صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37
    الصورة الرمزية kamelabrahem
    kamelabrahem غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي اهم موضوع في هذا المنتدى خاص بفيلسوف البادية ومطلوب مشاركة باقي المبرمجين والاعضاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي فيلسوف البادية انا احترم خبرتك في البرمجة ولاكن جميع الاعضاء لاحظو انك تعارض اكثر من 99 بالمية من الافكار المطروحة سواء للآكسبيرتات او مؤشرات وانا لا الومك لانه ليس بالسهولة عمل فكره ناجحة لاكن نرجو منك اقتراح البديل او تطوير وليس فقط احباط الموضوع .. في هذا المنتدى المئات من المتداولين والالاف من التجارب والاستراتيجيات وكل شخص تعمق بتحليل استراتيجية معينه او افكار معينه سواء هيدج او مضاعفات او رينكو او تبريد ...الخ ولاكن الفوركس يحتاج الى عدة افكار احترافية ناجحة لكي ينجح سواء بالنسبة للآدارة رأس المال او الاستراتيجية او طريقة البرمجة الصحيحة وصعب جدا ان يكون لشخص واحد ان يمتلك الخبرة في جميع هذه المفاصل وبما انك قمت ببرمجة الكثير من الاكسبيرتات والمؤشرات فأصبح لك رؤية صحيحة بالافكار اللي ممكن تنجح مع الاكسبيرتات ولو رأيت احد الاكسبيرتات الناجحة اخبرنا ماهي الاساليب اللتي كانت تتبعها المطلوب منك طرح هذه الافكار حتى نقدم لك استراتيجات تتماشى مع الاساليب الناجحة حتى نصل الى نتيجة حقيقية بدلا ان يضيع الوقت على كل الاعضاء بألاف المواضيع والتجارب الفاشلة اللتي لا فائده منها وارجو ان تكون الافكار بعيده عن اسلوب الكورليشن اللتي لايمكن عمل لها باك تست وبعيدا عن الرينغو المليئ بالسلبيات ومعارضة الشركات له يعني اقترح لنا مثلا هل يجب الغاء الستوب من الاكسبيرتات او استخدام الهيدج او خلص مضاعفات مع تبريد ...الخ اذا اهم شيئ بالبداية طرح الاساليب الناجحة ثم طرح الاستراتيجية مدعمة بأدارة رأس المال ثم نبرمج اقوى الاكسبيرتات بأذن الله منتظر تفاعل جميع الاعضاء والمبرمجين لنبدأ من حيث انتهى الاخرون ونرتقي بهذا المنتدى الى القمة وتعم الفائدة على الجميع

ليست مسألة إحباط وتحبيط أخي
    مجرد دخولي للموضوع معناه لازلت اؤمن انه قد يوجد افكار مفيدة اضافية--افكار وليس اكسبيرتات--لأنكم لم تجربوها

مايخص رأيي -- له مكان مناسب اخر غير صفحات المنتدى اذا لم اكن على يقين منه.

مايخص السوق ان كنتم تعتبرونه علم وليس تنجيم - في الاعلى سترى شريط اخباري نبالغ ونسميه الاساسي وهو جزء من الاساسي
    وايضا هناك مؤشرات شهيرة لم تصمد الا لفائدتها

ملحوظة مهمة اخي: انا صاحب عبارة: كل المؤشرات الفنية تنجح بنسبة 100% اذا فهمت بشكل صحيح وطبقت بشكل صحيح في التوقيت الصحيح

انا أكثر شيء يسبب العصبي هو سوء الفهم والدروشة---بقية الأمرو محتملة.
    مثلا تكتب شيء باللغة العربية اصلريحة الفصيحة--فيرد اخر وكأن الرد مكتوب سريالي! لذا كتبت ردود ذات عدد فيه نصيحة بتعلم اللغة العربية وانها اهم من السوق.

واكثر شيء لا اقبله ابدا ولا اتسامح معه--وقد اتسامح مع انسان يشتمني ليل نهار لو سلم من تلك الخصلة--- هو اي عضو يتملكه الشيطان فيرقع هواه وضعفه بالاخلاق والايات الشريفة--يعني بالعربي الصفيح--الانسان الخسيس--الخسيس دينه مخروم وان طاف البيت العتيق الف مرة. ومن حسن حظي انني على يقين انك لست كذلك لذا ارد هنا عليك.
    قالوا للقبيحة يا قبيحة!!! قالت:/ اهم شيء الاخلاق.

