صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16
    الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

افتراضي يا اخوان هام اي برامج الشارتات اصدق

يا اخوان

من يستطيع ان يعطينا قول الفصل اي برامج الشارتات اصدق وادق كما تعلمون ان كثيرون منا يستخدمون برامج الميتا واخوانه ولكن هناك اختلافات بين الشركات وبعض الاحيان يكون كبيرا للغايه مما يجعل الواحد في حيره ايهم يستخدم ومن الذي يعطيه السوق الدقه الاكثر فاختلاف الشموع والاغلاقات وكثير من المؤشرات تتأثر بهذه المعطيات واقلها مثلا الموفينج فاذا كنت تعتمد على سعر الاغلاق فهناك اختلافات وكما تعلمون خطوط الترند وتحديد المقاومات سواءا يدويا او اتوماتيكيا قد يختلف فايهما الصادق افيدونا افادكم الله عن نكون نحن في وادي والتجار في وادي اخر كذلك ان سعر الاغلاق اليومي يختلف من برنامج لاخر فكيف اجعل سعر الاغلاق اليومي في اي برنامج يكون مطابقا لاسعار الاغلاق العالميه واعتقد سعر الاغلاق المعتمد في السوق هو الساعه 5 مساءا بتوقيت نيويورك ولا انا غلطان يا اخوان كثيرون ذكرو حول البرامج لكن لم يعطونا القول الفصل فنريدددددددددددددددددددددددددددددد الان القول الفصل حتى نرتاح ونريح وتسلللللللللمون جميعا

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: يا اخوان هام اي برامج الشارتات اصدق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو مشاهدة المشاركة
    يا اخوان

من يستطيع ان يعطينا قول الفصل اي برامج الشارتات اصدق وادق كما تعلمون ان كثيرون منا يستخدمون برامج الميتا واخوانه ولكن هناك اختلافات بين الشركات وبعض الاحيان يكون كبيرا للغايه مما يجعل الواحد في حيره ايهم يستخدم ومن الذي يعطيه السوق الدقه الاكثر فاختلاف الشموع والاغلاقات وكثير من المؤشرات تتأثر بهذه المعطيات واقلها مثلا الموفينج فاذا كنت تعتمد على سعر الاغلاق فهناك اختلافات وكما تعلمون خطوط الترند وتحديد المقاومات سواءا يدويا او اتوماتيكيا قد يختلف فايهما الصادق افيدونا افادكم الله عن نكون نحن في وادي والتجار في وادي اخر كذلك ان سعر الاغلاق اليومي يختلف من برنامج لاخر فكيف اجعل سعر الاغلاق اليومي في اي برنامج يكون مطابقا لاسعار الاغلاق العالميه واعتقد سعر الاغلاق المعتمد في السوق هو الساعه 5 مساءا بتوقيت نيويورك ولا انا غلطان يا اخوان كثيرون ذكرو حول البرامج لكن لم يعطونا القول الفصل فنريدددددددددددددددددددددددددددددد الان القول الفصل حتى نرتاح ونريح وتسلللللللللمون جميعا
    اعتقد ال تريد يا ماجد وانا قارنته قبل كده ببرنامج fxccharts بتاع fxsol من ناحية المؤشرات وتوافقها

الصورة الرمزية Peace4all
    Peace4all غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا شخصيا بستعمل fxdd وهو متوافق مع fxcm وبرضة بستعمل al trade لكن بصراحة بقالة فترة السعر فيه بيتحرك بسرعه جدا جدا وشموع الساعه بتعمل هايات ولوهات اقل واعلي من fxdd لكن ايهما اصح بصراحة مش قادر احكم , واما من ناحية الاغلاق فهو فعلا 5 بتوقيت نيويورك

الصورة الرمزية ماجد كو

حياكم يا اخوان

نعم اخي سمير وانا لاحظت ان الاخوان كان ينصحون بالتريد ويستخدمونه مع خطوط الويكلي بايفوت وابوشهيد سابقا متشجع له ولكن هل اغلاقاته واشكال الشموع فيه يمكن الاعتماد عليها بصراحه انا ليس لدي حساب حقيقي في اي من برامج الميتا ولكن حسب ما اسمع من الاخوان فانه لايوجد فرق بين الحقيقي والديمو فيهما وحتى ابوشهيد كان عنده حساب في الانتربانك ولاوجود فرق بين الحقيقي والفعلي لكني اسمع الاخوان بان برامج الميتا ما تنفع للشموع ولكن الشارت في الميتا يعتبر الاحسن بين الشارتات لشهرته ولو يا اخوان في احد يعرفلنا كيف نضبط السيرفر للاغلاق اليومي بحيث ان يكون برنامجين للميتا يغلقان في نفس الوقت يا اخوان تراه مهم معرفة ذلك حتى لا تجيبو قمم وقيعان موصحيحه وجيبلك ترند موجود وانكسر في شارت والشارت الاخر بعده بعيد عن الكسر وانته في حيص بيص لاتدري تدخل ولا لا ؟؟ لقد واجهتها وفتحت كمبيوترين ووجدت كيف الاختلاف كبير بينهما واحترت على اي واحد اعتمد وكانو التريد وتريد اكستنشون كان الحبيب الغامدي ينصحنا بيه ونسمع من الجميع وتسلمممممممممممون جميعا .

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو مشاهدة المشاركة
    حياكم يا اخوان

نعم اخي سمير وانا لاحظت ان الاخوان كان ينصحون بالتريد ويستخدمونه مع خطوط الويكلي بايفوت وابوشهيد سابقا متشجع له ولكن هل اغلاقاته واشكال الشموع فيه يمكن الاعتماد عليها بصراحه انا ليس لدي حساب حقيقي في اي من برامج الميتا ولكن حسب ما اسمع من الاخوان فانه لايوجد فرق بين الحقيقي والديمو فيهما وحتى ابوشهيد كان عنده حساب في الانتربانك ولاوجود فرق بين الحقيقي والفعلي لكني اسمع الاخوان بان برامج الميتا ما تنفع للشموع ولكن الشارت في الميتا يعتبر الاحسن بين الشارتات لشهرته ولو يا اخوان في احد يعرفلنا كيف نضبط السيرفر للاغلاق اليومي بحيث ان يكون برنامجين للميتا يغلقان في نفس الوقت يا اخوان تراه مهم معرفة ذلك حتى لا تجيبو قمم وقيعان موصحيحه وجيبلك ترند موجود وانكسر في شارت والشارت الاخر بعده بعيد عن الكسر وانته في حيص بيص لاتدري تدخل ولا لا ؟؟ لقد واجهتها وفتحت كمبيوترين ووجدت كيف الاختلاف كبير بينهما واحترت على اي واحد اعتمد وكانو التريد وتريد اكستنشون كان الحبيب الغامدي ينصحنا بيه ونسمع من الجميع وتسلمممممممممممون جميعا .

انا اعرف ان ال تريد اكتر برنامج متوافق من ناحية الاغلاق والشموع وفى مرة من المرات راجعت احدى الشارتات مع دكتورنا حسن السيد وهو بيشتغل على برنامج cmsوكانت زيه
    او اى حد ممكن يفتح حساب ديمو مع fxsol ولها برنامج شارت محترم ولكنه لا يقبل مؤشرات ولا اكسبيرتات خارجية

الصورة الرمزية المشارك
    المشارك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله أخي ماجد
    كم مثلا يكون الإختلاف في عدد النقاط ؟؟

الصورة الرمزية نينجا
    نينجا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اكثر شيء يتعبني هو شموع الاربع ساعات .

لأن الشركات لما تختلف في افتتاح اليوم (وهذا كثير جدا) تختلف أيضا في افتتاح واغلاق شموع الاربع ساعات .

لكن أتوقع أن أصدقهم هو برنامج التريد

الصورة الرمزية Peace4all
    Peace4all غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

علي فكرة fxdd متوافق مع al trade حاليا

الصورة الرمزية w7sh
    w7sh غير متواجد حالياً عضو نشيط

ياليت يا اخوان احد المبرمجين يعلمنا اذا فيه طريقه ممكن تخلي برنامجين اسعار اغلاقهم وافتتاحهم متطابقة ... اكرر على طلب اخوي ماجدكو

الصورة الرمزية Dr.GM
    Dr.GM غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله ده بيمثل مشكلة كبيره جداًُ جداً خصوصا لو كنت شغال بطريقة حسابية
    احط الرقم وفق لتحليلاتي على الميتاتريدر والحمد لله زي الفل والسعر لو وصل ليها يكمل
    لكن هوا اصلا مبيوصلش بفارق نقطتين او نقطه بالكثير
    المشكلة مع برنامج fxsol الاقي الصفقة اتفعلت و خسرانه زي الفل علشان فارق نقطه او اثنين مع الميتاتريدر
    يعني المفروض نعمل حسابنا في هامش خطأ 4 نقاط على الأقل و 5 للأسبريد و نقطتين فارق بين البرامج و 5 نقاط فارق في حالات الشراء (عكس الشارت) يعني بسم الله ماشاء الله 14 نقطه زي الفل نعمل حسابنا ان احنا نخسرهم اكيد ... يعني الأستوب لوز يكون من 15 نقطه فما فووووووق مهما بلغت درجة الدقة مع اي برنامج

!!!!
    !!!!!!
    !!!!
    !!

!!!

الصورة الرمزية ماجد كو

حياكم يا اخوان وبياكم
    انا اعرف ان ال تريد اكتر برنامج متوافق من ناحية الاغلاق والشموع وفى مرة من المرات راجعت احدى الشارتات مع دكتورنا حسن السيد وهو بيشتغل على برنامج cmsوكانت زيه
    او اى حد ممكن يفتح حساب ديمو مع fxsol ولها برنامج شارت محترم ولكنه لا يقبل مؤشرات ولا اكسبيرتات خارجية

اشكرك اخي سمير اخي حسن السيد معروف وايضا شخص بيستعمل الشموع كثير وبالتالي قد يكون التريد الاضبط ولكن خذ بالك في ايام يكون الاغلاق فرقه كبير بينهما لانه يعتمد على ساعه معينه فقد يحصل فيها تذبذب وتكون الفروقا ت بين البرنامجيين موه كبيره وعليه لاتظهر الاختلافات ولكن هناك ايام ياساتر مع الحركه يكون الفارق كبير يعني اذاكان واحد يعتمد الاغلاق الساعه 22 والاخر بعدها بساعه يكون خلالهما السعر شطح ونطح ومن ثم شوف الارقام بعد ذلك عموما كلامك منطقي ربما يكونان البرنامجيين الذين ذكرتهما (التريد cms) متطابقين فهل نعتمد عليهما ؟ .

بالنسبه لبرنامج الاف اكس سول كلامك صحيح اعتقد بانه مضبوط بس مميزاته ماكثيره مثل ماتفضلت للمؤشرات والاكسبيرتات وعندك الشارت المجاني لfxcm ايضا جيد ولكن مؤشراته ايضا ليست كثيره .
    السلام عليكم ورحمة الله أخي ماجد
    كم مثلا يكون الإختلاف في عدد النقاط ؟؟

اخي مشارك نعم الفروقات مرات تكون كثيره ولا استطيع تحديد عدد معين .
    اكثر شيء يتعبني هو شموع الاربع ساعات .

لأن الشركات لما تختلف في افتتاح اليوم (وهذا كثير جدا) تختلف أيضا في افتتاح واغلاق شموع الاربع ساعات .

لكن أتوقع أن أصدقهم هو برنامج التريد

اخي نينجا فعلا شارت الاربع شموع ورطه كبيره ومشكله عشان كذا اخاف من شموعه لانها بتختلف كثير وعشان كذا نستخدم الساعه حتى لا نتورط وياليت اخي بحريني يشارك معانا لانه يعرف هذه الشارتات ايضا .

علي فكرة fxdd متوافق مع al trade حاليا
    اخي بيس فور ال نعم قد تتوافق في يوم وتختلف كثيرا في يوم اخر يحتاج متابعه للتأكد منها لاني موه متابع fxdd.

ياليت يا اخوان احد المبرمجين يعلمنا اذا فيه طريقه ممكن تخلي برنامجين اسعار اغلاقهم وافتتاحهم متطابقة ... اكرر على طلب اخوي ماجدكو
    فعلا اخي w7sh ياليت احد يفيدنا مهم للغايه .

والله ده بيمثل مشكلة كبيره جداًُ جداً خصوصا لو كنت شغال بطريقة حسابية
    احط الرقم وفق لتحليلاتي على الميتاتريدر والحمد لله زي الفل والسعر لو وصل ليها يكمل
    لكن هوا اصلا مبيوصلش بفارق نقطتين او نقطه بالكثير
    المشكلة مع برنامج fxsol الاقي الصفقة اتفعلت و خسرانه زي الفل علشان فارق نقطه او اثنين مع الميتاتريدر
    يعني المفروض نعمل حسابنا في هامش خطأ 4 نقاط على الأقل و 5 للأسبريد و نقطتين فارق بين البرامج و 5 نقاط فارق في حالات الشراء (عكس الشارت) يعني بسم الله ماشاء الله 14 نقطه زي الفل نعمل حسابنا ان احنا نخسرهم اكيد ... يعني الأستوب لوز يكون من 15 نقطه فما فووووووق مهما بلغت درجة الدقة مع اي برنامج
    نعم اخي دكتور جم كلامك مضبوط وين حنروح وزيد على ذلك اذا كان الترند اللي راسمه خطأ او مقاومه خطأ يعني انته تاعب نفسك في التحليل وفي الاخر تلقى نفسك غلطان فعليك باستوب لوس كبير يعني ورطه .

نريد برنامج صادق يعطينا ما يعطيه للمتاجرون الناجحون في الشركا ت العملاقه وهذه الشارتات الصادقه هي التي تحدد الدعم والمقاومه الدقيقه التي يمكن الاعتماد عليها والا احسن نبتعد عن السوق ولانتاجر وتسلمممممممممممممممممممون جميعا .

الصورة الرمزية madro
    madro غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا أخي الحبيب
    الله يجعلها أكبر المصايب
    لأنها محلولة مع صحن تبولة

نقاط الفروقات اللحظية بين الأسعار قليلة
    ولاتستحق ان تعطيها اهتماما زائدا
    هذا اذا كنت تستخدم الشارت للتحليل فقط.

لكن أين المشكلة؟؟

هي كما ذكرت تكمن في شمعات الافتتاح والاغلاق
    لما له تأثير كبير على حساب نقاط الدعم والمقاومة وغيرها
    والسبب الرئيسي هو فرق التوقيت بين السيرفرات وليس الفروقات المهملة للأسعار.

ولكن أيضا محلولة
    وبمؤشر بسيط
    فكل المؤشرات تأخذ حاليا فرق التوقيت بعين الاعتبار
    وماعليك الا أن تضع توقيت السيرفر للبرنامج الذي تستخدمه
    في خانة اليك
    مثلا :
    الانتربانك الرقم صفر
    التريد الرقم هو 2
    نورث فاينانشال 1

وسترى أن جميع تلك البرامج أعطتك نفس النتائج
    وبفارق حوالي نقطتين وسطيا

ومن أرشيف مـادرو الذاخر بكل ماهو فاخر

اليك أحد هذه المؤشرات

تحيتي ومحبتي لك
    ونسيت أن أذكر لك أن الشموع أيضا
    ستكون متوافقة تماما مع الافتتاح
    وتسسسسسسسسسسسلم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية ماجد كو

حياك اخي الحبيب مادرو

اشكرك على هذه المعلومه ولقد قرأتها لك اعتقد سابقا عندما كنت ترد على احد الاخوان ولكن لدي استفسار هل هذا المؤشر يحتاج نضعه على كل شارت في البرنامج ليتوائم ذلك الشارت مع الافتتاح والاغلاق الحقيقي ام انه بمجرد تحميله يتغير التوقيت في كل الشارتات المفتوحه ولاي زوج من الازواج .
    كيف نغير توقيت السيرفر ؟ لاني حاولت سابقا ولم استطع .

لوقلنا التريد +2 فهل هو الفرق بينه وبين توقيت جرينتش وهل المعترف به هو اقفال على ساعة جرينتش الساعة 12 منتصف الليل ام الساعه 5مساءا بتوقيت نيويورك .

هل ستكون الشموع متوافقه ويمكن الاعتماد عليها من حيث الشكل ومواقع الاغلاق لها .

واشكرك اخي العزيز ياصاحب الطرق الذهبيه .
    وتسلمممممممون جميعا

الصورة الرمزية ماجد كو

وتقولو ما فيه فرق بل فيه فيه فروقات

لاحظو الترند الشهري يااخوان على اللاب توب وساعطيكم اياه على الكمبيوتر الاخر لدي بعد ذلك وقولو رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو للتريد الاثنين مين نصدق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 14.gif‏   13.gif‏  

الصورة الرمزية ماجد كو

وهذا من الكمبيوتر الثاني لاحظو ان الترند هذا غير مخترق هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وتسلمممممممممون
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 8.gif‏   7.gif‏  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة