صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 20 من 20
    الصورة الرمزية كسير الحظ
    كسير الحظ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسم خطأ واخر يقول سليباج للوقف والاخر يقول ماركت ميكر !!

ان كان ما كتب صحيح
    اعتقد الموقع يستحق وكالة لشركة وساطة افضل من امانة كبيتال
    وفي النهاية يبقى رأيي الشخصي

موفقين يا احبه

الصورة الرمزية رحلة المليون
    رحلة المليون غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الى الآن لم اسمع عن مشاكل مع امانه كابيتال بالعكس الشركه في توسع نشاطاً وسمعه ..
    ياليت توافينا بإستمرار ياصاحب الموضوع

الصورة الرمزية صاحب قرار
    صاحب قرار غير متواجد حالياً عضو نشيط

فين اخونا اللي سجل في الشركة ايش صار معه ؟؟؟

الصورة الرمزية خالد السعود
    خالد السعود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaniForex مشاهدة المشاركة
    الحلقة الأولىبعد عناء طويل وحيرة بين الشركات إستقر بي المطاف عند "شركة أمانة كابيتال" طبعا أنا ليس لدي تجربة سابقة بحساب حقيقي من قبل .. أما في الحسابات التجريبية فقد إشتركت مع العديد من الشركات.السبب في إختياري لأمانة كابيتال (ناسبت ظروفي وكان لموقع المتداول العربي وتعاونهم معي محفز كبير لهذا الاختيار)المهم ... بدأنا في الإجراءات والبداية كانت بالدخول والتسجيل عن طريق الموقع لحساب حقيقي وكانت أول عقبة أمامي هي تأمين أوراق إثبات السكن والحمدلله تم تجاوزها بتقديم كشف بنكي عليه العنوان وهو سهل الإستخراج إما عن طريق البنك أو عن طريق موقع البنك أخذ معي الموضوع يومين على بال ماإعتمدنا الكشف البنكي لأن كنت محتار ..ساعة نقول نقدم عقد الأجار وساعة الفواتير وساعة صورة عن فاتورة التلفون ..وبعدها رجعنا للموقع وأكملنا الإجراءات طبعا ما أخفيكم كان في إيميلات وإتصالات عديدة حتى تم قبول كشف البنك والتأكد منه يعني الشغلة كان فيها شوية شغل.وبعدين وصلتني رسالة بإن الحساب الحقيقي تم إنشائه وأعطوني إسم مستخدم وكلمة مرور للموقع وكمان للـ MT4 وقالولي باقي عندك تشحن حسابك.طبعا أنا دخلت للموقع بالمعلومات اللي أعطوني ياها (موقع أمانة كابيتال) وأخذت نظرة ومباشرة لقيت في خطأ في إسمي فتواصلت مباشرة معاهم وبصراحة أنا كنت أتواصل مع الدعم الفني لأمانة كابيتال وفي نفس الوقت مع الدعم الفني للمتداول العربي وبصراحة تعاون الجماعة لحد الآن ممتاز جدا يعني الرد بيكون خلال نفس الساعة أو بالأكثر خلال نفس اليوم سواء الدعم الفني لأمانة كابيتال أو الدعم الفني للمتداول العربي.تم تصحيح الإسم مباشرة وأرسلولي إيميل وبعدها دخلت أتأكد ولقيت فعلا تم التصحيح .داخل الحساب وعلى الموقع لقيت خيارات متاحة للمتداول (خيار تحديد الرافعة المالية _ وخيار نوع السبريد) إخترتهم حسب ماوفقني ربي ولعله خير.المهم جينا لشحن الحساب وأنا بصراحة كنت ناوي أشحن عن طريق ماستر كارد ولكن عند دخول لمكان شحن الحساب لاحظت أن الخيارات فقط لماستر كارد ونتلر وسكريل ومالقيت أي شي بخصوص الشحن من الحساب البنك مباشرةوصحيح إن النيه كانت الشحن عن طريق الماستر كارد لكن من باب الفضول وقفت العملية وتواصلت مع المتداول العربي وسألتهم فقالو معلومات الشحن بالنسبة للشحن المباشر عن طريق البنك ترسل بالإيميل . طبعا أثناء التواصل معهم وصلت لمعلومة بخصوص الإيداع والسحب وهي مهمة جدا وهي اللي خلتني أغير طريقة الشحن من بطاقة الماستر للشحن المباشر عن طريق البنك.اللي هي أن في حال شحنت حسابك بـ 100 ريال عن طريق البطاقة وتداولت وربحت 50 وطلبت أرباحك فعندها رح يرسلولك الـ50 عالبطاقة ولو رجعت وربحت 50 كمان بيرسلولها على البطاقة وعند هذه المرحلة لاحظ المودع تساوى مع المستلم ولكن في حال ربحت كمان 50 وطلبت يحولها لك رح يعتذروا ويقولولك لازم تزودنا بحساب بنكي مباشر ولأن قاعدة شركات الفوركس إن الأموال لا ترسل إلا على نفس الحساب الذي تم من خلاله الإيداع فإنت هنا مطالب تدخل في عملية ربط الحساب مع البطاقة وشغلة الله أعلم إش أخرتها.أنا خلاص ناوي أختصر الطريق وأرسل عن طريق الحساب مباشرةاليوم ناوي أحول .. إنشالله تتسهل الأمور.
    الحذر من شركة FXCM شركه مرخصه ولاكن عملية النصب و الاحتيال فيها يكون بطريقة رفع السبريد و التاخير في تزويد الارقام و تقسيم الاوامر عند التنفيذ والكثير من طرق الغش والخداع وقد تم تغريمها ب60 مليون دولار او اكثر ويوجد الرابط على قوقل للمزيد من المعلومات عن سبب التغريم

