صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
    الصورة الرمزية الاستثنائي
    الاستثنائي غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الاخوان مستر دولار او فيلسوف البادية ... طلب

قد يكون طلب او استفسار سامج لا اعلم اي المسميان ينطبقان عليه .. اتحملونا
    هل هناك مؤشر يعطيني بعض الاطر الزمنية المفقودة بالميتا ؟؟
    تبدأ من ساعتين - ثلاث ساعات - خمس - ست - سبع .... الى اخره ومثلها الايام تبدأ من يومين وما علاها ومثلها اسبوعين وما علاها وشهرين وما علاها !
    هل هناك خاصية او طريقة بمنصة الميتا تحول الشموع حسب الطلب ؟؟ طبعا بعيدا عن ارشادي لمنصة انفستنج او غيرها توجد بها بعض الاطر - طلبي حول العمل بهذه الفريمات ع منصتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

همسة : الاخ دولار ساااااااااااااائني جدا تعاملك بالتجاهل لطلباتي وان كانت لا تتعدى ثلاث طلبات منذ تسجيلي بالمنتدى وبنفس الوقت تنقز للطلبات اللي بعدي وكأن بيننا ثأر دم - ما هكذا تكون الاخوة والاخلاق

شكرا

همسة : الاخ دولار ساااااااااااااائني جدا تعاملك بالتجاهل لطلباتي وان كانت لا تتعدى ثلاث طلبات منذ تسجيلي بالمنتدى وبنفس الوقت تنقز للطلبات اللي بعدي وكأن بيننا ثأر دم - ما هكذا تكون الاخوة والاخلاق
    اسامة اخي فوق الشكوك والشبهات-- سنين طويلة يخدم دون مقابل ولديه طولة بال وتحمل لكثير من الاسئلة التي هي في مذهبي تستحق الرجم في ميدان عام
    ==

مايخص الفريمات غير الفريمات الاساسية المعروفة لاتوجد في المنصات--وبالتالي تحتاج برمجة خاصة
    هناك منصات غير الميتا ممكن تستعين فيها-- طالما التشارت السعري واحد للكل

لم اتطرق للنوايا الخاصة به ولا اعرفها اتحدث عن تعامله الفظ المتكرر معي القي نظرة الان يجيب ع كل المواضيع اللي سالو بعدي واللي قبلي ويتجاهل طلبي للان لا يعدو كونه حقد والله يتولاه ان كانت نيته سيئة وهو حسبه

==

مايخص الفريمات غير الفريمات الاساسية المعروفة لاتوجد في المنصات--وبالتالي تحتاج برمجة خاصة
    هناك منصات غير الميتا ممكن تستعين فيها-- طالما التشارت السعري واحد للكل

برمجة خاصة ماذا تقصد بها اخي ؟ هل يستطيع اي مبرمج فعلها ع الميتا ؟ او لازم من منصات جاهزة غير الميتا الملعونة ؟
    آخر تعديل بواسطة الاستثنائي ، 21-11-2017 الساعة 06:34 PM

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستثنائي مشاهدة المشاركة
    قد يكون طلب او استفسار سامج لا اعلم اي المسميان ينطبقان عليه .. اتحملونا
    هل هناك مؤشر يعطيني بعض الاطر الزمنية المفقودة بالميتا ؟؟
    تبدأ من ساعتين - ثلاث ساعات - خمس - ست - سبع .... الى اخره ومثلها الايام تبدأ من يومين وما علاها ومثلها اسبوعين وما علاها وشهرين وما علاها !
    هل هناك خاصية او طريقة بمنصة الميتا تحول الشموع حسب الطلب ؟؟ طبعا بعيدا عن ارشادي لمنصة انفستنج او غيرها توجد بها بعض الاطر - طلبي حول العمل بهذه الفريمات ع منصتي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شكرا
    عفوا أخي الكريم فربما كثرة المواضيع وتداخلها هو السبب في أني لا ألاحظ بعض المواضيع الأخرى
    بالنسبه لسؤالك
    يمكنك إستخدام أحد الإسكربتات لعمل التايم فريم الذي تريده وقمت بشرح الطريقه في موضوع منفصل سابقا :

https://forum.arabictrader.com/t94132.html

أو يمكنك إستخدام الميتاتريدر 5 يوجد به أغلب التايم فريمات التي قد تحتاجها وليست موجوده في الميتاتريدر 4
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

ملحوظة: العنوان نعترض عليه--لايعبر عن المطلوب

يفترض يكون العنوان: كيف احصل على فريم 2 دقيقة والفريمات غير القياسية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    عفوا أخي الكريم فربما كثرة المواضيع وتداخلها هو السبب في أني لا ألاحظ بعض المواضيع الأخرى
    بالنسبه لسؤالك
    يمكنك إستخدام أحد الإسكربتات لعمل التايم فريم الذي تريده وقمت بشرح الطريقه في موضوع منفصل سابقا :

https://forum.arabictrader.com/t94132.html

أو يمكنك إستخدام الميتاتريدر 5 يوجد به أغلب التايم فريمات التي قد تحتاجها وليست موجوده في الميتاتريدر 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    ملحوظة: العنوان نعترض عليه--لايعبر عن المطلوب

