النتائج 1 إلى 10 من 10
    الصورة الرمزية Warda446644
    Warda446644 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

02 طلب برمجة اكسبرت منطقيا و رياضيا مستحيل ان يفشل

السلام عليكم احبائي في هذا المنتدى الرائع .. اوجدت طريقة رائعة مستحيل ان تفشل باذن الله بفكرة هذا الاكسبرت
    طبعا الاكسبرت موجود و قد ارفقته و قد قام ببرمجته الاستاذ جميل ولكن به مشكلة صغيرة و لكنها كبيرة في نفس الوقت
    اولا ساشرح فكرة الاكسبرت .. الاكسبرت يقوم بفتح صفقة حية شراء مثلا و صفقة معلقة بيع و تستطيع ان تحدد اللوت و الستوب و التيك بروفت في الاعدادات لكل صفقة و عندما يضرب الصفقة المعلقة تمسح الصفقة الحية و يتم فتح صفقة معلقة في نفس مكان الصفقة التي كانت حية و خسرت
    المشكلة التي اريد اصلاحها في هذا الاكسبرت الا و هي .. نفترض اننا اخترنا في الاعدادات ان يبدأ بصفقة بيع و نفترض ان صفقة البيع ضربت ستوب و تفعلت صفقة الشراء المعلقة نفترض ان صفقة الشراء ربحت المشكلة التي اريد حلها انني اريده ان يفتح صفقة شراء و ليس صفقة البيع التي اخترناها كبداية من الاعدادات .. انا اريده ان يفتح صفقة بنفس الصفقة الرابحة بعد انتهائها.. فاذا ربحت صفقة الشراء اريده ان يبدأ من جديد بصفقة شراء و اذا ربحت صفقة بيع يبدأ من جديد بصفقة بيع و هكذا .. هذه هي فقط المشكلة التي اريد اصلاحها و ان شاء الله ساخبركم بعدها بالاستراتيجية التي مستحيل منطقيا و رياضيا ان تخسر باذا الله تعالى
    اتمنى من المبرمجين و الاخصائيين ان يحلوا هذه المشكلة مثل الاستاذ القدير مستر دولار جزاه الله الف خير على جهوده الرائعة في مساعدة الناس و تنمية محتوى هذا المنتدى الرائع الذي اعتبره افضل منتدى فوركس في العالم العربي بلا منازع و بلا شك
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية kamelabrahem
    kamelabrahem غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Warda446644 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم احبائي في هذا المنتدى الرائع .. اوجدت طريقة رائعة مستحيل ان تفشل باذن الله بفكرة هذا الاكسبرت
    طبعا الاكسبرت موجود و قد ارفقته و قد قام ببرمجته الاستاذ جميل ولكن به مشكلة صغيرة و لكنها كبيرة في نفس الوقت
    اولا ساشرح فكرة الاكسبرت .. الاكسبرت يقوم بفتح صفقة حية شراء مثلا و صفقة معلقة بيع و تستطيع ان تحدد اللوت و الستوب و التيك بروفت في الاعدادات لكل صفقة و عندما يضرب الصفقة المعلقة تمسح الصفقة الحية و يتم فتح صفقة معلقة في نفس مكان الصفقة التي كانت حية و خسرت
    المشكلة التي اريد اصلاحها في هذا الاكسبرت الا و هي .. نفترض اننا اخترنا في الاعدادات ان يبدأ بصفقة بيع و نفترض ان صفقة البيع ضربت ستوب و تفعلت صفقة الشراء المعلقة نفترض ان صفقة الشراء ربحت المشكلة التي اريد حلها انني اريده ان يفتح صفقة شراء و ليس صفقة البيع التي اخترناها كبداية من الاعدادات .. انا اريده ان يفتح صفقة بنفس الصفقة الرابحة بعد انتهائها.. فاذا ربحت صفقة الشراء اريده ان يبدأ من جديد بصفقة شراء و اذا ربحت صفقة بيع يبدأ من جديد بصفقة بيع و هكذا .. هذه هي فقط المشكلة التي اريد اصلاحها و ان شاء الله ساخبركم بعدها بالاستراتيجية التي مستحيل منطقيا و رياضيا ان تخسر باذا الله تعالى
    اتمنى من المبرمجين و الاخصائيين ان يحلوا هذه المشكلة مثل الاستاذ القدير مستر دولار جزاه الله الف خير على جهوده الرائعة في مساعدة الناس و تنمية محتوى هذا المنتدى الرائع الذي اعتبره افضل منتدى فوركس في العالم العربي بلا منازع و بلا شك
    بالتوفيق اخي الكريم لاكن حسب مافهمت الاستراتيجية نفس استراتيجية الريكفري زون يعني التذبذب يدمرها لانك تحصر السعر بين خطين

02 طلب برمجة اكسبرت منطقيا و رياضيا مستحيل ان يفشل
    لايوجد في المنتدى العام موضوع خاص عن فكرتك بفرص حية لايف عن معايشة لكي يحكم الاخرين بنجاحها من فشلها

مايخص اي افكار عن الريكفري زوون--طرحت عدة حلول في هذا الموضوع---اقوى موضوع عن الريكفري زوون

MarketPendingOrders-RecoveryZone

احيانا ينجح واحيانا يفشل
    لذا افترض اسؤا الاحتمالات لينجح دوما
    افترض وهما انك طبقته الان ولكن تجاهل اول 3 دخولات او اول 10 دخولات! وبدأ بعدها

او اربطه بمتوسط 100 يوم قليل التقاطعات

اذا عرف الواحد ان هناك 100 اداة مالية غالبا مع شركات الوساطة وليس اليورو دولرا فقط! سيعلم ان الفرص كثيرة للسوق وان كانت قليلة لزوج محدد

كل مشاكل العالم ذهنية!ّ

فكرتك هنا اخي التي لاتفشل--يا ليت تتخلص منها

تقييم الفكرة: 1 من 10
    آخر تعديل بواسطة فيلسوف البادية ، 07-01-2018 الساعة 09:29 AM

الصورة الرمزية forex opera
    forex opera غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    لايوجد في المنتدى العام موضوع خاص عن فكرتك بفرص حية لايف عن معايشة لكي يحكم الاخرين بنجاحها من فشلها

مايخص اي افكار عن الريكفري زوون--طرحت عدة حلول في هذا الموضوع---اقوى موضوع عن الريكفري زوون
    ممكن اسال حضرتك سؤال -------------- هو حضرتك من الادارة علشان تدخل على كل موضوع تحبطه وتطلب منه قوانين جديده مش موجوده بالمنتدي دع الخلق للخالق او الاداره تعينك مشرف طالما حضرتك حابب كده ووقتها مش حتلاقى حد فى القسم ده بسبب قوانينك الغريبه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex opera مشاهدة المشاركة
    ممكن اسال حضرتك سؤال -------------- هو حضرتك من الادارة علشان تدخل على كل موضوع تحبطه وتطلب منه قوانين جديده مش موجوده بالمنتدي دع الخلق للخالق او الاداره تعينك مشرف طالما حضرتك حابب كده ووقتها مش حتلاقى حد فى القسم ده بسبب قوانينك الغريبه

1) لا عضو مثلك ويمكن اقل منك بعد
    2) رديت بسبب العنوان الخاطئ--رغم انه لابأس ان تدع الناس في سكراتهم طالما يجدون لذة--ايام ونقضيها بحثا عن متعة الحياة--طالما هكذا يمر كذا يوم سعداء-معك حق
    3) لكي اطرح رابط موضوع بندق ماركت--اعتبره قفزة في هذه المسائل---وشرحت هناك بنهج تعليمي كيف تصمم فكرة خبير يعتمد على المضاعفات بحالة الريكفري زوووون
    يعني انت ممكن تكون احسن مصمم
    4) قوانين المنتدى واضحة في هذا الجانب--فرص لايف حية--ونعلم ان مكان الفرص القسم العام
    5) ردي يخصني انا لايخص المنتدى--رألأي شخصي لادخل للك او للمنتدى به
    6) ساموت ولن اكون مشرفا في المنتدى
    7) لازلت فعلا اتمنى من صاحب الموضوع يتتخلص منها --- هناك امور صعب رؤيتها
    8) لو مسكنا انا وانت موضايع المنتدى منذ 10 سنوات وحتى هذا اليوم سنجد عشرات العناوين لمثل هذه افلكرة-اين هم؟
    9) هل انت او صاحب الموضوع وغيرهم مثل صاحب قرار النشيطين في منتديات اخرى, جزء من بناء هذا المنتدى ام اشبه باللصوص الذين يتلصصون هنا لان اسامة او فيسلوف البادية هنا ثم يرحلون!!
    مش حتلاقى حد فى القسم ده بسبب قوانينك الغريبه
    10) هه--غير صحيح--حتى لو تجلد يوميا 10 جلدات لايمكن لك الا التواجد هنا. وين تبي تصك رأسك!
    آخر تعديل بواسطة فيلسوف البادية ، 07-01-2018 الساعة 07:35 PM

2) رديت بسبب العنوان الخاطئ--رغم انه لابأس ان تدع الناس في سكراتهم طالما يجدون لذة--ايام ونقضيها بحثا عن متعة الحياة--طالما هكذا يمر كذا يوم سعداء-معك حق
    3) لكي اطرح رابط موضوع بندق ماركت--اعتبره قفزة في هذه المسائل---وشرحت هناك بنهج تعليمي كيف تصمم فكرة خبير يعتمد على المضاعفات بحالة الريكفري زوووون
    4) قوانين المنتدى واضحة في هذا الجانب--فرص لايف حية--ونعلم ان مكان الفرص القسم العام
    8) لو مسكنا انا وانت موضايع المنتدى منذ 10 سنوات وحتى هذا اليوم سنجد عشرات العناوين لمثل هذه افلكرة-اين هم؟
    9) هل انت او صاحب الموضوع وغيرهم مثل صاحب قرار النشيطين في منتديات اخرى, جزء من بناء هذا المنتدى ام اشبه باللصوص الذين يتلصصون هنا لان اسامة او فيسلوف البادية هنا ثم يرحلون!!

10) هه--غير صحيح--حتى لو تجلد يوميا 10 جلدات لايمكن لك الا التواجد هنا. وين تبي تصك رأسك!
    مع احترامي لرد حضرتك بس قريت فى منتديات كتير وكتير وفكيت طلاسم كتير و كتير بس انى افهم لحضرتك كلمه سواء فى ردودك او مواضيعك ده اللى مش عارفه صراحه كل اللي بفهمه انى الاقى حضرتك فى كل موضوع تحبط صاحبه و يسيبه وحضرتك اللى تفضل لما لقيت حضرتك مسيطر على المنتدي و مفيش اعضاء و لا افكار جديده من اللى بيشوفوه ارجو تقبل النقد بصدر رحب و لا تحجر على راي او موضوع اى عضو من الاعضاء طالما مطلبش من حضرتك شخصيا انك تبرمجله فكرته

يا فندم ده كان زمان مش فى زمن الجروبات و مواقع التواصل الاجتماعي انا باجي المنتدي هنا من باب الحنين الى الماضى بس لما جيت لقيت حضرتك مقفل على كل المواضيع و مفيش موضوع الا حضرتك داخل فيه فارض قوانين و بتتكلم باسم الادارة اقولها لك مره اخرى دع الخلق للخالق وملاحظ حاجه كمان دايما بتقرن اسمك باسم الاستاذ اسامه مش عارف ليه وبتتكلم باسمه رغم ان الرجل هنا من سنين وما عملش اللى حضرتك بتعمله و مبيتاخرس ثانيه فى مساعدة حد سواء مقتنع بالفكره او مش مقتنع كل واحد وهواه ده قسم خدمي مش قسم معتمد على افكار شخص بعينه عاوز يفرضها على القسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex opera مشاهدة المشاركة
    مع احترامي لرد حضرتك بس قريت فى منتديات كتير وكتير وفكيت طلاسم كتير و كتير بس انى افهم لحضرتك كلمه سواء فى ردودك او مواضيعك ده اللى مش عارفه صراحه كل اللي بفهمه انى الاقى حضرتك فى كل موضوع تحبط صاحبه و يسيبه وحضرتك اللى تفضل لما لقيت حضرتك مسيطر على المنتدي و مفيش اعضاء و لا افكار جديده من اللى بيشوفوه ارجو تقبل النقد بصدر رحب و لا تحجر على راي او موضوع اى عضو من الاعضاء طالما مطلبش من حضرتك شخصيا انك تبرمجله فكرته
    غير صحيح
    بالعكس فيها افكار ذات عدد هنا--انا شخصيا اعجبتني وبادرت دون طلب من اصحابها برمجتها
    ثم ردي السابق رأي شخصي--من القلب
    العنوان غير حقيقي

ولاشيء يحبط الا اذا كنت محشور ولاتجد حمام
    ومن سيحبط من رأي عابر لا اشك انا انه لن يهتدي لأي فكرة
    لابد من الاعتداد بالذات من الذات وليس من كلام الاخرين
    اياك ان تظن ان اسواق المال الضخمة تقوم بشوية احلام عابرة

كافة ردودي في هذا الجانب لتحسين البيئة والمكان--

اما حكاية مكوش ومدري ايش!! هل تعتقد ان اسامة يعمل لدي!!

MarketPendingOrders-RecoveryZone

احيانا ينجح واحيانا يفشل
    لذا افترض اسؤا الاحتمالات لينجح دوما
    افترض وهما انك طبقته الان ولكن تجاهل اول 3 دخولات او اول 10 دخولات! وبدأ بعدها

او اربطه بمتوسط 100 يوم قليل التقاطعات

اذا عرف الواحد ان هناك 100 اداة مالية غالبا مع شركات الوساطة وليس اليورو دولرا فقط! سيعلم ان الفرص كثيرة للسوق وان كانت قليلة لزوج محدد

كل مشاكل العالم ذهنية!ّ

فكرتك هنا اخي التي لاتفشل--يا ليت تتخلص منها

تقييم الفكرة: 1 من 10
    الرابط هنا مهم جدا اخي--بالنسبة لكم قفزة كبيرة--برمجيا وفكراً

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17