الصورة الرمزية saleh.najm
    saleh.najm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaniForex مشاهدة المشاركة
    الحلقة الأولى
    بعد عناء طويل وحيرة بين الشركات إستقر بي المطاف عند "شركة أمانة كابيتال" طبعا أنا ليس لدي تجربة سابقة بحساب حقيقي من قبل .. أما في الحسابات التجريبية فقد إشتركت مع العديد من الشركات.
    السبب في إختياري لأمانة كابيتال (ناسبت ظروفي وكان لموقع المتداول العربي وتعاونهم معي محفز كبير لهذا الاختيار)
    المهم ... بدأنا في الإجراءات والبداية كانت بالدخول والتسجيل عن طريق الموقع لحساب حقيقي وكانت أول عقبة أمامي هي تأمين أوراق إثبات السكن والحمدلله تم تجاوزها بتقديم كشف بنكي عليه العنوان وهو سهل الإستخراج إما عن طريق البنك أو عن طريق موقع البنك أخذ معي الموضوع يومين على بال ماإعتمدنا الكشف البنكي لأن كنت محتار ..ساعة نقول نقدم عقد الأجار وساعة الفواتير وساعة صورة عن فاتورة التلفون ..
    وبعدها رجعنا للموقع وأكملنا الإجراءات طبعا ما أخفيكم كان في إيميلات وإتصالات عديدة حتى تم قبول كشف البنك والتأكد منه يعني الشغلة كان فيها شوية شغل.
    وبعدين وصلتني رسالة بإن الحساب الحقيقي تم إنشائه وأعطوني إسم مستخدم وكلمة مرور للموقع وكمان للـ MT4
    وقالولي باقي عندك تشحن حسابك.
    طبعا أنا دخلت للموقع بالمعلومات اللي أعطوني ياها (موقع أمانة كابيتال) وأخذت نظرة ومباشرة لقيت في خطأ في إسمي فتواصلت مباشرة معاهم وبصراحة أنا كنت أتواصل مع الدعم الفني لأمانة كابيتال وفي نفس الوقت مع الدعم الفني للمتداول العربي وبصراحة تعاون الجماعة لحد الآن ممتاز جدا يعني الرد بيكون خلال نفس الساعة أو بالأكثر خلال نفس اليوم سواء الدعم الفني لأمانة كابيتال أو الدعم الفني للمتداول العربي.
    تم تصحيح الإسم مباشرة وأرسلولي إيميل وبعدها دخلت أتأكد ولقيت فعلا تم التصحيح .
    داخل الحساب وعلى الموقع لقيت خيارات متاحة للمتداول (خيار تحديد الرافعة المالية _ وخيار نوع السبريد) إخترتهم حسب ماوفقني ربي ولعله خير.
    المهم جينا لشحن الحساب وأنا بصراحة كنت ناوي أشحن عن طريق ماستر كارد ولكن عند دخول لمكان شحن الحساب لاحظت أن الخيارات فقط لماستر كارد ونتلر وسكريل ومالقيت أي شي بخصوص الشحن من الحساب البنك مباشرة
    وصحيح إن النيه كانت الشحن عن طريق الماستر كارد لكن من باب الفضول وقفت العملية وتواصلت مع المتداول العربي وسألتهم فقالو معلومات الشحن بالنسبة للشحن المباشر عن طريق البنك ترسل بالإيميل . طبعا أثناء التواصل معهم وصلت لمعلومة بخصوص الإيداع والسحب وهي مهمة جدا وهي اللي خلتني أغير طريقة الشحن من بطاقة الماستر للشحن المباشر عن طريق البنك.
    اللي هي أن في حال شحنت حسابك بـ 100 ريال عن طريق البطاقة وتداولت وربحت 50 وطلبت أرباحك فعندها رح يرسلولك الـ50 عالبطاقة ولو رجعت وربحت 50 كمان بيرسلولها على البطاقة وعند هذه المرحلة لاحظ المودع تساوى مع المستلم ولكن في حال ربحت كمان 50 وطلبت يحولها لك رح يعتذروا ويقولولك لازم تزودنا بحساب بنكي مباشر ولأن قاعدة شركات الفوركس إن الأموال لا ترسل إلا على نفس الحساب الذي تم من خلاله الإيداع فإنت هنا مطالب تدخل في عملية ربط الحساب مع البطاقة وشغلة الله أعلم إش أخرتها.
    أنا خلاص ناوي أختصر الطريق وأرسل عن طريق الحساب مباشرة
    اليوم ناوي أحول .. إنشالله تتسهل الأمور.
    دائما نقول بأن كلمة (إن شاء الله) تكتب بهذه الطريقة
    وليس (إنشاء الله) !!
    هناك فرق كبير جدا في المعنى !
    المشكلة هي أن غالبية الناس يقعوا في هذا الخطأ البسيط إملائيا الكبير جدا في المعنى
    ويتوارث الأجيال هذا الخطأ أيضا بسبب الإهمال وعدم الحرص على التنبيه
    متى تختفي هذه الظاهرة ؟؟؟؟

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17