صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
    الصورة الرمزية متخصص.ستوبات
    متخصص.ستوبات غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

02 لماذا أصحاب التوصيات لايستخدمو حساباتهم الحقيقيه للمشاهده؟

السلام عليكم

الموضوع واضح من عنوانه .

ليش الأعضاء الي ينزلون توصيات دائما يضعون حسابات تجريبيه للمشاهده ولا يضعون حساباتهم الحقيقه هل يوجد مشكلة بالموضوع مايقدرون يعني ..

مع أنو أشوف أداء أي شخص يتداول الفوركس من السهل التداول بحساب تجريبي بدون أي ضغوط والصعب وقت الجد التداول ع حساب حقيقي تحت ضغوط الخروج بمبلغ مجزي في نهاية كل شهر .

أنمنى من الجميع مشاركتي

وشكرا للجميع

الصورة الرمزية المتـــداول
    المتـــداول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام ..

عشان 95% منهم ما يملكون حسابات حقيقية او كانو يملكون وخسروها ومثل ما تفضلت حضرتك الحساب التجريبي يختلف عن الحقيقي

إلا أخوي التداول يملكون حسابات حقيقيه أكيد مو معقوله يعني يشتغلون فقط على حساب تجريبي وبس
    آخر تعديل بواسطة متخصص.ستوبات ، 04-06-2016 الساعة 01:11 PM

الصورة الرمزية p7i
    p7i
    p7i غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا عمي ...
    أكثرهم لا يملكون حسابات حقيقية و اللى يملك حساب حقيقي يكون مضروب او محقق نسبة ربح بسيطه
    يعتمدون اكثر شئ على التدريب و التسويق و العمولات الا قله قليلة جدا و هم الذهب الحقيقي

كبر دماغك و أنسى الموضوع

الصورة الرمزية المتـــداول
    المتـــداول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب ليش تسأل اذا متأكد

هلا فيك ي المتداول منور موضوعي .

انا ماطرحت الموضوع إلا لأني قاعد أتسأئل ليش مايستخدمون حساباتهم الحقيقيه عشان التوصيات تكون أككثر مصداقية وواضحه وشفاشفيه بالتوصيه وبس

الصورة الرمزية maged
    maged غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p7i مشاهدة المشاركة
    يا عمي ...
    أكثرهم لا يملكون حسابات حقيقية و اللى يملك حساب حقيقي يكون مضروب او محقق نسبة ربح بسيطه
    يعتمدون اكثر شئ على التدريب و التسويق و العمولات الا قله قليلة جدا و هم الذهب الحقيقي

كبر دماغك و أنسى الموضوع
    أتفق معك أخي الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maged مشاهدة المشاركة
    أتفق معك أخي الكريم

طيب الي أبي أوصل له هل يخاف يعني يصور لنا التوصية من حسابه الشخصي أو يعطينا رقم الحساب للمشاهده يعني ليش مافي أحد من أخواننا الي ينزلون توصيات يجينا ويعطينا السبب يمكن في موانع بالمنتدى أو مافي حسابات تكون للمشاهده إلا الحسابات التجريبيه فقط وممكن الصور تكفي في هذه الحاله إذا شروط المنتدى تنطبق .

يعني لو تكون من حسابة الشخصي يكون أمان للمتلقي من حيث مصداقية التوصية .

الصورة الرمزية الأجودي
    الأجودي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أستغرب من هكذا طرح
    يا أخي هل يحق لي أن أسألك كم رصيدك مثلا
    الحساب الحقيقي خصوصية لا يمكن لأحد أن يطلع عليه
    بدل ما نشكر أصحاب التوصيات نروح نشكك فيهم
    وأنت خذها قاعدة أي واحد ينزل توصية ماتعرفه خذها على الديمو شفت انه محلل كويس ووثقت بتوصياته طبقها حقيقي
    وخلاص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأجودي مشاهدة المشاركة
    أستغرب من هكذا طرح
    يا أخي هل يحق لي أن أسألك كم رصيدك مثلا
    الحساب الحقيقي خصوصية لا يمكن لأحد أن يطلع عليه
    بدل ما نشكر أصحاب التوصيات نروح نشكك فيهم
    وأنت خذها قاعدة أي واحد ينزل توصية ماتعرفه خذها على الديمو شفت انه محلل كويس ووثقت بتوصياته طبقها حقيقي
    وخلاص

وليش تستغرب بالعكس ..

بالنسبة للخصوصية في إختراع إسمه شطب يعني أي شي خاصة ينشطب عليه ..

بعدين أنا ماإنتقدت أنا تسائلت فقط لاغير وبالعكس الله يعطيهم العافيه ويجزاهم خير ولا خير بكاتم العلم..

وأشكرك أخوي الأجودي على تواجدك بموضوعي

الصورة الرمزية crownpearl77
    crownpearl77 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الحبيب ....

بما انني الوحيد تقريبا في قسم التوصيات الذي له حساب تجريبي فاعتقد انط تقصدني انا
    اولا انا مسجل في المنتدي من 2008 وواضح من تسجيل حضرتك انك جديد ....فلم تعايش بعض المشاكل التي حدثت سابقا بسبب قسم التوصيات
    - ادارة المنتدي كانت تشترط سابقا فتح حساب تجريبي لمتابعة الصفقات عليه للتاكد من مصداقية الصفقات لانه كانت تحدث مشاكل من بعض الموصين كان يقول لك مثلا اشتري اليورو وهدف اول 60 نقطة و هدف ثاني 100 نقطة و هدف ثالث 150 نقطة مثلا فاذا وصل الهدف الاول يقول لك مبروك كسبنا 60 نقطة و ننتظر الهدف الثاني .... فاذا عكس السعر يقول لك كسبنا 60 نقطة ....طب اخي الموصي انت خرجت علي الهدف ولا كملت و انعكس عليك السعر لا احد يعلم وياتي اخر الشهر بالاف النقاط كارباح مما اثار حفيظة الكثير من المتابعين
    - ادارة المنتدي وضعت حل قديما وهو شرط فتح حساب تجريبي لمتابعة التوصيات (هذا الشرط لم يعد موجودا الان للمعلومية )و لكنني ارتايت ان اتبع هذا النظام القديم ليكون مصداقا لتوصياتي الشخصية لا اكثر .....اي ان ادارة المنتدي حاليا لا تلزم اي من الموصيين بفتح حساب تجريبي و لكنه اجتهاد مني لمصداقية الصفقات
    - اعلم قصدك اخي الحبيب بخصوص الموضوع وهو بالذات صفقتي علي المجنون و التي انعكست علي حوالي الف نقطة تقريبا و التي بسببها تقول لو كان حساب حقيقي لما تركه ينعكس الف نقطة ولكن اعلم اخي اني فعلا اتداول هكذا علي حسابي الحقيقي بنفس نسبة المخاطرة الضعيفة جدا كما تري ليتحمل ذبذبة السوق و هذه هي الطريقة الصحيحة برايي للتداول فانا لم اوعد بتدبيلة كل شهر او شهرين كالبعض ولكن لتعلم لو انت مضارب ناجح فستكسب حوالي 50 % سنويا علي احسن تقدير اما الارباح السريعة بتذهب سريعا ايضا (هذا رايي الشخصي ولا الزم به احد و علي اساسه حددت فلسفتي في التوصيات و ادارة الحساب )من عجبته فليتابع و من لم تعجبه فلا يتابع ....الموضوع بسيط و نحن في منتدي مجاني نجتهد قدر المستطاع و المتابعين يتابعون طبقا لفلسفته في ادارة راس المال او اقتناعه بالتوصيات ........يعني خذ ما يعجبك ولا تاخذ ما لا يعجبك
    - الحسابات الحقيقية اخي في المنتديات للمعلومية سهلة علي الهاكرز الوصول اليها للمعلومية فقط وبما انه ليس شرطا في المنتدي فانا لست ملزم بوضع صورة من حسابي الحقيقي
    - غالبا من يضعون حساب حقيقي ( ان كانوا صادقين ) يكون ف قنوات التوصيات المدفوعة و يكون الحساب غالبا فيه 200 دولار تقريبا .....في نظرهم يعتبر هذا مصداقية ......لكن هنا اخي الكريم كله مجاني ولا توجد مصلحة لي او لغيري طبقا لقوانين المنتدي في الاستفادة من توصياتنا باي شكل ....فلا تحمل امثالي ممن اختاروا ( جزء من الشفافية ) في متابعة الصفقات حمل و الزام المتابعة علي حساب حقيقي ...فانا شخصيا التزمت بما يفوق قوانين المنتدي الحالية
    - اخر شئ......كيف ستعرف اخي انه حساب حقيقي من الصورة السوق ملئ بالنصب للاسف و فعلا لا تدري من امامك يتداول علي حساب حقيقي ام تجريبي
    شكرا لك و في انتظار اي استفسار
    توقيع العضو
    الاستراتيجية الموجوزمنية في التداول

الصورة الرمزية crownpearl77
    crownpearl77 غير متواجد حالياً عضو نشيط

http://www.forexsignals.me/best-fore...s-2015-winner/

اليك هذا الرابط اخي الكريم احد المواقع الاجنبية يقدم تقييم لبعض مواقع التوصيات الاجنبية المجانية
    ليس مهم اللغة .....انظر الي الشارت ستجد ان التوصيات حققت ربح 11% في خمسة اشهر و كده اسمه من المواقع الاولي عالميا
    يا تري كم نسبة دخولهم من راس المال برايك .....اكيد اقل من النسبة التي ادخل انا بها في توصياتي .......الا انني لا احب الاستوب و لكن ممكن اتحمل انعكاس الف نقطة بسهولة و التي لم تمثل الا 10 % من الحساب كما تري
    دمت بود
    توقيع العضو
    الاستراتيجية الموجوزمنية في التداول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77 مشاهدة المشاركة

اخي الحبيب ....

بما انني الوحيد تقريبا في قسم التوصيات الذي له حساب تجريبي فاعتقد انط تقصدني انا
    اولا انا مسجل في المنتدي من 2008 وواضح من تسجيل حضرتك انك جديد ....فلم تعايش بعض المشاكل التي حدثت سابقا بسبب قسم التوصيات
    - ادارة المنتدي كانت تشترط سابقا فتح حساب تجريبي لمتابعة الصفقات عليه للتاكد من مصداقية الصفقات لانه كانت تحدث مشاكل من بعض الموصين كان يقول لك مثلا اشتري اليورو وهدف اول 60 نقطة و هدف ثاني 100 نقطة و هدف ثالث 150 نقطة مثلا فاذا وصل الهدف الاول يقول لك مبروك كسبنا 60 نقطة و ننتظر الهدف الثاني .... فاذا عكس السعر يقول لك كسبنا 60 نقطة ....طب اخي الموصي انت خرجت علي الهدف ولا كملت و انعكس عليك السعر لا احد يعلم وياتي اخر الشهر بالاف النقاط كارباح مما اثار حفيظة الكثير من المتابعين
    - ادارة المنتدي وضعت حل قديما وهو شرط فتح حساب تجريبي لمتابعة التوصيات (هذا الشرط لم يعد موجودا الان للمعلومية )و لكنني ارتايت ان اتبع هذا النظام القديم ليكون مصداقا لتوصياتي الشخصية لا اكثر .....اي ان ادارة المنتدي حاليا لا تلزم اي من الموصيين بفتح حساب تجريبي و لكنه اجتهاد مني لمصداقية الصفقات
    - اعلم قصدك اخي الحبيب بخصوص الموضوع وهو بالذات صفقتي علي المجنون و التي انعكست علي حوالي الف نقطة تقريبا و التي بسببها تقول لو كان حساب حقيقي لما تركه ينعكس الف نقطة ولكن اعلم اخي اني فعلا اتداول هكذا علي حسابي الحقيقي بنفس نسبة المخاطرة الضعيفة جدا كما تري ليتحمل ذبذبة السوق و هذه هي الطريقة الصحيحة برايي للتداول فانا لم اوعد بتدبيلة كل شهر او شهرين كالبعض ولكن لتعلم لو انت مضارب ناجح فستكسب حوالي 50 % سنويا علي احسن تقدير اما الارباح السريعة بتذهب سريعا ايضا (هذا رايي الشخصي ولا الزم به احد و علي اساسه حددت فلسفتي في التوصيات و ادارة الحساب )من عجبته فليتابع و من لم تعجبه فلا يتابع ....الموضوع بسيط و نحن في منتدي مجاني نجتهد قدر المستطاع و المتابعين يتابعون طبقا لفلسفته في ادارة راس المال او اقتناعه بالتوصيات ........يعني خذ ما يعجبك ولا تاخذ ما لا يعجبك
    - الحسابات الحقيقية اخي في المنتديات للمعلومية سهلة علي الهاكرز الوصول اليها للمعلومية فقط وبما انه ليس شرطا في المنتدي فانا لست ملزم بوضع صورة من حسابي الحقيقي
    - غالبا من يضعون حساب حقيقي ( ان كانوا صادقين ) يكون ف قنوات التوصيات المدفوعة و يكون الحساب غالبا فيه 200 دولار تقريبا .....في نظرهم يعتبر هذا مصداقية ......لكن هنا اخي الكريم كله مجاني ولا توجد مصلحة لي او لغيري طبقا لقوانين المنتدي في الاستفادة من توصياتنا باي شكل ....فلا تحمل امثالي ممن اختاروا ( جزء من الشفافية ) في متابعة الصفقات حمل و الزام المتابعة علي حساب حقيقي ...فانا شخصيا التزمت بما يفوق قوانين المنتدي الحالية
    - اخر شئ......كيف ستعرف اخي انه حساب حقيقي من الصورة السوق ملئ بالنصب للاسف و فعلا لا تدري من امامك يتداول علي حساب حقيقي ام تجريبي
    شكرا لك و في انتظار اي استفسار
    الله يعطيك العافيه أخوي crownpearl77 ع التوضيح ومنك نستفيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpearl77 مشاهدة المشاركة
    http://www.forexsignals.me/best-fore...s-2015-winner/

اليك هذا الرابط اخي الكريم احد المواقع الاجنبية يقدم تقييم لبعض مواقع التوصيات الاجنبية المجانية
    ليس مهم اللغة .....انظر الي الشارت ستجد ان التوصيات حققت ربح 11% في خمسة اشهر و كده اسمه من المواقع الاولي عالميا
    يا تري كم نسبة دخولهم من راس المال برايك .....اكيد اقل من النسبة التي ادخل انا بها في توصياتي .......الا انني لا احب الاستوب و لكن ممكن اتحمل انعكاس الف نقطة بسهولة و التي لم تمثل الا 10 % من الحساب كما تري
    دمت بود
    ألف شكر لك أخوي crownpearl77 والله يجزاك خير ع مرورك وتوضيحاتك الطيبة

الصورة الرمزية KH1975
    KH1975 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لان اطلاعك على الحساب الحقيقى يشبه الى حد ما اطلاعك على الحساب البنكى
    الثقة فى التوصيات تاتى من الاستمرارية فى نجاحها ومتابعة صاحب التوصية سواء حققت هدف او ضربت ستوب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17