مصطفى

الصورة الرمزية بنكرمان
    بنكرمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بكل صراحة
    واقولها وانا مقتنع بكل كلمه اقولها وعلي علم بان كلامي لن يعجب اي عضو كان جديد او قديم
    يااخي الكريم لا يتبع التوصيات الا من هو فاشل بصراحة واول شخص هو انا وذالك لاتباعي لتوصيات بعض المواقع ولكن عندما بقي من الحساب فقط 78دولار و91سنت ايقنت اننه لا فائده من اتباع التوصيات فالشخص واضع التوصية لديه راسمال معين ولديه امكانية لتعزيز ولديه الوقت الذي نسقة بين متاجرته واعمالة الاخرى بالحياة قد يضع التوصية الان ولم تكن قريب او لم تعلم بها الا بعد مضي الوقت وارتفاع السعر فعندما تحقق هدفها في المرة الاولى والثانية وغيرها تقتنع بها وتنتظر وتنتظر وصولها اليك من غير تعب او جهد فاذا ربحت قوبل بالشكر والعرفان والامتنان واذا ضرب الوقف قوبل بالهجوم والتوبيخ وما الي غيره
    التوصيات كتوصيات ليس لها سوى هدف واحد وهو عملية التسويق والبحث عن فريسة جديده حتى يتم اصطيادها
    لماذا لا توضع التوصيات ومعها اسباب الدخول واسباب الخروج وهو مااقره منتدى الجيران وتم الاعلان عنه وتم ايقاف اكثر من عضو لهذا السبب
    يااخي الكريم ان من يقدم لك التوصية من غير لا تحليل ولا شرح لطريقة متاجرته واسس دخولة وخروجه من الصفقة فليس لها سوى هدف واحد وهو عرض للعضلات والبحث عن العملات من خلال الاشتراكات
    وبالتالي سوف نعود الي عصر العبودية
    فانا لن اكون تابع للغير استرجي منه تقديم التوصية او غيره لكن اكون عبداً مملكاً للغير بشكل مباشر او غير مباشر
    سوف اخسر اول حساب وثاني حساب وثالث حساب ولكن من خلال قرارات نفسي وليس من خلال قرارات غيري
    بقيمة التوصيات استطيع ان اتعلم واتعلم وابحث وادرس واحصل علي افضل الدورات والبرامج
    واعود واقول انا لست بفاشل بعد اليوم ولن اتبع توصية ايا كانت بل يجب ان اعرف كيف تم الدخول في هذه التوصيه ماهي المبادىء وماهي الاركان لذالك فما هو الفرق بيني وبين من يقدم التوصيات كلنا ابناء تسعه ولكن الفرق هو بحث وتعلم وانا لا اريدها الا ان تكون جاهزه وبارده
    بالله عليك لو ان من يقدم التوصيات مات هل سوف اذهب الي قبره وابحث من يمينة ومن يسارة لاجد بجوارة تصوية يااخي الكريم يجب ان نفكر بعقلانية وواقعية التوصيات من غير سبب توضيح عمليات الدخول او الخروج ليس منها فائدة وليس منهى سوى هدف واحد هو التسويق وادارة الحسابات لا اكثر ولا اقل
    بعض الاعضاء جزاهم الله كل الخير يضع التوصية موضحاً بها كل صغيرة وكل كبيره وبالشارت ايضاً فجزاه الله كل الخير ورزقة الله الرزق الحلال الدائم ان شاء الله
    وبعض الاعضاء هداهم الله يضع التوصية من غير اي توضيح صغيراً كان او كبير وليس بها اي شارت ولا شرح للاستراتجيه ولا يوجد بها غير ارقام لا نعرف ولا نعلم اساسها
    فيااخي الكريم اذا اموالك لا تهمك ولم تتعب بها فدخل وانت مغمض العينين بهذه التوصيات وسلم رقبتك لمن هو خلف هذه الشاشة فلا تعلم من هو ولا تعلم حتى كم هو عمره او ثقافته وستضل دائما بعيد كل البعد عن هذا السوق وتجهل ماهو وماهي اساسياته
    هذه وجهة نظري ويجب ان لا يفسرها اياً كان انها شخصية فانا اتحدث بشكل حيادي لا اكثر ولا اقل واساس كلامي هو المبداء
    شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك وعذراً لك علي مشاركتي فيه
    آخر تعديل بواسطة بنكرمان ، 21-08-2007 الساعة 07:14 PM

الصورة الرمزية I am Mohammad
    I am Mohammad غير متواجد حالياً موقوف

أخي / بنكرمان

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

الصورة الرمزية one-one
    one-one غير متواجد حالياً موقوف

لكل منا راى ونظرة ... ولن نتوافق جعيعا على امر واحد ما حيينا ....
    كتاب التوصيات بشر يصيبون ويخطئون ... كلنا نعرف ذلك ولن نختلف عليه ... ولكن القول بان الخطأ الاكبر يقع على اللآخذ بالتوصية عندما تخسر , انما هو اجحاف بحقه كبشر ايضا , لانه يخطىء ايضا , ولكن دعونا نقف قليلا هنا : بماذا اخطأ اللآخذ بالتوصية ؟
    لقد اخطأ بانه اخذ بها ووثق بواضعها .. حسنا , لماذا وثق بهذا الموصى دون غيره , لا بد وان هناك ما دفعه لذلك , هل تعتقدون ان اى متداول يريد توصية سوف يدخل منتدى ويبحث عن اى او اول توصية يراها ثم يتبعها ؟؟ بالطبع لا , لا احد - مهما كان غبيا او مستهترا - سوف يضع ماله فى هكذا مغامرة .. لابد انه راى توصيات هذا الشخص الناجحة , وراى المئات من المشاركين فى موضوعه يصفقونه له , وراى ادارة المنتدى تطرد الاعضاء لاجله , وراى من يحبونه يقدمون الحجج الكثيرة التى تدعم صاحبهم , وراى الاسماء الكبيرة تدافع عنه وتدحض الانتقادات التى توجه لطريقته ... واما اسبابهم التى يسوقونها لذلك , فهى كثيرة ومنها : انهم يحبونه فى الله وان اخلاقه كريمة !!!!( وكأننا هنا نبحث عن ذلك )
    هؤلاء هم المخطئون الحقيقيون , وليس واضع التوصية ولا اللآخذ بها ... هؤلاء هم من غرروا بالمبتدىء الذى لا يميز بين الخطأ والصحيح فى هذا السوق لانه ما زال غير قادر على ذلك ... هؤلاء هم من "نفخوا" واضع التوصية , فأخذته العزة بالاثم , واصبح غير قادر على الاعتراف بأخطائه حتى وان كانت واضحة ..
    هؤلاء هم سبب بلائنا , ليس فى الفوركس وحده , بل فى كل امورنا .......
    هؤلاء ما اكثرهم

الصورة الرمزية mhemam2005
    mhemam2005 غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي بنكرمان
    كلامك صح
    لكن على فئة معينة من الناس
    اللي ممكن يدرس الفوركس و انواع التحاليل و الشموع و و و و ووووو
    لكن في فئة تانية
    سمعت إن الفوركس بيكسب قالت نتخذه وسيلة لزيادة الدخل لهم و لأولادهم بجانب عملهم اليومي
    فمنهم الطبيب و المهندس و المحامي و المدرس
    فدول ممكن يكونوا حاولوا التعلم و لم يوفقوا
    يعملوا ايه؟
    ربنا هادا لهم ناس و سخرهم ليكونوا سبب في توصيل رزق الله -مجرد سبب و اداه - إلى هؤلاء المحتاجين للمال و ليس لديهم الوقت للدراسة
    و طبعا محتاجين مكش قصدي متسولين لكن بحاجة لزيادة الدخل
    و طبعا كمان لا ننسى الحديث القدسي اللي يوضح مكانة الاخوة اللي بيستعملهم المولى لقضاء حوائج الناس

..
    ..
    بالضبط كالفارق بين من يدير مشروعه الخاص و من يشارك بماله شخص اخر يدير مشروع و الربح النص بالنص و ما اكثر الأمثلة
    ..
    ..
    اللي عاوز أوصله للجميع لا يمكن التعميم
    كلواحد و له ظروفه و له طريقة معينة تمشي معاه
    فالمحترف او من يقدر يوفر وقت و مجهود للتعلم طبعا في غناء عن التوصيات
    و من لا يستطيع ذلك ، فالتوصيات الحل الوحيد
    ..
    ..
    يكفى الاخوة جزاءا انهم يوفروها بدون مقابل
    و طبعا الطريقة معروفة:
    شهر تجريب لمن تريد اتباعه على الديمو فان جدت المحصلة مكسب فتوكل على الكريم الرزاق و إلا فابحث عن غيره

::

الصورة الرمزية loris aziz
    loris aziz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكراا لك اخي وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية Alshourbagy
    Alshourbagy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhemam2005 مشاهدة المشاركة
    أخي بنكرمان
    كلامك صح
    لكن في فئة تانية
    سمعت إن الفوركس بيكسب قالت نتخذه وسيلة لزيادة الدخل لهم و لأولادهم بجانب عملهم اليومي
    يعملوا ايه؟
    ربنا هادا لهم ناس و سخرهم ليكونوا سبب في توصيل رزق الله -مجرد سبب و اداه - إلى هؤلاء المحتاجين للمال و ليس لديهم الوقت للدراسة
    و طبعا كمان لا ننسى الحديث القدسي اللي يوضح مكانة الاخوة اللي بيستعملهم المولى لقضاء حوائج الناس

..
    ..
    بالضبط كالفارق بين من يدير مشروعه الخاص و من يشارك بماله شخص اخر يدير مشروع و الربح النص بالنص و ما اكثر الأمثلة
    ..
    ..
    ..
    ..
    و طبعا الطريقة معروفة:
    شهر تجريب لمن تريد اتباعه على الديمو فان جدت المحصلة مكسب فتوكل على الكريم الرزاق و إلا فابحث عن غيره

