سلام عليكم مستر دولار
مشكور جدا على كل اكسبرتات يلي بتعملها
عندي فكرة اكسبريت ارجو برمجتها
اول يعتمد اكسبريت على اوامر معلقه buy stop sell stop فقط
1-بدية اكسبريت تعليق امر معلق عند هاي شمعه ولو شمعه لاي تايم فريم مع اضافة خاصية Step اي فوق هاي او تحت لو بي 2 نقطه 4 نقطه الخ --- ووضع خيار في اعدادات اكسبريت
2- شرط تعليق الاوامر المعلق فحص الشمعه السابقه اي hi- low =20 طبعا نتيجة طرح الهاي ولوه يجب ان توضع في اعدادات اكسبريت ممكن تكون المثاليه 25نقطه بشان احسن اعمل عليها اختبار
3-تحديد وقف الخساره وتحديد الربح وترينغ ستوب عن طريق موشر ِATR ووضع خيار في اعدادات اكسبريت لتحديد فترة ATR
4-وقف الخساره وتك بروفية وترينغ ستوب مخفيين عن بروكر
5- اضافة خاصية حذف اومر المعلقه عند انتهاء الشمعه هذا اختيار true or False
وايضا اضافة حذف اوامر المعلقه بعدد دقائق تحدد من اعدادات كمان اختاري true or False
واضافة خاصية حذاف اوامر المعلقه عند تفعيل اي من الصفقات المغلقه هذا اختيار true or False
6-هذه النقطه مهمه جدا جدا اكيد في حالات ما لح يحسن يفتح امر معلق الاكسبريت جائز يكون سعر اغلاق هوه نفسه هاي شمعه او لو شمعه
مثال عشان توضح الفكره اكثر
اذا كانت اغلاق شمعه 1 هو هاي هذه شمعه طبعا هو لح يعلق امر sell stop بس امر buy stop ما لح يحسن لانو قريب
الحل : تعامل بكون مع امر sell stop
عن طريق تحريك امر المعلق مع حركة السعر بعدد نقاط تحدد من اعدادات اكسبريت وعكس صحيح
7-ادارة راس المال
8-طريقة تامين اكسبرت في حال فصل نت خراب الكمبيوتر ال اخر وضع ستوب لوز وتك بروفت ثابت لا علاقة لها بي موشر ِATR
ومشكور جدا جدا انا طبعا جربة اكسبريت يلي مساويه حضرتك لي لي اوامر المعلقه بس ما ركز على طريقه يلي انا بدي ياها
طبعا انا بي هاد اكسبريت جمعت كلشي احتمالات لح تصير بي الاوردرات اذا في عندك اي احتمال انا مالي شايفه فيك ضيفه او اي شخص بشوف انو يوجد احتمال لم يضف مشاركة رايه وشكرا جميعا