النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: عمل مشترك

افتراضي عمل مشترك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من خلال النظر في المنتدي والمنتديات الاخري وجدت ان طرح الاستراتيجيات غالبا ما يكون عمل فردي من شخص وبالتالي عدم القدرة علي المتابعة للاستراتيجية لا سبب كان او ان الشخص يعلم الاستراتيجية وليس لدية ملكة الشرح وبالتالي عدم القدرة علي ايصال المعلومة بالشكل المناسب للاشخاص المتابعين وانا من هولاء فليس لدي ملكة الشرح
    لذلك اري ان نكون موضوعيين في طرح موضوع الاستراتيجيات وانا اخطأت نفس الخطا في السابق
    لذلك ارجو من لديهم الخبرة والقدرة علي العمل المشترك لنخرج باستراتيجية باذن الله تنفع الجميع ونتدارس افكارها معا لنصل الي الخلاصة والمصلحة العامة للجميع
    انا لدي الان استراتيجية في مهدها الاول وهي تعطي نتائج مبشرة ولكن نريد ان نعملمع مجموعة نتدارس الافكار لنصل للافضل ونتجنب الاخطاء السابقة
    متمنيا التجاوب من الجميع

الصورة الرمزية عمر حلاق
    عمر حلاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: عمل مشترك

أخي محمود إطرح الإستراتيجية ولنرى النتائج حتى ولو بمجهود فردي

أنا عن نفسي لا أستطيع المتابعة على فريم الخمس دقائق إلى الساعة ومعظم ما يطرح يكون حول هذه الفريمات

وحتى الاربع ساعات تشكل إرهاق لضيق الوقت

أما عن اليومي فهذا أفضل شيء لإفساح الوقت

تحياتي

الصورة الرمزية المتوكل علي الله
    المتوكل علي الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DUBAI_IM مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من خلال النظر في المنتدي والمنتديات الاخري وجدت ان طرح الاستراتيجيات غالبا ما يكون عمل فردي من شخص وبالتالي عدم القدرة علي المتابعة للاستراتيجية لا سبب كان او ان الشخص يعلم الاستراتيجية وليس لدية ملكة الشرح وبالتالي عدم القدرة علي ايصال المعلومة بالشكل المناسب للاشخاص المتابعين وانا من هولاء فليس لدي ملكة الشرح
    لذلك اري ان نكون موضوعيين في طرح موضوع الاستراتيجيات وانا اخطأت نفس الخطا في السابق
    لذلك ارجو من لديهم الخبرة والقدرة علي العمل المشترك لنخرج باستراتيجية باذن الله تنفع الجميع ونتدارس افكارها معا لنصل الي الخلاصة والمصلحة العامة للجميع
    انا لدي الان استراتيجية في مهدها الاول وهي تعطي نتائج مبشرة ولكن نريد ان نعملمع مجموعة نتدارس الافكار لنصل للافضل ونتجنب الاخطاء السابقة
    متمنيا التجاوب من الجميع
    أخي العزيز محمود
    أنت إنسان رائع فعلا لأنك تعرف قدراتك جيدا وهو في رأي أحد أسباب النجاح

أنا أحسست بهذه المشكلة بأن لديك أفكار كثيرة ولكنك لا تتقن الشرح (وهذا ليس عيبا)
    لأني عكسك تماما فأنا أجيد الشرح ولكن بعد أن أفهمه جيدا ولكن لا يوجد لدي أفكار لأني بعد دوخة بين الأستراتيجيات والمؤشرات لم أجد من يشرح لي أساس لأي أستراتيجية أي (علي ماذا بنيت)

متابع معاك وأنا جاهز لأي دور معك أخي العزيز

ومنتظر ردك أخي الغالي
    لك تقديري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق مشاهدة المشاركة
    أخي محمود إطرح الإستراتيجية ولنرى النتائج حتى ولو بمجهود فردي

أنا عن نفسي لا أستطيع المتابعة على فريم الخمس دقائق إلى الساعة ومعظم ما يطرح يكون حول هذه الفريمات

وحتى الاربع ساعات تشكل إرهاق لضيق الوقت

أما عن اليومي فهذا أفضل شيء لإفساح الوقت

تحياتي
    اخي الكريم انا عنيت من الشرح الفردي تعرف لماذا لانه والله الذي لا احلف به الكذب ان جميع الاستراتيجيات التي وضعتها بالمنتدي تعمل عندي وتحقق نجاح يتفاوت من 60% الي 80%
    وانا اعمل عليها يوميا علي الحساب الحقيقي ولكن يا اخي ليس لدي ملكة الشرح وبالتالي غير قادر علي جذب الاخوة للمتابعة لانك لا تعرف مدي الحزن الذي احس به عندما اري شخص يقول انه ترك العملات او وصل الميرجن كوول وانظر الي الاستراتيجيات التي وضعتها واانا اعمل عليها الان وتحقق نجاح لا اقول 100% ولكن هناك مجمل ربح في نهاية اليوم ارجو التعاون لكي نكسب الاجر من الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل علي الله مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز محمود
    أنت إنسان رائع فعلا لأنك تعرف قدراتك جيدا وهو في رأي أحد أسباب النجاح

أنا أحسست بهذه المشكلة بأن لديك أفكار كثيرة ولكنك لا تتقن الشرح (وهذا ليس عيبا)
    لأني عكسك تماما فأنا أجيد الشرح ولكن بعد أن أفهمه جيدا ولكن لا يوجد لدي أفكار لأني بعد دوخة بين الأستراتيجيات والمؤشرات لم أجد من يشرح لي أساس لأي أستراتيجية أي (علي ماذا بنيت)

متابع معاك وأنا جاهز لأي دور معك أخي العزيز

ومنتظر ردك أخي الغالي
    لك تقديري
    بارك الله فيك اخي الكريم وان شا الله تكون انت ضمن المجموعة التي سنشكلها واتمني تفاعل الاخوة
    نريد استراتيجية تكون مكونة من مجموعة افراد بحيث اذا غاب احدهم تستمر وتستمر لنصل للافضل

الصورة الرمزية عمر حلاق
    عمر حلاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DUBAI_IM مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انا عنيت من الشرح الفردي تعرف لماذا لانه والله الذي لا احلف به الكذب ان جميع الاستراتيجيات التي وضعتها بالمنتدي تعمل عندي وتحقق نجاح يتفاوت من 60% الي 80%
    وانا اعمل عليها يوميا علي الحساب الحقيقي ولكن يا اخي ليس لدي ملكة الشرح وبالتالي غير قادر علي جذب الاخوة للمتابعة لانك لا تعرف مدي الحزن الذي احس به عندما اري شخص يقول انه ترك العملات او وصل الميرجن كوول وانظر الي الاستراتيجيات التي وضعتها واانا اعمل عليها الان وتحقق نجاح لا اقول 100% ولكن هناك مجمل ربح في نهاية اليوم ارجو التعاون لكي نكسب الاجر من الله
    جزاك الله خيراً على حب الخير لإخوانك

إطرح ما عندك وعندما نفهمه نحاول صيغته بشكل واضح ومبسط إن شاء الله ونستفيد منه والإخوان كما قال الأخ المتوكل بالله

منتظرينك أخي الكريم وإبدأعلى بركة الله