بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز السلطان رسالة حب ووفاء لك ولأمثالك من الاخوه الكرام مثل الأخ البدر وطلال السميري وجميع إدارة المنتدى ورواده . على ما تبذلونه في نفع المجتمع وخاصة موضوع الأخ السلطان (وجدتها) موضوع رائع وشغل محترفين بدون مجاملة وقد قمت بتجربة الخلطة الكنتاكي والله روعة علما أن هذه أول مشاركة لي وليس لي خبرة في السوق سوى اسبوعين إلا إنني ولله الحمد حققت أرباح ممتازة على (الديمو) بشكل مذهل علما إنني لم التزم بالمطلوب 100% فالحمد لله ثم الشكر لكم على هذه الجهود الرائعة . ولا أريد أن أطيل عليكم ولكن لي بعض الأسئلة

1- هل من الأفضل فتح حساب للتعامل في العملات مباشرة مع الشركة ام مع وسيط علما انني في السعودية (الطائف) فقد وجدت وسيط في السعودية فاتح مكتب واسمة ..هلال محمد الحارثي ولدية خبير اردني واعطاني اسم الشركة التي يتعملون فيها في لندن وهي (HY INVESTMENT..) فهل لدى احد منكم خبرة عنها ام هل هناك شركة افضل منها ومجربة؟ وقد اخبرني ان اذهب الى الراجحي واطلب منهم ارسال المبلغ وبدورهم يقومون بفتح حساب لي في لندن؟؟؟. علما ان الوسيط الحارثي يتقاضى على العقد الوحد 45 دولارا

2- وهذا هو المهم هل يجوز التعامل في العملات ؟



4- وهل احد من الاخوة الذين يقرأون هذا الموضوع فتح حساب حقيقي مباشر بدون وسيط وهل واجة صعوبة في سحب رصيدة اذا اراد؟؟وكيف افتح حساب عن طريق الانترنت اني حائر؟؟

5- هل يوجد أي نصائح استراتيجية لمبتدأ مثلي ارجوا الا تبخلوا علي كما عهدناكم وعهدنا كرمكم وحبكم للغير , ولكم مني خلص الحب والوفاء وجزاكم الله خير.

6- هل برانامج الشارتات (REAL TRADER) على الهواء LIVE الاسعار اعني؟؟ وهل برنامج ( FX TRADING STATOIN) فعال سوى في ال ديمو او الحقيقي )؟؟

اعلم اني اطلت عليكم ولكن لكم من الدعاء ان يحفظكم الله من كل سوء .علما اني متقترض المبلغ المراد المتاجرة بة من البنك ولا اريد ان اتوهق في احتيال او غيرة. وشكرا.