النتائج 1 إلى 5 من 5
    الصورة الرمزية fxaqaba
    fxaqaba غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي وداعاً للستوب المضروب واهلا بالستوب الجديد

بصراحة انا عضو جديد على المنتدى وكنت مبارح عم بتصفح منتدى الاستراتيجيات ودققت بالارقام وافكار الشباب والمحاولات واحببت ان اوجع راسي اكثر ووجدت ان المشكلةعند عمل الهيدج وكل المشكلة في الستوب الذي يغلق الصفقة عندما يعاود السعر بالتراجع من عند نقطة الستوب ولا يعطيها فرصة البقاء لمعاودة محاولة الوصول الى السعر الذي يتم تحديده في حال ما اذا كان هناك اشارات صعود او هبوط وما لبث الا واراني قد ابحرت مع هذا الستوب الملعون وراودتني فكرة قد لا ابدوا تواقاً لها ولكن اذا لاقت النقاش والمداولة من الاخوة الاعضاء قد تصبح محكمة ..... والفكرة قائمة على ستوب من نوع اخر فهو من جهة يوقف الخسارة في حال ما اذا انعكس السعر ومن جهة اخرى فانه يبقي العقد فعال ويعطي المضارب فرصة اخرى لانتضار السعر الهدف

ودمتم

الصورة الرمزية ahmed raslaan
    ahmed raslaan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: وداعاً للستوب المضروب واهلا بالستوب الجديد

السلام عليكم
    تقصد تفتح عقد عكسى من مكان الاستوب

الصورة الرمزية fxaqaba
    fxaqaba غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالضبط ولكن بماان الخسارة عند وصول السعر عند هذا العقد العكسي سوف يكون مضافا لها ضعف قيمة السبريد قيجب عند اسمرار انعكاس السعر ابقاء الصفقتين على ما هي ولكن بدون اي ستوب ام اذا تراجع السعر الى منطقة العقد الاول فيجب اغلاق صفقة العقد العكسي عند النقطة التي تصبح فيها خسارة هذا العقد صفر مع فرق ضعف السبريد

الصورة الرمزية hussain4x
    hussain4x غير متواجد حالياً عضو نشيط

يعني هدج ؟؟ ولا انا غلطان

الصورة الرمزية khaldonm
    khaldonm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    أخي الكريم الهيدج ثمنه غالي راجع الموضوع بأول صفحة والله الشباب ماقصروا وفك الهيدج لازمه احترافيه وبعتقد استخدام الهيدج مالازم يكون على الطالع والنازل كلشي له وقت وإلا ماكانوا اخترعوا الستوب لوز
    كمان أمر كبير الهيدج الحقيقي ماهو الهيدج يلي نحنا بنحكي عليه الهيدج يلي نحنا بنحكي عليه هو من اختراع البروكرز Retail Brokers أما بالبنوك والأسواق العالمية مثل الفيوتشرز مافي شي أسمه بيع وأشتري بنفس الوقت لانو محصلت البيع والشراء لعقد واحد هي صفر الهيدج بيكون على عملتين مثلاً اليورو والفرنك أو على العملات وعقود الخيارات Options والستوب هو شراء بعد البيع والعكس والبروكرز اخترعت هذا المصطلح لقتل العملاء والربح من خسائرهم "يمكن يهجم علي القرش بعد هذا الكلام ههه"

بالنسبة للستوب : وجهة نظري بعد ممارسة وخبرة الحمد لله طويلة بهذا السوق لاقيت مستحيل الستوب تبعك يضرب ؟ معقول ؟ نعم معقول لو كنت دارسه 100% ولابد من وجود حالات شاذة يضرب فيها الستوب الستوب مثل أي عقد معلق أنت معقول ترميه هون ولاهون لا أكيد حتدرسه قبل ماتحطه.....صح الكلام طيب ليش بنقعد بندرس نقطة الدخول وبعديها بنقول الستوب 20 نقطة أو .... كل الدراسة راحت بالأرض لأن الستوب ما اندرس والستوب هو نقطة خروج لازم مانغفل عنها
    بس يلي بيصير بأغلب المضاربين أنهم مابدهم يخسروا كثير طيب ليش مايقللوا عدد العقود وعلشان الحسابات الصغيرة الميكرو حلو
    أو مش عاوزين يكون الهدف أصغر من الستوب وهذا شي غير منطقي صح ضرب ستوب واحد يكلف أكثر من عملية رابحة بما أنو الستوب أكبر من الهدف بمنيح بس الستوب مدروس على منطقة سعرية قوية وهيك أكيد لو ما مشيت الصفقة بالطريق يلي مرسوم ليها حيكون في فرصة دخول عكسية فبيسكر الصفقة وبيكس بقي الستوب يدوي هون بس الستوب موجود على كل الأحوال ومدروس
    بالنسبة لي أحياناً بيكون الستوب عندي 40 نقطة أو أكثر على هدف مبدئي 10 نقاط موغلط بس مافي صفقة سكرتها بخسارة أكبر من 10 لأني بعكسها قبل مايوصل للستوب أما بالنسبة للصفقات طويلة المدى فبتكون مدروسة بنفس الطريقة "مناطق سعرية مبينة على الشارت أو فيبوناشي " وبننتظر يا أما بتمشي صح أو بتعكس وكون واثق 100% لو الصفقة مش حتربح حتعطيك إشارة للدخول بالعكس قبل ماتوصل للستوب
    بس عكس الصفقة لازم مايكون عشوائي هو الموضوع مابينتهي بصفحة أو 2 الموضوع ممارسة وبالنسبة للهيدج أنا مش موافق لأنو تدمير للحساب على البطئ

شو أجتني فكرة هلأ ! أحيانا الستوب بينضرب على نقطة أو 2 طيب لما أنت بدك تاخذ بعين الاعتبار السبريد للصفقة المعاكسة فأنت لازم تقرب الستوب بقدر السبريد علشان ماتكون بتدفع ستوب زيادة ؟ يمكن الأمر راجع ليك بس لاحظ أنو حيكون الستوب مش مدروس ودراسته كلها قائمة على نفسيتك مش على حالة السوق

يعتذر على الرد الطويل وإنشاء الله يثرى النقاش ونستفيد ونفيد
    في أمان الله