نأتي للنصائح ولو انني زهقت منها, لا امر ولا انهى أخي, ولكن من يبحث عن السلامة يفترض اسؤا الاحتمالات
    اليك هذه العناوين!! كلها عنوان مشترك كن حذرا 100 مرة من السوق وهي 1) مخطط السيناريوهات 2) الحالات العنيقة 3) التشبع الثلاثي العكسي!

اليس القاسم فيها كلها الحذر الشديد ورسم اسؤا سيناريوا
    =
    نأتي لافكاركم مكررة او محورة عن افكار اخرى حسب الاجتهاد--اثبتوها في القسم العام ودعوها تتحدث عن نفسها لا انتم من يتحدث عنها.
    وعلى كل حال لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع!
    -
    هناك أفكار كثيرة بادرت وبرمجتها دون طلب من احد--لانها مفيدة لي وللجميع.
    آخر تعديل بواسطة فيلسوف البادية ، 06-01-2018 الساعة 12:26 AM

شكرا اخي على المشاركة وبالنسبة لسوء الفهم بدك تراعي موضوع انو الشخص اللي عم يسألك مش درويش ولاكن بتكتب مفردات مفهومه الك او منتشره بمجتعمك ومتعود عليها لاكن لما بدك تتكلم بمنتدى يدخله كافة الجنسيات لازم تحاول تكتب مفردات معروفة ومبسطه والمشكلة انت فهمان عن شو عم تحكي لاكن غيرك بكون داخل الموضوع جديد ومابيعرف انو هالموضوع تكملة لموضوع سابق يجب مشاهدته اولا حتى يفهم ونصيحة كل ماكان كلامك مبسط كل ماكنت قريب لقلوب الناس اكثر لانو نحنا بمجال معقد مو محتاج تعقيد اكثر وبدك تراعي انو مواضيعك ممكن يقرأها مبتدئين يعني مجرد نصيحة لاخي وحبيبي

اما بخصوص المنتدى 99 بالمية من الناس تدخله بحثا عن اكسبيرت ناجح او مؤشر يعطي هدف وستوب ونقطة دخول ولاكن لا جدوى وان وجد يكون محتاج رصيد كبير وارباحه قليلة ومره تحديت جميع المنتديات مع احترامي للمنتدى نشر اكسبيرت يربح من بعد الاف المواضيع والاكسبيرتات لاكن ولا منتدى قبل التحدي طيب ليه نخلي الناس تعيد افكارها الفاشلة بطريقة مختلفة او مكرره لازم يكون في موضوع رئيسي بالمنتدى يعطي الخلاصة للناس ويسلط الضوء على الافكار الفاشلة وهاد هو هدف هالورشة حتى ماتبقى الناس تفكر بنفس الطرق الفاشلة واتمنى كل شخص يشاهد

هالموضوع الان يكتب المميزات او الصفات او طريقة العمل اللي لاحظها على الاكسبيرتات الناجحة حتى نبدأ من هالنقطة ونتوسع ورح تكون اول نصيحة مني وهي انو بخصوص الهدف والستوب للآكسبيرتات افضل طريقة هي الاعتماد على المسافات يعني غلط تضع ستوب او هدف ثابت وهو مثلا 50 نقطة لانو كل عملة الها زخم معين والعملة نفسها يختلف وخمها من وقت للآخر يعني مثلا
    ستوب 50 نقطة لفريم 4 ساعات كافي لزخم عام 2010 لاكن رح يكون قليل وغير كافي لعام 2012 اذا هنا لابد من الاعتماد على مؤشرات تعطي قياسات تتأقلم مع الزخم كيفما كان مثل مؤشر

