النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية عزوبي مفلس
    عزوبي مفلس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اهل الخبره مانستغني عنكــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم/ مساكم .. الله بالخير

اخواني حبيت اعرف بعض المعلومات منكم واتمنى تتحملونا تعرفون احنا جدد على شغلة الفوريكس ونبغى نتعلم وانتم ماقصرتوا بالاوله وان شاء الله ماتقصرون بالتاليه

حبيت اعرف اغلب خصائص برنامج فاكس سول المهمه مثل عدد النقاط عندهم كم وخصوصا بالحساب التجريبي والحساب الاسلامي غير موضوع الاخوان اللي مثبت وفيه شرح عن برنامج الفكس سول ابغى شرح ثاني عن اهم خصائص هالبرنامج من عدد نقاط والاشياء المهمه اللي يجهلها اي واحد جديد عليه

واتمنى منكم اخواني تعطوني طريقتكم بالبيع والشراء بالتفصيل الممل يعني فيه بالبرنامج كذا طريقه بيع وشراء مثل البيع عندة نقطة نزول وشراء عند نقطة ارتفاع ومدري وشو يعني صراحه على الجديد يحسها تتعبه شوي

يعني ابي المختصر بطريقة البيع والشراء بالنسبه لكم وتعرفون ارجع واقول انا جديد على هالشي يعني باتعبكم معي بالشرح شوي

الله يعطيك العافيه مقدما ورايتكم بيضاء وخدمتوني في مرات سابقه وماقصرتوا مع غيري

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة عزوبي مفلس ، 15-08-2007 الساعة 04:21 AM

الصورة الرمزية أبو غلا
    أبو غلا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: اهل الخبره مانستغني عنكــم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي مفلس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم/ مساكم .. الله بالخير

اخواني حبيت اعرف بعض المعلومات منكم واتمنى تتحملونا تعرفون احنا جدد على شغلة الفوريكس ونبغى نتعلم وانتم ماقصرتوا بالاوله وان شاء الله ماتقصرون بالتاليه

حبيت اعرف اغلب خصائص برنامج فاكس سول المهمه مثل عدد النقاط عندهم كم وخصوصا بالحساب التجريبي والحساب الاسلامي غير موضوع الاخوان اللي مثبت وفيه شرح عن برنامج الفكس سول ابغى شرح ثاني عن اهم خصائص هالبرنامج من عدد نقاط والاشياء المهمه اللي يجهلها اي واحد جديد عليه

واتمنى منكم اخواني تعطوني طريقتكم بالبيع والشراء بالتفصيل الممل يعني فيه بالبرنامج كذا طريقه بيع وشراء مثل البيع عندة نقطة نزول وشراء عند نقطة ارتفاع ومدري وشو يعني صراحه على الجديد يحسها تتعبه شوي

يعني ابي المختصر بطريقة البيع والشراء بالنسبه لكم وتعرفون ارجع واقول انا جديد على هالشي يعني باتعبكم معي بالشرح شوي

الله يعطيك العافيه مقدما ورايتكم بيضاء وخدمتوني في مرات سابقه وماقصرتوا مع غيري

تحياتي

أخوي الله يزوجك ببنت الحلال إللي تحبها وتحبك قول أمين

بالنسبة لبرنامج التداول في إفكسول ممتاز جدا وعملية البيع والشراء سريعة ونادرا مايعلق البرنامج

الحسابات الديمو مثلها مثل الحساب الإسلامي الحقيقي لايوجد به إختلاف ابدا سوى عمولة التبييت في الديمو وهذا شيء حرام ربوي ولاتوجد في الحساب الإسلامي الحقيقي

بالنسبة للخصائص كثيرة لكن لو تبغى نصيحتي إستخدم الحساب التجريبي لمعرفة كامل الخصائص الموجودة فيه وكيفية حساب النقاط وحساب مبلغ التأمين ( المارجن ) ومن ثم بعد ذلك تتكون لديك معلومات أساسية و هنا نقدر نوضحلك أكثر

أما بالنسبة لطريقة البيع والشراء كل شخص لديه طريقة وأحسن طريقة للتحليل والشراء هي طريقة الوافي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته لأنها الطريقة الأمثل التي توضح أساسيات التداول

والله يوفقك وحنا حاضرين للطيبين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غلا مشاهدة المشاركة
    أخوي الله يزوجك ببنت الحلال إللي تحبها وتحبك قول أمين

الله يجزاك بالخير ههههه دعوه مثل العسل

بالنسبة لبرنامج التداول في إفكسول ممتاز جدا وعملية البيع والشراء سريعة ونادرا مايعلق البرنامج

الحسابات الديمو مثلها مثل الحساب الإسلامي الحقيقي لايوجد به إختلاف ابدا سوى عمولة التبييت في الديمو وهذا شيء حرام ربوي ولاتوجد في الحساب الإسلامي الحقيقي

بالنسبة للخصائص كثيرة لكن لو تبغى نصيحتي إستخدم الحساب التجريبي لمعرفة كامل الخصائص الموجودة فيه وكيفية حساب النقاط وحساب مبلغ التأمين ( المارجن ) ومن ثم بعد ذلك تتكون لديك معلومات أساسية و هنا نقدر نوضحلك أكثر

أما بالنسبة لطريقة البيع والشراء كل شخص لديه طريقة وأحسن طريقة للتحليل والشراء هي طريقة الوافي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته لأنها الطريقة الأمثل التي توضح أساسيات التداول

والله يوفقك وحنا حاضرين للطيبين

جعلك تسلم ياغالي
    بس انا ابي شرح للتجريبي غير شرح الاخوان اللي مثبت لاني ابي اطبق على التجريبي واكون على بينه ثم بعد شهور ان شاء الله ادخل حساب حقيقي

لاهنت ياغالي

الصورة الرمزية حكيم سلماني
    حكيم سلماني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تفضل ملف فيه شرح كامل باذن الله

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم سلماني مشاهدة المشاركة
    تفضل ملف فيه شرح كامل باذن الله

تحياتي

حكيم سلماني

يعطيك الف الف عافيه وصراحه اخونا اللي شرح هالبرنامج ماقصر بس ولو فيه اشياء عند المتداول الجديد مايحصلها بالشرح

على العموم تسلم يمينك يابطل ماقصرت

الصورة الرمزية I am Mohammad
    I am Mohammad غير متواجد حالياً موقوف

أخي عزوبي/

انتا لو مبتدأ تماما مثلي :

انا عندي كتيب الكتروني صغير .. ياخد أقل من يوم قراءة

لفهم كل شئ للمبتدئين .. ما يفيد المتقدمين

أنا صرت أخربط وأتخبط حتى قرأته

لو حابب أرسلك اياه .. اعطيني ايميلك ع الخاص

وانا أرسله ع الايميل أفضل

أو أحطو بمشاركة هن