أخي الفاضل...جزيت خيرا فقد أوجزت ووفيت

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one-one مشاهدة المشاركة
    لكل منا راى ونظرة ... ولن نتوافق جعيعا على امر واحد ما حيينا .... بالعكس يااخي الكريم نتفق ونكون يد واحده في تحقيق هدف واحد وهو الربح من الفوركس فالفوركس هو هدف مشترك بيننا كلنا
    كتاب التوصيات بشر يصيبون ويخطئون اكيد ذالك فلانسان يخطء ويعتذر عن خطئة ... كلنا نعرف ذلك ولن نختلف عليه وهذا هدف ثاني اتفقنا عليه ... ولكن القول بان الخطأ الاكبر يقع على اللآخذ بالتوصية عندما تخسر , انما هو اجحاف بحقه كبشر ايضا , لانه يخطىء ايضا ,بالنسبة لي انا لا اتحدث عن من يضع التوصية ولكن في مشاركتي وضعت نقاط اساسية لمن يضع التوصيات من غير شرح او توضيح للمبتدئين واولهم انا وهو من باب التعلم والدراسة واكتساب الخبرة لا اكثر ولا اقل مثلي مثل كل من هو داخل في الفوركس اول مره
    ولكن دعونا نقف قليلا هنا : بماذا اخطأ اللآخذ بالتوصية ؟
    لقد اخطأ بانه اخذ بها ووثق بواضعها في المنتدى الكثير من الاستراتيجيات والطرق الرياضية والتي تحقق ارباح في مجملها لو تم اتباعها حتى النهاية .. حسنا , لماذا وثق بهذا الموصى دون غيره بحسب وجهة نظري هو انه لا يريد ان يتعب ويريد ان يحقق الارباح ويصبح غني بسرعة فمااحلى هذه التجارة وانا بمنزلي وبمكتبي الخاص وبضغطة زر احقق بعض من مئات الدولارات من غير اي جهد اوتعب د وان هناك ما دفعه لذلك , هل تعتقدون ان اى متداول يريد توصية سوف يدخل منتدى ويبحث عن اى او اول توصية يراها ثم يتبعها ؟؟ بالطبع لا بالطبع لا وهذا سبب ثالث نتفق عليه ولكن سوف يرى عدد من يصفق ويهلل له وسوف ينسى في الغالب تاريخ تسجيلهم او بالاصح انهم مبتدئين مثلهم مثلي ويغتر بالنقاط والاهداف المحققة والذي عملها من وضع التوصيه بعد دراسة وبحث وعلم , لا احد - مهما كان غبيا او مستهترا - سوف يضع ماله فى هكذا مغامرة وهذا سبب رابع نتفق عليه اكثر واكثر .. لابد انه راى توصيات هذا الشخص الناجحة بالنسبة لمشاركتي والتي سوف يتم تفسيرها بعكس ما اوريد ان اقوله فانا لا اتكلم عن واضح التوصيه كاساس ولكن اتكلم عمن يتبع التوصية فواضع التوصية قد وضحت بعض من الاسباب التي يبحث عنها وكلنا راى ما راى قبل ان تحذف الادارة احدى المشاركات لا حد الاعضاء واضه التوصيات اى المئات من المشاركين فى موضوعه يصفقونه له اكرر واقول لا يجب ان ننسى انه في الغالب جزء كبير يبحث عن المعلومة والتعليم والدراسة في هذا المجال بعكس الخبراء والمتكنين والذي لهم الحق بتقيم واضع التوصية وليس نحن المبتدئين في مجال الفوركس , وراى ادارة المنتدى تطرد الاعضاء لاجله الادارة لا تطرد الا من يقل ادبة او يخل باحدى قوانين المنتدى , وراى من يحبونه يقدمون الحجج الكثيرة التى تدعم صاحبهم شيء طبيعي اذا احببت شخص سوف التمس له العذر حتى ولو اخطاء في حقي الشخصي اى الاسماء الكبيرة تدافع عنه وتدحض الانتقادات التى توجه لطريقته ... واما اسبابهم التى يسوقونها لذلك لا اعرف اسبابهم , فهى كثيرة ومنها : انهم يحبونه فى الله وان اخلاقه كريمة !!!!( وكأننا هنا نبحث عن ذلك )
    هؤلاء هم المخطئون الحقيقيون , وليس واضع التوصية ولا اللآخذ بها بالعكس هو المخطء في الاول والاخير اء هم من غرروا بالمبتدىء الذى لا يميز بين الخطأ والصحيح يستحق ماصار له لانه لا يفكر بعقله بل يفكر بعاطفته فى هذا السوق لانه ما زال غير قادر على ذلك ..لماذا لم يبحث عن المعلومه والدراسة لماذا لم يشترك في احدى دورات هالمنتدى والتي يقدمها مجانا وفوق هذا كله لصاحب المركز الاول 500دولار فماذا ينتظر اكثر من ذالك . هؤلاء هم من "نفخوا" واضع التوصية صاحب التوصيات او اضع التوصيات اذا لم يكن هدفه واضح فيجب ان نعلم انها عمليات تسويق والبحث عن ادراة الحسابات لا اكثر ولا اقل , فأخذته العزة بالاثم , واصبح غير قادر على الاعتراف بأخطائه حتى وان كانت واضحة من يتبعه يستحق فيه مايحدث وعلي قولتهم القانون لا يحمي المغفلين
    هؤلاء هم سبب بلائنا , ليس فى الفوركس وحده , بل فى كل امورنا .......
    هؤلاء ما اكثرهم
    في الاخير حاولت ان اجاوب لك عن كل نقطة كتبتها بقدر الامكان باللون الاحمر فوق
    وشكرا لك واعتذر عن اي شيء بدر مني اخطاء في حقك
    شكرا لك

الصورة الرمزية one-one
    one-one غير متواجد حالياً موقوف

لم تخطىء بحقى اخى .... ولو اخطأت فلن اسكن عنك
    اعتقد ان الصورة الاكبر التى تشكلت لديك هى انى الوم واضعى التوصيات قبل غيرهم ... الحقيقة ان المخطئون كثيرون ولكنى حاولت ان اضع صورة لوضع غير طبيعى اراه كثيرا هنا ...
    هناك امر اخر لم اذكره .... النفس البشرية , سبحان خالقها , فهى معقدة بدرجة كبيرة ... اعرف الكثيرين ممن لا ياخذون بالتوصية الا اذا وافقت رأيهم, فان ربحوا , فلان نظرتهم كانت صائبة , وان خسروا , فلان واضع التوصية كان مخطىء

