تعديل تعديل على مؤشر
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: تعديل على مؤشر

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    330

    افتراضي تعديل على مؤشر

    المؤشر مرفق في الصورة الموجودة في المرفقات في الاسفل

    المؤشر يحتوي على بارات قسم A وبارات قسم B ____ حيث A +B افتراضيا


    حول المؤشر

    1- المؤشر يعطيك ازواج مقترحة للمتاجرة عليها سواء شراء او بيع بالمقارنة بقوة العملات ( يعني شراء قوي مع ضعيف او بيع ضعيف مع قوي )

    2- المؤشر كما هو موضح بالصورة قسمين للعملات A+B اذا كانت العملة خضراء في القسمين ( تعتبرعملة قوية ) واذا كانت حمراء في القسمين ( تعتبرعملة ضعيفة )

    3- المؤشر متعدد الفريمات يعني تقدر تستعمل الفريم الي انت عايزه
    4- حسب تجربتي فالمؤشر جيد جيدا كتأكيد للدخول في الصفقات


    المطلوب مايلي

    باختصار المطلوب ان يكتب العملات القوية مع العملات الضعيفة على يمين او يسار او اعلى او اسفل المؤشر

    1- اذا تشابه اللون في القسم A مع اللون في القسم B لنفس العملة على اللون الاخضر مثلا ( تعتبر العملة قوية ) وتكتب العملة على يمين او يسار المؤشر بانها (عملة قوية )
    2- اذا تشابه اللون في القسم A مع اللون في القسم B لنفس العملة على اللون الاحمر مثلا ( تعتبر العملة ضعيقة ) وتكتب العملة على يمين او يسار المؤشر بانها ( عملة ضعيفة )
    3- في حال اختلاف الالوان بين القسم A والالوان في القسم B لنفس العملة ( لانكتب اي شيء ولاتؤخذ العملة المختلفة الالوان بالاعتبار)
    4- اذا بالامكان اضافة خانة امكانية عدم اظهار الازواج المقترحه

    وفي النهاية الف شكر وتحية لكم جميعا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.jpg‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    13,049

    افتراضي

    مؤشر واضح أنه جيد .
    تم إضافة المؤشر إلى جدول العمل أخي الكريم

    http://forum.arabictrader.com/t235146.html

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    330

    افتراضي

    تسلم استاذي ومشكور على اهتمامكم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    330

    افتراضي

    للتذكير ................................

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    330

    افتراضي

    للتذكير------------

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    330

    افتراضي

    للتذكير وشكرا .....

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    76

    افتراضي

    اصبر ياخى مادام تم تحويل لجدول الاعمال سيتم تنفيذه بنسبه 9و99 % اوشكرا مقدما لك وباشمهندس مستر دولار

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    330

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alantbly مشاهدة المشاركة
    اصبر ياخى مادام تم تحويل لجدول الاعمال سيتم تنفيذه بنسبه 9و99 % اوشكرا مقدما لك وباشمهندس مستر دولار
    امرك ياباشا رح اصبر والصبر زين على رأي المثل .... وشكرا مقدما للاستاذ مستر دولار وكان الله في عونه

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    333

    افتراضي

    هل يمكن استخدام المؤشر الان حتى قبل التعديل عليه وهل يمكن تعطينا مزيد من الشرح عن المؤشر يعني متى يتم الدخول شراء وكذالك بيع
    وشكرا

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2018
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    2

    افتراضي

    مرحبا كيفكم لدي سؤال وهو كيفية اضافة المؤشر وشكر للجميع