تعليمي أين الطريق ؟ ... - الصفحة 4
صفحة 4 من 34 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 496

الموضوع: أين الطريق ؟ ...

  1. #46
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,324

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassir94 مشاهدة المشاركة
    فيه مقولة لا اعلم عن صحتها تقول اضطراب القولون العصبي ياثر على اتخاذ القرارات الاقتصادية
    لا شك فيها
    عندما يلتهب حتى اطفالك سيتأثرون
    اعتقد أن اغلب من له 5 سنوات في السوق يشتكي من القولون العصبي


    -----
    صفاء الذهن حين اتخاذ قرار الصفقة
    سواء قولون أو مرض أو نعاس
    أو غضب او فرح شديد
    بعد الخروج من صفقة رابحة أو صفقة خاسرة
    كل هذه تؤثر
    جميع هذه الفحالات يمنع التداول فيها
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

    إما 100% أو هو صفر

    ---

    التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

  2. #47
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    10,802

    افتراضي


    موضوع مميز من اكيد من استاذ كبير وله خبرة كبيرة

    وده يفسر لنا الفرق بين اتنين يتاجرون بنفس الطريقة

    واحد يربح وواحد يخسر مع ان الطريقة واحدة

    لان الفرق بين المكسب والخسارة ليس طريقة التداول

    ولكن هى نقاط يجب الالتزام بها وماشاء الله

    اخى الفاضل ابوناصر وضح هذه النقاط
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية

    http://forum.arabictrader.com/t249104.html

  3. #48
    تاريخ التسجيل
    Apr 2018
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    102

    01

    عندي عدة افكار او تساؤلات في الموضوع المميز جدا من بو ناصر

    1- اوك موجود جهاز الموبايل الثاني للتداول فقط .

    2- الخطة واضحة المعالم بالنسبه لي وهي ربح ‎%‎10 شهريا وهي سوف تصبح ‎%‎200 سنويا وهي نسبه كبيرة وناجحه جدا بالنسبه لي .

    3- الشركة معروفه لدي وفي بلدي وهي شركة موثوقه ولمزيد من الامان عند التدبيل يتم سحب الربح وتحويله الى شركة ثانيه ايضا بالقرب مني ، فانا لا افضل ان اتداول بشركة خارج بلدي حتى استطيع ان اقاضيها واحاسبها لاسيما بسبب عملي القانوني والذي يمكني من اخذ حقي ولو بالقوه ، اما شركة بامريكا او باي بلد ثاني فلا استطيع ان احاسبها البته .

    4- ليس لي طموح بالسحب اول باول ال الف دولار او ال 500 لا تعني لي شيئا وليست بالمبلغ الكبير حتى اخاف عليه ، لكن بعد 4 اعوام تصبح رقم كبير ومناسب للسحب .

    5- النقطه الاهم في الموضوع هي بادارة الحساب والصفقات وكيفية الربح من هذا السوق والتي ستواجه العديد من المطبات الغير مفهومه لي وهذه المشاكل تتلخص في :

    أ - بما ان اغلبنا مشغول في وظائف من 8 ص حتى 4 م ، صحيح تجد بعض الدقائق للتداول لكن يبقى عدم التركيز هو سيد الموقف وقد لا تلتزم بالشروط بسبب ضغط العمل والذي ينتج عنه خسائر .

    ب - على اي فريم نتداول فاذا كنا نتداول بفريم اقل من 4 ساعات لن تستطيع ان تدخل في الصفقات المتاحه امامك ، لبلك فالاربع ساعات مناسب جدا خصوصا انك ستكون مجبرا على قفل الجهاز بعد وضع الاوامر وفتحه كل اربع ساعات مره .

    ج - كم زوج عمله اتداول عليه .

    د - كم هي نسبة الربح للخساره 1-1 او 2-1 او 1-2 وضروري جدا الثبات عليها .

    ذ - ماهي الطريقه او الاستراتيجيه المناسبه لتحقيق مثل هذه الارباح الشهريه .

    ه - كم نسبة نجاح الطريقه او الاستراتيجيه هل هي ‎%‎50 للربح والخسارة لكن بدقه اكبر لتحقيق الهدف وذلك بناءا على باك تست لعدة سنوات ، او ‎%‎60 للربح و ‎%‎40 للخساره او ‎%‎70 للربح و ‎%‎30 للخسارة .



    ملاحظه :
    لدي افكار جيده بالمضاعفات ستحقق الربح وبطريقه امنه فيها ستوب وهدف وقد تصل الى 15 مضاعفه لكن محتاجه للنقاش والباك تست الصحيح
    آخر تعديل بواسطة forexay ، 01-11-2019 الساعة 07:03 PM

  4. #49
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,324

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexay مشاهدة المشاركة


    أ - بما ان اغلبنا مشغول في وظائف من 8 ص حتى 4 م ، صحيح تجد بعض الدقائق للتداول لكن يبقى عدم التركيز هو سيد الموقف وقد لا تلتزم بالشروط بسبب ضغط العمل والذي ينتج عنه خسائر .


    انا اجزم انك لم تقرأ كامل الردود وخصوصا 43

    عموما دعني الان اركز على هذا السطر في الاقتباس .. فيوجد حلين

    الأول :التداول على الفترة الامريكية أوالاسيوية وايجاد استراتيجية تداول تناسب ذلك

    الحل الثاني : وهو توقيعي في منتدى مجاور

    ( نقدر نتحكم بالنتائج
    بأن نصمم مواقف اتخاذ القرار ..بحيث تكون العواقب لا تحتاج اي استنتاج أو عمليات معقدة
    ----
    اكتشف طريقة دخل .. من اعمال لا تتطلب وجودك .. وكررها آلاف المرات)

    اذن في الويكند خذ ورقة وقلم واكتب الاستراتيجية الخاصة بك والتي تعطي اشارة دخول
    ثم حول هذه الطريقة الى مؤشر وضعه على اللابتوب
    هذا المؤشر يرسل اسم الزوج الى اميلك عندما تتحقق شروط الدخول
    وفي جوالك يأتيك تنبيه الاميل وكل ما عليك أن تشيك على الفرصة من الشارت ثم تنفذ

    انت هكذا اوجدت بديل يتابع السوق عنك
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

    إما 100% أو هو صفر

    ---

    التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

  5. #50
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,324

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_lover مشاهدة المشاركة
    شكرا لصاحب الموضوع
    اخي العزيز انا لدي هاتين المشكلتين
    1- الانتقام من السوق
    2- سرعة في تعويض الخسارة
    كيف اتغلب عليها؟؟
    اعتذر فقد أخرت الرد لأنه محور أساسي جدا

    عموما وعلى عجالة

    اعلم انه لا يد من صفعات تأتي
    ولا بد أن تكون هذه الصفعات بتفاصيلها مدرجة ضمن خطة العمل
    خطة العمل تعالج جميع الاحتمالات

    خطة العمل أنت وافقت عليها وحددتها قبل أن تودع اموالك أصلا

    فلا تجعل هذه الصفعات تدمرك .. ونموت من ضربة واحدة

    ثم أنت تعرف أن هذا الشعور غالبا نهايته الدمار الأكثر .. كما وتعرف أنه هدف السوق أن يجعلك تتهور وتسلم باقي أموالك

    فان نجحت في اختبار الصبر والانضباط ستكمل أو أعد الايداع مرة أخرى وتتكرر الحلقة التي لا تنتهي

    ----

    نظريا كلنا نعرف أنه تصرف خاطئ

    لكن خلفياتنا وعادتنا في التداول جعلتنا غير قادرين على تجنبه

    وهذا سبب الموضوع

    ركز على هدفك ركز على خطتك
    درب نفسك على الانضباط في كل شي في حياتك (لأنها كتلة واحدة)
    درب نفسك أن تقول لا .. عندما تغريك بانتقام
    ركز على اليوم فقط وانسى امس وانسى بكره .. اليوم أنا عندي كذا وهدفي كذا

    ------

    لا يوجد شخص واحد دمرته استراتيجية تداول .. ان كانت فاشلة جدا ستمرجن حساب ثم يغيرها

    التدمير من الذات والتدمير من الذهن والعقلية
    والاشكالية الاكبر أن الجميع يعرف الخطأ .. لكنه مكبل ومقيد أمام الحلول فلا يدري كيف
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

    إما 100% أو هو صفر

    ---

    التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

  6. #51
    تاريخ التسجيل
    Apr 2018
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    102

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نـاصر مشاهدة المشاركة
    اعتذر فقد أخرت الرد لأنه محور أساسي جدا

    عموما وعلى عجالة

    اعلم انه لا يد من صفعات تأتي
    ولا بد أن تكون هذه الصفعات بتفاصيلها مدرجة ضمن خطة العمل
    خطة العمل تعالج جميع الاحتمالات

    خطة العمل أنت وافقت عليها وحددتها قبل أن تودع اموالك أصلا

    فلا تجعل هذه الصفعات تدمرك .. ونموت من ضربة واحدة

    ثم أنت تعرف أن هذا الشعور غالبا نهايته الدمار الأكثر .. كما وتعرف أنه هدف السوق أن يجعلك تتهور وتسلم باقي أموالك

    فان نجحت في اختبار الصبر والانضباط ستكمل أو أعد الايداع مرة أخرى وتتكرر الحلقة التي لا تنتهي

    ----

    نظريا كلنا نعرف أنه تصرف خاطئ

    لكن خلفياتنا وعادتنا في التداول جعلتنا غير قادرين على تجنبه

    وهذا سبب الموضوع

    ركز على هدفك ركز على خطتك
    درب نفسك على الانضباط في كل شي في حياتك (لأنها كتلة واحدة)
    درب نفسك أن تقول لا .. عندما تغريك بانتقام
    ركز على اليوم فقط وانسى امس وانسى بكره .. اليوم أنا عندي كذا وهدفي كذا

    ------

    لا يوجد شخص واحد دمرته استراتيجية تداول .. ان كانت فاشلة جدا ستمرجن حساب ثم يغيرها

    التدمير من الذات والتدمير من الذهن والعقلية
    والاشكالية الاكبر أن الجميع يعرف الخطأ .. لكنه مكبل ومقيد أمام الحلول فلا يدري كيف
    ابو ناصر اود ان اطرح عليك طريقتين ناجحتين على الورق
    كل طريقه لها اسلوبين من المتاجره

    فهل اطرحهم مع ادارة راس مال كامله

    ام لا وانت من ستقدم الاسلوب كاملا ؟

  7. #52
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,324

    افتراضي

    RAKY

    و قد وجهت نفس الأسئلة لـ RAKY هو مضارب معروف في اسواق المال العالمية و معروف عنه نسبة صفقاته الرابحة العالية ​

    و قد حقق رقما قياسيا في سوق العملات إذا أنطلق ب 10 ألاف دولار ليصل ل 86 مليون دولار في 4 اشهر بنسبة نجاح 100/100 كل الصفقات كانت رابحة .​

    - راقي : في الأول أحسست بحيرة من كثرة ما طالعت من طرق في المتاجرة و من مؤشرات و قد كانت لي حسابات تجريبية ​

    كنت أخسر صفقات فأنكب على دراسة سبب الخسارة . و كان السبب هو إما الإعتداد المفرط بالنفس أو الدخول الغير مدروس

    أو الطمع و نزيد على هذا الثلاثي عنصر الخوف و الخروج المبكر و هذا في رأيي ما يخسر أغلب المضاربين . كذالك عدم
    التمكن من إدارة مالية صارمة نمكننا من المحافضة على الحساب في الأمان كل هذا تعلمته من تجاربي الأولى .​

    - راقي : تعلمت أن أتوقع كل شىء من السوق و أن أتعامل مع ذلك بما يتطلبه الوضع .تعلمت أن أرسم هدف لكل صفقة ​

    تعلمت القناعة كما يقول المثل " قليل دائم خير من كثير منقطع" .

    الأن أعمل بطرق ناجحة تكاد تكون صفقاتي كلها رابحة و السر في ذلك هو توقيت الدخول الأمن .
    الصفقة الجيدة هي التى تنطلق مباشرة للهدف أحيانا في دقائق و إن كان الهدف كبير على الاقل تمكنك من وضع وقف في منطقة الأرباح لملاحقتها . ​

    - راقي : أنا أستعمل الشموع اليابانية و أستعين بروبوهات و برمجيات مختصة في التحليل تنبهني لوجود الفرص التي ابحث عنها . و لكن الدخول يكون بعد التأكد و المراجعة من خلال التحليل المباشر و لا يتم الدخول في كل الفرص و لكن يقع إختيار الأمثل و الأكثر أمنا . الصفقة الجيدة هي التي تنطلق مباشرة نحو الهدف في أسرع وقت .​

    - راقي : حجم العمليات مرتبط براس المال أنا أدير محفضات كبيرة لمؤسسات مالية و خواص بالملايين و كلما كان رأس المال كبير أخفض في نسبة الدخول لكي تكون المحفضة في أمان أعمل هذه الأيام ب 5 بالمائة من رأس مال كل محفظة ​


    - راقي : ليس من الضروري أن يخسر الأنسان في بداياته و لكن المهم أن يتعلم من الخسارة حتى لا يكررها . لست من النوع
    الذين يحبون أدرينالين السوق ما يعجبني هو العمل بهدوء بعيد عن لمخاطر و كما قلت الصفقة الجيدة هي التي تدخل للأرباح مباشرة و تغلق بربح في أقل وقت .و هكذا بهدوء قمت بتحقيق رقما قياسيا في سوق العملات فقد قمت بتحويل 10 الاف دولار ل 86 مليون دولار و ممكن معرفة التفاصيل ​

    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

    إما 100% أو هو صفر

    ---

    التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

  8. #53
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الإقامة
    ماليزيا
    المشاركات
    885

    افتراضي

    من هو راقى هذا
    توقيع العضو
    قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق

  9. #54
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,324

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ_غريب مشاهدة المشاركة
    من هو راقى هذا
    لقاء صحفي قديم جدا
    انسخ اي سطر وابحث عنه في قوقيل




    هذا لقاء صفحي مع اشهر مضاربي العالم شهرة Dan Zanger والذي حقق ثروة بدأ بها من 11الف دولارالى 18 مليون خلال 11 شهر ووصل حتى 43مليون دولار خلال 23 شهراً يليه لقاء ثاني مع أشهر مضارب عملات إسمه RAKY وقد حقق نجاحا باهرا إذا بدا ب 10 الاف دولارفقط ليوصلها ل أكثر من 86 مليون دولار في أربعة أشهر


    وفي أحد المقابلات الصحفية التي أجريت مع "دان زنقر" في صحيفة
    Technical Analysis of Stocks and Commodities
    وقد أجرى معه المقابلة السيد/ Matt Blackman​
    آخر تعديل بواسطة أبو نـاصر ، 03-11-2019 الساعة 06:03 PM
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

    إما 100% أو هو صفر

    ---

    التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

  10. #55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الإقامة
    العراق
    المشاركات
    250

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نـاصر مشاهدة المشاركة
    اعتذر فقد أخرت الرد لأنه محور أساسي جدا

    عموما وعلى عجالة

    اعلم انه لا يد من صفعات تأتي
    ولا بد أن تكون هذه الصفعات بتفاصيلها مدرجة ضمن خطة العمل
    خطة العمل تعالج جميع الاحتمالات

    خطة العمل أنت وافقت عليها وحددتها قبل أن تودع اموالك أصلا

    فلا تجعل هذه الصفعات تدمرك .. ونموت من ضربة واحدة

    ثم أنت تعرف أن هذا الشعور غالبا نهايته الدمار الأكثر .. كما وتعرف أنه هدف السوق أن يجعلك تتهور وتسلم باقي أموالك

    فان نجحت في اختبار الصبر والانضباط ستكمل أو أعد الايداع مرة أخرى وتتكرر الحلقة التي لا تنتهي

    ----

    نظريا كلنا نعرف أنه تصرف خاطئ

    لكن خلفياتنا وعادتنا في التداول جعلتنا غير قادرين على تجنبه

    وهذا سبب الموضوع

    ركز على هدفك ركز على خطتك
    درب نفسك على الانضباط في كل شي في حياتك (لأنها كتلة واحدة)
    درب نفسك أن تقول لا .. عندما تغريك بانتقام
    ركز على اليوم فقط وانسى امس وانسى بكره .. اليوم أنا عندي كذا وهدفي كذا

    ------

    لا يوجد شخص واحد دمرته استراتيجية تداول .. ان كانت فاشلة جدا ستمرجن حساب ثم يغيرها

    التدمير من الذات والتدمير من الذهن والعقلية
    والاشكالية الاكبر أن الجميع يعرف الخطأ .. لكنه مكبل ومقيد أمام الحلول فلا يدري كيف
    ولا يهمك اخي انا اتابع موضوعك كل يوم لارى هل لديك تعليقات جديدة، صراحة انا اومن ان مشكلة الخسارة هي نفسية وليست بسبب الاستراتيجية، عندما اخسر صفقة بعدها اريد ان اعيد الخسارة ومع الاسف اخسر عدة صفقات بعدها مرات لا اعرف لماذا دخلت الصفقة اصلا، لكن عندما تربح الصفقة ستكون مرتاح وتبحث عن صفقة مثالية للدخول مجداا، انا صارلي ثلاث سنين اتداول اول سنتين كانت كلها خسارة والان اصبح سنة تقريبا خسارة وربح خسارة وربح يعني واقف في مكاني

  11. #56
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,324

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_lover مشاهدة المشاركة
    ولا يهمك اخي انا اتابع موضوعك كل يوم لارى هل لديك تعليقات جديدة، صراحة انا اومن ان مشكلة الخسارة هي نفسية وليست بسبب الاستراتيجية، عندما اخسر صفقة بعدها اريد ان اعيد الخسارة ومع الاسف اخسر عدة صفقات بعدها مرات لا اعرف لماذا دخلت الصفقة اصلا، لكن عندما تربح الصفقة ستكون مرتاح وتبحث عن صفقة مثالية للدخول مجداا، انا صارلي ثلاث سنين اتداول اول سنتين كانت كلها خسارة والان اصبح سنة تقريبا خسارة وربح خسارة وربح يعني واقف في مكاني

    غيرك عندما يربح
    سيجعله يزيد جرعة الأمل والتفائل
    فيخفف الشروط

    حدد شروطك وتدرب عليها

    ستفشل وتنجح الى ان تتكون عندك عادة تداول ناجح

    ضع الشرط التالي :

    لا يمكن أن ادخل صفقة الا بعد ربع ساعة من الصفقة الأخيرة سواءا كانت ربح أو خسارة
    ومهما كانت المغريات او الفرصة

    وان كنت تشتغل مع كل الازواج فيكون شرط
    لا يمكن ان ادخل زوج واحد مرتين متتاليتين

    نعم هذه الشروط قد تقلل الفرص ولكنها تقضي على الأخطاء

    كون جهاز التداول بعيد عنك يساعد ايضا
    ثم اقتناعك أن هذا الالتزام هو الطريق الوحيد الى هدفك الكبير جدا

    آخر تعديل بواسطة أبو نـاصر ، 03-11-2019 الساعة 06:37 PM
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

    إما 100% أو هو صفر

    ---

    التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

  12. #57
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الإقامة
    ماليزيا
    المشاركات
    885

    افتراضي

    اول شئ هو يستخدم فولويم ليعطيه توقيت دخول مناسب


    ثانى شئ هو استنتج نماذج معينه للشارت شكرا بو ناصر على هذه معلومات القيمه
    توقيع العضو
    قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق

  13. #58
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,324

    افتراضي

    ان كان هدفك 1000000 أو دخل شهري ومهما كان هدفك من السوق فهو عبارة عن اجزاء صغيرة
    فأول ما نهتم به هو هذا الحجر الصغير المكون للجبل

    هدفي 100 ريال ليكون في الشهر 3000 ريال تقريبا ادنى مرتب في بلدنا

    ( عدل الفكرة لعملة بلدك ) ستشعر انها تلامس وجدانك فهي شي تعرفه

    حاليا لا تفكر في الاهداف البعيدة ولا تفكر بمطبات بكرة .. مع انها يجب ان تكون في الخطة

    غدا كيف أحصل على 25$ من راسمال 500$ ؟

    ليكن هذا هو مصب التفكير .. بعيدا عن التشتيت الذي يسببه السوق والعشوائية والبروكرات والاستراتيجيات

    كل من في هذا المنتدى قادر عليها

    فكر في واجب اليوم فقط 25$ أو 5% .. لن تحقق المليون في صفقة فلا تذهب الى بكرة .. ولا ترجع الى امس فلن تعوض خسائرك في هذه الصفقة

    همسة : احرص ان تكون في صفقة واحدة .. فيكون صفقة واحدة وفرصة واحدة خلال 24 ساعة ..وتحقق كل ما تريد

    5% بشكل تراكمي تساوي 10 اضعاف راسمالك في 50 يوم طبعا لا يهمنا هذا لأن مجالنا مختلف

    لا تسألي ماذا عن وقف الخسارة ؟؟

    اجب عن هذا السوال فقط في دفترك
    كيف احصل على صافي 25$ في 24 ساعة غدا ..
    اتمنى ان ارى تطبيق عملي على الديمو (لا يسمح 23$ ولا يسمح ب 27$ .. خلال 24 ساعة)
    آخر تعديل بواسطة أبو نـاصر ، 03-11-2019 الساعة 07:02 PM
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

    إما 100% أو هو صفر

    ---

    التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

  14. #59
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,324

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ_غريب مشاهدة المشاركة
    اول شئ هو يستخدم فولويم ليعطيه توقيت دخول مناسب


    ثانى شئ هو استنتج نماذج معينه للشارت شكرا بو ناصر على هذه معلومات القيمه
    اقرأ الاقتباسات يا غالي لا تركز في الاستراتيجية فقط

    مثل هذا لو يستخدم (الزهر) ينجح

    عقلية ونفسية متداول صح
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

    إما 100% أو هو صفر

    ---

    التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

  15. #60
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    الإقامة
    ماليزيا
    المشاركات
    885

    افتراضي

    العقليه والنفسيه لا تجعل كل صفقات ناجحة هو اعترف انه يشاهد شارت ديلى فقط كل ساعه من السوق ويشوف الفولويوم
    توقيع العضو
    قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق

صفحة 4 من 34 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة