نقاش الاستراتيجيات المضمونه
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 64
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2019
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    160

    Lightbulb الاستراتيجيات المضمونه

    انا اعلم ومقتنع بانه توجد استراتيجيات مضمونه في السوق لكن السؤال هل يوجد أحد هنا يمتلك هذا النوع من الاستراتيجيات؟
    واذا كان يخاف يمكنه الاجابه على الخاص وشكرا.....
    الاجابات لغرض تبادل الخبرات وليس الاطلاع على الاستراتيجيات او افشاءها......

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    الولايات المتحدة
    المشاركات
    72

    افتراضي

    يا الغالي لا يوجد شيء مضمون 100/100 في اسواق المال خصوصا لكن يوجد 70 او 75 في المئة ......

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2019
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    160

    افتراضي

    اهلين حمزه
    اطمنك انها موجودة استراتيجية 100%
    مع الاسف انها غير موجوده هذا مفهوم خاطيء لانه الوصول اليها بين المتداولين نادر جدا يكاد يكون شبه معدوم
    لذلك لايوجد مستحيل

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    139

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzxzed مشاهدة المشاركة
    اهلين حمزه
    اطمنك انها موجودة استراتيجية 100%
    مع الاسف انها غير موجوده هذا مفهوم خاطيء لانه الوصول اليها بين المتداولين نادر جدا يكاد يكون شبه معدوم
    لذلك لايوجد مستحيل
    منذ عده ايام فكرت في نفس الفكره دي
    انا مومن 100% ان فيه استراتيجيه او اسلوب ما بيتكرر نادرا ولكن نسبه نجاحها كبيره جدا نقدر نقول عليها انها ظاهره او قانون
    انا يوميا افتح الشارت فارغ تماما بدون مؤشرات او اي شيء بحاول تشويه الشارت واحاول اكتشاف هذه الظاهره المتكرره
    التفكير كاننا ضحيه او متحكم فينا هذه الفكره لاتخدمنا اطلاقا فلا داعي منها
    ان شاء الله سنصل لشيء ما اذا فكرنا بهذه الطريقه
    تحياتي ليك يا غالي
    توقيع العضو
    The Hunter

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2019
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    160

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكراكند مشاهدة المشاركة
    منذ عده ايام فكرت في نفس الفكره دي
    انا مومن 100% ان فيه استراتيجيه او اسلوب ما بيتكرر نادرا ولكن نسبه نجاحها كبيره جدا نقدر نقول عليها انها ظاهره او قانون
    انا يوميا افتح الشارت فارغ تماما بدون مؤشرات او اي شيء بحاول تشويه الشارت واحاول اكتشاف هذه الظاهره المتكرره
    التفكير كاننا ضحيه او متحكم فينا هذه الفكره لاتخدمنا اطلاقا فلا داعي منها
    ان شاء الله سنصل لشيء ما اذا فكرنا بهذه الطريقه
    تحياتي ليك يا غالي
    انت في الطريق الصحيح ابتعد عن مايشتت الشارت وان شاء الله ستصل
    طالما هناك خسارة مضمونه هناك ربح مضمون....

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    300

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza_ghennami مشاهدة المشاركة
    يا الغالي لا يوجد شيء مضمون 100/100 في اسواق المال خصوصا لكن يوجد 70 او 75 في المئة ......
    ليه ليه لايوجد 100% على اي اساس حكمت والا بس ترددون مايقوله غيركم مثل الببغاوات.
    ليه دايما الاجابه جاهزه ( لايوجد شي مضمون او لايوجد 100% ) ياخي كانكم ملقنين او مبرمجين او جاهزين لاي احد يتحدث عن المضمون فورا تدخلون تردون وبكل ثقه لايوجد مضمون.
    طيب ليه لايوجد مضمون كيف عرفت ؟ يااخي سبحان الله العظيم عدم مقدرتك على تحقيق شي والوصول له لايعني انه غير موجود. وبالمقابل انا لا اقول لك انني وجدت الشي المضمون ولكن 100% هو موجود وليس هناك مستحيل.
    ولكن هذا الاسلوب الذي يتبعه الكثير وحافظينه فقط ويكررونه في اي موضوع يتحدث عن المضمون

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,090

    افتراضي

    لا يوجد شيء اسمه 100% و لا حتى 90 % , اساس التداول في الفوركس او حتى البورصة و التجارة بصفة عامة مبني على تقبل المخاطرة . معنى تقبل المخاطرة هو ان هناك احتمالية للخسارة من الاساس ( بمعنى اخر نسبة الربح ليست 100 % )

    و المفروض دي تكون اساسيات يفهمها اي متداول قبل البدء في التداول ( للاسف في اللي هقوله بس فعلا فرق كبير بين المنتدايت الاجنبية و بين المنتديات العربية اللي بعد اكتر 15 سنة من انشاء المنتدى لسه الناس بتسأل اسئلة زي دي )

    نصيحة للاخوة المبتدئين , انت لو قدرت تحقق نسبة 5% فقط ربح شهريا بنسبة مخاطرة مقبولة فانا اضمن لكن المليون دولار خلال اقل من عامين حتى لو لم يكن معك سنت واحد للتداول

    اما بالنسبة للاخوة اللي بيقولوا ان 100% مش مستحيلة و موجودة فهم اما 1 - مبتدئين ( و ده ملوش علاقة بعدد سنوات التواجد في السوق و انما بالنضج الفكري و النفسي بالاساس ) او 2 - هناك اغراض اخرى

    و كما يقول المثل , البينة على من ادعى فاتمنى ممن يقول بهذا القول ان يثبت لنا ذلك بالدليل العملي و بفترة تداول لا تقل عن 6 اشهر ( و ان كانت 6 اشهر اصلا فترة قليلة نسبيا لا تمكن من الحكم بشكل مؤكد على نجاح اي استراتيجية )

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    الولايات المتحدة
    المشاركات
    72

    افتراضي

    اوكي موجود 100/100 ..........مئة في المئة تعني انك تحدد لأين سيتجه السعر دائما يعني لاتخطئ ابدا ابد .........
    اذا كانت موجودة فمن سيجدها اولا هل صاحب الالف الدولارات او الصناديق الاستثمارية التي تستثمر ملايين الدولارات فقط في الحواسيب والبنيات الالكترونية وتحليل البيانات فقط
    ملايين الدولار فقط في تحليل البيانات الفنية والاقتصادية والدليل على ذالك فيديوهات في اليوتيوب ومقالات عديدة
    .................والمدراء اللي يسيرونها يتحدثون عن 70 و 75 في المئة فقط نسبة نجاح نظامهم.......ويعتزون ويتكبرون بهذه النسبة....
    استراتيجية نسبة نجاحها فقط 51 في المئة اذا كان راس المال ضخم ممكن تحقق منها ارباح جيدة.....
    لكن ان تبحث على ان تكون دائما على صح سوف يدخلك في متاهة لن تخرج منها

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2019
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    160

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/مصطفى مشاهدة المشاركة
    لا يوجد شيء اسمه 100% و لا حتى 90 % , اساس التداول في الفوركس او حتى البورصة و التجارة بصفة عامة مبني على تقبل المخاطرة . معنى تقبل المخاطرة هو ان هناك احتمالية للخسارة من الاساس ( بمعنى اخر نسبة الربح ليست 100 % )

    و المفروض دي تكون اساسيات يفهمها اي متداول قبل البدء في التداول ( للاسف في اللي هقوله بس فعلا فرق كبير بين المنتدايت الاجنبية و بين المنتديات العربية اللي بعد اكتر 15 سنة من انشاء المنتدى لسه الناس بتسأل اسئلة زي دي )

    نصيحة للاخوة المبتدئين , انت لو قدرت تحقق نسبة 5% فقط ربح شهريا بنسبة مخاطرة مقبولة فانا اضمن لكن المليون دولار خلال اقل من عامين حتى لو لم يكن معك سنت واحد للتداول

    اما بالنسبة للاخوة اللي بيقولوا ان 100% مش مستحيلة و موجودة فهم اما 1 - مبتدئين ( و ده ملوش علاقة بعدد سنوات التواجد في السوق و انما بالنضج الفكري و النفسي بالاساس ) او 2 - هناك اغراض اخرى

    و كما يقول المثل , البينة على من ادعى فاتمنى ممن يقول بهذا القول ان يثبت لنا ذلك بالدليل العملي و بفترة تداول لا تقل عن 6 اشهر ( و ان كانت 6 اشهر اصلا فترة قليلة نسبيا لا تمكن من الحكم بشكل مؤكد على نجاح اي استراتيجية )
    مرحبا اخي هذه قناعتك وتحترم
    المضمون 100% موجوده ولا يفيد الشخص ان يثبتها لك او لغيرك
    لكن اتمنى ان تركز على المقال فهو ليس استفتاء سؤال والبحث عن الاجابه هذه الامور منتهيه
    وايضا المتداولين العرب اكفاء لذلك ولاتحكم على المتداولين العرب في المنتدى فقط هناك متداولين عرب خارج المنتدى وانا اعرفهم شخصيا ولله الحمد متوفقين فالفوركس منهم من فتح مصنع على ارض الواقع من الارباح
    فعندما تقول مبتدئين نعم فهم في نظرك مبتدئين لانها حقيقة لاتستطيع تقبلها
    وركز على كلامي عندما اقول 100% فاقصد بشكل مطلق ولاتوجد صفقه خاسرة وليس المحصله ربح
    اما الملاحظه الاخيره وهي قولك هناك اغراض اخرى نعم الغرض موجود ومكتوب من الموضوع ركز على المقال واتمنى لك التوفيق.......

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    الولايات المتحدة
    المشاركات
    72

    افتراضي

    لكي تربح من السوق حتى لوكان حجم الحساب مو كبير لن تحتاج الى استراتيجية نسبة نجاحها 100 في المئة فقط 70 في المئة وادارة راس المال صارمة.....
    المثالية موجودة فقط في عالم ارسطو اخوتي.....

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,090

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzxzed مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخي هذه قناعتك وتحترم
    المضمون 100% موجوده ولا يفيد الشخص ان يثبتها لك او لغيرك
    لكن اتمنى ان تركز على المقال فهو ليس استفتاء سؤال والبحث عن الاجابه هذه الامور منتهيه
    وايضا المتداولين العرب اكفاء لذلك ولاتحكم على المتداولين العرب في المنتدى فقط هناك متداولين عرب خارج المنتدى وانا اعرفهم شخصيا ولله الحمد متوفقين فالفوركس منهم من فتح مصنع على ارض الواقع من الارباح
    فعندما تقول مبتدئين نعم فهم في نظرك مبتدئين لانها حقيقة لاتستطيع تقبلها
    وركز على كلامي عندما اقول 100% فاقصد بشكل مطلق ولاتوجد صفقه خاسرة وليس المحصله ربح
    اما الملاحظه الاخيره وهي قولك هناك اغراض اخرى نعم الغرض موجود ومكتوب من الموضوع ركز على المقال واتمنى لك التوفيق.......
    كما قلت لك اخي البينة على من ادعى

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Aug 2019
    الإقامة
    عمان
    المشاركات
    160

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza_ghennami مشاهدة المشاركة
    اوكي موجود 100/100 ..........مئة في المئة تعني انك تحدد لأين سيتجه السعر دائما يعني لاتخطئ ابدا ابد .........
    اذا كانت موجودة فمن سيجدها اولا هل صاحب الالف الدولارات او الصناديق الاستثمارية التي تستثمر ملايين الدولارات فقط في الحواسيب والبنيات الالكترونية وتحليل البيانات فقط
    ملايين الدولار فقط في تحليل البيانات الفنية والاقتصادية والدليل على ذالك فيديوهات في اليوتيوب ومقالات عديدة
    .................والمدراء اللي يسيرونها يتحدثون عن 70 و 75 في المئة فقط نسبة نجاح نظامهم.......ويعتزون ويتكبرون بهذه النسبة....
    استراتيجية نسبة نجاحها فقط 51 في المئة اذا كان راس المال ضخم ممكن تحقق منها ارباح جيدة.....
    لكن ان تبحث على ان تكون دائما على صح سوف يدخلك في متاهة لن تخرج منها
    توقع السعر اللحظي نعم وليس توقع واستهداف سعر بعيد هذا كلنا نتفق انها في علم الغيب ....

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    الولايات المتحدة
    المشاركات
    72

    افتراضي

    اوكي اخوتي هل تريديون الحصول على استراتيجية 100/100 وفرو التالي ومبروك الاستراتيجية التي لاتخسر ابدا :
    1/ الفوليوم الحقيقي للسوق كم العرض وكم الطلب بشكل لحظي.
    2/تنفيد مباشر تاخير ms 0 والدخول المباشر مع البنوك.
    3/تحليل البيانات الاقتصادية بشكل دقيق ولحظي.
    اظن كفرد يصعب الامر لكن على الصندوق الامر ممكن.....

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    Kuwait
    العمر
    44
    المشاركات
    2,802

    افتراضي

    لايوجد شيئ اسمه صفقة مضمونه او استراتيجيه مضمونه
    اذا استطعت ان تحافظ على راس مالك فقط وخرجت بريك ايفن .. فانت متداول ناجح ووضعت رجلك على بداية الربح لانك حققت ما يعجز عنه الأغلبيه !
    اذا استطعت ان تحقق ربح (أي ربح مهما كان) وان تحافظ على ربحك وراس مالك .. فانت متداول محترف ومن ضمن الفئه القليله جدا في السوق !
    اذا استطعت فعل ماسبق .. فستعرف انه لايوجد شيئ اسمه مضمون وان تقبل الخسارة جزء من عمليه التداول وان ادارة المخاطر لابد منها ...

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    الولايات المتحدة
    المشاركات
    72

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion مشاهدة المشاركة
    لايوجد شيئ اسمه صفقة مضمونه او استراتيجيه مضمونه
    اذا استطعت ان تحافظ على راس مالك فقط وخرجت بريك ايفن .. فانت متداول ناجح ووضعت رجلك على بداية الربح لانك حققت ما يعجز عنه الأغلبيه !
    اذا استطعت ان تحقق ربح (أي ربح مهما كان) وان تحافظ على ربحك وراس مالك .. فانت متداول محترف ومن ضمن الفئه القليله جدا في السوق !
    اذا استطعت فعل ماسبق .. فستعرف انه لايوجد شيئ اسمه مضمون وان تقبل الخسارة جزء من عمليه التداول وان ادارة المخاطر لابد منها ...
    هذا ما اقتنعت به بعد سنتين من البحث.....مسألة المضمون الذي كنا نبحث عنه من قبل ... رياضيا ممكن لكن الواقع شيء أخر.....

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة