النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    مرفق تقرير قوائم الرواتب لغير المزارعين ليوم الجمعة الموافق 1 يونيو 2007 من شركة FXSOL

    يُسرَُّ شركة اف اكس سوليوشنز بأن تقدم لكم بصحبة التحليلِ الفني والتحليلِ الأساسي، تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين ليوم الجمعةِ، 1 يونيو 2007. ونعرض لكم في هذه الوثيقةِ الشاملة، التحليلَ الأساسي والفني كمعلومات لتقريرِ قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين.
    تذكير: سَتستضيفُ شركة اف اكس سوليوشنز مباشرة وكحلقة بحث تعليمية عبر الانترنت إعلانا حول تقريرَ قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين (باللغة الانكليزية)، في 1 يونيو الساعة 10:30 صباحاً حسب توقيتنا الصيفي الشرقي. للتسجيل يرجى النقر هنا

    05/30/2007 - التحليلَ الأساسي والفني لتقريرِ قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين
    جوزيف تريفيسياني، رئيس محللي السوق - شركة اف اكس سوليوشنز
    إنّ الإجماعَ على السوقِ الأوروبي السابق هو منهك؛ وقد تم تهديد سوق فائدة التجارة لليورو/ينُّ من قبل محاولات الحكومةِ الصينيةِ لتهدئة دليلِ شنغهاي المركّب المتدهور. وقد يجلب الانتعاش ربحا في الدولار الأمريكي متخذا توقّفات في كل من اليورو واليورو/الينّ. ولكن قَبْلَ أَنْ يرتفع السعر بشكل مفاجئ، سوف ينظر التجار إلى تقرير يوم الجمعة لهذه القوائمِ لرواتب غير المزارعين الأمريكيةِ لتأكيدِ القوّةِ الاقتصادية الأمريكيةِ. ويَتطلّبُ أيّ نهوض للدولارِ, مفاجأةَ إيجابيةَ مِنْ تقريرِ قوائمِ رواتب الغير مزارعين. خذ بعين الاعتبار كَيفَ هذه الإحصائيات الاقتصادية الأمريكية الأخيرةِ قَدْ تؤثّرُ على الـ135,000 من الوظائفِ المتوسطِة المتوقعة وثرواتِ الدولار الأمريكي؛ ثمّ انضم إلينا لتحليلِ تقرير رواتب الغير مزارعين.
    • تبْقى وجهة نظر المستهلكِ قوية في معظم استطلاعات مجلس جامعة ميشيغان التجاري على الرغم مِنْ ارتفاع أسعارِ الغاز ولين وهبوط أسعارِ البيوت.
    • إن الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي هو أكثر مِنْ 70 % من إنفاق المستهلك.
    • ارتفاع الدخلُ الشخصي، والإنفاق على البضائع الاستهلاكية متعافي.
    • َعافتْ طلباتُ المصنعِ وطلباتِ السلع الصلبة بثبات منذ التنبؤ في يناير بعودةِ إنفاق استثمار التجارة.
    • لقد توسع تقرير دليلُ مؤسسة إدارة التموين وتقريرُ العمالة لمؤسسة إدارة التموين في أبريل، ولكن تقريرَ العمالة لخدمات الرواتب للشركاتِ الخاصّةِ التي وظفت في مايو كَانَ أضعف مِنْ المتوقّعِ، 97,000 مقابل 120,000.
    05.30.2007 - التحليل الفني لتقريرِ قوائم الرواتب لغيرِ المزارعين
    جيمس تشين، قيادة التحليل الفني - شركة اف اكس سوليوشنز
    الخلاصةُ التنفيذيةُ (يمكن إيجاد التحليل الفني للمخطّطاتِ في الأسفل
    اليورو/الدولار الأمريكي -
    • اليورو/الدولار الأمريكي يكون حالياً في قناة انخفاض محددة واضحة المعالمِ، والتي يُمْكِنُرؤيتها كتراجع، أَو انسحاب، وفي تحسّنِ على الأمد البعيدِ.
    • يَقتربُ السعرُ مِنْ ملتقى دقيقِ حالياً لعِدّة عوامل دعمِ مختلفةِ حوالي الـ 1.3370 المستوى
    الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي
    • الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي هو أيضاً حالياً في قناةِ الانخفاض المحددة، والتي يمكن رؤيتها أيضاً كانسحاب في التحسّنِ الطويل الأمد.
    • إن المقاومةُ الأقربُ هي في قمةِ قناةِ الانخفاض القصيرة الأمدِ ومستوى الدعمِ الأفقي/المقاومة حوالي 1.9875. وان الدعمُ في الفترةِ 100 إس إم أي، ثمّ في أسفل قناةِ الانخفاض القصيرة الأمدِ، وأخيراً في خَطِّ التحسّنِ الطويل الأمد
    الدولار الأمريكي/الين الياباني
    • كان الدولار الأمريكي/الين الياباني في قناةِ تحسّنِ ثابتة منذ منتصف شهر مارس.
    • تَستقرُّ المقاومةُ غالبا بمستوى عالي طويل الأمد حديثا بحوالي 122.20. ويوجد ملتقى عواملِ الدعمِ إلى الجانب السلبي، متضمنا أسفل قناةِ التحسّنِ الحاليةِ، والدعمِ/المقاومة الأفقي الهامِّ بحوالي 119.90
    لمزيد من التحليلِ الفني الشاملِ، المتضمن رموز لقطات الشاشةِ للمخططِ، الرجاءً انظر في الأسفل.
    سأتقدم هنا بتحليلَ فني تمهيدي لثلاثة أزواجِ عملةِ رئيسيةِ وزوجِ عملةِ متقاطعِ واحد في التحضيرِ لتقرير يوم الجمعةِ لقوائم الرواتب لغيرِ المزارعين. كالعادة، سأستخدم نظامَ مخططات إف إكس أكيوتشارتس الخاص بشركة اف اكس سوليوشنز لإجْراء هذه التحليلاتِ. وقَبْلَ هذا التحليلِ، سَأَنْظرُ فقط في المخطّطاتِ اليوميةِ الطويلة الأجل. وبالنسبة إلى تقرير حلقة البحث عبر الانترنت التي سنجريها يوم الجمعة، وبأية حال، سوف أشمل استخدام المخطّطاتِ الحاصلة في يوم واحد للأمد القصير (ومثال على ذلكِ: المخطط 15 دقيقة) لمشاهدة نشاط السعرِ فوراً بعد الإعلانِ.

