أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 50
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    262

    افتراضي أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وكل عام وأنتم بخير

    ضمن هذا البحر المتلاطم من الإستراتيجيات والنظريات والنظرات والتوقعات والطرق


    لا بد أن ينقسم المتداولون في هذا السوق الفوركسي وفي أي سوق مالي إلى رابحين


    وإلى خاسرين ولا نستطيع الجزم بكثرة هؤلاء ولا بكثرة أولئك ،،،


    ولكننا أبوعرب أجزم أن الخاسرين أكثر فيهم من الرابحين فالرابحون إن صح التعبير كالشعرة السوداء في ظهر الثور الأبيض ،،،


    ومن هنا كان لا بد لي أن أطرح بتجربتي في هذا المجال بعد تجربة دامت لأكثر من سنة وهي خلاصة مراقبة لجميع الإستراتيجيات المطروحة في هذا المنتدى وغيره العربية منها والأجنبية


    فخرجت لكم باستراتيجية : ((إستراتيجية من لا إستراتيجية له)) ::::

    وهي باختصار شديد :::


    إذا قررت واقتنعت بأي استراتيجية قناعة تامة من غير تردد وأتتك الفرصة التي تدعمها تلك الإستراتيجية بالتحليل فإن كانت :


    1- الإشارة المقترحة هي بيع ===>> فاتخذ أنت قرارك ونفذها شراء
    2- الإشارة المقترحة هي شراء ===>> فاتخذ أنت قرارك ونفذها بيع

    تحياتي ،،،
    آخر تعديل بواسطة أبوحبيب ، 14-01-2007 الساعة 12:52 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    31

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    ماشاء الله على العقلية الفذة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    ارض الغبيراء
    المشاركات
    721

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    هههههه حلوة .. لا عال العال برافو .. خلاصة سنة

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الإقامة
    جدة
    العمر
    40
    المشاركات
    1,165

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    طريقة غير صحيحة ... لكن الغريب أنها قد تنجح

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    70

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

    والله احسنت ولا امزح ابدا
    لعد خسارات متتالية فكرت بنفس الطريقة ما دام ان الخسارة اكثر من الربح لمازا لا اعكس توقعاتي وكانت النتيجة مزهلة اربا وارباح متتالية طبعا على الديمو لان ما اقوله خطأ وان كانت الحقبقة انه يصيب فعلا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الإقامة
    (بريطانيا) + (السعودية)
    العمر
    39
    المشاركات
    1,047

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    حلوووووووووووووووووة ... حلوووووووووووووووووووة


    حركة والله

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    ليبيا
    المشاركات
    8,797

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    والله صدقت يا اخي
    وانا ناوي اجربها علي الديميو
    لتغيير الجو فقط ونشوف
    توقيع العضو
    مضارب في سوق العملات منذ عام 2006 ، محلل اساسي للعملات

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    الكـKuwaitـويت
    المشاركات
    108

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له



    يا جماعه ليش تستغربون ؟؟!!!
    ماهو بالعقل هات أفشل أستراتيجيه أو طريقه وادخل عكسها ... والله بتكسب دهب بس أنت تلاقي أستراتيجيه فاشله جداً ... هنا السؤال هل توجد أستراتيجيه فاشله جداً

    ( عكسنا صاحب السؤال هل توجد أستراتيجيه ناجحه 100%)
    آخر تعديل بواسطة Al-Mansi ، 14-01-2007 الساعة 03:29 PM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الإقامة
    C:\Program Files
    المشاركات
    353

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    سلاااااااااام
    من قال أننا نفتقر للإبداع...مبدعون حتى في الفشل..و في القفز للوراء..
    إنني فخور جدا..
    منير

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    3,104

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    من باب الملاطفة
    منذ عملت بالسوق وانا منتبه ومراقب
    ولقد جرني العنوان فبادرت مسرعاً !!!! الله.....
    "بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له"
    ولما قرأت ضحكت مسرورا بأريحية وتذكرت مواقف متكررة في بداية عملي على حساب حقيقي خلاصتها تلك الكلمة التي قرأتها حول الموضوع يقول كاتبها :" تبين لي بعد طول تأمل انك بمجرد العمل بحساب حقيقي تكلف الشركة ب "يهودي" ! يجلس امام حاسوبه يراقب عملياتك ليعمل جهده ان يتحرك خط السعر في الإتجاه المضاد لك ليخسروك !!!!!!!!!! ويخرجوك من السوق ! انهم اليهود !!!الذين .... وأخذ يذكر معائبهم مع الله تعالى ومع الأنبياء عليهم الصلاة والسلام
    وأنا ابتسم الآن لهذه الإستراتيجية وتلكم الكلمة التي لا واقع ولا حقيقة لها
    فشكراَ لمن اضحكني مسروراً والله يعلمنا العلم النافع آمين

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    178

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    اخي ابو حبيب : انا اخذت كلامك على محمل الجد وصدقني انني منذ ستة اشهر وانا افكر في هذه الاستراتيجيه ولكنني اكتشفت ان خسائري ليست نتيجة التحليل الفني السئ او التحليل الاساسي القاصر وانما (وانا هنا اتحدث عن نفسي) بسبب الطمع والجشع "لعنة الله عليهما ،
    يعني : بعد ان راجعت عملياتي خلال شهر اكتشفت ان اكثر من 60% منها تم الدخول فيها بشكل صحيح ، اذن اين الخطأ ؟؟؟؟؟؟؟
    الخطأ يا عزيزي في نقطة الخروج

    مثلا دخلت شراء في صفقه وبدلا من اقفالها عل 20 نقطه ربح وبعد ان ارتد السعر اقفلتها على 30 نقطه خساره ، ،،، ستقول لي الان لو اخذتها بيع كان ربحت 30 نقطه اليس كذلك؟اقول لك ، لان من لم يرضى بال20 نقطه لن يرضى بال30 نقطه ،ستقول انتظر قليلا وخذ 60 نقطه ، اقول لك ، بعد ان هبط السعر 30 نقطه عاود الارتفاع من جديد وبعد خسارتين متتاليتين انت اعلم شو بصير معانا !!!!! عصبيه ، اكل اصابع ، عيون متلاطمه ، هذا في حال انك داخل في صفقات لا تتجاوز ال10 % اما اذا داخل ب 80% من الحساب ،،،،،،،، شو اقولك بتصير اتشوف الديك ارنب ( كما يقول المثل عندنا).

    تسألني ما هو الحل اقول لك الحل بسيط ،،،،،،

    القناعه القناعه القناعه
    الدخول باكثر من 3% من الحساب دمار شامل ولا يعود على صاحبه الا بالخساره ، اقول خساره وان ربح شهرا او شهرين او ثلاثه

    ملاحظه : انا من الناس الذين ما زالو يخسرون في هذا السوق ولكني اكتشفت العلله ومصر على اخذ الدواء فلا يشربن احد مما قلت حتى اتجرع انا اولا من هذا الدواء ، ودمتم جميعا

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    262

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    السلام عليكم

    أشكر كل من علق على الموضوع

    وأقول إذا طبقت هذه الإستراتيجية لا بد أن يكون الربح أكثر الخسارة وهذه فرضية

    كما كان الحال بتطبيق عكس هذه الإستراتيجية الخسارة أكثر من الربح وهذه ايضا فرضية

    تحياتي ،،،

  13. #13

    Smile رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    وجهة نظر

    لكن المشكلة الأكبر هو في وجود إستراتيجية ناجحة
    لكن صاحب إستراتيجية غير ملتز بها وهذه المشكلة حلها أصعب من الأولى

    النفسية !

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    262

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس بن فرناس مشاهدة المشاركة
    وجهة نظر



    لكن المشكلة الأكبر هو في وجود إستراتيجية ناجحة
    لكن صاحب إستراتيجية غير ملتز بها وهذه المشكلة حلها أصعب من الأولى


    النفسية !
    السلام عليكم

    هلا والله بالطيار


    الناس اللي ماشية 100% مع بعض الاستراتيجيات لا تأخذ بكلامي هذا أبدا


    لكن يا أخوي عباس فيه ناس حظها فلازم تشوف حل للمشكلة !!!

    وشكرا

  15. #15

    افتراضي رد: أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحبيب مشاهدة المشاركة



    هلا والله بالطيار



    الناس اللي ماشية 100% مع بعض الاستراتيجيات لا تأخذ بكلامي هذا أبدا


    لكن يا أخوي عباس فيه ناس حظها فلازم تشوف حل للمشكلة !!!

    وشكرا



    الحل هو الإلتزام باستراتيجية واحد فقط

    مجربة بنتائج معروضة وموثوقة

    على فكرة الأخ سمير صيام عرض نفس فكرتك تقريبا وهي عكس اكسبيرت فاشل وموجود في المنتدى ووضع النتائج العكسية
    أقترح انها حتفيدكم في الموضوع


    آخر تعديل بواسطة عباس بن فرناس ، 14-01-2007 الساعة 08:35 PM

المواضيع المتشابهه

  1. [إستراتيجية] الإسترليني إلى أين بعد ؟
    By adel najjar in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-07-2009, 09:17 PM
  2. (( إستراتيجية المستويات ))
    By مترووووك in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 30-05-2007, 05:24 PM
  3. أخيرا بعد المعاناة . . إستراتيجية من لا إستراتيجية له
    By أبوحبيب in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 20-01-2007, 04:00 AM
  4. إستراتيجية الهيدج
    By GBP4NAS in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-07-2006, 08:38 PM
  5. إستراتيجية للمضاربة
    By عمر حلاق in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 93
    آخر مشاركة: 24-02-2006, 03:30 PM

الاوسمة لهذا الموضوع