يفترض يكون العنوان: كيف احصل على فريم 2 دقيقة والفريمات غير القياسية
    شكرا اخي دولار تتجاوب بعد ما تطلع الروح للاسف

اخي محمد اسف ان شاء الله المرة الجاية وعد

وبعد بنرمي الاشمغة والاعقلة عليكم اليا تلبون مطالبنا او يفرجها الله

شكرا لكم -- اتمنا بالمقابل تتجاوبون معنا قدر المستطاع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستثنائي مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي دولار تتجاوب بعد ما تطلع الروح للاسف

اخي محمد اسف ان شاء الله المرة الجاية وعد

وبعد بنرمي الاشمغة والاعقلة عليكم اليا تلبون مطالبنا او يفرجها الله

شكرا لكم -- اتمنا بالمقابل تتجاوبون معنا قدر المستطاع
    مر اسبوعين اكاد اجزم انها دون ثمرة لفكرة يتيمة احاول برمجتها وماني عارف--رغم انني برمجتها كثيرا ولكن بطرق ثانية---الزقزاق اللعين

مايخص طلبك طالما الميتا تريدر-4 في الباي باي قريبا---حمل منصة ميتا-5
    ولكن في منصات الميتا-4--كماذكر اسامة--تحتاج برمجة خاصة--واعتقد تجد شرحها في روابطه

فكرة برمجتها ليست صعبة ولكن غثيثة
    الفكرة تبي فريم 2 دقيقة--انت تقدر ترسمه على الورق--كل شمتعين دقيقة تعتبرها شمعة واحدة تاخذ افتتاح الاولى واغلاق الثانية وانتهينا-وهاي اشلمعتين ولو الشمعتين فاكتمل عندك معطيات شمعة---بالعربي الفصيح كأنك تصمم مؤشر

مر اسبوعين اكاد اجزم انها دون ثمرة لفكرة يتيمة احاول برمجتها وماني عارف--رغم انني برمجتها كثيرا ولكن بطرق ثانية---الزقزاق اللعين

مايخص طلبك طالما الميتا تريدر-4 في الباي باي قريبا---حمل منصة ميتا-5
    ولكن في منصات الميتا-4--كماذكر اسامة--تحتاج برمجة خاصة--واعتقد تجد شرحها في روابطه

فكرة برمجتها ليست صعبة ولكن غثيثة
    الفكرة تبي فريم 2 دقيقة--انت تقدر ترسمه على الورق--كل شمتعين دقيقة تعتبرها شمعة واحدة تاخذ افتتاح الاولى واغلاق الثانية وانتهينا-وهاي اشلمعتين ولو الشمعتين فاكتمل عندك معطيات شمعة---بالعربي الفصيح كأنك تصمم مؤشر
    العالم طلعت القمر واخذت سيلفي ونزلت وحنا نكتب بالورق ! لكن الظاهر ما معنا الا السلوم القديمة
    بالنسبة لطلبي انا مو فارقة معي كثير لاني اقدر اشتغل لله الحمد بالمتوفر من الفريمات - لكن ما يدريني لعلها تروح اضعاف اضعاف الفرص بسبب محدودية النظر لبعض الفريمات فكرت انظر للسوق باطره الزمنية كلها بنفس الثوابت من المعادلات والتفسيرات -- الله العالم قد يكون بنفس تفسيرك وطريقتك تقعد شهر تدور ع فرصة بفريم الساعة وممكن اتكونت بنفس الشهر وبنفس شروطك 4 فرص ع فريم الثلاث ساعات بدون ما تلاحظ ! -- حتى البحث عن مناطق قوية للدخول اعتقد بتصير اكثر واوضح وممكن تربط بينهم شيء ويفتح الله عليك بشيء

بالتوفيق لك وللجميع باذن الله
    آخر تعديل بواسطة الاستثنائي ، 21-11-2017 الساعة 10:09 PM

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 غير متواجد حالياً عضو نشيط

[QUOTE=فيلسوف البادية;3130169]

طالما الميتا تريدر-4 في الباي باي قريبا---حمل منصة ميتا-5

لا اعتقد اخي فيلسوف ان شركة ميتاكوتس ستوقيف دعم اصدار الميتا تريدر-4 لان لو اوقفتها شركة ميتاكوتس حتما ستفلس لان منصة ميتا-5 غير مرحب بها عند المتداولين مند ان تم اصدارها يعني منصة فاشلة و دليل على انها فاشلة هو ان 90 في المئة من المتداولين الفوركس حول العالم يستخدمون حتى الان الميتا تريدر-4
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 22-11-2017 الساعة 02:43 PM

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة

طالما الميتا تريدر-4 في الباي باي قريبا---حمل منصة ميتا-5

لا اعتقد اخي فيلسوف ان شركة ميتاكوتس ستوقيف دعم اصدار الميتا تريدر-4 لان لو اوقفتها شركة ميتاكوتس حتما ستفلس لان منصة ميتا-5 غير مرحب بها عند المتداولين مند ان تم اصدارها يعني منصة فاشلة و دليل على انها فاشلة هو ان 90 في المئة من المتداولين الفوركس حول العالم يستخدمون حتى الان الميتا تريدر-4
    لا أراها فاشلة هو فقط تعود على الميتاتريدر4 وعدم الحاجه إلى المميزات الجديده في الميتاتريدر 5 في الوقت الحالي
    كنت متفق معك سابقا عندما كان لا يوجد نظام الهيدج في الميتاتريدر 5 وهذه تم حلها وأصبحت متواجدة الآن والميزة الأفضل أيضا لمستخدم الإكسبرتات إمكانية عمل باك تست لأكثر من عملة في نفس الوقت على الميتاتريدر 5 وأراها ميزة قوية جدا
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

لا أراها فاشلة هو فقط تعود على الميتاتريدر4 وعدم الحاجه إلى المميزات الجديده في الميتاتريدر 5 في الوقت الحالي
    كنت متفق معك سابقا عندما كان لا يوجد نظام الهيدج في الميتاتريدر 5 وهذه تم حلها وأصبحت متواجدة الآن والميزة الأفضل أيضا لمستخدم الإكسبرتات إمكانية عمل باك تست لأكثر من عملة في نفس الوقت على الميتاتريدر 5 وأراها ميزة قوية جدا
    ممتاز جدا---قفزة في السماء مقارنة ب 4

كلامك صح اخي اسامة نقطة الباكتيست في الميتاتريدر 5 ممتازة جدا بس احنا هنضيعو لما تختفي الميتاتريدر4 لان اغلبنا يستخدم الاكسبيرتات و المؤشرات اللي تشتغل فقط على الميتاتريدر4.
    عندي سؤال كمان هل يمكن تحويل مؤشر او الاكسبيرت يعمل فقط على الميتاتريدر4 عشان يعمل على الميتاتريدر 5 اي من لغة mql4 الى mql5??

انتظر منكما الاجابة اخي اسامة او اخي فيلسف
    وشكرا لكما مقدما

كلامك صح اخي اسامة نقطة الباكتيست في الميتاتريدر 5 ممتازة جدا بس احنا هنضيعو لما تختفي الميتاتريدر4 لان اغلبنا يستخدم الاكسبيرتات و المؤشرات اللي تشتغل فقط على الميتاتريدر4.
    عندي سؤال كمان هل يمكن تحويل مؤشر او الاكسبيرت يعمل فقط على الميتاتريدر4 عشان يعمل على الميتاتريدر 5 اي من لغة mql4 الى mql5??

انتظر منكما الاجابة اخي اسامة او اخي فيلسف
    وشكرا لكما مقدما
    انا شخصيا اخي كل برامجي اللي اصممها من فترة اتعمد ان تكون مقاربة او حتى متطابقة مع ميتاتريدر 5
    يبقى فقط كيفية دوال التداول مثل orderSend--وهذه وقته اسهلة جدا--لانها خطوات واحد اثنين ثلثاة--بحكم التباين الكبير فيها بين 4 و 5

مايخص اغلب البرامج الموجودة--عادة ستكون عبء كبير وتحتاج اعادة برمجة

الوساخة في هذه الشركة وما ادري ليش هو الامتداد ex4 , ex5 وبالتالي مستحيل تستخدم واحد مكان الثاني

لو جعلوها منذ البدء exe --- موحدة لكانت افضل لنا

هناك مفهوم ال OOP لو منذ البدء العالم تعودت عليه يصبح الانتقال سهل جدا
    آخر تعديل بواسطة فيلسوف البادية ، 22-11-2017 الساعة 09:35 PM

انا شخصيا اخي كل برامجي اللي اصممها من فترة اتعمد ان تكون مقاربة او حتى متطابقة مع ميتاتريدر 5
    يبقى فقط كيفية دوال التداول مثل orderSend--وهذه وقته اسهلة جدا--لانها خطوات واحد اثنين ثلثاة--بحكم التباين الكبير فيها بين 4 و 5

مايخص اغلب البرامج الموجودة--عادة ستكون عبء كبير وتحتاج اعادة برمجة

الوساخة في هذه الشركة وما ادري ليش هو الامتداد ex4 , ex5 وبالتالي مستحيل تستخدم واحد مكان الثاني

لو جعلوها منذ البدء exe --- موحدة لكانت افضل لنا

هناك مفهوم ال OOP لو منذ البدء العالم تعودت عليه يصبح الانتقال سهل جدا
    شكرا لك اخي فيلسف على الاجابة و بارك الله فيك
    قل لي اخي ايش هو OOP ?

شكرا لك اخي فيلسف على الاجابة و بارك الله فيك
    قل لي اخي ايش هو OOP ?
    البرمجة بعقول صهيونية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17