النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية khaldonm
    khaldonm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي سؤال لأهل الخبرة ببرمجة MQL

السلام عليكم
    اخواني الكرام في التابع ordersend المتحول الرابع لمقدار slippage وهو المقدار الأعظمي لتغير السعر المطلوب"
    طيب لو أنا طالب OP_BUYSTOP حيكون له مفعول؟ يعني البروكر لازم مايعملي slippage أكثرمن الرقم الموضوع ؟؟؟

طيب آخر سؤال لو أنا طبقت تابع
    OrderModify على الأمر حتبقى باقي التفاصيل؟ والأهم هو المتحول slippage بتوقع بتبقى مثل مابيبقى الComment و MagicNumber

طيب حقول السبب من وراء كلامي:
    البارحة ياجماعة الخير وعلى خبر US GDP وعلى البروكر يلي الله لايجيب سيرتهم بالخير NORTH FINANCE تم تغيير سعر الأوردر من 2.0024 إلى 2.0037
    ولما حاكيتهم بتعرفوا شوقالوا؟؟؟؟؟؟؟؟
    كلام صدمني قال الماركت عمل فجوة ؟ آه شو ؟ طيب ليش على شركة الفيوتشرز ماعمل فجوة من بورصة شيكاغو مباشرة
    طيب الرد التالي شو كان ؟ صدمني أكثر
    قلتلله أنا لي صديق معكم وكان طالب على 24 وأعطيتموه وماقلتله الكمية!
    الرد: قال كلشي أوردرات من 0.4 أي 40K وطالع ماعطوهم تحت 35 يا الله شو حلوين نصب عينك كنت عينك وشو بدك تساوي؟؟؟
    الله كبير

المهم ياريت تجاوبوني لأنو القيمة كانت 4 وهم غيروا لي السعر13 نقطة لربما نقاتلهم شوي قاتلهم الله

الصورة الرمزية old_man
    old_man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: سؤال لأهل الخبرة ببرمجة MQL

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldonm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني الكرام في التابع ordersend المتحول الرابع لمقدار slippage وهو المقدار الأعظمي لتغير السعر المطلوب"
    طيب لو أنا طالب OP_BUYSTOP حيكون له مفعول؟ يعني البروكر لازم مايعملي slippage أكثرمن الرقم الموضوع ؟؟؟

طيب آخر سؤال لو أنا طبقت تابع OrderModify على الأمر حتبقى باقي التفاصيل؟ والأهم هو المتحول slippage بتوقع بتبقى مثل مابيبقى الComment و MagicNumber

طيب حقول السبب من وراء كلامي:
    البارحة ياجماعة الخير وعلى خبر US GDP وعلى البروكر يلي الله لايجيب سيرتهم بالخير NORTH FINANCE تم تغيير سعر الأوردر من 2.0024 إلى 2.0037
    ولما حاكيتهم بتعرفوا شوقالوا؟؟؟؟؟؟؟؟
    كلام صدمني قال الماركت عمل فجوة ؟ آه شو ؟ طيب ليش على شركة الفيوتشرز ماعمل فجوة من بورصة شيكاغو مباشرة
    طيب الرد التالي شو كان ؟ صدمني أكثر
    قلتلله أنا لي صديق معكم وكان طالب على 24 وأعطيتموه وماقلتله الكمية!
    الرد: قال كلشي أوردرات من 0.4 أي 40K وطالع ماعطوهم تحت 35 يا الله شو حلوين نصب عينك كنت عينك وشو بدك تساوي؟؟؟
    الله كبير

المهم ياريت تجاوبوني لأنو القيمة كانت 4 وهم غيروا لي السعر13 نقطة لربما نقاتلهم شوي قاتلهم الله

انا تناقشت من فترة مع احد البروكرز حول هذه النقطة وقال
    عند فتح قاب فإن اي اوردر (سعر الدخول او الليمت او الستوب) سينفذ على السعر الحالي سواء كان في مصلحتك او ضدك.

يعني لو انت لك عقود وسكر السوق وفتح الأسبوع التالي بقاب تجاوز الستوب تبعك فالعقد سيقفل على السعر الحالي كذلك الحال بالنسبة للميت

لا علاقة ل mql بهذه القضية لأنها سياسة البروكر في تنفيذ الأوردرات . يعني يجب ان تتعرف على سياسة التنفيذ عند البروكر قبل ما تشتغل عنده

الصورة الرمزية old_man
    old_man غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وانصحك بالبعد عن اوامر الستوب والعمل بأوامر الليمت للإستفادة من هذه الخاصية (طبعا اذا كان اللي يحكوه صحيح)

الصورة الرمزية khaldonm
    khaldonm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old_man مشاهدة المشاركة

انا تناقشت من فترة مع احد البروكرز حول هذه النقطة وقال
    عند فتح قاب فإن اي اوردر (سعر الدخول او الليمت او الستوب) سينفذ على السعر الحالي سواء كان في مصلحتك او ضدك.

يعني لو انت لك عقود وسكر السوق وفتح الأسبوع التالي بقاب تجاوز الستوب تبعك فالعقد سيقفل على السعر الحالي كذلك الحال بالنسبة للميت

لا علاقة ل mql بهذه القضية لأنها سياسة البروكر في تنفيذ الأوردرات . يعني يجب ان تتعرف على سياسة التنفيذ عند البروكر قبل ما تشتغل عنده
    السلام عليكم
    شكرا على الرد والإفادة