الصورة الرمزية بنكرمان

أخي بنكرمان

كلامك صح
    لكن في فئة تانية
    يعملوا ايه؟
    في البداية ان اشكرك علي تفهمك العميق لمشاركتي ولسعت صدرك ولكتابتك لي وشرحك لي ولعدم انزعاجك من كتابتي فشكرا لك اخي الكريم شكرا لك
    اما بالنسبة لهؤلاء فهم لا يعتبرو هذا الفوركس الركن الاساسي لدخلهم الرئيسي وبذالك لهم دخل اخر من مهنتهم صحيح وهم يحاولو ان يحققوا ارباح من بعض مالديهم من اموال زائده او من بعض مدخراتهم ولكني بصراحة اكثر مايؤلمني هو ان في الغالب من الفوركس هم من لا دخل لهم صحيح ليس كلهم ولكني مقتنع ان الغالبية من في المنتدى يريد ان يعتمد علي الفوركس كدخل رئيسي فهؤلاء من اريد ان اخاطب قلوبهم الحية ليدركو الواقع الذي نعيشة ولا يجب ان يكتشفو ذالك بعد فوات الوقت
    صحيح هنا كلهم مستفيدين من يشغل الحساب ومن يدير الحساب فالاول يرغب فقط بربح والثاني يرغب بدخل
    هذا مااريد ان اقوله ولكني اخاف ان يفسر كلامي بعكس مراده فالهدف من تسجيلي غيري وانا في هالمنتدى هو البحث عن المال ليساعدنا في تكاليف هذه الدنيا التي كل يوم في ازدياد وليس الهدف فقط مبادىء واسس واخلاق

..
    ..
    هؤلاء اذا خسرو مرة او مرتين او عشرين مره لا فرق لانهم يبحثون عن ربح في الغالب ولديه دخل غير هذا المشروع ولكن من يدير المشروع يريد دخل في الاساس اكثر من كونه ربح
    وهؤلاء لم اتحدث عنهم لانه اكيد ياذو الاختصاص او خبراء
    ولكن انا اتحدث عن من يريد التعلم ويريد ان يحترف صنعة بيديه ويكتسب من يدية ومن قرارات نفسة وليس كمن يكون طفيلي عائش علي غذاء وربح الاخرين (وعذرا علي التعبير)
    ..
    ..
    هذا الي خفت ان اقع فيه ووقعت فيه بكل وزني
    فالمحترف
    المحترف لا يبحث عن المعلومات وعن اسس الدخول والخروج فهو قد تعلمها وقد خبزها بكل انواع طرق الطبخ وهو من نرغب بان نكون مثله ونحترف هذه الصنعة وتكون هي اساس لنا علي اقل تعريف ممكن
    او من يقدر يوفر وقت و مجهود للتعلم طبعا في غناء عن التوصيات
    هذا الذي اريده اذا تعلمت ودرست لن تهتم بالتوصيات حتى ولو كانت ناجحة 1000%
    وبالطبع هنا من هو له دخل مستمر واكيد غير هذا المجال فهو في الاساس ليس بحاجه الي الفوركس
    ..
    ..
    وهو مااقوله و اصر عليه فلهم كل الجزاء والخير وجزاهم ربي خيرا ورزقهم المال الحلال الدائم وكتب لهم بكل حرف خطته اناملهم مليون حسنة ولكن بعد ان يرفق الشارت موضح فيه اسباب الدخول والخروج وماهي الاسس والاركان لذالك حتى لا تكون هناك اي شبهه في الموضوع او اي لبس
    و طبعا الطريقة معروفة:
    شهر تجريب لمن تريد اتباعه على الديمو
    من يقدم التوصيات لن يضل هنا اكثر من شهر او اذا تحمس اكثر من اللازم يمكن شهرين وبعدين تجده قد ترك هذا المنتدى بكل مافيه
    فان جدت المحصلة مكسب فتوكل على الكريم الرزاق و إلا فابحث عن غيره
    طبعاً في وقتها يكون قد غادر المنتدى

اخي الكريم ارجو ان اكون قد وضحت لك مااريد ان اوصله للغير وشاكر لك اهتمامك بمشاركتي وكتابتي فشكرا لك اخي الكريم واعتذر عن اي خطاء بدر مني بحقك الكريم وارجو ان لا يفسر كلامي بشكل عنصري او تحيزي ولكن انا اتكلم بكل حيادية
    في الاخير شكرا لك اخي الكريم

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one-one مشاهدة المشاركة
    لم تخطىء بحقى اخى .... ولو اخطأت فلن اسكن عنك
    اعتقد ان الصورة الاكبر التى تشكلت لديك هى انى الوم واضعى التوصيات قبل غيرهم ... الحقيقة ان المخطئون كثيرون ولكنى حاولت ان اضع صورة لوضع غير طبيعى اراه كثيرا هنا ...
    هناك امر اخر لم اذكره .... النفس البشرية , سبحان خالقها , فهى معقدة بدرجة كبيرة ... اعرف الكثيرين ممن لا ياخذون بالتوصية الا اذا وافقت رأيهم, فان ربحوا , فلان نظرتهم كانت صائبة , وان خسروا , فلان واضع التوصية كان مخطىء
    شكرا لك علي تفهكم لكتابتي ومشاركتي اخي الكريم وان شاء الله انها لم تسبب لك اي الم في راسك لاني بعد كتابتها وقرائتها دخت منها
    شكرا لك اخي الكريم

الصورة الرمزية egypt0
    egypt0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي بنكرمان
    كلامك صح
    لكن في فئة تانية
    يعملوا ايه؟

..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    و طبعا الطريقة معروفة:

كلامك صح وتفكير سليم
    ده غير ان فى مبتدئين بيتعلموا لسه وبيخافوا يخشو اى حاجه الا اما يتاكدوا من الخبراء ومنم تحاليلهم وشويه شويه هيتعلم

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egypt0 مشاهدة المشاركة
    كلامك صح وتفكير سليم
    ده غير ان فى مبتدئين بيتعلموا لسه وبيخافوا يخشو اى حاجه الا اما يتاكدوا من الخبراء ومنم تحاليلهم وشويه شويه هيتعلم
    انت الذي كلامك صح وتفكيرك سليم
    ولكن السوق موجود من عشرات السنين والفرص بالالف والطرق كثيره والماضي يعيد نفسة والاشكال الهندسية لها نفس مدلولاتها في المستقبل في الغالب والكتب كثيره وكثيرة وكثير من المعلومات مشتركه سواء تحليل اساسي اوفني ولكن ليست متطابقة الا في اجزاء اساسية
    ولكن لماذا المبتدء يدخل في السوق بكل ثقة فهذا الخبير الذي يتبع توصياته انما توصيات يتم اتخاذها وفقا لنفسيته فقد تجد ان رصيده عالي فهو يتحمل خسارة اذا لم يحقق ربح و بذالك فان قرار التوصية يتاثر بمقدار رصيده فلماذا اجبر نفسي علي توصيته بحذافيرها
    لماذا لم يرفق الشارت موضح عليها كل اركان واسس الدخول والخروج هل هو سر هل عندما احقق نقاط من الصفقة سوف يقل رصيد واضع التوصية لا ولكن صدقني هدفه في الاول والاخير هو البحث عن المبتدئين لكي يشتركوا معه في التوصيات غير ذالك لن تجد تعبير او تعليل مقنع
    فلا يجب ان يفتح المبتدء حساب ويتبع التوصيات بشكل اعمى يكفي ماذهب من اموالنا اليهم
    هناك الكثير من الاعضاء تعلم وبحث عن المعلومه وسهر وتعب ووجد مايناسب امكانياته بغض النظر عن طريقته من اساس او لا اساس لها ولكنه وصل لشيء عكس مسيرته في الفوركس
    وفي الاخير اعتذر عن مداخلتي لك
    شكرا لك اخي الكريم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة