ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء
صفحة 1 من 33 123456711 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 487
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    698

    Cool ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء


    لقد اتفقت بالاشتراك مع عضوين من اعضاء المنتدي هما الاخت نونالي و الاخ برنس ..علي ان نتعلم سويا التحليل الفني للفوريكس .. و لأننا جميعا مبتدئين .. فنحتاج الي من يقوم بتصحيح الاخطاء التي سنقع فيها.. و طرأت لنا ان نوسع قاعدة المشاركة.. بحيث يستفيد معنا من يرغب من اعضاء المنتدي

    وذلك لتعلم التحليل الفني السليم.. بعيدا عن الاستراتيجيات و المؤشرات

    والهدف ان تكون الورشه عمليه .. وفكرتها قائمه علي أن يضع الاعضاء الشارت
    ويقوم الخبراء بتصحيحه و بيان وجه الصواب أو الخطأ فيه.. ويجب لنجاح الفكره توافر شيئين

    اعضاء مبتدئين او متوسطين لديهم رغبه جاده في التعلم الصحيح و الاستفاده من اخطائهم

    و اساتذه يقومون عن طيب خاطر و دون كلل او ملل بمساعدة اخوانهم بتصحيح
    الشارتات و القيام بالنصح و الارشاد..محتسبين اجرهم عند الله عز وجل

    وكخطوة أولي اتفقنا علي ان يكون الموضوع الاول هو التعلم الصحيح لرسم
    خطوط الاتجاه " الترند " و الدعم و المقاومه و البايفوت

    و الموضوع الثاني هو تعلم رسم الفيبوناتشي

    ونحن في انتظار الاساتذه المتطوعون للقيام بعمليات التصحيح للشارتات

    فهل من مستجيب ؟

    آخر تعديل بواسطة khaled_S ، 14-04-2007 الساعة 07:53 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    البحرين
    المشاركات
    4,371

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    فكرة رائعة و هذه هي الطريقة السليمة للتعلم

    سجلني من المتابعين ان شاء الله و من المشتركين

    اذا صار عندي اي فراغ راح اشارك و احاول ان اكون معاكم و اعذروني اذا ما شاركت

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    مصر
    العمر
    47
    المشاركات
    392

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    علي خيرة الله يا خالد .. ويا ريت الاساتذه و اخوانا المبتدئين يشاركونا .. علشان الاستفاده
    تعم علي الجميع ... ربنا يوفقنا جميعا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    640

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    فكره ممتازه وان شاء الله كلنا نستفيد ونتمني من الخبراء مد يد العون لنا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    38,173

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    فكرة جيدة جدا وان شاء الله معاكم

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    البحرين
    المشاركات
    4,371

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    اول شي انصح بقرائة هذا الرابط الذي يخص الترند و انواعة و فيه شرح رائع

    http://www.arabictrader.com/vb/showthread.php?t=591

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    فينا- حلب الشهباء
    المشاركات
    8,737

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    سجلوني معكم من المتعلمين
    ان شاء الله فكرة ممتازة
    ونتعلم ونستفيد من الاساتذه
    ولو يكون ايضا على امثله لايف من الشارتات
    لنعيش تلك اللحظات

    ونعيش التجربه فعليا هل مثلا سيكسر خط الترند هلى ستصمد المقاومه او الدعم
    وغيرها من الحالات

    معكم ان شاء الله

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الإقامة
    مصر - الامارات
    المشاركات
    7,176

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    سجلونى معكم ان شاء الله
    بالتوفيق للجميع

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    38,173

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal مشاهدة المشاركة
    سجلوني معكم من المتعلمين
    ان شاء الله فكرة ممتازة
    ونتعلم ونستفيد من الاساتذه
    ولو يكون ايضا على امثله لايف من الشارتات
    لنعيش تلك اللحظات

    ونعيش التجربه فعليا هل مثلا سيكسر خط الترند هلى ستصمد المقاومه او الدعم
    وغيرها من الحالات

    معكم ان شاء الله
    اختلف معاك يا فيصل
    المثل الفوركسى بيقول تاجر ما تراه ليس ماتعتقده بمعنى انا شايف ترند صاعد لا اقول هيتكسر لانى لو قلت هيتكسر لن ادخل شراء وهنتظر كسره لادخل بيع وبالتالى هيرتد وضاعت الفرصة هذا اولا
    ثانيا ليه منعتبرهاش تدريب على التوصيات بصراحة انا كنت بفكر كده لكن هم سبقوا بذلك يعنى بمعنى ادق
    الاخ اللى عايز يشارك يضع تحليل ونشوف نحكم عليه صح ام خطا وبناء عليه نعطى توصية وندرسها
    ومنعا للتشتيت ولناح مثل هذه الورشة لابد من توفر الاتى
    1. دعم ومقاومة
    2. ترندات
    3. فايبوناتشى
    4. الانماط
    5. لا داعى للمؤشرات نهائيا وحين نستعين بها فقط للتدعيم فقط او لاستخدامات الدايفرجنس للخروج من الصفقات او كمؤشر على انعكاس الاتجاه

    هذا لمن يبحث عن النجاح فى التحليل الفنى


  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    مصر
    العمر
    47
    المشاركات
    392

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    شكرا للاخوه الاعزاء بحريني الذي تعلمت من شرحه الجميل اساسيات التعامل مع برنامج
    الميتا ترايدر في المنتدي التعليمي و مشرفنا العزيز سمير صيام الذي لا يتاخر عن اي
    طلب نطلبه سواء علي الماسنجر او في المنتدي.. شكرا لكم علي سرعة الاستجابه

    و سؤالي الاول
    علي اي فريم نقوم برسم الترند
    الدايلي ام الويكلي ام الاربع ساعات او الساعه؟

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    السعودية-الرياض
    العمر
    40
    المشاركات
    709

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    على بركة الله ، موضوع مفيد ارجو الاستمرار فيه

    انا معكم افيد واستفيد ان شاء الله

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    38,173

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince مشاهدة المشاركة
    و سؤالي الاول
    علي اي فريم نقوم برسم الترند
    الدايلي ام الويكلي ام الاربع ساعات او الساعه؟
    اولا دى ورشة تعليمية يعنى عايز ترسم وتتاكد من رسمك يببقى الرسم اللى هترسمه على اى فريم عايزه هنشوف صح ام لا

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    488

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    [quote=سمير صيام;310351]

    5. لا داعى للمؤشرات نهائيا




    كدة مية مية وعلى بركة الله وبالتوفيق
    وان شاء الله خير

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    128

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    ان شاء الله معكم
    بالتوفيق يارب

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    مصر
    العمر
    47
    المشاركات
    392

    افتراضي رد: ورشه التحليل الفنى للمبتدأين تحتاج الى مساعده الخبراء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    اولا دى ورشة تعليمية يعنى عايز ترسم وتتاكد من رسمك يببقى الرسم اللى هترسمه على اى فريم عايزه هنشوف صح ام لا
    تمام يا باشا .. دي محاوله لرسم ترند صاعد ( higher lows ) علي فريم الساعه يورو دولار
    نرجو التصحيح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.gif‏
المشاهدات:	99
الحجـــم:	8.4 كيلوبايت
الرقم:	62087  

صفحة 1 من 33 123456711 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مساعده في التحليل الفني
    By fabolous in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-07-2009, 06:43 AM
  2. ورشه التحليل الفني الكلاسيكي والفريمات الكبيره
    By silvermoon9002 in forum التحليل الأساسي التعليمي Fundamental Analysis
    مشاركات: 58
    آخر مشاركة: 11-03-2009, 08:22 PM
  3. رأى الخبراء فى التحليل الفنى للاسبوع القادم للافادة
    By dr_mamy2006 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-05-2007, 03:47 AM
  4. مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 08-08-2006, 02:02 AM

الاوسمة لهذا الموضوع