النتائج 1 إلى 5 من 5
    الصورة الرمزية no_fear22
    no_fear22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي سوينغات تحت المجهر

بسم الله الرحمن الرحيم
    إخوتي في الله المكتوب مبين من عنوانه أتمنى على الجميع أن لايعتبر هذه توصيات لحين ظهور النتائج أما عن الطريقة أفضل الأحتفاظ بها لأنها في غاية التعقيد .سأضع العمليات التي تم فتحها اليوم وسترون الستوب أين موجود وسترون أحياناً الستوب لن يتعدى العشرين نقطة وهذا بفضل الله كل ما عليكم القيام به هو مراقبة الفرص المفتوحة وهل سيضرب الستوب عند أحد هذه العملات وأما عن إغلاق العمليات أيضاً سيكون أولاً بأول أي علينا بالإلتزام التام لحين صدور إشارة الإغلاق وأما عن الأهداف تبدء من ال150 نقطة وصاعداً قد تصل ال600 نقطة لأحد العمليات المذكورة.
    كما ترون لا يوجد تشويق ولا من يحزنون. راقب بعينك وستجد ما يسرك ليس أكثر
    وكل ما أطلبه منكم الدعاء بظهر الغيب
    ملاحظة: أرحب بكل التعليقات البنائة ولكن رجاء لكل الداخلين على هذا الموضوع عدم توجيه أي إنتقادات جارحة كل ماعليكم هو المراقبة بعينكم لإثبات مدى نجاح ما أكتب
    وإني أعلم أن هذه الطريقة قد لا تروق لأحد منكم ولكن أنا عملي أقوم به لوجه الله لذلك خذ مايرضيك من هذا الموضوع ودع الباقي وراء ظهرك دون أن تقوم بإيزاء الأخرين بكلام جارح ونحوه أحببت أن ألفت النظر نحو هذه الظاهرة نظراً لما تم توجيهه لأخينا محمود ربيع حينما قدم توصية سوينغية على اليورو دولار
    والله يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة swing.jpg‏  

الصورة الرمزية محـمـود ربـيـع
    محـمـود ربـيـع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: سوينغات تحت المجهر

بارك الله فيك يا اخى الفاضل ومنتظرين المزيد من الابداعات ان شاء الله متابعين معك

بالتوفيق ياغالي بس عندي ملاحظة واتمنى انك ماتواخذني فيها ....... كون ان الستوب يكون عشرين نقطة فهذي ممتازة جدة لكن ياطويل العمر الاهداف بعيدة المدى وغير كذا حسب ما شفت في كشف الحساب كل الصفقات طالعة بخسارة حتى لو كانت صغيرة فهي محاولة جيدة لكن قليل مع قليل كثير
    يعني ما استفدنا شي كل يوم خسارة في خسارة ونا متأمل انه يجي يوم يجيب لي 150-600 نقطة !!
    طيب لو فرضنا اننا قعدنا نخسر لين صفر الحساب لاسمح الله ؟!؟ وش سوينا ؟
    اتمنى انك ماتواخذني في كلمتي ولو منت غالي ماقلتها ...... ولو تحط طريقة المتاجرة اللي عندك تحت المجهر للأعضاء برضها فكرة حلوة .... يد الله مع الجماعة .... يمكن نقدر نساعدك وتساعدنا نفيدك وتفيدنا .............. وبالتوفيق مرة ثانيه لك ولك اللي مرو على موضوعك .... اخوك النمر المنتف ـ المضارب الكسلان

وبالمناسبة أحب احييك على التوقيع الأكثر من رائع اخوي no_fear
    من يخشى صعود الجبال ـــ يعيش ابد الدهر بين الحفر
    لاهنت ياغالي

الصورة الرمزية no_fear22
    no_fear22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الكسلان مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق ياغالي بس عندي ملاحظة واتمنى انك ماتواخذني فيها ....... كون ان الستوب يكون عشرين نقطة فهذي ممتازة جدة لكن ياطويل العمر الاهداف بعيدة المدى وغير كذا حسب ما شفت في كشف الحساب كل الصفقات طالعة بخسارة حتى لو كانت صغيرة فهي محاولة جيدة لكن قليل مع قليل كثير
    يعني ما استفدنا شي كل يوم خسارة في خسارة ونا متأمل انه يجي يوم يجيب لي 150-600 نقطة !!
    طيب لو فرضنا اننا قعدنا نخسر لين صفر الحساب لاسمح الله ؟!؟ وش سوينا ؟
    اتمنى انك ماتواخذني في كلمتي ولو منت غالي ماقلتها ...... ولو تحط طريقة المتاجرة اللي عندك تحت المجهر للأعضاء برضها فكرة حلوة .... يد الله مع الجماعة .... يمكن نقدر نساعدك وتساعدنا نفيدك وتفيدنا .............. وبالتوفيق مرة ثانيه لك ولك اللي مرو على موضوعك .... اخوك النمر المنتف ـ المضارب الكسلان
    بارك الله فيك أخي النمر على ملاحظاتك الجيدة وكانت هي في حد ذاتها تحت المجهر والفكرة تعتمد على أعلى قمم يصل لها السعرعلى الشارت اليومي أو العكس في القيعان وبصراحة أستعين بمؤشرات معقدة وتعتمد على التحليل الهرموني وهذا ما يفتقده منتدانا الكريم وكان قد ذكر مشرفنا الغالي عباس بن فرناس بأحد مشاركاته بأنه يعد موضوع نحو هذا التحليل وأنا بإنتظاره لكي نتشارك الفائدة حول هذا الموضوع لذلك لم أقم بطرح الطريقة قبل أوانها وقبل إثبات نجاحها بالتيست على حساب وهمي
    أما عن حول ما جرى في الصفقات المفتوحة ما تعتل هم كنت أراقبها عن كسب وشاهدت العمليات التي ضرب فيها الستوب والإختلاف الوحيد الذي حصل معي ولم أراه في الباك تيست هو تغير إشارة أعلى قمة أو العكس بالنسبة للقاع وهذا مالم يظهر معي في الباك تيست الموجود في الميتاتريدير ولا يبين إلا من خلال عمليات حية على الوهمي
    وبما أن الفكرة واضحة أمام الجميع فلنعمل عليها ونسعى لتطويرها وأنا على أتم الإستعداد لنشترك بأفكارنا ونصل لطريقة متاجرة مميزة والشرط الأساسي لنصل إلى طريقة ناجحة مثل هذه الطريقة هو أن نجد ما يستطيع أن يحدد لنا أعلى قمة للسعر على شارت اليومي أو العكس بالنسبة للقاع بشرط ان لا تتغير هذه القمة ولو كانت متأخرة قليلاً بشرط أن لا تتغير هذه الأشارة وأنا معك بكلمة يد الله مع الجماعة وكل الفكرة كنت أسعى لتكون الخطة ناجحة قبل طرح التعقيدات التي تحتويها
    ولك مني أجمل التحيات أخي النمر الكسلان على هذا الإسم الجميل الذي يوحي على عكس الكسل المليئ بالحيوية والنشاط
    وبارك الله فيك