صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36
  1. #1
    الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    جده
    العمر
    49
    المشاركات
    5,894

    Talking (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    .
    الإخوة الأحبة أعضاء وزوار موقعكم المتداول العربي
    .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    بفضل الله تعالى ، تم الإتفاق مع شركة FXSol لتقديم تقريرها التحليلي مجانا لجميع رواد منتديات المتداول العربي

    التقرير يقدم بشكل أسبوعي ، وأحيانا تقريرين في الأسبوع الواحد ، وهو يشمل قراءة للأخبار الإقتصادية في المناطق المختلفة في العالم

    التقرير يقدم باللغة العربية ، كخدمة من شركة FXSol لعملاءها في المنطقة ، ونحن نشكر الشركة على هذه المبادرة الرائعه

    وسيتولى فريق ( التحليلات والاخبار ) الخاص بموقع المتداول العربي بنشر هذا التقرير لكم أحبتنا

    نتمنى للجميع كل الفائده بإذن الله

  2. #2
    الصورة الرمزية magedology
    magedology غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    بطيخستان
    العمر
    41
    المشاركات
    266

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    الأفضل هو عمل موضوع موازي لمناقشة التحليلات
    آخر تعديل بواسطة magedology ، 05-06-2007 الساعة 09:19 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    مش غريب على المتداول العربى

    مع المتداول العربى مش حتغمض عينك

    يعطيك العافيه يابو عاصمممممممممممم

    انت كذه

  4. #4
    الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    جده
    العمر
    49
    المشاركات
    5,894

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    .
    .
    .
    وإليكم نسخة من التقرير الأخير الذي صدر يوم الأحد الماضي ، كعيّـنه للتسخين
    .
    .
    اتجاهات السوق - الأحد، يونيو 3, 2007
    يَبْقى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكيُ في نفس الاتجاه. لا توقع في تغيير السياسةِ أَو وجهةِ النظر مِنْ تقارير اللجنة الفدرالية لفتح الأسواق (اف أو إم سي).
    السلطات الصينية تُحاولُ تَبريد سوق الأسهم الماليةِ المُزدَهرة لشنغهاي ، ولكن العدوى لا تَنْشرُ حول العالم في هذا الوقت.
    يُسجّلُ الاقتصاد الأمريكي تصنيع وأرقام جيدة لإيجادِ وظائف، لكن التُجّارَ يتراجعون مِنْ البيع الأوروبيِ بالجملة.
    الأسبوع في مراجعة
    الولايات المتّحدة
    لا يعتبر المصرف الاحتياطي الفدرالي برناكي شيئا إذا لم يكن مستقرا. وقد أبقى الحاكمون انتباههم بِحزم على التضّخمِ لمدة سَنَة تقريباً . ولقد كانت قرارات سياستهم ونصائح سوقهم في بياناتهم العامةِ، وخطابات رئيس مجلس الإدارة والحُكّامِ هادئة، وركّزت بشكل إحصائي وبشكل معتدل على التشجيع. وقد عززت تقارير لجنةِ الاحتياط الفدرالي لفتح السوق (إف أو إم سي) في مايو9 ذلك الاستقرار. وليس هناك أي دليل في النسخِ المُحَرَّرةِ لأيّ سيناريو قد يخفض من الفائدة. ولقد كرّرَ الأعضاء تنبؤِهم بأنّ نمو الناتج المحلي الإجمالي سَيَستأنفُ في وقت لاحق من السَنَة، والذي يَتْركُ وقتا محدودا جداً لاستخدام المصدر ومعدلِ الإنتاج لتهدئة أكثر للتضّخمِ الرئيسيِ. إن "الخطر بأنَّ التضّخم سوف يُخفقُ في الاعتدال كما هو مطلوب قد أبَقى قلقَ اللجنةَ السائدَ "و" الحيرةَ الكبيرةَ يَحْضران احتمالات التضّخمِ" حيث كَانتْ وجهات النظر العملية للأعضاء. ان أسواق العمالة الأمريكية هي ضيّقةَ وان الطلبات القويةَ على الصادراتِ الأمريكيةِ التيوجدت بإضعاف الدولار الأمريكي كَانتْ مستشهد بها كمصادر محتملة للتضّخمِ. إنّ الفرضيةَ الغير مذكورةَ وراء سياسةَ المصرف الاحتياطي الفدرالي الاقتصادية هي ذلك التضّخم المسيطر عليه، في الحقيقة وفي التصور، ويمكن للاقتصاد أَنْ يتم الاعتماد عليه بإعطاء النمو بنفسه. أبقِ عينَكَ على حجم التضّخمَ وستهتم النتيجةَ بنفسها. وبناءا على دعوة المصرف الاحتياطي الفدرالي للعبة ينبغي أَنْ يَقُول الإنسان -- إن كلّ شيء على ما يرام لغاية الآن.
    لقد تم إعطاء الدليل الآخر لفرصةِ إعادة النمو الاقتصادي الأمريكيِمن قبل مسحمؤسسة إدارة التموين للتصنيع (آي إس إم) وتقرير رواتب الغير مزارعين. وكلاهما قد تخطيا توقعات السوق وقادتْ اليورو إلى مستويات منخفضة لسبعة أسابيع ضدّ الدولارِ. وعلى الرغم من دعم اليورو ب 1.3400 الذي حافظ بثبات إثر النشر، فان الضغط هو على العملةِ المتّحدةِ.
