تحليل الذهــــــــــــــب وتحديد الاتجاه
صفحة 1 من 26 123456711 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 387
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    5,393

    افتراضي الذهــــــــــــــب وتحديد الاتجاه

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	XAUUSDrDaily.png
المشاهدات:	163
الحجـــم:	40.2 كيلوبايت
الرقم:	482209

    اصطدم الذهب هذا الاسبوع بالنقطة 1236 و فعل مثل كورة التنس حينما تصطد بالحائط

    فقد كان رد فعل سريع و قوى بحيث ارتفع 15 دولار للونصة

    و لكن ورط الذهب نفسة فى طريق مطبات كثيرة فى رحلة العودة الى القمة مرة اخرى

    وسيكون الطريق صعب و شاق

    الا اذا كان ما حدث من هبوط قوى خلال الايام السابقة مفتعل و مقصود و كان عبارة عن صفقات كبيرة

    متفق عليها او تبادل مراكز بين جهات تربطها مصالح مشتركة



    وبصفة عامة الذهب علية تخطى العقبات التالية

    اولا اغلاق اعلى 1260.00 ثم 1265 ثم 1270 ثم 1275 و من بعدها تجاوز 1280 و الاغلاق اعلى 1285

    ليفتح الباب الى الاقتراب من اخر قمة بالطبع هذا يحتاج الى وقت و لكن لو كان ما ذكرناه بالخط الاحمر صحيح

    سيتم هذا اسرع مما نتوقع

    و بالطبع العودة اسفل 1255 تمثل خطورة مرة اخرى على الذهب

    مع خالص تحياتى و دعواتى للجميع بالتوفيق
    توقيع العضو
    ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ربى هب لى من لدنك علما نافعا و قلبا خاشعا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الإقامة
    مصر
    العمر
    30
    المشاركات
    10,187

    افتراضي


    الآن بدات تظهر علاقة عكسية واضحة بين البتكوين والذهب

    الايام الجاية هتثبت صحة ومدى جدوى تلك العلاقة ان شاء الله

    على مستوى الذهب شايف انه صاعد الايام الجاية ومش هتفرق معاه اي مطبات وقع فيها الفترة اللي فاتت

    تحياتي ليك يا صديقي وجمعة مباركة ان شاء الله

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    5,393

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber مشاهدة المشاركة

    الآن بدات تظهر علاقة عكسية واضحة بين البتكوين والذهب

    الايام الجاية هتثبت صحة ومدى جدوى تلك العلاقة ان شاء الله

    على مستوى الذهب شايف انه صاعد الايام الجاية ومش هتفرق معاه اي مطبات وقع فيها الفترة اللي فاتت

    تحياتي ليك يا صديقي وجمعة مباركة ان شاء الله
    يسعدنى دائما انك اول المشاركين فى مواضيعى فكل مشاركاتك اضافة هامة الى الموضوع

    تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق و تمنياتى بنهاية اسبوع سعيدة بأمر الله
    توقيع العضو
    ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ربى هب لى من لدنك علما نافعا و قلبا خاشعا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الإقامة
    مصر
    العمر
    30
    المشاركات
    10,187

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 مشاهدة المشاركة
    يسعدنى دائما انك اول المشاركين فى مواضيعى فكل مشاركاتك اضافة هامة الى الموضوع

    تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق و تمنياتى بنهاية اسبوع سعيدة بأمر الله
    دة شرف لي يا غالي وان شاء الله دايما تكون المشاركات مفيدة للجميع

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    5,393

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 مشاهدة المشاركة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	XAUUSDrDaily.png
المشاهدات:	163
الحجـــم:	40.2 كيلوبايت
الرقم:	482209

    اصطدم الذهب هذا الاسبوع بالنقطة 1236 و فعل مثل كورة التنس حينما تصطد بالحائط

    فقد كان رد فعل سريع و قوى بحيث ارتفع 15 دولار للونصة

    و لكن ورط الذهب نفسة فى طريق مطبات كثيرة فى رحلة العودة الى القمة مرة اخرى

    وسيكون الطريق صعب و شاق

    الا اذا كان ما حدث من هبوط قوى خلال الايام السابقة مفتعل و مقصود و كان عبارة عن صفقات كبيرة

    متفق عليها او تبادل مراكز بين جهات تربطها مصالح مشتركة



    وبصفة عامة الذهب علية تخطى العقبات التالية

    اولا اغلاق اعلى 1260.00 ثم 1265 ثم 1270 ثم 1275 و من بعدها تجاوز 1280 و الاغلاق اعلى 1285

    ليفتح الباب الى الاقتراب من اخر قمة بالطبع هذا يحتاج الى وقت و لكن لو كان ما ذكرناه بالخط الاحمر صحيح

    سيتم هذا اسرع مما نتوقع

    و بالطبع العودة اسفل 1255 تمثل خطورة مرة اخرى على الذهب

    مع خالص تحياتى و دعواتى للجميع بالتوفيق
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	XAUUSDrDaily.png
المشاهدات:	28
الحجـــم:	41.0 كيلوبايت
الرقم:	482484

    اغلق امس الذهب اعلى من 1260 و لذا اقترب الان من اختبار النقطة 1265 كما ذكرنا فى المشاركة اعلاه

    فى حال اختراق النقطة 1265 سنختبر النقطة 1270

    فى حال عدم القدرة على الاختراق سنعاود اختبار النقطة 1260 ثم 1255

    اسعد الله صباحكم جميعا بالخيرات و البركات
    توقيع العضو
    ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ربى هب لى من لدنك علما نافعا و قلبا خاشعا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2

    افتراضي

    الله يعطيكم العافيه محللينا الافاضل ,,,
    جديد عالتداول اتمنى افيد واستفيد ,,

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2

    افتراضي

    الله يعطيكم العافيه محللينا الافاضل ,,,
    جديد عالمنتدى وكذلك عالتداول اتمنى استفيد من خبراتكم ونكسب بالحلال من هالمنتدى الرائع ,,

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    5,393

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih1379 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيكم العافيه محللينا الافاضل ,,,
    جديد عالتداول اتمنى افيد واستفيد ,,
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih1379 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيكم العافيه محللينا الافاضل ,,,
    جديد عالمنتدى وكذلك عالتداول اتمنى استفيد من خبراتكم ونكسب بالحلال من هالمنتدى الرائع ,,
    اهلا و مرحبا اخى الفاضل ان شاء الله تكون بداية موفقة و نحن جميعا تحت امرك و بالمنتدى مواضيع كثيرة مفيدة

    رجاء عدم التعجل بالتعليم و التدريب الجيد على حسابات الديمو قبل البداية بحساب حقيقى حفاظا على اموالك

    و انتظر الى ما بعد نهاية العام و فترة الاجازات و الاعياد

    شرفنا مرورك الكريم و اسعدنا و عذرنى على التأخير لم ارى مشاركتك سوى الان

    تقبل تحياتى و عواتى بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة mahmoud0711 ، 21-12-2017 الساعة 02:05 AM
    توقيع العضو
    ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ربى هب لى من لدنك علما نافعا و قلبا خاشعا

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    عزيزي

    ارقام الذهب هي 1240 - 1262 - 1280 - 1300

    الذهب متجه الى 1280 باذن الله مع صمود 1262

    السعر الان 1266 اي ان الستوب لا يتجاوز 50 نقطة اذا وضعناه على 1261 والهدف 150 نقطة تقريبا

    ريشو 3

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    انا متخصص بالذهب لكني توقفت في الفترة الاخيرة لمسائل شرعية

    ولم ادخل بالصفقة

    بالتوفيق

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    5,393

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 مشاهدة المشاركة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	XAUUSDrDaily.png
المشاهدات:	28
الحجـــم:	41.0 كيلوبايت
الرقم:	482484

    اغلق امس الذهب اعلى من 1260 و لذا اقترب الان من اختبار النقطة 1265 كما ذكرنا فى المشاركة اعلاه

    فى حال اختراق النقطة 1265 سنختبر النقطة 1270

    فى حال عدم القدرة على الاختراق سنعاود اختبار النقطة 1260 ثم 1255

    اسعد الله صباحكم جميعا بالخيرات و البركات
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	XAUUSDrDaily.png
المشاهدات:	28
الحجـــم:	41.0 كيلوبايت
الرقم:	482667

    اغلق امس الذهب على حدود 1265 كما توقعنا فى المشاركة السابقة و أمامة الان مهمة اختبار النقطة 1270

    شرط البقاء اعلى النقطة 1265 العودة للتداول اسفل 1265 سنعاود اختبار 1260 مرة اخرى
    توقيع العضو
    ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ربى هب لى من لدنك علما نافعا و قلبا خاشعا

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    5,393

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
    عزيزي

    ارقام الذهب هي 1240 - 1262 - 1280 - 1300

    الذهب متجه الى 1280 باذن الله مع صمود 1262

    السعر الان 1266 اي ان الستوب لا يتجاوز 50 نقطة اذا وضعناه على 1261 والهدف 150 نقطة تقريبا

    ريشو 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
    انا متخصص بالذهب لكني توقفت في الفترة الاخيرة لمسائل شرعية

    ولم ادخل بالصفقة

    بالتوفيق
    هلا اخى الفاضل اتفق معك تماما فى نظرتك للذهب و اذا نظرت للشارت ستجد ان الخط السماوى بالاعلى عند النقطة 1285

    و لكن نوضح التحركات خطوة بخطوة مع كل مرحلة حسب خط سير الزوج

    ان مثلك احلل الذهب و توقفت عن التجارة علية على الرغم انى اختلف مع الفتوى الشرعية من الناحية العملية

    تاريخيا الذهب من اول السلع التى كانت يتم المعاملة عليها بالصكوك اى انك لا تشترى الذهب بل تشترى

    شهادة تثبت ان لديك مقدار معين من الذهب و كانت شهادات اسمية و الان كثير من البنوك تقدم نفس الخدمة

    لتوفر لك حماية لمقتنياتك و خاصة لو كان لديك كمية كبيرة

    اسعدنى جداا تفاعلك و مشاركاتك القيمة فلا تحرمنا من مرورك الكريم

    تقبل تحياتى و تقديرى و دعواتى بالتوفيق
    توقيع العضو
    ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ربى هب لى من لدنك علما نافعا و قلبا خاشعا

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 مشاهدة المشاركة
    هلا اخى الفاضل اتفق معك تماما فى نظرتك للذهب و اذا نظرت للشارت ستجد ان الخط السماوى بالاعلى عند النقطة 1285

    و لكن نوضح التحركات خطوة بخطوة مع كل مرحلة حسب خط سير الزوج

    ان مثلك احلل الذهب و توقفت عن التجارة علية على الرغم انى اختلف مع الفتوى الشرعية من الناحية العملية

    تاريخيا الذهب من اول السلع التى كانت يتم المعاملة عليها بالصكوك اى انك لا تشترى الذهب بل تشترى

    شهادة تثبت ان لديك مقدار معين من الذهب و كانت شهادات اسمية و الان كثير من البنوك تقدم نفس الخدمة

    لتوفر لك حماية لمقتنياتك و خاصة لو كان لديك كمية كبيرة

    اسعدنى جداا تفاعلك و مشاركاتك القيمة فلا تحرمنا من مرورك الكريم

    تقبل تحياتى و تقديرى و دعواتى بالتوفيق


    تسلم يا صاحبي والله يديم المحبة والمعروف

    عموما المتاجرة على الذهب في الفترة الاخيرة كانت متعبة

    يقول المثل : لا تنام بين القبور وما تشوف احلام مزعجة

    اظن ان المثل لأل الشام ( حفظ الله بلاد المسلمين والعرب )

    كل الامتنان

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    5,393

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 مشاهدة المشاركة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	XAUUSDrDaily.png
المشاهدات:	163
الحجـــم:	40.2 كيلوبايت
الرقم:	482209

    اصطدم الذهب هذا الاسبوع بالنقطة 1236 و فعل مثل كورة التنس حينما تصطد بالحائط

    فقد كان رد فعل سريع و قوى بحيث ارتفع 15 دولار للونصة

    و لكن ورط الذهب نفسة فى طريق مطبات كثيرة فى رحلة العودة الى القمة مرة اخرى

    وسيكون الطريق صعب و شاق

    الا اذا كان ما حدث من هبوط قوى خلال الايام السابقة مفتعل و مقصود و كان عبارة عن صفقات كبيرة

    متفق عليها او تبادل مراكز بين جهات تربطها مصالح مشتركة



    وبصفة عامة الذهب علية تخطى العقبات التالية

    اولا اغلاق اعلى 1260.00 ثم 1265 ثم 1270 ثم 1275 و من بعدها تجاوز 1280 و الاغلاق اعلى 1285

    ليفتح الباب الى الاقتراب من اخر قمة بالطبع هذا يحتاج الى وقت و لكن لو كان ما ذكرناه بالخط الاحمر صحيح

    سيتم هذا اسرع مما نتوقع

    و بالطبع العودة اسفل 1255 تمثل خطورة مرة اخرى على الذهب

    مع خالص تحياتى و دعواتى للجميع بالتوفيق

    للمتابعة فقط

    تخطى الذهب الخمس عقبات التى تحدثنا عنها فى المشاركة السابقة و و صل اعلى من 1280 ننتظر اغلاق اعلى من 1285

    لنختبر النقطة 1295



    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	XAUUSDrDaily.png
المشاهدات:	28
الحجـــم:	41.1 كيلوبايت
الرقم:	483076
    توقيع العضو
    ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ربى هب لى من لدنك علما نافعا و قلبا خاشعا

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    5,393

    افتراضي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	XAUUSDrDaily.png
المشاهدات:	26
الحجـــم:	40.9 كيلوبايت
الرقم:	483090

    وصل الذهب الى الهدف الاخير عند النقطة 1285 و بالثبات اعلاها بأغلاق يومى

    يفتح المجال الى اختبار النقطة 1295 سنتابع الموقف فيما تبقى من ايام تداول للسوق خلال 2017

    توقيع العضو
    ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا

    ربى هب لى من لدنك علما نافعا و قلبا خاشعا

صفحة 1 من 26 123456711 ... الأخيرةالأخيرة