البولينجر بما ان حدوده عباره عن دعوم ومقاومات نستطيع وضع الستوب خلف احد الحدود بمسافة معينة وبما ان الحدود تتسع وتضيق تبعا للزخم الحالي فسيكون الستوب مناسب له او بأمكاننا وضع الستوب خلف اخر قاع او قمة على مؤشر الزيجزاج او قياس ربع مساحة الشارت الحالي طوليا والامثلة كثيره لاكن اولا يجب طرح طريقة عمل اساسية تم ملاحظتها على الاكسبيرتات الناجحة مثل الهيدج مع

تبريد او مثلا مضاعفات باردة المطلوب طرح هذه الافكار ممن شاهد اساليب ناجحة للآكسبيرتات وبعدها نستطيع عمل استراتيجيات تتماشى مع هذه الاساليب مع ادارة رأس مال مشابهة للتي تم مشاهدتها منتظر مشاركة باقي الاعضاء والمبرمجين تحياتي لك وللجميع
    آخر تعديل بواسطة kamelabrahem ، 06-01-2018 الساعة 05:05 PM

الصورة الرمزية mohammedgaber
    mohammedgaber غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelabrahem مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي على المشاركة وبالنسبة لسوء الفهم بدك تراعي موضوع انو الشخص اللي عم يسألك مش درويش ولاكن بتكتب مفردات مفهومه الك او منتشره بمجتعمك ومتعود عليها لاكن لما بدك تتكلم بمنتدى يدخله كافة الجنسيات لازم تحاول تكتب مفردات معروفة ومبسطه والمشكلة انت فهمان عن شو عم تحكي لاكن غيرك بكون داخل الموضوع جديد ومابيعرف انو هالموضوع تكملة لموضوع سابق يجب مشاهدته اولا حتى يفهم ونصيحة كل ماكان كلامك مبسط كل ماكنت قريب لقلوب الناس اكثر لانو نحنا بمجال معقد مو محتاج تعقيد اكثر وبدك تراعي انو مواضيعك ممكن يقرأها مبتدئين يعني مجرد نصيحة لاخي وحبيبي

اما بخصوص المنتدى 99 بالمية من الناس تدخله بحثا عن اكسبيرت ناجح او مؤشر يعطي هدف وستوب ونقطة دخول ولاكن لا جدوى وان وجد يكون محتاج رصيد كبير وارباحه قليلة ومره تحديت جميع المنتديات مع احترامي للمنتدى نشر اكسبيرت يربح من بعد الاف المواضيع والاكسبيرتات لاكن ولا منتدى قبل التحدي طيب ليه نخلي الناس تعيد افكارها الفاشلة بطريقة مختلفة او مكرره لازم يكون في موضوع رئيسي بالمنتدى يعطي الخلاصة للناس ويسلط الضوء على الافكار الفاشلة وهاد هو هدف هالورشة حتى ماتبقى الناس تفكر بنفس الطرق الفاشلة واتمنى كل شخص يشاهد

هالموضوع الان يكتب المميزات او الصفات او طريقة العمل اللي لاحظها على الاكسبيرتات الناجحة حتى نبدأ من هالنقطة ونتوسع ورح تكون اول نصيحة مني وهي انو بخصوص الهدف والستوب للآكسبيرتات افضل طريقة هي الاعتماد على المسافات يعني غلط تضع ستوب او هدف ثابت وهو مثلا 50 نقطة لانو كل عملة الها زخم معين والعملة نفسها يختلف وخمها من وقت للآخر يعني مثلا
    ستوب 50 نقطة لفريم 4 ساعات كافي لزخم عام 2010 لاكن رح يكون قليل وغير كافي لعام 2012 اذا هنا لابد من الاعتماد على مؤشرات تعطي قياسات تتأقلم مع الزخم كيفما كان مثل مؤشر

البولينجر بما ان حدوده عباره عن دعوم ومقاومات نستطيع وضع الستوب خلف احد الحدود بمسافة معينة وبما ان الحدود تتسع وتضيق تبعا للزخم الحالي فسيكون الستوب مناسب له او بأمكاننا وضع الستوب خلف اخر قاع او قمة على مؤشر الزيجزاج او قياس ربع مساحة الشارت الحالي طوليا والامثلة كثيره لاكن اولا يجب طرح طريقة عمل اساسية تم ملاحظتها على الاكسبيرتات الناجحة مثل الهيدج مع

تبريد او مثلا مضاعفات باردة المطلوب طرح هذه الافكار ممن شاهد اساليب ناجحة للآكسبيرتات وبعدها نستطيع عمل استراتيجيات تتماشى مع هذه الاساليب مع ادارة رأس مال مشابهة للتي تم مشاهدتها منتظر مشاركة باقي الاعضاء والمبرمجين تحياتي لك وللجميع
    التحية والتقدير لشخصك الكريم استاذ كامل

لي سؤال بخصوص الاقتباس بالاعلى ظللت بالاحمر على النسبة ، من أين أتيت بهذه النسبة حضرتك ؟؟

يمكنك زيارة قسم المؤشرات والاكسبرتات في كل المنتديات وتشوف نسبة المشاهدة مقارنة بالمنتدى العام والتحليلات ووقتها هتعرف ان النسبة دي من وحي الخيال ليس إلا

تحياتي

الصورة الرمزية الـوليد
    الـوليد غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا استخدم في كل تداولاتي الاكسبيرتات لانها
    -اكثر دقه وسرعه
    -المضاعفات التعزيز او اي اسم يشابه لها لاتصلح في الفوركس وان نجحت ستفشل مع الوقت
    اذا اتفقنا نرسم خارطه طريق على الاقل لعشاق الاكسبيرتات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوليد مشاهدة المشاركة
    -اكثر دقه وسرعه
    -المضاعفات التعزيز او اي اسم يشابه لها لاتصلح في الفوركس وان نجحت ستفشل مع الوقت
    ارسم يا فان جوخ
    =
    كامل والله لا اقصدك في الرد السابق بالدروشة--بل هي معاناة عامة وبنسبة 80% خارج هذا المنتدى
    يمكنك زيارة قسم المؤشرات والاكسبرتات في كل المنتديات وتشوف نسبة المشاهدة مقارنة بالمنتدى العام والتحليلات ووقتها هتعرف ان النسبة دي من وحي الخيال ليس إلا
    اعتقد علاقة كامل بالمنتيدات ضعيفة كما افصح في احد الردود
    ومن يدخل المنتديات بحثا عن رجيع الاخرين سيضل طوال عمره يتجرع اللفيظ!

لازم يكون في موضوع رئيسي بالمنتدى يعطي الخلاصة للناس ويسلط الضوء على الافكار الفاشلة وهاد هو هدف هالورشة حتى ماتبقى الناس تفكر بنفس الطرق الفاشلة واتمنى كل شخص يشاهد
    منذ 3 سنوات وانا احاهد هكذا
    يعني غلط تضع ستوب او هدف ثابت وهو مثلا 50 نقطة لانو كل عملة الها زخم معين والعملة نفسها يختلف وخمها من وقت للآخر يعني مثلا
    أحسنت بح صوتي للتنبيه على هذا واخترعت مصطلح الموديوليوتر--ربط النقاط بسعرة الزوج ورينجه.

اخي فيلسوف البادية انا احترم خبرتك في البرمجة
    فيه نقطة مهمة أحب توضيحها تتعلق بالبرمجة-خصوصا انني مبرمج ضد البرمجة - للاكسبيرتات!
    البرمجة اداة مساعدة وليست اساسية وميزتها بالنسبة لي--القدرة على متابعة السوق ككل في ثواني قليلة لأي مؤشر
    مثلا الدعوم والمقاومات ل 28 زوج--في ثانية واحدة تعرف

rsi في ثانية واحدة تعرف وضع 28 زوج! وحتى 1000 زوج--راجع موضوع اليوم لابو سعد في قسم البرمجة!

الخ

في الوضع الطبيعي-دون برمجة- احتاج افتح التشارت لكل زوج ثم افحص النقاط وهذا يستغرق عدة ساعات يوميا.

في اللغة العربية لو تلاحظون--كلمة برمجة على وزن كلمة بربسة.

الصورة الرمزية medo93
    medo93 غير متواجد حالياً عضو نشيط

-اكثر دقه وسرعه
    نصحية شخصية اي حد بيتعامل بالاكسبيرت
    جرب تتقن الاستراتيجية اللي الاكسبيرت نفسه قائم عليها
    وتعامل مص الصفقات زي ما هو بيتعامل معاها ....صدقني هتلاقي نفسك في مكان تاني خالص لان الفكرة ان الاكسبيرت بيتداول بدون عاطفة
    وبالتالي لو الاكسبيرت ضاعف الحساب 100 مره مش هيفرح بالموضوع دا ولو مرجن الحساب برضه مش هيزعل عليه والاهم من كدا انه معنوش حاجة اسمها طمع لانه مش عارف اساسا يعني ايه ربح ولا ايه خسارة انما دا غير موجود دي الغالبية العظمي لدي المتداولين ودا سبب خسارتهم وبالتالي النصحي هي حلل كمحلل وباي طريقة تعجبك لان 90 % من طرق التحليل او ممكن اكتر من كدا هي طرق ناجحة
    وتداول كأكسبيرت وانا متاكد ان النتيجة هتكون صادمة

الصورة الرمزية ملك_الرقمى
    ملك_الرقمى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo93 مشاهدة المشاركة
    لان 90 % من طرق التحليل او ممكن اكتر من كدا هي طرق ناجحة

بصراحة مش عارف حضرتك جبت كلام زى دة ازاى ومنين بس هقول رايي الشخصى مشكلة المتداولين بلا استثناء النسبه الاعظم هو علم وتطبيقة بطريقة صحيحة الاتنين ناقصين وهنا اقصد طريقه دخول وخروج بعيداً عن الادارة او المنجمنت بشكل عام
    توقيع العضو
    محلل فني حاصل على شهادة CMT ( محلل فني معتمد ) وشهادة CFA محلل مالى معتمد وخبير فى علم التحليل الرقم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber مشاهدة المشاركة
    التحية والتقدير لشخصك الكريم استاذ كامل

لي سؤال بخصوص الاقتباس بالاعلى ظللت بالاحمر على النسبة ، من أين أتيت بهذه النسبة حضرتك ؟؟

تحياتي
    شكرا للمشاركة واحترم رأيك اخي الكريم ولاكن اسأل اي شخص تعذب وخسر بالفوركس لسنين شو بتريد من الفوركس او شو اخر امل الك بالفوركس من بعد ماحاولت عبثا ضبط نفسك ومحاولة التعلم بقول لك ببساطة بدي اكسبيرت كويس واريح راسي اما عن نسبة المشاهدات بالقسم العام اللي حضرتك تكلمت عنها طبيعي تكون اكثر لانو الناس حاولت سنين تتعلم وتشوف الاف المواضيع وكتار جدا اللي فشلوا والان بدهم فقط اكسبيرت يربحهم وحتى كتير ناس قالولي ماعد بدنا حتى نتعلم لانو النفسية تخسرنا حتى وقت تعلمنا انا صريح جدا وواقعي بكلامي كل يوم عشرات الحسابات تتمرجن وماحدا عارف يشتغل لانو ببساطة الفوركس محتاج تنظيم هائل محتاج شخص جدا منضبط وعنده ذكاء من نوع خاص ومختلف عن القطيع وبيبدأ مكان انتهى الاخرين ويكون مرتاح ماديا مش داخل الفوركس بغرض يوفي الديون اللي عليه مثل حال اغلب المتداولين حاليا معليش اتحملوني عالصراحة لاكن الوضع ماعد ينسكت عليه وحان الوقت لثورة حقيقية بوجه وحش الفوركس اللي مايرحم وان شاء الله هالورشة رح تكون الثورة الحقيقية والناجحة بأذن الله
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 07-01-2018 الساعة 02:35 AM

-اكثر دقه وسرعه
    احسنت بالنسبة للآستخدامك الاكسبيرتات لاكن ان كان التعزيز والهيدج والتبريد والمضاعفات كلهم فاشلين (علما ان الاكسبيرتات الناجحة عملو بنفس المبدأ) فما هي وجهة نظرك للآساليب اللتي يجب اتباعها بالاكسبيرتات مع احترامي وتقديري ... ونحن بأذن الله سنرسم خارطة الطريق للآكسبيرت الفاضل ومش اي اكسبيرت ورح نسمي الورشة ورشة بيكاسو حتى مايزعل اخونا فيلسوف البادية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    ارسم يا فان جوخ
    =
    كامل والله لا اقصدك في الرد السابق بالدروشة--بل هي معاناة عامة وبنسبة 80% خارج هذا المنتدى

اعتقد علاقة كامل بالمنتيدات ضعيفة كما افصح في احد الردود
    ومن يدخل المنتديات بحثا عن رجيع الاخرين سيضل طوال عمره يتجرع اللفيظ!
    عادي ولا يهمك انت بتمون اخي حتى لو كنت قاصد
    اما عن خبرتي بالمنتديات صحيح ضعيفة والسبب الحقيقة لاني اول ماشفت منتديات الفوركس وبحثت فيها ماشفت اي استراتيجية او اكسبيرت مجاني عليهم القيمة ودائما المواضيع كانت تنتهي اما بعبارة
    المؤشر طلع بعيد رسم نفسه ياشباب
    او
    ارجو من الادارة غلق الموضوع
    او صاحب الاكسبيرت يحتكره ويصير مدفوع
    او يجي واحد ويضرب المنتدى بمنية ويحط اكسبيرت فاشل او بيربح 5 بالمية بالشهر مع مخاطره ويقول ادعو لوالدي المريض (اللي ماكان يشفى) وحبايبنا المبتدئين يصفقو له
    او واحد يفتح موضوع وبعد مابشوفو بيربح يروح يشتغل لنفسه ويهجر الموضوع ولا يترك لا اكسبيرت ولا اعدادات
    او واحد يفتح موضوع لعمل دعاية لنفسه
    اشتهيت مره وحده اشوف اكسبيرت عليه القيمة ومايمرجن موجود مجانا وحتى مدفوع مافي ولو كان في ياشباب ونحنا مو عرفانين بهالجوهره المدفونة بالمنتدى اعطونا رابط اكسبيرت واحد فقط هاد اذا فعلا لسا في ناس بتتمنى تفيد المجتمع ورح ندعيله الاف الدعوات ومارح نخرج قبل ان نضغط لايك ونكتب سبحان الله لانو فعلا تستاهل ولاكن فعلا كما قلت اخي فيسلوف البادية بخصوص الاكسبيرتات اللي بالمنتديات فعلا مارح تلاقي الا اللفيظ والمنتديات ماتنفع الا لمشاركة الافكار وتطويرها وهاد هدف الورشة هي وضع النقط على الحروف ووقف الافكار القديمة المتجدده الغير نافعه تحياتي لك
    آخر تعديل بواسطة kamelabrahem ، 07-01-2018 الساعة 12:10 AM

منذ 3 سنوات وانا احاهد هكذا

أحسنت بح صوتي للتنبيه على هذا واخترعت مصطلح الموديوليوتر--ربط النقاط بسعرة الزوج ورينجه.
    تقييمك لآفكاري شهادة اعتز بها واتمنى ياصديقي لوعندك رابط اي موضوع يخص تطوير الاكسبيرتات والطرق الناجحة معها تضعه لنا عشان تكون الافادة اكبر

فيه نقطة مهمة أحب توضيحها تتعلق بالبرمجة-خصوصا انني مبرمج ضد البرمجة - للاكسبيرتات!
    البرمجة اداة مساعدة وليست اساسية وميزتها بالنسبة لي--القدرة على متابعة السوق ككل في ثواني قليلة لأي مؤشر
    مثلا الدعوم والمقاومات ل 28 زوج--في ثانية واحدة تعرف

rsi في ثانية واحدة تعرف وضع 28 زوج! وحتى 1000 زوج--راجع موضوع اليوم لابو سعد في قسم البرمجة!

الخ

في الوضع الطبيعي-دون برمجة- احتاج افتح التشارت لكل زوج ثم افحص النقاط وهذا يستغرق عدة ساعات يوميا.

في اللغة العربية لو تلاحظون--كلمة برمجة على وزن كلمة بربسة.
    عمل جميل للي يقدر ينضبط بالتداول اليدوي ولاكن الحقيقة انا شفت كتير ناس حتى بعد ماتعلمو استراتيجيات ناجحة خسرو بسبب النفسية لذلك اشوف انه الاكسبيرتات هي الحل الفعلي للربح بالفوركس شرط تكون امنة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17