صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
    الصورة الرمزية fx44
    fx44 غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي هل سوق العملات سوق حقيقي

ارى كثيرا من الاخوة الجدد او من له باع في السوق دائما يتسأل عن ذللك هل هناك رابح او انه سوق فقط خصص لكي يجني منه الملايين لانه هو الموهوب رباني دون سواه
    اهو سوق امن للتجارة الجواب بكل شفافية وصدق لا هذا السوق بعيد كل البعد انه سوق حقيقي يخضع لمعايير العرض والطلب

والسبب ببساطه انه قائم على اقتصاد الدول ولايخلو يوم من تدخلات بنوكه المركزيه حفاظا على استقرار عملتهم اما لتشجيع صادرات او مشاكل اقتصادية

والا لما يستثمر البنك المركزي الياباني مبلغ 800 مليار دولار به هل ذللك عبث
    ولانعرف غيره من بنوك كم استثمر به لكن المعروف ان اليابان هي اعلى دوله متدخلة في السوق باسثمارات ماليه

لماذا واقولها صراحة لماذا تم الاتجاة الى الاستشارات الماليه والمنتديات والواسطه هل بسبب قدرتهم على الربح بالطبع لا هم حاولوا سبقا وخرجوا من السوق نهائيا
    الان تجد في العالم العربي الوسطاء اصبحوا اكثر من المتداولين !

لو سئلت نفسك سؤالا بسيطا لماذا اغنى اغنياء العالم في اسواق المال لم يحققوا ملياراتهم من سوق العملات دائم تجدهم من اسواق الاسهم والسبب معروف وهو استخدام الروافع الماليه هي هلاك السوق وهي سبب خسارة المتداولين لاتتوقع ان رجل مثل بايفت حين يحذر من الروافع الماليه انها فلسفه منه بل بسبب انه خسر بسببها الكثير

لماذا شددت منظمة FDA الامريكيه على شركات الفوركس بامريكا ان لاتتجاوز مضاعفة 100 مره وسببت خروج اموال ضخمه منها السبب انهم على يقين انه سوق لايخلو من تدخلات مباشره او غير مباشره ذات مخاطره عالية جدا ويردون حماية المواطن الامريكي قبل غيره

للسوق سر ممكن ان تربح منه لكن ربح تدريجي ان تقيدت بامور معينه منها
    - حتى في داخل نفسك لاتجزم باتجاه هذا يجعلك حريص على وضع وقفك قبل هدفك
    - تقنيين الرافعه الماليه بحد اقصى 2.5 في الميه
    - المتاجرة والتقيد بزوج واحد فقط
    من وجهة نظري ان تقيد الانسان بهذا المفهوم سيربح تدريجيا بالسوق

لاتتوقع ان الخاسر هو المتداول فقط بل حتى كبار التجار والمؤسسات الماليه والبنوك المركزيه تخسربه لايخفى على حديثي العهد سقوط الفرنك 2000 نقطه وخروج شركات فوركس من السوق وبعضها تحمل ديون قد لايستطيع سدادها

هذه وجة نظر كاتب موضوع قد اكتسبت بالسنوات الخبره دائم التزم فيها الصمت واراها هي الحقيقه

لو سالني اخ هل انا ربحت ام خسرت اقول ربحت وخسرت وقد والله جنيت ملايين والله على ماقول شهيد يعقبها خسائر الى ان تقيدت بامور صارمه قد لاتجعل سوق العملات طموح لكثير من الناس لكني لست مستعجل به وفي داخل نفسي اريد الخروج منه للابد لان هذا السوق لايوجد به راحه متقلب مواصل لايام يشغللك حتى عن اهل بيتك وصلاتك

اسال الله ان يوفقكم جميعا كنت اريد ان اكتب وجهة نظري منذ فتره والان كتبتها كل التوفيق لكم

الصورة الرمزية KARKOR
    KARKOR غير متواجد حالياً عضو نشيط

ياه حضرتك من 2006
    اهلا بك معنا
    ولكنك يا اخي لم توضح الخلاصة بعد 12 سنة
    هل ربحت ام خسرت ام انك في فترة تعويض خسائر

((( انا ربحت ام خسرت اقول ربحت وخسرت وقد والله جنيت ملايين والله على ماقول شهيد يعقبها خسائر الى ان تقيدت بامور صارمه)))
    توقيع العضو
    --

الصورة الرمزية fx44

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    ياه حضرتك من 2006
    اهلا بك معنا

((( انا ربحت ام خسرت اقول ربحت وخسرت وقد والله جنيت ملايين والله على ماقول شهيد يعقبها خسائر الى ان تقيدت بامور صارمه)))
    لابالله الان لست رابح بل المجموع خاسرا بالتاكيد كنت رابحا الى عام 2014 وبعدها وبعد الازمات الاقتصادية خسرت ماربحته والله
    سوق اليوم ليس سوق الامس اختلاف جذري

الصورة الرمزية 12good21
    12good21 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يااخي انت تسال وانت قد ربحت منه الملايين على حد قولك !!!! ماهذا التناقض الله المستعان

الصورة الرمزية KARKOR
    KARKOR غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 12good21 مشاهدة المشاركة
    يااخي انت تسال وانت قد ربحت منه الملايين على حد قولك !!!! ماهذا التناقض الله المستعان
    اخي الغالي الراجل قال انه ربح حتي 2014
    ولكن المجوع حتي الان خاسر
    ربج كتير + خسر اكتر = خسارة
    توقيع العضو
    --

الصورة الرمزية fx44

حبيبي دائم اجعل ظنك خير وما مصلحتي بالتناقض وان اقول خسرت بالمجمل اي تناقض نعم ربحت سابقا وخسرت وازيدك من الشعر بيت
    والله الذي لا الله غيره ربحت في قريب لحساب مبلغ وقدرة مليون ومائتين الف ريال وتم سحبه لكن انا اتكلم بلمجمل الان بعد 2014 السوق ماهو السوق وتحديد من بداية 2015

نعم امللك سر من اسرار الفوركس والله لكني من بعد 2015 تغيرت علي حركة السوق وادخل واخرج في صفقات كثيره لم اكن سابقا هكذا يعني اصبحت استعجل الربح وهو مصيبتي
    وهو سبب خسارتي

الصورة الرمزية fx44

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    ياه حضرتك من 2006
    اهلا بك معنا

ان في السوق من عام 2000 ليس 2006 ايام ريفكو تذكر شركه اسمها ريفكو بعد ذللك عام 2001 جائت اف اكس سي ام

الصورة الرمزية amjad
    amjad غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx44 مشاهدة المشاركة
    ان في السوق من عام 2000 ليس 2006 ايام ريفكو تذكر شركه اسمها ريفكو بعد ذللك عام 2001 جائت اف اكس سي ام
    لعنها الله ، فأنا أحد الملدوعين بنار إفلاسها ، وتبخر لي حساب كبير ، الحمد لله على كل حال

الخلاصة التي استنتجتها بعد 14 سنة في السوق :
    1- ريسك مانجمنت صارم جدا
    2- صفقات تكون الريشيو تبعها عالي ( ربح أربع أضعاف الستوب وأكثر )
    3- استرايجية جيدة (طريقتي ماركت بروفايل)

الصورة الرمزية 12good21
    12good21 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حبيبي دائم اجعل ظنك خير وما مصلحتي بالتناقض وان اقول خسرت بالمجمل اي تناقض نعم ربحت سابقا وخسرت وازيدك من الشعر بيت
    والله الذي لا الله غيره ربحت في قريب لحساب مبلغ وقدرة مليون ومائتين الف ريال وتم سحبه لكن انا اتكلم بلمجمل الان بعد 2014 السوق ماهو السوق وتحديد من بداية 2015

نعم امللك سر من اسرار الفوركس والله لكني من بعد 2015 تغيرت علي حركة السوق وادخل واخرج في صفقات كثيره لم اكن سابقا هكذا يعني اصبحت استعجل الربح وهو مصيبتي
    وهو سبب خسارتي
    يااخي افهمني.
    انت تسال سؤال عام. هل هذا السوق حقيقي؟؟؟
    كيف تسال هذا السؤال وانت قد ربحت منه حسب قولك مليون ومئتين الف ريال !!!!
    اذا كنت قد فعلت ذلك فانت من يجيب بنعم انه سوق حقيقي. لانه اذا لم تقتنع انت بانه سوق حقيقي وقد ربحت منه مليون ريال فمن سوف يقتنع اذاً. حتى وان خسرت بعد ذلك فيكفي انك ربحت مليون ريال وسحبتها ومزلت في حسابك. هذا الامر يكفي بان تقتنع بانه سوق حقيقي. هل فهمت مقصدي

الصورة الرمزية mohammedgaber
    mohammedgaber غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad مشاهدة المشاركة

1- ريسك مانجمنت صارم جدا

الالتزام بما ذكرته اخي امجد = نجاح مستمر بعون الله
    توقيع العضو
    Don't let a winning position turn into a losing one

الصورة الرمزية STL
    STL
    STL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي أنا في السوق من 2006 .. مثلك ربحت و خسرت .. ثم ربحت حتى 2013 ثم أتت الكارثة.. المشكلة في الزمن الدي ضاع .. حياة ضيعناها في الوهم. لو كنا نبيع الخضر لكنا أحسن حال.. لا حول و لا قوة إلا بالله

الصورة الرمزية fx44

يااخي افهمني.
    انت تسال سؤال عام. هل هذا السوق حقيقي؟؟؟
    كيف تسال هذا السؤال وانت قد ربحت منه حسب قولك مليون ومئتين الف ريال !!!!
    اذا كنت قد فعلت ذلك فانت من يجيب بنعم انه سوق حقيقي. لانه اذا لم تقتنع انت بانه سوق حقيقي وقد ربحت منه مليون ريال فمن سوف يقتنع اذاً. حتى وان خسرت بعد ذلك فيكفي انك ربحت مليون ريال وسحبتها ومزلت في حسابك. هذا الامر يكفي بان تقتنع بانه سوق حقيقي. هل فهمت مقصدي
    اخي ان اسأل واجيب بحكم استنتاجي لن تربح بالسوق بالطرق المعتاده من مؤشرات او تحليل خذها قاعده لو فيه خير مارماه الطير اقول ذللك انا اكملت عامي قرابة اقل 20 سنه في السوق الان

السوق منذ ازمه بريطانيا تحديد لايتحرك الا باخبار اولا ثانيا تهيم به البنوك المركزيه

الصورة الرمزية fx44

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad مشاهدة المشاركة
    لعنها الله ، فأنا أحد الملدوعين بنار إفلاسها ، وتبخر لي حساب كبير ، الحمد لله على كل حال

1- ريسك مانجمنت صارم جدا

اهلا بك اخي امجد انت من زمن الطييبين حياك الله
    ابدا ريفكو رجعت الاموال الى المودعين بنسبة 45% وانا متاكد من ذللك حين افلاسها كنت في اف اكس سي ام لانها كانت غير مرخصه من fda وجائت اف اكس سي ام مرخصه
    وكان رجل اسمه تركي المطلق الله يذكره بالخير صاحب منتدى المركز الخليجي سابقا ان منت تذكره وضع اعلان بذللك قبل توقفه عن الفوركس
    السوق 70% منه ادارة راس مال في هذا الوقت والباقي يعتمد على استنتاجك اما المؤشرات والاستراتجيات تكسب مره وتخسرك الف مره السوق به شي اخر

الصورة الرمزية fx44

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة STL مشاهدة المشاركة
    أخي أنا في السوق من 2006 .. مثلك ربحت و خسرت .. ثم ربحت حتى 2013 ثم أتت الكارثة.. المشكلة في الزمن الدي ضاع .. حياة ضيعناها في الوهم. لو كنا نبيع الخضر لكنا أحسن حال.. لا حول و لا قوة إلا بالله
    الحمد لله السوق كان ممتاز الى ازمة اليورو لكن كان مقبول من وجهة نظري ان المشكله به جائت من بعد خروج بريطانيا اكاد اجزم من يتداول بالسوق هم البنوك المركزيه
    هذا افلاس لدول مبالغ خروج بريطانيا طائله تعادل 400 مليار يورو لذلك السوق الان ليس السوق سابقا

الصورة الرمزية ArzaG
    ArzaG غير متواجد حالياً عضو نشيط

الحمد لله السوق كان ممتاز الى ازمة اليورو لكن كان مقبول من وجهة نظري ان المشكله به جائت من بعد خروج بريطانيا اكاد اجزم من يتداول بالسوق هم البنوك المركزيه
    هذا افلاس لدول مبالغ خروج بريطانيا طائله تعادل 400 مليار يورو لذلك السوق الان ليس السوق سابقا
    السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله اخي

لم افهم قصدك بان السوق ليس السوق سابقا.

لا ارى اي تغير في الحركه, الترندات هي هي, في المثال لزوج الباوند ين اكثر الازواج تذبذب, ومع هذا حركته موزونه ومتوقعه

وخروج بريطانيا لا علاقة له في الترند الهابط من 2015
    ومن اخر قاع لازلنا في موجه تصحيح لم تصل الى 50% الى الان من موجة 2015
    كل ما في الامر الموجه الحاليه خاليه من الراليات فقط لانها تصحيحيه

الا اذا كان قصدك تغير التعامل مع شركات الوساطه, هذا امر اخر

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ScreenHunter 263.png
المشاهدات:	31
الحجـــم:	49.4 كيلوبايت
الرقم:	493306

تقبل تحياتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17