    اليورو/الدولار الأمريكي -


    (المخطط اليومي لليورو/الدولار الأمريكي- التحسينات في الأخضرِ , والانخفاضات في الأحمر، وتشكيلات النماذج في الأزرق, والمستويات الأفقيةِ في الأصفرِ، وفترةِ 100 لمعدل التحرك البسيط في الأزرقِ الفاتح)
    شَهدنَا تراجعا هاما لليورو/الدولار الأمريكي منذ التقرير الأخير لقوائمَ الرواتب لغيرِ المزارعين في أوائل مايو، من الارتفاعات المستمرة البارزة التي وصل إليها الزوج في أواخر أبريل. وفي الحقيقة وكما يظهر في الأعلى على مخطط اليورو/الدولار الأمريكي اليومي، فقد تشكلت قناة انخفاض واضحة في الشهر الأخير والتي تم اختبارها إلى الأعلى منذ يومين. وقد حافظت مقاومة الانخفاض بثبات, ونشاهد الآن الزوج بتحصين ثابت في هذا الانخفاض المستمر.
    وان الرؤية من وجهةِ نظر اتجاه الأمد الطويل، وعلى أية حال، فان هذا الكسادِ الحديث قد يَكُونُ مَوْصُوف بدقّة أكثر كتراجع إلى خط التحسن الطويل الأمد المشار إليه بخط الارتفاع الأخضرِ على المخططِ (الذي بُدِا أصلاً في مستوى التحوّل المنخفض في منتصف شهر أكتوبر (2006).
    وإذا استمر السعرَ هذا بالتراجع إلى خَطَّ التحسّنِ الطويل الأمد في التحضيرِ إلى تقريرِ الجمعةِ، فان السعرِ سَيَجِدُ دعمَ قوي بالأحرى في ملتقى دقيقِ جداً مِنْ عواملِ الدعمِ. وبالإضافةً إلى خَطّ التحسّنِ الطويل الأمد الهامِّ المذكور أعلاه، يُمْكِنُ أَنْ نُلاحظَ عوامل الدعمَ التالي التي تساهمُ في هذا الملتقى: مستوى تراجع فيبوناشي 38.2 % الهام؛ والخَطُّ الأحمرُ السفلي في آخر القناةِ المنخفضة المتوازيةِ؛ ومعدل الفترةِ 100 البسيطِ. وكُلّ واحد من هذه العواملِ الأربعة للدعمِ تمنح قوّةً إلى مستوى دعمِ هامِّ جداً وتقريباً 1.3370.
    وفي الأعلى، يَستقرُّ مستوى المقاومةِ الأكثر وضوحاً في خَطِّ مقاومةِ الانخفاض المشار عليه بالخَطِّ الأحمرِ الأعلى في قناةِ الانخفاض المتوازيةِ.
    إنّ مُذَبذِبَ ستوكاستيكس البطيء في أسفل المخططِ يُشيرُ بأنّ السعرِ بشكل واضح في نطاق المبيعات الزائدة عن الحد مع توفر مكان كبير للتحرك، ربما بعد وصول ملتقى الدعمِ.
    وكتُجّار الاتجاه، فانه بإمكاننا أَنْ نَكُونَ على حذر من ارتداد مستويات الدعمِ المذكورة أعلاه. ويَستلزمُ هذا تداولات طويلةَ عندما تقترب أو تصل مستويات الدعمِ. أَو للتُجّارِ الموجهينِ البارزين، فانه بإمكاننا أَنْ نَنتظرَ انهيارات حاسمةَ تحت مستوى ملتقى الدعمِ هذا. وإذا ارتفع السعر في الأيامِ القادمةِ، فانه بإمكاننا أيضاً أَنْ نكون على حذر لبروز خَطِّ المقاومةِ الأحمرِ الأعلى في قناةِ الانخفاض المتوازيةِ.
    يجب أن يقدم تقرير يوم الجمعةُ لقائمةِ رواتب غيرِ المزارعين وضوحَ أكثرَ بالنسبة إلى الزوج فيما إذا سيرتد أو سيبرز.

    جنيه إسترليني/ الدولار الأمريكي -


    (المخطط اليومي للجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- التحسينات في الأخضرِ , والانخفاضات في الأحمر، وتشكيلات النماذج في الأزرق, والمستويات الأفقيةِ في الأصفرِ، وفترةِ 100 لمعدل التحرك البسيط في الأزرقِ الفاتح)
    كما هو الحال عادةً، فان أداء سعرِ الزوج للجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي يَعْرضُ خواصَ مماثلةَ جداً إلى زوج اليورو/ الدولار الأمريكي. وعلى نحو مميز، لقد كَانَ هناك الكثير مِنْ ارتباط الاتجاه بين هذين الزوجين الرئيسيين للعملةِ في الشهر الأخير. وكما يمكننا أَنْ نَرى على الجدول اليومي المبين أعلاه الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، بأن السعرِ قد تحصن حالياً بوضوح تام في قناة الانخفاض المتوازية.
    لكن تماما وكما مَع اليورو/الدولار الأمريكي، فانه يمكن وصف الحزمة بدقّة أكثر كونها في وسطِ تراجع إلى الخلف للتحسّنِ الطويل المدى (كما هو مذكور من قبل خط الارتفاع الأطولِ الأخضرِ).
    وإلى الأعلى، فانه بإمكاننا أَنْ نَرى مقاومةَ واضحةَ في الخَطِّ الأحمرِ الأعلى في قناةِ الانخفاض المتوازيةِ. وأيضاً مِنْ المُلاحظ كمستوى مقاومةِ هامِّ هو الخَطُّ الأفقي الأصفرُ الأعلى، الذي قام بشكل مُخْتَلِف كدعم ومقاومة منذ ديسمبر 2006.
    وإلى الجانب السلبي، لدينا دعمُ واضحُ في عدد مِنْ المستويات. ومن الجدير بالمُلاحَظَة هنا بأن مستويات الدعمِ للجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، لا تَتجمّعُ في منطقةِ حاشدة كما يكونوا في اليورو/الدولار الأمريكي. وبالأحرى، فان مستويات دعمِ الحزمة حالياً هي أكثر تبعثرا. ويَتضمّنُ هذا معدلَ تحرك الفترةِ 100 البسيط؛ والخَطُّ الأحمرُ السفلي في قناةِ الانخفاض المتوازيةِ؛ وأخيرا، خَطّ التحسّنِ الأخضرِ الطويلِ، كالمذكور أعلاه.
    يظهر مُذَبذِبَ ستوكاستيكس البطيء بأنّه على الرغم من منطقة الشراء الزائدة عن الحد الذي لَمْ يصل تماماً، فانه هناك انعكاس كسادِ حاسمِ على المؤشرِ في بضعة الأيامِ الأخيرةِ التي توافقت مع كسادِ السعرِ الأخيرِ بعد الوصول إلى قمةِ قناةِ الانخفاض المتوازيةِ.
    ثانيةً، وكتُجّار تقنيون، فانه يَجِبُ علينا التأكيد على المراقبة حول كيفية ردة فعل السعرَ إلى مستويات الدعمِ والمقاومةِ هذه، وبعد ذلك إمكانية البروز أو الارتداد المحتمل كما هو مُلائم. ومرةً أخرى، فان تقرير رواتب الغير مزارعين ليوم الجمعة سيعطي وضوح أكثر حول كيفية أداء الفنيين في النهاية على الحزمة.

    الدولار/الين الياباني -


    (المخطط اليومي للدولار الأمريكي/الين الياباني - التحسينات في الأخضرِ , والانخفاضات في الأحمر، وتشكيلات النماذج في الأزرق, والمستويات الأفقيةِ في الأصفرِ، وفترةِ 100 لمعدل التحرك البسيط في الأزرقِ الفاتح).
    وأخيراً، لدينا الدولار الأمريكي/الين الياباني. ومِنْ وجهةِ نظر تقنيةِ، ليس هناك صفقةَ عظيمةَ للمُلاحَظَة على المخطط اليومي للدولار الأمريكي/الين الياباني المعروضة أعلاه ما عدا أن الزوج واصل مواكبة تحسّنِه الطويلِ بدون توقف. ومنذ أوائل شهر مارس لهذه السَنَةِ، لم يمكن توقف الزوجِ في مسار تفاؤله كي يستعيدَ الارتفاعات التي وَصلتْ إليها في يناير وفبراير.
    تتمثل هذه الارتفاعات بخَطِّ المقاومةِ الأصفرِ الأعلى، بحوالي 122.20.
    وعلى الجانب السلبي، حصلنا أولا على الدعمَ الواضحَ بالخَطِّ الأخضرِ السفلي في قناةِ التحسّنِ المتوازيةِ. ولدينا أيضا خَطُّ الانخفاض الأعلى الأحمرُ الذي عمل بالأصل كالمقاومةِ قبل أن ينهار في منتصف شهر مايو، وقَدْ يَعْملُ كدعمِ جيد جداً إلى الأمام. والازدواج بهذا الخَطِّ هو الخَطُّ الأفقي الأصفرُ المتوسّطُ، الذي عمل بالأصل كالمقاومةِ، وبعد ذلك كدعم، ثمّ كمقاومة ثانيةً، وقَدْ يعمل الآن ثانيةً كدعم.
    ومِنْ الاهتمام أيضاً هناك مُذَبذِبُ ستوكاستيكس البطيء الذي تم شرائه بنطاق يزيد عن الحد وبِحزم والذي يشير إلى الأسفل، مبينا بأنّ السعرِ قَدْ يتوازن للتَحَرُّك بشكل أبعد إلى الأسفل بعد الاقتراب من المقاومةِ قبل أيام قَليلة.
    ثانيةً، إن ردّ الفعل بالنسبة إلى تقريرِ قوائمِ رواتب الغيرِ المزارعين القادمَ سَيُساعدُ على تحديد سواء سيقوم التُجّارِ التقنيينِ بالتداول بالدولار/ الينَّ مِنْ الدعمِ إلى الجانب السلبي أَو المقاومةِ إلى الأعلى.
    وبالنسبة لكُلّ الأزواجِ الرئيسية القائم أساسها على الدولارَ، وعندما نُبعدُ أخبار الجمعةِ عن الطريق، فانه سيتم وضع الأسلوب مرةً أخرى للتقنيين إلى إعادة التأكيد لأنفسهم.

    جوزيف تريفيساني
    شركة اف اكس سوليوشنز
    محلّلُ السوق الرئيسي
    آخر تعديل بواسطة سمير صيام ، 01-06-2007 الساعة 05:13 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية jedawy
    jedawy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    415

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    شكرا اخى سمير على هذا التحليل وجزاك الله خيرا وعلى فكرة انا فعلا لية اخ اسمه سمير ( اصبحوا اتنين)

  3. #3
    الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    6,961

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    تسلم يا سمير تقرير مهم و مفيد جدا

    ودى و تقديرى
    توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

  4. #4
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jedawy مشاهدة المشاركة
    شكرا اخى سمير على هذا التحليل وجزاك الله خيرا وعلى فكرة انا فعلا لية اخ اسمه سمير ( اصبحوا اتنين)
    الله يكرمك يارب
    وربنا يجعلنا اخوة متحابين لله دابما


  5. #5
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الحلو مشاهدة المشاركة
    تسلم يا سمير تقرير مهم و مفيد جدا

    ودى و تقديرى
    تسلم يارب
    ان شاء الله الناس تستفيد منه

  6. #6
    الصورة الرمزية Lion
    Lion غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    Kuwait
    العمر
    48
    المشاركات
    2,816

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    تقرير مهم

    تسلم ياغالي ..

  7. #7
    الصورة الرمزية prince
    prince غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    مصر
    العمر
    52
    المشاركات
    392

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    مشكور علي التقرير الحلو بس المترجم شكله صيني مش عربي . الترجمه أقرب ما تكون لبرامج الترجمه الاليه رغم انها يدويه. علشان كده في غموض ملوش لازمه في اجزاء كتير في التقرير.

  8. #8
    الصورة الرمزية m.salah
    m.salah غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الإقامة
    عابدين
    المشاركات
    1,246

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    الاخ سمير
    اولا اشكرك على المعلومات القيمه جدا والمجهود الكبير ولي سؤال
    منذ يومين تقريبا صدرت التوقعات الخاصه بقوائم الرواتب لغير المزارعين وكانت اكبر من السابق واقل من المتوقع وبفرض صدق هذه التوقعات فما هو التأثير المتوقع

    تقبل تحياتي ويوم جمعه مبارك على الجميع

  9. #9
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion مشاهدة المشاركة
    تقرير مهم

    تسلم ياغالي ..
    الله يسلمك ياغالى

  10. #10
    الصورة الرمزية العبد الفقير الى الله
    العبد الفقير الى الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الإقامة
    فلسطين-قطاع غزة
    المشاركات
    182

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    مشكور يا عم سمير

    رياض

  11. #11
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince مشاهدة المشاركة
    مشكور علي التقرير الحلو بس المترجم شكله صيني مش عربي . الترجمه أقرب ما تكون لبرامج الترجمه الاليه رغم انها يدويه. علشان كده في غموض ملوش لازمه في اجزاء كتير في التقرير.
    طيب ايه رايك شوفلنا حد يترجم بس يدينا التقرير قبل ما يطلع


  12. #12
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.salah مشاهدة المشاركة
    الاخ سمير
    اولا اشكرك على المعلومات القيمه جدا والمجهود الكبير ولي سؤال
    منذ يومين تقريبا صدرت التوقعات الخاصه بقوائم الرواتب لغير المزارعين وكانت اكبر من السابق واقل من المتوقع وبفرض صدق هذه التوقعات فما هو التأثير المتوقع

    تقبل تحياتي ويوم جمعه مبارك على الجميع
    اهلا بك اخى الكريم
    بالنسبة لتاثير الاخبار انا بحب اتابع على الشارت واشوف التاثير عليه
    لكن متوقع ان السوق امتص الخبر وعند صدوره سيكون هناك ارتفاع للباوند واليورو (ده توقع فقط وانا خيبة فى الاساسى)

  13. #13
    الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    37,402

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dayer مشاهدة المشاركة
    مشكور يا عم سمير

    رياض
    اهلا بك اخى رياض فينك مش ظاهر

  14. #14
    الصورة الرمزية العبد الفقير الى الله
    العبد الفقير الى الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الإقامة
    فلسطين-قطاع غزة
    المشاركات
    182

    افتراضي رد: تقرير قوائمِ الرواتب لغيرِ المزارعين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخى رياض فينك مش ظاهر

    والله يا عم سمير ما نستغنى عنكم
    بس انت عارف زحمة المواصلات ومطالب الاولاد ....وانت عارف يعني

    حبيبي

المواضيع المتشابهه

  1. أمر ملكي بزيادة جميع الرواتب 15%
    By أبو نوف in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 22-08-2005, 09:34 PM
  2. بيان البطالة الشهري (الرواتب و لأجور)
    By nawar in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-03-2005, 12:24 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17