    لقد أعاقتْ ثقةُ المستهلك الأمريكيةُ على نحو جدير بالإعجاب في مايو بكلتا الاستطلاعات الرئيسية التي تُحرزُ المكاسبَ. وان الأثر المؤلم لارتفاع أسعار الغاز ولين ب 3.00 دولار لكلّ غالونِ في العديد مِنْ أنحاء البلادِ، الذي يبدو أَنه له تأثير سلبي متناقص للمرة الثانيةَ على التوالي. ولقد حلّلَ المستهلكونُ الأسعارَ العليا إلى ميزانياتِهم، أَو الحد الأدنى لإمكانية الأسعارِ العليا ولَمْ تَعُدْ مُفاجئة أَو فاقدة الثقة بالزياداتِ. وان الوظائف الوفيرة، وأرباح الدخل المعافى , وسوق الأسهم الماليةَ الصارخ والتضّخمَ المنخفضَ لَهُم تعويض أكثر مِنْ السلبيتين التوأمين الإسكان والوقودِ.
    الصين
    إنّ وقائع الصين لهذا الأسبوع هي الحدثُ الذي لَمْ يَحْدثْ. لقد ضاعف المنظّمين الصينيين ضريبةُ الطابعِ ثلاث مرات على الأسهمِ إلى 0.3 % مِنْ 0.1 % وهَبطَ تبادلَ شنغهاي فوراً 7.4 %, مغلقا يومه بانخفاض 6.5 %. والذي لَمْ يَحْدثْ كَانَ الانهيارات العالمية المتهاوية التي حَدثَت في حالةِ مماثلةِ في فبراير 27الماضي. والذي هبط في ذلك اليومِ 8.8 % في خسائرِ شنغهاي المركّبة المماثلة المُكَمَّدة في الأسواق الماليةِ حول العالم. وعند نهاية ذلك الأسبوع كَانَ مؤشر داو بعيدا عن نسبة 4.21 %، ومؤشر إس وبي 4.36 % وناسداك فَقدتْ 5.85 %. وربما تم منع العدوى في هذا الوقت بالمعرفةِ التي تم بها إلغاء كافة خسائر شنغهاي المركّبة ضمن شهر وارتفعت بحدّة إلى المستويات العالية الجديدةِ. وفي السَنَةِ الماضيةِ والخمسة أشهر كانت الأسهم العادية الصينيةِ في الأعلى 190 %, 130% في عام 2006 و60 % حتى الآن هذه السَنَةِ.
    إنّ المشكلةَ للسلطاتِ الصينيةِ هي بأنّ الحوافزِ الاقتصادية للمستثمرين لَمْ تتأثر بتعديلات نسبة بنك الصين الشعبي (بي بي أو سي) منذ أسبوعين أَو زيادة ضريبةِ هذا الأسبوعِ. هناك عِدّة عوامل تَدْعمُ فيضانَ المالِ إلى الأسهم الصينيةِ. وان معدلاتُ الودائع الحقيقيةُ في الصين هي 1.0 % أَو أقل بحيث يكون للمدخرين المحتملينَ حوافز صغيرة لوضع أموالِهم الفائضةِ في البنوكِ أَو الودائع الآجلةِ. يَتجاوزُ نمو التموين النقدي نمو الناتج المحلي الإجمالي الذي يَبقي الضغطَ الثابتَ على التضّخمِ والبحثِ للعائداتِ الأعلى لرأس المال المستثمرِ. إن اليوانُ لَيسَ عملةً حرة للمُتَاجَرةً لذا هي صعبةُ للصينيين الراغبين بإيجاد الفرصَ في أسواق الأوراق الماليةِ الأجنبيةِ. وأخيراً فان أرباح الشركات الصينيةِ ما زالَتْ تَنْمو بقوة، وهي دعمَ حقيقي لأسعارِ قيمةِ الأسهم. وحتى يتم تغيير واحد أَو أكثر مِنْ تلك العواملِ، فان الأموالَ المحليّةَ والخارجيةَ سَتُواصلُ تَعزيز الأسعارِ في أسواق شنغهاي. على أية حال, يَجِبُ أَنْ يَكُونُهناك قلقَ جدّي بين مالكي قيمةِ الأسهم الصينيينِ. ولم يكن مصرف الصين الشعبي (بي بي أو سي) محرجا، حيث قالَ نائبَ حاكم المصرفِ المركزي وو اكسيوبينغ بأنّ سوق الأسهم الماليةِ ينْمو أيضاً بسرعة. انه من السذاجة الاعتقاد بأن السلطاتِ الاقتصادية في الصين سوف لَنْ يستمروا إلى أنْ يَحْصلونَ على النَتائِجِ التي يَرْغبونَ بها. ويجب على المستثمرون الصينيونُ أَنْ يَتذكّروا الأقوال المأثورةَ الماليةَ الأمريكيةَ 'لا تعارضُ المصرف الاحتياطي الفدرالي أبدا'؛ وتترجم بشكل جيد إلى الصينية'.
    منطقة اليورو
    لقد كان التضّخمُ الأوروبي تحت هدف 2.0 % (إي سي بي) للشهر التاسع على التوالي. وان معدّلُ البطالة هبط إلى عُشر بالمائة إلى 7.1 %، وهو الحدّ الأدنى في الـ14 سنة للدليلِ المُنَسَّقِ. وربما يكون دال على تحديات الإصلاحِ التي تُواجهُ الحكوماتَ الألمانيةَ والفرنسيةَ والتيمعدّلَ البطالة سَيَكُونُ مصدرَ الذعرِ الوطني على هذا الجانبِ الأطلسي هو إنجازُ إيجابي في الإتحاد الأوربي. لقد هبط معدّلُ البطالة الألماني ثلاثة أعشارِ من نسبة مئويةِ تُشيرُ إلى 6.7 %؛ في أبريل لعام 2006 والذي كَانَ 8.3 %. وانزلقتْ النسبةُ الفرنسيةُ بنسبة عُشر إلى 8.6 %.
    المنشورات الاقتصادية مايو 28 - يونيو 1
    الولايات المتّحدةُ
    ليس مفاجئ لأحد رقمَ الناتج المحلي الإجمالي للربع الأولِ 'التمهيدي' الذي تم تنقيحه للأسفل إلى 0.6 % مِنْ الرقم المتقدّم' 1.3 % . لقد تَوقّع السوقُ هبوطَ أصغرَ قليلاً لل 0.5 % هبوطِ إلى 0.8 %. وكتُجّار كَانَ لديهم ولمدة طويلة منذ حسم الإعادة ولهم اهتمام أكثر بكثير بنَتائِجِ الربع الثاني المؤجلة، وعلى الرغم من عدم استحقاقهم لخمسة أسابيعَ، فقد كان هناك ردُّ فعل سوقِ صَغيرِ. إن أرباح الشركاتُ للرُبْعِ الأول الصادرة بشكل آني، كَانتْ 1.2 %, ومقدرة بشكل أعلى مِنْ التوقّعِ الراكد ونتيجةِ الربع الرابعِ لل 0.3 %. لقد تمسك إنفاق البناءِ لشهر أبريل بثباتالمتنبئين أيضاً، بارتفاع معتدلَ 0.1 % على توقّعاتِ 0.0 %. لَكنَّ نتيجةَ مارسِ هي التي كانت مُفاجئةِ جداً. لقد تم تعديلها بشكل أعلى إلى 0.6 % مِنْ 0.2 %. وكَانَ هذا الشهرَ هو الشهر الإيجابي الثالثَ علىالتوالي وحدد التوسّعَ الثابتَ الأولَ منذ الصيف الماضي.
    لقد تحسنت ثقةُ المستهلك على الرغم مِنْ أسعارِ الغاز ولين العاليةِ المستمرةِ ومشاكلِ سوق شراء وبيع البيوتِ. وقد أبلغ مجلس المؤتمرِ عن ثقةِ المستهلك لشهر مايو ب 108.0، الذي هو أعلى بكثير من التوقّعِ 105.0 وأيضاً أفضل مِنْ قراءة أبريل المنقحة 106.3, (أعلى مِنْ 104.0). لقد كانت أرقام وجهة نظر المستهلكِ لجامعة ميشيغان لمايو 88.3، بشكل أفضل بعض الشيء مِنْ التوقّعاتِ على الرغم من أنها أدنى مِنْ أبريل 88.7.
    لقد هزمت قوائمُ رواتب الغير مزارعين بسهولة توقّعاتِ 157,000 وظيفة جديدة التي تم خلقها في مايو؛ وتَوقّعَ الاقتصاديون 135,000. وجهّزَ قطاعُ الخدمات 176,000 وظيفةُ بينما فَقدَ التصنيع 19,000. لقد تم إعادة أرقام شهر أبريل ومارس بشكل ادني بما مجموعه 10,000. وبَدأَ الاقتصاد معدلَ 133,000 وظيفةِ بِالشّهر هذه السَنَةِ، في النصف الثاني من عام 2006 الذي خلق معدلَ مِنْ 170,000 بالشهر. لقد كان معدّلُ البطالة بدون تغيير بنسبة 4.5 %.
    لقد تحسن دليلُ مؤسسة إدارة التموين (آي إس إم) الوطني في كُلّ المجالات. وبما أن هذا الدليلِ وصل إلى مستوى منخفض مِنْ 49.3 في يناير لهذه السَنَةِ كَانَ لها أربعة شهورِ مِنْ تحسن الإحصائياتِ، مَع قراءة مايو 55.0 والتي كانت السرعة الأفضل لأكثر من سَنَة. لقد تم بروز تغييرُ الاتجاه. وكان توقّعُ المتوسطُ لرقم مايو 54.0؛ وتحسنت الطلبات الجديدة إلى 59.6 والشهرِ السادسِ مِنْ النمو علىالتوالي والحدّ الأعلى منذ نوفمبر 2006. وكان رقمُ أبريل 58.5.
