تحليل هل حان وقت الانعكاس ؟؟؟؟؟ - الصفحة 5
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 114
  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    - الاسترالى محقق معانا حتى الان + 40 نقطة صعود

    - النيوز محقق معانا حتى الان + 40 نقطة صعود

    - البوند فرانك اخدنا منه + 100 نقطة قبل كدة

    - البوند ين حقق صعود + 70 نقطة ولكنه عاودالهبوط مرة اخرى قرب اماكن الدخول

    - الدولار كندى لينا فى زمتة حتى الان 50 نقطة وهومؤجل حتى يتم اصطياده بيع من اماكن جيدة
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    11,151

    افتراضي

    - الدولار كندى لينا فى زمتة حتى الان 50 نقطة وهومؤجل حتى يتم اصطياده بيع من اماكن جيدة
    أحسنت لا تخلي ثارك

    اعتقد لو سلمت من الوقف القريب وربط الوقف بالاغلاق ديلي كان رابح معك

    ودائما كنت أتساءل: صفقة سنضع لها وقف لحظة الدخول!! ليش ندخلها من الأساس!! ؟

  3. #63
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    أحسنت لا تخلي ثارك

    اعتقد لو سلمت من الوقف القريب وربط الوقف بالاغلاق ديلي كان رابح معك

    ودائما كنت أتساءل: صفقة سنضع لها وقف لحظة الدخول!! ليش ندخلها من الأساس!! ؟
    والله انا بفكر فعليا الغى الوقف من حساباتى بعد كده بس لسه الموضوع عايز دراسة

    لما صفقة بتضرب وقف وبعد كده يطير السعر ويجيب التارجت افتكر المثل اللى بيقول لو صبر القاتل على المقتول


    ولكن الصراحة الوقف رحمنى كتير من انعكاسات قاتله نذكر مالنا وما علينا فهوبمثابة صمام الامان
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  4. #64
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    هذا ما كنت اتحدث عنه فى بداية الموضوع وقت الانعكاس واستخدام اداة السيكل لاين التى تحدد الدورات الزمنية ودمجها على انماط

    اليوت اذا ما انتهى الترقيم معك فى موجة معينة داخل نمط محدد بالتوافق مع فاصل زمنى حينها يكون الانعكاس وارد بشكل كبير

    نلاحظ الشارت التالى للنيوز ومنتظر ارائكم

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1111111.png
المشاهدات:	27
الحجـــم:	39.1 كيلوبايت
الرقم:	512198
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  5. #65
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    وهذا ايضا الاسترالى دولار نفس الكلام
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	222222222222.png
المشاهدات:	19
الحجـــم:	31.9 كيلوبايت
الرقم:	512199
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    11,151

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dark moon مشاهدة المشاركة
    والله انا بفكر فعليا الغى الوقف من حساباتى بعد كده بس لسه الموضوع عايز دراسة

    لما صفقة بتضرب وقف وبعد كده يطير السعر ويجيب التارجت افتكر المثل اللى بيقول لو صبر القاتل على المقتول


    ولكن الصراحة الوقف رحمنى كتير من انعكاسات قاتله نذكر مالنا وما علينا فهوبمثابة صمام الامان
    لاتلغيه اخي طالما الأمور ماشية معك, ولكن اربطه بشروط أخرى
    مثلا الدولار كندي الأصل فيه زوج بطيئ وماله علاقة بالكراشات--اربطه بالاغلاق الديلي,--عمرك شفت عليه كراك!

    ازواج الباوند وضعها مختلف, وبالتالي لوتات مخاطرة اقل ووقف ابعد
    وهكذا

  7. #67
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dark moon مشاهدة المشاركة
    لا تؤجل عمل اليوم الى الغد يا هندسة حتى لونزل وسجل لوجديد فكل نقاط تحت 138.700 تعد اما كن تمركزجيدة للشراءعلى المدى

    البعيد ولوتراجع المشاركات منذ بداية الموضوع كل الازواج دخلت عليها فى عمليات تداول قصيرة المدى وبعيدة المدى الا البوند ين

    ارجأته حتى اكتمال دورته الهابطة وحين ان الاوان عليه دخلت شراء حتى قبل ان تتكون شمعه واحدة صاعدة والحمد الله قد بداء فى

    الانعكاس واذكرك بقولك انما النصر صبر ساعة نسأل الله التوفيق لنا ولكم دمت فى رعاية الله وامنه .
    ولا زلت عند كلامي ، عندما بدأت في البيع من مستويات 148 تقريباً اغلقت عقد شراء قرب 138 ، ليس لرغبتي في اغلاقه فمستهدفه ما بين 162-167 ، اغلقته فقط لكوني عرفت وقتها انني سأكرر الشراء بالقرب من مستويات 138 ، لماذا فعلت ذلك ، لأنني لا أستطيع ان ارى اغلاق السوق يومين على التوالي ومعي عقد لا يوجد به ربح 300 نقطة على الأقل بالنسبة للباوند ين ، ليه خوفاً من الفجوات السعرية لربما احترق بنك انكلترا وطارت فلوسك يا صابر ، طيب ليه انا مضطر اعمل هذا الشيء ، يوم الجمعة الماضي اشتريت من مستوى 138.5 الذي نبه على مراقبته جيداً اخونا محمود في موضوعه تخاريف صيفية مع الباوند ين ، واغلقته قبيل اغلاق السوق ، ليه ، لأني لما بدخل مركز يا صديقي بمخاطرة 3% بوقف 10 نقاط ، واغلق نصفه من باب تأمين الصفقة عند مستوى قريب واترك الباقي للهدف النهائي لا اكون امارس لعبة اريد حصد النقاط منها فقط ، بل امارس لعبة اريد حصد اكبر قدر ممكن من الأرباح بالدولار ، فتخيل كل 10 نقاط 1.5% نمو ! ، تخيل كم ربحك عند الهدف النهائي ، طيب ليه اشتريت من هذا المستوى يوم الجمعة علماً انه اخر نهار ، لأنه كان ممكن ابيت العقد لو عملي شمعة يوم اغلقت فوق اعلى سعر للشمعة السابقة على الأقل ، هاكذا امان ، اخي العزيز انا ابحث عن نقطة دخول تمكنني من جني اضعاف محفظتي في نهاية الصفقة وليس من جني 5-10% بنهاية الصفقة ، لذلك اختار نقطة الدخول بعناية شديدة ، وبعدها اقول النصر صبر ساعة ، النصر صبر يا صديقي على الربح ، صبر على اختيار نقطة الدخول الجيدة ، وليس صبر على الخسارة ابداً ابداً ابداً ، بالمناسبة انا ايضاً اشتري بالشموع الهابطة وابيع مع الصاعدة وهذه من ضمن اصوليات المهنة ، تحليل اليوت الذي انرت الطريق به يستأنس به ولا يمكن التمركز من خلاله ، بحاجة لشواهد اخرى تدلك على المكان الذي لن يعود السعر له على الاطلاق ، اسلوبي المعقد بالدخول هو الذي جعلني اؤجل عمل أمس لليوم وقد وفقني الله في تمام الواحدة ليلاً بعد افتتاح السوق بساعة من اقتناص مركز اعتقد انه جيد جداً ، جنيت منه بعض الربح للتأمين وها أنا ذا احقق منه كل 12 نقطة 1.5% ، هنا يبدأ الاختبار الحقيقي للصبر عندما ترى ارباحك تتعاظم ومن ثم تتقلص وتبقى ثابتاً حتى النهاية ، ارجوك لا تفهمني غلط وتصبر على الخسارة ابداً مهما كلف الأمر ، ولكي اريك انني لا زلت عند كلامي لدي مركز مالي من 135 لا زلت محتفظ به وهدفه كما قلت لك ما بين الـ 162-167 باذن الله ، وسأضم عقد اليوم له للهدف النهائي ، نسأل الله التوفيق لك ولنا ولجميع من مر من هنا .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Untitled.png‏  
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    ولا زلت عند كلامي ، عندما بدأت في البيع من مستويات 148 تقريباً اغلقت عقد شراء قرب 138 ، ليس لرغبتي في اغلاقه فمستهدفه ما بين 162-167 ، اغلقته فقط لكوني عرفت وقتها انني سأكرر الشراء بالقرب من مستويات 138 ، لماذا فعلت ذلك ، لأنني لا أستطيع ان ارى اغلاق السوق يومين على التوالي ومعي عقد لا يوجد به ربح 300 نقطة على الأقل بالنسبة للباوند ين ، ليه خوفاً من الفجوات السعرية لربما احترق بنك انكلترا وطارت فلوسك يا صابر ، طيب ليه انا مضطر اعمل هذا الشيء ، يوم الجمعة الماضي اشتريت من مستوى 138.5 الذي نبه على مراقبته جيداً اخونا محمود في موضوعه تخاريف صيفية مع الباوند ين ، واغلقته قبيل اغلاق السوق ، ليه ، لأني لما بدخل مركز يا صديقي بمخاطرة 3% بوقف 10 نقاط ، واغلق نصفه من باب تأمين الصفقة عند مستوى قريب واترك الباقي للهدف النهائي لا اكون امارس لعبة اريد حصد النقاط منها فقط ، بل امارس لعبة اريد حصد اكبر قدر ممكن من الأرباح بالدولار ، فتخيل كل 10 نقاط 1.5% نمو ! ، تخيل كم ربحك عند الهدف النهائي ، طيب ليه اشتريت من هذا المستوى يوم الجمعة علماً انه اخر نهار ، لأنه كان ممكن ابيت العقد لو عملي شمعة يوم اغلقت فوق اعلى سعر للشمعة السابقة على الأقل ، هاكذا امان ، اخي العزيز انا ابحث عن نقطة دخول تمكنني من جني اضعاف محفظتي في نهاية الصفقة وليس من جني 5-10% بنهاية الصفقة ، لذلك اختار نقطة الدخول بعناية شديدة ، وبعدها اقول النصر صبر ساعة ، النصر صبر يا صديقي على الربح ، صبر على اختيار نقطة الدخول الجيدة ، وليس صبر على الخسارة ابداً ابداً ابداً ، بالمناسبة انا ايضاً اشتري بالشموع الهابطة وابيع مع الصاعدة وهذه من ضمن اصوليات المهنة ، تحليل اليوت الذي انرت الطريق به يستأنس به ولا يمكن التمركز من خلاله ، بحاجة لشواهد اخرى تدلك على المكان الذي لن يعود السعر له على الاطلاق ، اسلوبي المعقد بالدخول هو الذي جعلني اؤجل عمل أمس لليوم وقد وفقني الله في تمام الواحدة ليلاً بعد افتتاح السوق بساعة من اقتناص مركز اعتقد انه جيد جداً ، جنيت منه بعض الربح للتأمين وها أنا ذا احقق منه كل 12 نقطة 1.5% ، هنا يبدأ الاختبار الحقيقي للصبر عندما ترى ارباحك تتعاظم ومن ثم تتقلص وتبقى ثابتاً حتى النهاية ، ارجوك لا تفهمني غلط وتصبر على الخسارة ابداً مهما كلف الأمر ، ولكي اريك انني لا زلت عند كلامي لدي مركز مالي من 135 لا زلت محتفظ به وهدفه كما قلت لك ما بين الـ 162-167 باذن الله ، وسأضم عقد اليوم له للهدف النهائي ، نسأل الله التوفيق لك ولنا ولجميع من مر من هنا .

    موفق اخى الحبيب باذن الله

    دائما طبعا كما تفضلت وذكرت ان الصبر يجب ان يكون فى محله ولا نترك الخسائر عائمة ونقول الصبر فهذا طبعا من الاخطاء الفادحة

    التى تؤدى الى المارجن كول بسرعة فائقة ولكن كلامى هنا على الصبر على الربح واماكن تمركز الشراء كما اتفق معك بالنسبة لاماكن

    تمركز الشراء انه يجب اختيارها بعناية شديدة قدر المستطاع مع الاخذ فى الحسبان المرونة وعدم الارتباط بارقام محددة بمعنى لو كنت

    انتظرت السعر بعقد شراء عند الرقم 138.500 ما كان تفعل معى العقد بفارق نقطة واحدة لذلك ذكرت لك ان اى نقاط يسجلها السعر

    تحت 138.700 هى اماكن تمركز شراء حتى تختار وتحدد الاماكن الى تريد ان تتمركز بها شراء وفقا لطريقتك وهذا هو المقصود

    بالمرونة كما اختلف معك حول ما ذكرت انه لا يمكن تحديد اماكن التمركز عن طريق تحليل اليوت فلو قمت بدراستها جيدا لحذفت هذه

    الكلمة من قاموسك اما عن تتبع الارباح بالطريقة التى ذكرت فهى طريقة جيدة واحيانا كثيرة الجأ اليها واقوم بتبديل المراكز مستغلا هذا

    التذبذب الذى يقوم به السعر فى صالحى وبالتالى التمركز فى نقاط افضل بمعنى ان السعر قد حقق صعود من اماكن دخولى يفوق مثلا +70 نقطة ولكن وجدت هذا الصعود غير دافع بل هو صعود تصحيحى هنا اغلق العقد نهائى وليس جزء منه وارجع واتمركز تحت

    القاع الاخير مرة ثانية وهكذا حتى تتحقق الاستفادة القصوى باذن الله وبهذه الطريقة تقلص الوقف جدا وتحصرة فى اما كن ضيقة وعدد

    نقاط محدوده ولا يمكن ان افهمك غلط اخى الحبيب فنحن نستفاد من خبرات الاخرين وبالحوار البناء دائما فمعك تقع الاستفادة باذن الله

    وليس التشبث برأى محدد وما سواه فهو خاطىىء ولا السخرية من تحليل الاخرين كما يفعل البعض هداهم الله

    وفقنا الله واياكم الى مايحبه المولى عزوجل ويرضاه ولا تحرمنا من مرورك العطر ورؤيتك وتحليلاتك

    تقبل تحياتى ودعواتى بالتوفيق
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  9. #69
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    نتابع تحديث التحليل باذن الله لهذا الاسبوع

    سألين المولى عزوجل التوفيق والسداد
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  10. #70
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    - تم اغلاق عقد شراء البوند ين على ربح +70 نقطة لانه وفقا لتحليلى ان للسعر عودة للقاع مرة اخرى وقد يسجل لو جديد
    ( ان عاد عدنا ) ننتظر ونرى اين تكون افضل اماكن الشراء مرة ثانية .

    - الاسترالى دولار بفضل الله محقق صعود تجاوز + 60 نقطة حتى الان من اماكن الدخول بانعكاس لا يذكر وما زلت مستمر بالشراء

    - النيوز دولار قمت الاسبوع الماضى بتبديل مركز الشراء من 0.65 الى 0.64850 وحتى الان مستمر بالشراء

    ومحقق معانا + 70 نقطة بفضل الله وبانعكاس ايضا لم يتجاوز 4 نقاط

    - البوند فرنك دخلت شراء عليه بالقرب من مستويات 1.27100 وحقق صعود حتى المستويات 1.27900 حوالى + 70 نقطة

    وفقا لهذا الشارت

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Untitled.png
المشاهدات:	9
الحجـــم:	38.6 كيلوبايت
الرقم:	512328

    كما نذكر دائما بجنى جزء من الارباح وتأمين باقى العقود لمن اراد الاستمرار بالشراء

    وفقنا الله واياكم الى ما يحبه المولى ويرضاه دمتم فى رعاية الله وامنه
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  11. #71
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    لاتلغيه اخي طالما الأمور ماشية معك, ولكن اربطه بشروط أخرى
    مثلا الدولار كندي الأصل فيه زوج بطيئ وماله علاقة بالكراشات--اربطه بالاغلاق الديلي,--عمرك شفت عليه كراك!

    ازواج الباوند وضعها مختلف, وبالتالي لوتات مخاطرة اقل ووقف ابعد
    وهكذا
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  12. #72
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    بالنسبة للاسترالى دولار دخلنا عليه شراء من مستويات 0.68700 ويفضل حجز جزء من الارباح عند المستويات 0.69300

    لمن يفضل الاكمال فى طريق الشراء حتى نستفيد من التصحيحات قدر الامكان ومعاودة الدخول فى حال التصحيح او فى حالة عودة

    السعر للقاع مرة اخرى مرفق الشارت للتوضيح

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.png
المشاهدات:	11
الحجـــم:	37.5 كيلوبايت
الرقم:	512330
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  13. #73
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي


    طبعا بالنسبة للاسترالى ممكن يستغرب البعض من اختيار اماكن الدخول لانه كلاسيكيا كان السعر فى اتجاه هابط

    ولم يعطى اى اشارة صعود بعد ولكن هذا هو الموجى يعطيك افضلية دائما فى اختيار اماكن الدخول بعناية

    ومن اماكن قد يراها الغير انها اماكن غير مناسبة
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  14. #74
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    وكذلك الحال مع النيوز

    تم الدخول عليه شراء وهو فى قلب قناه هابطة ولم يبدى كلاسيكيا اى بوادر انعكاس حتى بدون تكون شمعه واحدة صاعدة

    تم الدخول عليه شراء من النقاط 0.64850 وبانعكاس لا يذكر طار السعر للاعلى

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2.png
المشاهدات:	13
الحجـــم:	40.2 كيلوبايت
الرقم:	512331


    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

  15. #75
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    أهلاً ومرحباً اخي العزيز ، بالفعل انا لست على دراية بالتحليل الموجي بشكل كافي يمكنني من الحكم عليه ، وربما اخطاء المحللين المستخدمين لهذا النوع من التحليل هي التي تجعلني افكر به بهذه الطريقة ، علماً انني اعتمد في دخولي على الفوليوم بالدرجة الأولى ، و وددت ونحن بصدد هذا الحديث ولو انه يذهب بعيداً عن صلب الموضوع ولكن كلنا اخوة هنا ولا شيء رسمي ، لذلك وددت ان أتزود منك بمصادر تعليمية للتحليل الموجي ، فكما تعلم المصادر كثيرة ولم يبقى بالعمر ما يكفي لفلترتها . تحياتي
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة