صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
    الصورة الرمزية mohamed555555
    mohamed555555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي علم الارقام والفلك

استفسار الاخوة هل القمر والكواكب يتحكمون فى حركة السعر لاى عملة وكيف .

الصورة الرمزية FOREXIST
    FOREXIST غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed555555 مشاهدة المشاركة
    استفسار الاخوة هل القمر والكواكب يتحكمون فى حركة السعر لاى عملة وكيف .
    لا توجد إرادة او مشيءة للجمادات مطلقا...

هل سمعت بما يسمى بقانون الجذب ؟
    كيمياء وافقت كيمياء....ما تولد بداخلك فسيولوجيا و جعلك تنجذب لشيء ما ..ايا كان هذا الشيء...
    هذا واقع الأمر في علوم الفلك..اتفاق او اختلاف في الطباءع و جواهر عناصر الطبيعة...
    اذا ..الجواب : لا يوجد تحكم من أي نوع...التحكم لمن له إرادة و اختيار و هذه صفة للكاءن الحي لا الجماد..
    انما العلاقة علاقة دلالة و ردة فعل و انعكاس ظواهر الطبيعة على ما يشاكلها و يقابلها من خواص
    والله اعلم
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

شكرا على مرورك الكريم بحكم خبرتك اخى هل علم الارقام هو الحل

الصورة الرمزية FOREXIST

شكرا على مرورك الكريم بحكم خبرتك اخى هل علم الارقام هو الحل
    علم الأرقام .. جزء من الحل و ليس كل الحل ... حتى علم الفلك لوحده جزء من الحل و ليس كل الحل ...

الاثنان معا ... أيضا جزء من الحل و ليس كل الحل !

بقدر أسلحتك و تنوعها و قوتها تنتصر ...

عن نفسي : أمتلك جزءا ضيئلا جدا من الحل

فقط نسأل أنفسنا بصدق : ما هي المدة التي قضيناها في التعلم بعيدا عن التداول الديموي فضلا عن الحقيقي ؟ الاجابة مؤلمة بلا شك !

نقضي سنين طوالا في التداول و تمويل الحساب ولا نفكر مطلقا في تخصيص جزء من هذه الأوقات الضائعة في التعلم الحقيقي .. أيا كان نوعه و شكله

والله اعلم
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREXIST مشاهدة المشاركة
    علم الأرقام .. جزء من الحل و ليس كل الحل ... حتى علم الفلك لوحده جزء من الحل و ليس كل الحل ...

الاثنان معا ... أيضا جزء من الحل و ليس كل الحل !

بقدر أسلحتك و تنوعها و قوتها تنتصر ...

عن نفسي : أمتلك جزءا ضيئلا جدا من الحل

فقط نسأل أنفسنا بصدق : ما هي المدة التي قضيناها في التعلم بعيدا عن التداول الديموي فضلا عن الحقيقي ؟ الاجابة مؤلمة بلا شك !

نقضي سنين طوالا في التداول و تمويل الحساب ولا نفكر مطلقا في تخصيص جزء من هذه الأوقات الضائعة في التعلم الحقيقي .. أيا كان نوعه و شكله

والله اعلم
    انا لسة بقرا موضوع الاخ ياسر ورايتك هناك هل تعلمت شيئا ولا على الفاضى

الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

من وجهة نظري ان علم الفلك والظواهر الكونية تعمل على الدورات الكبيرة التي تمتد بالشهور والسنوات بعكس حال أغلب المضاربين الذي لاتجد إلا القليل جدا من يحتفظ بصفقات تمتد لمثل هذه المدد الطويلة ، لاأستطيع الفهم والربط كيف يحدد علم الفلك دخولي لصفقة قد لاتمتد أكثر من يوم أو يومين بالكثير
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية FOREXIST

انا لسة بقرا موضوع الاخ ياسر ورايتك هناك هل تعلمت شيئا ولا على الفاضى
    السلام عليكم...
    ١_ لم اكمل سنة و نصف في دراستي لعلم الفلك...جان مكث ١٠ سنوات ... اعطني ثلث المدة...على الأقل...الامر ليس بالسهل كما أنه ليس بالمستحيل...
    ٢_ طريقتي تختلف كلية عن طريقة الاخ ياسر...والفلك مدارس مثله مثل أي علم آخر..
    ٣_ اذا كان مقدر لي أن اصل فساصل بتوفيق من الله ولا بد...واذا كان مقدر لي ألا اصل فلن اصل مهما فعلت و فعلت...
    ما دلالة ذلك على الخارطة الفلكية الخاصة بي؟ لدي القمر مقترن بعطارد في الخامس في الجوزاء بيت الابداع و المواهب و هما غاربان و كلاهما مبتز و مستعلي...ويثلثان المشتري و هو في سعود في وتد مستقيم السير ...و نبتون في الحادي عشر في بيته الحوت مسعود في مقابلة مع عطارد...ان اكملت فساطرد شر طردة!🤐
    وهذه دلالة الوصول بإذن واحد احد

هل فهمت شيءا مما سبق ؟

هذه احد أوجه علم الفلك

طريقتي و محاولاتي إسقاط علم الفلك على لغة الأرقام و الاعداد/ الأسعار

والله اعلم
    توقيع العضو

الصورة الرمزية س_18
    س_18 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREXIST مشاهدة المشاركة
    ما دلالة ذلك على الخارطة الفلكية الخاصة بي؟ لدي القمر مقترن بعطارد في الخامس في الجوزاء بيت الابداع و المواهب و هما غاربان و كلاهما مبتز و مستعلي...ويثلثان المشتري و هو في سعود في وتد مستقيم السير ...و نبتون في الحادي عشر في بيته الحوت مسعود في مقابلة مع عطارد...ان اكملت فساطرد شر طردة!��
    وهذه دلالة الوصول بإذن واحد احد

هل فهمت شيءا مما سبق ؟
    يعني اخوي رياض كل ما في الامر انك تعتقد بأنك طالعك حلو

عموما التفائل ممتاز حتي انا اعتقد ذلك واحس اني طالعي حلو اتمني انك تديني رأيك مواليدي 18/7
    ولكن انا اعتقد انك موهوب بسبب عملك الدؤوب واعطاء الشئ حقه في التعمق والدراسه
    ولكن اخوي رياض انا لي وجهه نظر اخري في موضوع الطالع !
    انا اعتقد ان الله لا يمكن ان يميز بعض البشر بالمزايا والامكانيات لمجرد انهم ولدو في شهر او يوم معين وفي المقابل ايضا لا اعتقد انه يظلمهم ويحرمهم من بعض المزايا او الامكانيات ويجعل حظهم اسود ومنيل بستين نيله لانهم ولدو ايضا في يوم او شهر معين
    توقيع العضو
    اعمي يقود اعمي يسقط كلاهما في نفس الحفره

الصورة الرمزية .ابوجاسم

انا اعتقد ان الله لا يمكن ان يميز بعض البشر بالمزايا والامكانيات لمجرد انهم ولدو في شهر او يوم معين وفي المقابل ايضا لا اعتقد انه يظلمهم ويحرمهم من بعض المزايا او الامكانيات ويجعل حظهم اسود ومنيل بستين نيله لانهم ولدو ايضا في يوم او شهر معين
    قول منطقي وعقلاني
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية س_18
    س_18 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ابوجاسم مشاهدة المشاركة
    قول منطقي وعقلاني
    تخلل علي رأي عمرو عبدالجليل (تخيل)
    اني اشقي طوال حياتي وبدون اي فائده وحياتي كلها تعب وشقاء لمجرد اني مولود في الشهر الفلاني بينما جاري فلان ابن علان عايش حياه سعيده وهانئه وخاليه من المشاكل ايضا لمجرد انه مولود قبلي بشهر ولا اثنين
    اي عبث الهي هذا
    اما علي النقيض الاخر انا مقتنع تماما ومتأكد من ان حركه الكواكب ومداراتها لها تأثير مباشر علي البشر في حدود علي سبيل المثال عندما تكون الارض في مدار معين يصبح الجو صيفا او شتاء مثلا وتؤثر في الزراعه بشكل مباشر او هطول امطار او فاكهه ونباتات لها ظروف زراعيه معينه
    او مثلا تبقي الدنيا صيف وقرفان من نفسك وشغلك بسبب الحراره او شتاء وتبقي عاوز تتغطي وتنام وكله يعتمد علي حسب ظروف عملك وحتي ذلك لن يؤثر علي الكل فمنهم من صاحب همه ونشاط ومنهم الكسول ومن جد وجد
    توقيع العضو
    اعمي يقود اعمي يسقط كلاهما في نفس الحفره

الصورة الرمزية .ابوجاسم

ومتأكد من ان حركه الكواكب ومداراتها لها تأثير مباشر علي البشر في حدود
    صحيح كلامك أخي فالتأثير موجود ولكنه ليس تأثير كلي
    ومن هنا يجب أن لانعطي علم الفلك أكبر من حجمه وأيضا في نفس الوقت أن لاننفي علم الفلك جملة وتفصيلا
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية remonastro
    remonastro غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم يؤثرون
    كيف؟
    عليك أن تكتشف ذلك بنفسك

الصورة الرمزية FOREXIST

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س_18 مشاهدة المشاركة
    يعني اخوي رياض كل ما في الامر انك تعتقد بأنك طالعك حلو

عموما التفائل ممتاز حتي انا اعتقد ذلك واحس اني طالعي حلو اتمني انك تديني رأيك مواليدي 18/7
    ولكن انا اعتقد انك موهوب بسبب عملك الدؤوب واعطاء الشئ حقه في التعمق والدراسه
    ولكن اخوي رياض انا لي وجهه نظر اخري في موضوع الطالع !
    حياك الله أخي...

مثال : عندنا توامان...الاول مشلول او معاق..الثاني...لا يعاني من الشلل...الفرق الوحيد ..احدهما ...ولد بطفرة جينية...احد الأحماض الأمينية في شريطه حمضه النووي...مركبة بطريقة غير متجانسة...ما ذنبه ؟
    ________
    ليس للامر علاقة بالطالع ابدا...انما بالهيئة الفلكية و دلالتها..
    فكر بالنماذج السعرية...او حتى نماذج الشموع اليابانية...او نماذج الهارمونيك...الخ
    التمييز حق و قدر علينا تقبله...
    كثير من التواءم...تجد أحدهما شقي و الاخر سعيد..كلاهما ولد بفارق دقاءق معدودات..ليس ظلما..ابتلاء و قضاء و مشيئة الهية لها حكمة..
    اتفق معك في نقطة الاجتهاد و السعي ...وهذا لا ينافي..ولذلك سقت كمثال خارطتي الفلكية فيما يتعلق بدلالة النبوغ و التمكين في علوم الفلك...كنت سابقا اشمءز و استثقل بشدة تعلم مثل هذه العلوم الصعبة...اجدها عسيرة و عصية على الفهم و الاستيعاب..لكن و بمجرد ان بدأت في تشمير الساعد و اخذ الامر بجدية و اهتمام..فانا سلكت طريق ما هو مقدر لي ..و بفضل الله..لم يستعص علي شيء نهائيا..فتغيرت قناعتي..و أصبحت أكثر تعلقا...

علم الفلك غير لي حياتي بصورة لم اكن اتخيلها و هي للافضل بحمد الله

شكرا لمرورك العطر
    توقيع العضو

اعتقد والله اعلم ان الاخ س ظ،ظ¨ صح وايضا الاخforexist لان ربك عادل فى كل شئ اما مسألة الشقة والسعيد هذا قدر وفيه ايضا عدل لمن يفهم لاكن مش ده موضوعنا ورمضان كريم عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remonastro مشاهدة المشاركة
    نعم يؤثرون
    كيف؟
    عليك أن تكتشف ذلك بنفسك
    اخى ريمون يؤثرون نعم ولكن كيف مش بالسهولة دى انا اريد طرف خيط لابدا بالبحث واتخطى الأخطاء الذى وقعو فيها الاخوة وشكرا للمشاركة اخى الكريم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17