النتائج 1 إلى 12 من 12
    الصورة الرمزية إسبح وسط القروش
    إسبح وسط القروش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الكراون فوركس يا جبل مايهزك ريح

السلام عليكم عدنا بكل شوق الي السوق بعد اجازة قصيرة ممتعة وقمت خلالها باصطياد واكل اكثر من ثمانية وثلاثين نوع من الحيوانات البحرية بعضها قمت باكله وهو حي مثل بلح البحر مع الطحالب الزرقاء اكله ولا اروع مع قنينة عصيييير بااااارد من عصير الماشي اللي مايوده يوقف المهم ما علينا.
    عدنا وانا مشتاق للسوق وللمنتدى وايضا مشتاق لاصحاب التوجهات الغريييبه واصحاب نظريات الجهاد من خلال الفوركس!!!!!!!!! والمتعاملون مع السوق حسب الطريقة الشرقية المعروفة يا اللعب يا اخرب الملعب اول شي فقط للتوضيح انا لله الحمد من الناس اللي تربح من هالسوق ولي حساب في شركة اسمها كراون فوركس اللي لاحظت عند تصفحي لمنتداكم الجميل انها تعرضت لحملة منظمة من فرقة منظمة وفريق مكون من لعيبه محترفين يتمتعون بلياقة عالية وباصات بينهم ولا اروع وجابوا اهداف بالتسعين ضد الشركة المذكورة بس كان في عيب واحد بالمباراة العيب اهو انه الفريق الخصم لم يكن موجود بالملعب وقتها لذلك كان شكل المبارة بايييييخ ماعلييينا على قولة الفنان محمود عبدالعزيز ما علينا.
    انا عندي حساب في شركة كراون فوركس وقد قمت بفتح هذه الحساب بداية هذه السنة شركة جميلة خدمة عادية مثلها مثل اي شركة حتى الان رجع الي حسابي اكثر من ثمانين بالمية من استثماري ويوجد في حسابي لديهم مئتين وخمسين المية من المبلغ الاصلي وللعلم لا اعرف من هو صاحب الشركة وعلاقتي معهم علاقة مثل علاقة اي واحد مع بروكر رسالتي يا اخوان مش للفريق المذكور ولو كنت ارغب بالكتابة اليهم كنت وضعت رسالتي على شكل رد ليهم لكن رسالتي هي للاخوة الجدد في عالم الفوركس يا اخوان الفوركس صناعة ضخمة تحتمل الجميع وهناك ناس تشتغل لحساب شركات الوساطة ومن مصلحتها انك تربح من خلالهم او تخسر من خلالهم في الحالتين هم يربحوا ووجود شركة تعطيك سبيريد نقطة واحد اشبه بكابوس بالنسبة لاصحاب تلك الشركات فابيبعتوا حبايبهم مش عاوز استخدم كلمة اخرى لمهاجمة الشركة المذكورة باسلووووب مثير للغثيان منها الحلال والحرام والله ويوم القيامة شوية بكش على شوية مهلبية يا اخوان ربنا يوفقكم لكن نصيحتي لكم افتح حسابك في اي شركة بس احذروا من ان يكون هناك وسيط بينكم وبين الشركة الام خلي علاقتكم مباشرة مع الشركة سواء كراون ولا غيرها ورسالتي الاخيرة للجماعة اللي لم تقدر تحقق ارباح ووشها مش وش نعمة رسالتي للناس المنحوسة وعشاق اللطم اذا انت خسران يا اخي غير مهنتك اشتغل صنايعي سباك او روح كلية الطب ادرس طب علشان بس ما تزعل ولو ان الشغل كله مش عيب وكل واحد ونصيبه بس ارجوك بلاش تشوش على الناس صفي النية صفي النية والله البعض من هالناس يتمنى يدخل الجنة ويقفل الباب وراه علشان ماحدش يخش قل اعوذ بالله منكم صفوا النية علشان الله يوفقكم.

افتراضي رد: الكراون فوركس يا جبل مايهزك ريح

بالمناسبة اتعامل حاليا مع اربعة عشر شركة ولا وحده فيهم وجدت فيها مشاكل كما يدعي البعض لكل صاحب همة شد الهمة ترى الفلوس تناديك بس تخيل نفسك داخل مغارة علي بابا اخذ اللي يكفيك وفلسع قبل ما تجي العصابة.

الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طب ازاي

طب ازاي

يا اخي روح شرم الشيخ وروح راس محمد بالتحديد اقضي لك اجازة ممتعة علشان تشيل اليأس الواضح من كلمتين طب ازاي

الصورة الرمزية محـمـود ربـيـع
    محـمـود ربـيـع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الغالى كلامك صح وميه ميه
    انا كمان لا اعلم ماهو عيب الشركه المذكوره
    ولكن ارجوك اجبنى هل سحبت ارباح منها بشكل دورى فعلاً
    وبمبالغ كبيره

اذا كان كذلك فسأشترك فيها من الصبح انا نفسى اشترك فيها من زماااااااااان
    لأن موضوع الاسبريد نقطه واحده شيئ رائئئئئئئئئئع

وسبق ان قيل هذا الكلام عن شركات كثيره قبل كذلك مثل ماركتيفا ونورثفايننس انهم شركات سيئه ولكنى اتعامل مع ماركتيفا شركه ممتازه واعرف من سحب منها اضعاف اضعاف راس ماله والله صدقنى

وشركة نورثفايننس اعرف من سحب منها ايضاً

تقبل تحياتى ............ وانا اوافقك الرأى

الصورة الرمزية faissal
    faissal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مش كويسه بحققك اخي الفاضل
    تقول
    للجماعة اللي لم تقدر تحقق ارباح ووشها مش وش نعمة هذه الجمله اضعها بين قوسين واتحفظ عليها بشده

الله هو الرزاق يا اخي
    وما على العبد الا ان يسعى شاء من شاء وابى من ابى

انت بتربح الله يزيدك ويزيدك من نعمه وفضل الى ان تكتفي

ام انك تقول لفلان اذهب وغير مهنتك الى سباك او روح كليه الطب وادرس الطب

اعتقد اخي الكريم انه ليس من حققك قول ذلك
    رحم الله امرء عرف حده فوقف عنده

ولا حول ولا قوة الا بالله

على فكرة اخي الفاضل انا من فتح موضوع هل افلست شركة كراون
    ولي حساب معها ولا يوجد مشاكل

سبب الفتح هو في يوم من الايام وفجأة توقفت الويب سايت لكراون وبرنامج التداول
    وبدون سابق انذار ولو حتى اقل ما هنالك اتصا هاتفي او ارسال ايميل

مابالك لو انك لك صفقات مفتوحه ومش قادر تتصل بهم ومافيش حد راضي يرد عليك

طب ازاي الي انت فهمتها غلط

ان كنت اسئت فاقول عفوا سألملم اوراقي واعتذر

الصورة الرمزية bissan01
    bissan01 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياخي كل الشركات كويسة بس العيب منا

يجي الواحد وقت الاخبار او والسعر بيطير قال بيلحق ياخذ عقد عصبن عنك البرنامج راح يعطيك سعر ثاني

ولا الي يدور على فرق نقطة ونقطتين

يا خي الي بيربح بيربح ما تفرق عنده لافرق سبريد ولا اذا سكر نقطة ولا نقطتين

اصلا البروكر لو بدو يعطيك مثل ما بدك كيف بدو يربح ولا يغطي

يعني بالعربي انت بس اربح وخلي غيرك يربح

تحياتي

المهم ابعد عن الشركات الاسرائيلية

وبس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal مشاهدة المشاركة
    مش كويسه بحققك اخي الفاضل
    تقول
    للجماعة اللي لم تقدر تحقق ارباح ووشها مش وش نعمة هذه الجمله اضعها بين قوسين واتحفظ عليها بشده

الله هو الرزاق يا اخي
    وما على العبد الا ان يسعى شاء من شاء وابى من ابى

انت بتربح الله يزيدك ويزيدك من نعمه وفضل الى ان تكتفي

ام انك تقول لفلان اذهب وغير مهنتك الى سباك او روح كليه الطب وادرس الطب

اعتقد اخي الكريم انه ليس من حققك قول ذلك
    رحم الله امرء عرف حده فوقف عنده

ولا حول ولا قوة الا بالله

على فكرة اخي الفاضل انا من فتح موضوع هل افلست شركة كراون
    ولي حساب معها ولا يوجد مشاكل

سبب الفتح هو في يوم من الايام وفجأة توقفت الويب سايت لكراون وبرنامج التداول
    وبدون سابق انذار ولو حتى اقل ما هنالك اتصا هاتفي او ارسال ايميل

مابالك لو انك لك صفقات مفتوحه ومش قادر تتصل بهم ومافيش حد راضي يرد عليك

طب ازاي الي انت فهمتها غلط

ان كنت اسئت فاقول عفوا سألملم اوراقي واعتذر
    الله يزيدك من فضله وكرمه وعلمه ورزقه اخي فيصل .. كفيت ووفيت
    بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير
    وفقك الله وايانا لما يحبه ويرضى
    والله الموفق

الاخوة الافاضل :

1. الاستاذ محمود ربيع بالتوفيق عزيزي وما تخاف شركة من احسن مايكون يا عزيزي ربنا يوفقك.

2. استاذ فيصل انا اعتذر لك ولكل شخص فهم كلامي بشكل خاطئ انا اقصد ان هناك من البعض ممكن خسر امواله وخلاص علي وعلى اعدائي الفوركس نصب واحتيال هؤلاء يشوشون على من هو جديد وعلى حتى الناجحين واكرر البعض ويا اخي هناك ناس مش وش نعمة صدقني ما تشوف في الحياة ناس تفتح مصالح وتخسر وناس اخرى تفتح نفس المصلحة وتربح :
    يقولك الحظ اذا حبك وراك وراك والله لا اخليك تمل من الفلوس مطرح ما تروح وراك ويقولك الحظ اذا كرهك لا ذهب انا بعطيك ولا مال ولا فضة ولا ظني اني برضيك ولا ظني انك ترضه حبيبي اصلا انا اتمنى اساعد من مالي الخاص كل من خسر امواله لكنه عنده الدافع الحقيقي للعوده على اسس حقيقيه ولست ممن يتشفى بالناس وشكرا.
    3. الاستاذ جابر عثرات الكرام عزيزي لم اقصد ان اوجه كلامي للخاسرين بمجملهم كنت اقصد ممن يتعامل مع السوق مثل شمشون انظر عزيزي الرد السابق وبالعكس تقبل احترامي مع امنياتي للجميع بارباح خيالية هذا الاسبوع واشكركم جميعا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسبح وسط القروش مشاهدة المشاركة
    الاخوة الافاضل :

1. الاستاذ محمود ربيع بالتوفيق عزيزي وما تخاف شركة من احسن مايكون يا عزيزي ربنا يوفقك.

2. استاذ فيصل
    انا اعتذر لك ولكل شخص فهم كلامي بشكل خاطئ
    انا اقصد ان هناك من البعض ممكن خسر امواله وخلاص علي وعلى اعدائي الفوركس نصب واحتيال هؤلاء يشوشون على من هو جديد وعلى حتى الناجحين واكرر البعض ويا اخي هناك ناس مش وش نعمة صدقني ما تشوف في الحياة ناس تفتح مصالح وتخسر وناس اخرى تفتح نفس المصلحة وتربح :
    يقولك الحظ اذا حبك وراك وراك والله لا اخليك تمل من الفلوس مطرح ما تروح وراك ويقولك الحظ اذا كرهك لا ذهب انا بعطيك ولا مال ولا فضة ولا ظني اني برضيك ولا ظني انك ترضه حبيبي اصلا انا اتمنى اساعد من مالي الخاص كل من خسر امواله لكنه عنده الدافع الحقيقي للعوده على اسس حقيقيه ولست ممن يتشفى بالناس وشكرا.
    3. الاستاذ جابر عثرات الكرام عزيزي لم اقصد ان اوجه كلامي للخاسرين بمجملهم كنت اقصد ممن يتعامل مع السوق مثل شمشون انظر عزيزي الرد السابق وبالعكس تقبل احترامي مع امنياتي للجميع بارباح خيالية هذا الاسبوع واشكركم جميعا.
    اخي الكريم بارك الله فيك وجزاك الله كل خير .. ووالله لاعتذارك دليل على كرم اخلاقك .. ولا يعلم الا الله ما مدى تأثيرها الطيب على النفس .. جزاك الله كل خير واحسن اليك وزادك من فضله وعلمه وكرمه ورزقه ..
    وفقكم الله وايانا لما يحب ويرضى
    والله الموفق
    همسة : بلاش كلمة استاذ .. يا استاذ يا طيب

الصورة الرمزية Conan
    Conan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتقد ان موضوع كراون فوركس اخذ حقه ولا داعي لفتح نفس الموضوع تحت عناوين جديدة .. حتى ان موضوع "هل افلست شركة كراون فوركس" كان ضمن منتدى شركات الوساطة والان نجده في المنتدى العام .. لا ادري هل ان ذلك امر متعمد ام لا ..

شركة كراون فوركس تدعي ان التمويل ذاتي وانها لا تتعامل مع البنوك في تمويل الصفقات .. كيف لشركة وساطة ان تقوم بدور الممول لصفقات يومية بمليارات الدولارات .. اكبر شركات الوساطة في العالم لا تستطيع ذلك ..

بالتالي هل الصفقات على الورق فقط؟

اود ان تكون هنالك اجابة موضوعية على هذا التساؤل دون الدخول في عمليات طبخ الكلام وتزيينه ..

تحياتي

الصورة الرمزية الموسوعة
    الموسوعة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هنالك معلومة خاطى لدى بعض الاعضاء قراتها في اكثر من موضوع وهي اعتقادهم ان الشركة التي تكون من خلالها منصة المتاجرة هي عبارة عن وسيط ينفذ امر البيع او امر الشراء. يعني بيتخيل البعض انه عندما يعطي اوردر شراء لمبلغ 10 الاف دولار فان الشركة ستقوم بالفعل بشراء هذا المبلغ وهذا كلام بعيد عن الحقيقة والمنطق.
    ادخل لموقع اي شركة وقم بانزال الدليل الخاص بها وستجد مثبت فيه ان دورنا هو ليس دور الوسيط.
    فهذه الشركات لديها الاف الزبائن وهناك من يشتري وهناك من يبيع فبالتالي تقوم بالطرح بين العمليتين وحتى الفرق لا يتم شراءه او بيعه كليا وانما لديهم طرقهم الخاصة بتامين تغطية المبلغ
    مع تقديري للجميع