    إنّ دليل سعر وزنِ سلسلة الإنفاق الاستهلاكي الشخصي (بي سي إي) الرئيسي، والمعروفة أكثرُ، بتخفيض الإنفاق الاستهلاكي الشخصي (بي سي إي) قد زادَ 0.115 % في مايو برقم السَنَةِ على السَنَةِ في 1.995 %, 2.0% في النسخةِ المدوّرةِ المذكور عنها بالإعلام. ذلك هو الارتفاع الأصغرُ منذ فبراير لعام 2006 عندما كَسبَ 1.993 %.
    لقد هبطت مبيعاتُ البيوتِ المعلّقةِ (بي إتش إس) 3.2 % في مايو ب 101.4. وان هبوطُ الشهورِ الأخيرةِ 4.9 % إلى 104.3 قد ارتبط بشكل جيد بالضعف المفاجئ 5.99 لمليون وحدة مبيعات سكنية جديدة في أبريل. إن رقمِ مبيعاتِ البيوتِ المعلّقِة سيقدر بمستوى 5.8 مليونلمبيعاتِ البيوت الجديدة لشهر مايو.
    منطقة اليورو
    إن النمو السنوي للعرض النقدي (إم 3) قد أعتدل بعض الشّيء في مايو، يتباطأ إلى 10.4 % ضدّ توقّعِ 10.7 % وسجلات شهر أبريل ل 24 سنة من 10.9 %. وقد جاء معدل تحرك الشهورُ الثلاثة في 10.4 % أيضاً، تحت توقّعِ 10.5 %. ليس هناك رقما سَيَعطي اطمئنان للبنك المركزي الأوروبي (إي سي بي) كهدفهم المنصوص 8.0 % الذي تخطاه لمدة طويلة.
    إن دليلُ وجهة النظر الأوروبية الاقتصادية (اي ام يو) الواسع لمايو كَانَ مستقرّ في 111.9 وتحسنِ صغيرِ على قراءة أبريل 111.0. ولكن مؤشرَ مناخِ التجارة كَانَ أضعف بشكل مفاجئ في 1.53، مِنْ كلا التوقعات 7.0 ومسألة أبريل 1.61. ولقد ترددت ثقةُ الصناعةِ أيضاً بالانخفاض إلى 6.0 في مايو مِنْ 7.0 في أبريل.
    لقد كان الدليل الإحصائي البرّاق المنسجم لأسعار المستهلك (إتش آي سي بي) لمايو 1.9 % والشهر التاسع على التوالي لذلك الرقم المتضخم العريض لمنطقة اليورو الذي كَانَ تحت 2.0 % هدفِ المصرف المركزي الأوروبي. ولكن، كَمَا هو الحَال مَعَ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، لا يجب أن يتوقع أحدِ أيّ اعتدال في بيان المصرف المركزي الأوروبي المضاد للتّضخمِ، أَو لحد الآن، في حملة الارتفاع الشديد لسعر فائدتهم. جميعهم ما زالوا يتجهون إلى زيادة 0.25 % الشديدة في يونيو.
    جوزيف تريفيسانيشركة اف اكس سوليوشنزمحلّلُ السوق الرئيسي
    مُلاحظةُ هامة: ان هذه التعليقاتِ هي لأغراضِ المعلوماتِ فقط. وان النَتائِجُ الماضيةُ لَيستْ بالضرورة دالة على النَتائِجِ المستقبليةِ. ان تجارة الأسهم المستقبليةِ، والخياراتِ على الأسهم المستقبليةِ، وتداول تبادل العملات الأجنبية قد يساهم في خطرَ كبيرَ مِنْ الخسارةِ وقَدْ لا يَكُون مناسب لكُلّ المستثمرون. يَجِبُ أَنْ تأخذ بعين الاعتبار سواء إذا كانت هذه التجارة مناسبةُ لَك في ضوء ظروفِكِ، والمعرفةِ، والمصادرِ الماليةِ. وقَدْ تَفْقدُ كُلّ أَو أكثر مِنْ استثمارك الأولي. ان الآراء، وبياناتُ السوقِ، والتوصياتِ عرضة للتغيير في أي وقت كان. ان المعلوماتُ المذكورة في هذا البريد الإلكتروني لا تشكّلُ دعاية لشِراء أَو بَيْع من قبل شركة اف اكس سوليوشنز، ذات المسؤولية المحدودةِ. ، و/ أَو مؤسساته الفرعية، ولَنْ يَصْبحَ متوفرَ إلى الأفرادِ في سلطة قضائيةِ حيث يتوفر مثل هذا والذي سَيَكُونُ على نقيض النظام أَو القانون المحليّ.


  5. #5
    الصورة الرمزية Alshourbagy
    Alshourbagy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الإقامة
    إيطاليا
    المشاركات
    217

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    اضافه جديده و جيده من المتداول العربي الذي لا تنتهي اضافاته!!!

    أبو عاصم....لقد نسيت أن تقولها هذه المره ......



    مع
    المتداول العربي
    .
    .
    مش هتقدر تغمض عنيك

  6. #6
    الصورة الرمزية sakeerr
    sakeerr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    العمر
    49
    المشاركات
    483

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    مشاء الله
    مجهود رائع
    فعلا
    مع المتداول العربي مش حتقدر تغمض عينيك

  7. #7
    الصورة الرمزية bo7a
    bo7a غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    العمر
    39
    المشاركات
    5,311

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    مع المتداول العربي

    لو مكنتش عربي ...... هتتمني تبقي عربي

  8. #8
    الصورة الرمزية سليم
    سليم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    121

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    الله يعطيكم العافيه ، ويقويكم

    مشكورين

  9. #9
    الصورة الرمزية alhaidary
    alhaidary غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    66
    المشاركات
    2,632

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol


    جزاكم الله خيراً

    ويعطيكم العافيَّة

    وما قََصَّرتُم

  10. #10
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshourbagy مشاهدة المشاركة
    مع
    المتداول العربي
    .
    .
    مش هتقدر تغمض عنيك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakeerr مشاهدة المشاركة
    مع المتداول العربي مش حتقدر تغمض عينيك
    مع
    المتداول العربي
    .
    .
    مش هتقدر تغمض عنيك


  11. #11
    الصورة الرمزية pal
    pal
    pal غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    السعودية - الأردن - فلسطين
    المشاركات
    3,013

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    جزاكم الله ألف خير علي كل هذا المجهود المبذول , وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

  12. #12
    الصورة الرمزية fsherman
    fsherman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    256

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    مشكور أستاذنا أبو عاصم
    ولك وكل القائمين على المنتدى
    تقدير أسبوعى من كل أعضاء المنتدى
    وتقديرين مع شكرين بالإضافة لتحية طيبة يوميا وليس أسبوعيا

  13. #13
    الصورة الرمزية عادل22
    عادل22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    259

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    جزاكم الله ألف خير علي كل هذا المجهود
    ويعطيكم العافيَّة
    و لو أن هذا ليس بغريب عن المتداول
    موفقييييييييييييييييييييييييين دائما يارب

  14. #14
    الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    4,538

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    هكذا تهتز الشباك
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

  15. #15
    الصورة الرمزية الاصيل العربي
    الاصيل العربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    207

    افتراضي رد: (( مجانا وللجميع )) : التقارير التحليلية لشركة FXSol

    دائما سباقين للخير و الفائده

    جزاكم الله خير

    و اللهم انفع بها اخواننا المسلمين

    ما قصرتو والله

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ماذا حدث لشركة Fxsol
    By mshrief in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 19-10-2007, 06:32 PM
  2. هدية fxsol.. برنامج FXAccuCharts مجاني وللجميع..
    By mr13 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08-08-2006, 09:03 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17