النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية khaldonm
    khaldonm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي طرق لتعذيب النسوان

اللبنانيـة = لبسها شرعي.

الكويتيـة = لا تجيبلها خدامة.

السودانية = مشط شعرها.

السوريـة = لا تآخدها مشاوير.

الأردنيــة = إتجوز عليها.

الفلسطينية = مهما عملت "ما" بتقدر لها

المصرية = خليها ساكته ربع ساعه

مين عندوا أفكـــــــــار تانية

وإنشاء الله ماحدا يزعل

افتراضي رد: طرق لتعذيب النسوان

الجزائرية = كل عند بيت ابوك
    ههههههههههههههه

الصورة الرمزية khaldonm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيرالدين مشاهدة المشاركة
    الجزائرية = كل عند بيت ابوك
    ههههههههههههههه
    بصراحة ملعوبة بس ماوصلتني الفكرة شو التعذيب بالموضوع

كمان مين عندو فكرة

الصورة الرمزية alhaidary
    alhaidary غير متواجد حالياً عضو نشيط

شو بك أخي خلدون غيَّرت الموجة ؟!!

دوبك كنت في الغزل

وهلا في التعذيب !!

شو حصل ؟! عسى خير ؟!

الصورة الرمزية khaldonm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaidary مشاهدة المشاركة
    شو بك أخي خلدون غيَّرت الموجة ؟!!

دوبك كنت في الغزل

وهلا في التعذيب !!

شو حصل ؟! عسى خير ؟!
    معلش لازم تتعود شوي تشد الحبل وشوي ترخي

وإلا بعدين مابتعود بتلحق غزل

الصورة الرمزية alhaidary
    alhaidary غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldonm مشاهدة المشاركة
    معلش لازم تتعود شوي تشد الحبل وشوي ترخي

وإلا بعدين مابتعود بتلحق غزل
    على فكرة أخي خلدون طريقتك هذه نحن نستعملها

في صيد السمك

فعندما تقع سمكة كبيرة في السنارة نستعمل طريقة

الجذب والمجاراة وتسمى بلغة الصيادين (رَبَاخْ)

يعني شد وإرخاء حتى تتعب السمكة فعندها نشدها

ونرفعها إلى القارب

الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خلدون شكلك راح تجيب المصايب على راسك
    وانت على وش زواج

نصيحه لاتدخل في مواضيع انت مش قدها ومش محسوبة النتائج خخخخخخخخخخخ
    خليك في الاحتياط ولاتنزل على الساحه

الصورة الرمزية magedology
    magedology غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking رد: طرق لتعذيب النسوان

اللبنانيـة = لبسها شرعي.

السودانية = مشط شعرها.

أنت كده أصبت كبد الحقيقة

الصورة الرمزية شريف دعبس
    شريف دعبس غير متواجد حالياً عضو نشيط

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

الصورة الرمزية بنت الشيوخ
    بنت الشيوخ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اللبنانيـة = لبسها شرعي.

الكويتيـة = لا تجيبلها خدامة.

السودانية = مشط شعرها.

السوريـة = لا تآخدها مشاوير.

الأردنيــة = إتجوز عليها.

مين عندوا أفكـــــــــار تانية

وإنشاء الله ماحدا يزعل
    ترددت قبل ان اكتب ردي ولكن يشهد الله علي غيرتي على ديني ثم على اخواني من الوقوع في ماحرم الله هو مادفعني لاذكر مساله مهمه في ديننا الحنيف نغفل عنها
    ممكن بعض الاخوان يفكر ان سبب انفعالي وفتح هذا الموضوع لاني إمراءه فقط ولكن اخواني نحن احيانا نستهين بحصاد الستنا وهي قد تؤدي بنا الى سوء المصير اقاني الله وإياكم بدون قصد طبعا وبكل حسن نيه وبصوره هزليه الغرض منها اضافه جو من المرح بين بعضنا وهذا حسن في مجمله ولكن الشيطان يزين لنا السخريه من بعضنا وهذي عند الله والله يإخوان عظيمه ونحن نستهين بها ومتفشيه فينا كمجتمع اسلامي بمجمله كإطلاق النكات على بعضنا . بدكر بعضنا لبعضنا بصفات غير محببه قد نستهين ونقول اننا لانذكر شخص او شخصه بعينها بل هي صفه مطلقه ونغفل اننا عندها نحمل وزر كل نساء هذه الجنسيه التي ذكرناها وليس امراءه واحده او شخص واحد .
    فإليكم اخواني مختطفات لماجاء في خطبه احد الجمع
    ذكر الله تعالى في محكم اياته
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً .
    تعظيم حرمات المسلمين في المجتمع الإسلامي، لا نستطيع ان نحافظ عليها الا إذا طهر المجتمع من أمراض أو آفات، من هذه الآفات هي: 1/ السخرية. 2/ اللمز. 3/ التنابز بالألقاب.

اللمز
    أما اللمز فهو: عيب الغير باليد واللسان والعين والإشارة الخفية وغير ذلك والهمز: لا يكون إلا باللسان فقط لقول الله تعالى: وَلا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَهِينٍ * هَمَّازٍ مَشَّاءٍ بِنَمِيمٍ فاللمز: يكون باليد .. وبالعين .. وباللسان .. وبالإشارة .. أما الهمز فلا يكون إلا باللسان فقط. واللمز -أيها الأحباب- آفة ومرض، وسبب من أسباب انتشار الحقد والضغائن في القلوب بين المسلمين، فمن حق المسلم على المسلم ألا يسخر من أخيه بيده، أو لسانه، أو عينه، أو حتى بالإشارة الخفية. ولذلك يلفت الله القلوب النقية، والعقول الذكية في هذا النهي فيقول: وَلا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ لأن المؤمنين جميعاً كالجسد الواحد، إن اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، أي: إن المؤمن إذا لمز أخاه فكأنما لمز نفسه؛ لأن المؤمنين جميعاً نفس واحدة، قال الله تعالى: وَلا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ [الحجرات:11].
    يقول الله ربنا جل وعلا: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْراً مِنْهُمْ وَلا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْراً مِنْهُنَّ وَلا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْأِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ

اعذرني اخي الكريم إذا تطرقت لموضوع بعيد من وجهه نظرك عن ماكتبته انت
    وقد يتبادر الى ذهنك بأني مكبره الموضوع وقالبتها نكد ولكن اشهد الله ان ماكتبته لاارجو منه الا التذكير لإخوه لي احبهم في الله

الصورة الرمزية khaldonm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smaraa مشاهدة المشاركة
    ترددت قبل ان اكتب ردي ولكن يشهد الله علي غيرتي على ديني ثم على اخواني من الوقوع في ماحرم الله هو مادفعني لاذكر مساله مهمه في ديننا الحنيف نغفل عنها
    ممكن بعض الاخوان يفكر ان سبب انفعالي وفتح هذا الموضوع لاني إمراءه فقط ولكن اخواني نحن احيانا نستهين بحصاد الستنا وهي قد تؤدي بنا الى سوء المصير اقاني الله وإياكم بدون قصد طبعا وبكل حسن نيه وبصوره هزليه الغرض منها اضافه جو من المرح بين بعضنا وهذا حسن في مجمله ولكن الشيطان يزين لنا السخريه من بعضنا وهذي عند الله والله يإخوان عظيمه ونحن نستهين بها ومتفشيه فينا كمجتمع اسلامي بمجمله كإطلاق النكات على بعضنا . بدكر بعضنا لبعضنا بصفات غير محببه قد نستهين ونقول اننا لانذكر شخص او شخصه بعينها بل هي صفه مطلقه ونغفل اننا عندها نحمل وزر كل نساء هذه الجنسيه التي ذكرناها وليس امراءه واحده او شخص واحد .
    فإليكم اخواني مختطفات لماجاء في خطبه احد الجمع
    ذكر الله تعالى في محكم اياته
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً .
    تعظيم حرمات المسلمين في المجتمع الإسلامي، لا نستطيع ان نحافظ عليها الا إذا طهر المجتمع من أمراض أو آفات، من هذه الآفات هي: 1/ السخرية. 2/ اللمز. 3/ التنابز بالألقاب.

اللمز
    أما اللمز فهو: عيب الغير باليد واللسان والعين والإشارة الخفية وغير ذلك والهمز: لا يكون إلا باللسان فقط لقول الله تعالى: وَلا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَهِينٍ * هَمَّازٍ مَشَّاءٍ بِنَمِيمٍ فاللمز: يكون باليد .. وبالعين .. وباللسان .. وبالإشارة .. أما الهمز فلا يكون إلا باللسان فقط. واللمز -أيها الأحباب- آفة ومرض، وسبب من أسباب انتشار الحقد والضغائن في القلوب بين المسلمين، فمن حق المسلم على المسلم ألا يسخر من أخيه بيده، أو لسانه، أو عينه، أو حتى بالإشارة الخفية. ولذلك يلفت الله القلوب النقية، والعقول الذكية في هذا النهي فيقول: وَلا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ لأن المؤمنين جميعاً كالجسد الواحد، إن اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، أي: إن المؤمن إذا لمز أخاه فكأنما لمز نفسه؛ لأن المؤمنين جميعاً نفس واحدة، قال الله تعالى: وَلا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ [الحجرات:11].
    يقول الله ربنا جل وعلا: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْراً مِنْهُمْ وَلا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْراً مِنْهُنَّ وَلا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْأِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ

اعذرني اخي الكريم إذا تطرقت لموضوع بعيد من وجهه نظرك عن ماكتبته انت
    وقد يتبادر الى ذهنك بأني مكبره الموضوع وقالبتها نكد ولكن اشهد الله ان ماكتبته لاارجو منه الا التذكير لإخوه لي احبهم في الله

بارك الله بكِ أختي الكريمة والله ماحسبت الموضوع مثل ما أنت بتقولي
    على كل الأحوال أسأل الله أنيغفر لي ولك ولجميع الأخوة ومافي أي مشكلة أنا مازعلت بس مثل ما قلتِ أنت, أنتِ كبرتي الموضوع شوي بس عسى للفائدة للجميع وإنشاء الله نتربى ونفكر بجوانب بعيدة للموضوع قبل طرحه لأن كلامك والله خز بقلبي وكل الإخوان العربي إخوتي من السورية للمصرية وللجميع ومابرضى أني كون بجرح حد بس كان من باب المزح فقط لاغير
    هو أكثر واحدة بتجرح بتوقع للمصرية بس شوفي أنتِ أخذتي الموضوع على محمل الجد كثير وأنا بتوقع لومسكت إي إمرأة وقلتلها هذا الكلام وأولهم المصرية ماحتزعل لأنها أولا وآخرا مش من عندي وهذا الكلام دارج عند كل العالم

على كل الأحوا إياك تفكري أني زعلت أو عصبت كل شي كوووول على طول بس حبيت أشكرك وبين وجهة نظري من قريب

وشكر كبير مرة تانية ليك ولكا من شارك