النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية ساري الليل
    ساري الليل غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي يالنشاما احتاج استاجر سيرفر

السلام عليكم
    احتاج استاجر سيرفر جيد
    وياليت شرح لطريقة الاستاجار
    ولو فيه صور

الصورة الرمزية mdsalman
    mdsalman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام

اخي كتبت موضوع مدعوم بالصور في منتدى الجيران بغنوان

شرح كيفيه استاجار سيرفر بالصور

ابحث عنه في جوجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdsalman مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

اخي كتبت موضوع مدعوم بالصور في منتدى الجيران بغنوان

شرح كيفيه استاجار سيرفر بالصور

ابحث عنه في جوجل
    نعم دخلت موضوعك واشتركت ولم استطع الدخول بكل السبل
    احتاج شركة غيرها
    آخر تعديل بواسطة ساري الليل ، 04-01-2016 الساعة 09:53 PM

الصورة الرمزية awran5
    awran5 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم .. اذا كان لديك خبرة في انظمة اللينكس فافضل شركة في رأيي هي شركة digitalocean فأنا اتعامل معهم من اكثر من ثلاث سنوات وامتلك اربع سيرفرات (ليس لاستخدامات للفوركس) ولم تحدث لي بفضل الله ولا حتى مشكلة واحده ..

أما البديل لسيرفرات الويندوز فصدقني وعن خبرة طويلة في هذا المجال، أعتقد ان شركة امازون هي الافضل من حيث سرعة السيرفر والاستقرار والحماية، كما أن الاسعار مناسبة جداً ولا يعيبها من وجهة نظري الا صعوبة وكثرة الاعدادات الاساسية للسيرفر مقارنة بشركات اخرى .. لكن ما يميز امازون انه يمكنك أن تقوم بتجربة السيرفر لمدة عام كامل مقابل دولار واحد فقط يخصم عند تفعيل الفيزا لأول مرة.

انا الان امتلك سيرفر في امازون وعليه حسابان حقيقيان يعملان منذ اكثر من شهر بعد ان قمت بتجربته لفترة مناسبة على حسابات الديمو والحمد لله كل شيء يعمل كما ينبغي ..

في هذا الرابط شرح بالانجليزي وهذا كتاب كامل شرح بالعربي

ارجو الملاحظة ان السيرفر المقصود هو سيرفر من نوع "EC2" عليه ويندوز 2012 سيرفر يأتي بالاعدادات الافتراضية وسيكون عليك ان تقوم ببعض الاعدادات البسيطة كتفعيل التصفح وتحميل برنامج الميتاتريدر بشكل عادي كما في جهازك المنزلي.

لا تنساني يا اخي من صالح دعائك ..
    توقيع العضو
    سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awran5 مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم .. اذا كان لديك خبرة في انظمة اللينكس فافضل شركة في رأيي هي شركة digitalocean فأنا اتعامل معهم من اكثر من ثلاث سنوات وامتلك اربع سيرفرات (ليس لاستخدامات للفوركس) ولم تحدث لي بفضل الله ولا حتى مشكلة واحده ..

أما البديل لسيرفرات الويندوز فصدقني وعن خبرة طويلة في هذا المجال، أعتقد ان شركة امازون هي الافضل من حيث سرعة السيرفر والاستقرار والحماية، كما أن الاسعار مناسبة جداً ولا يعيبها من وجهة نظري الا صعوبة وكثرة الاعدادات الاساسية للسيرفر مقارنة بشركات اخرى .. لكن ما يميز امازون انه يمكنك أن تقوم بتجربة السيرفر لمدة عام كامل مقابل دولار واحد فقط يخصم عند تفعيل الفيزا لأول مرة.

انا الان امتلك سيرفر في امازون وعليه حسابان حقيقيان يعملان منذ اكثر من شهر بعد ان قمت بتجربته لفترة مناسبة على حسابات الديمو والحمد لله كل شيء يعمل كما ينبغي ..

في هذا الرابط شرح بالانجليزي وهذا كتاب كامل شرح بالعربي

ارجو الملاحظة ان السيرفر المقصود هو سيرفر من نوع "EC2" عليه ويندوز 2012 سيرفر يأتي بالاعدادات الافتراضية وسيكون عليك ان تقوم ببعض الاعدادات البسيطة كتفعيل التصفح وتحميل برنامج الميتاتريدر بشكل عادي كما في جهازك المنزلي.

لا تنساني يا اخي من صالح دعائك ..
    الله يوفقك اخي ويبارك فيك
    انا اريده سيرفر للفوركس وتشغيل الاكسبيرتات فقط
    ولكن انا جهازي وندز 7 وليس 2012
    وهل تقصد هذا ما يجب ان اشترك فيه من اجل الفوركس
    سيرفر من نوع "EC2" عليه ويندوز 2012

الصورة الرمزية awran5
    awran5 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك اخي ويبارك فيك
    انا اريده سيرفر للفوركس وتشغيل الاكسبيرتات فقط
    ولكن انا جهازي وندز 7 وليس 2012
    وهل تقصد هذا ما يجب ان اشترك فيه من اجل الفوركس
    سيرفر من نوع "EC2" عليه ويندوز 2012
    نعم يا اخي هذا ما قصدته وهو سيرفر من من اجل الفوركس فقط .. ولكني لم اقصد ان نوع EC2 هو ما "يجب عليك" الاشتراك فيه وانما فقط ان هذا السيرفر هو ما وجدت عليه الشرح، و EC2 يقصد بها "Elastic Compute Cloud" وهي مجرد "تسمية" لدى شركة امازون للسيرفرات الوهمية "vps"

ستجد في هذا الرابط احجام واسعار هذا السيرفر وما استأجره حالياً هو من نوع "t2.micro" وهو ما عليه العرض المجاني "Free Tier" ويمكنك استعمال "ويندوز 2012 سيرفر" وهو في رأيي اكثر من مناسب لاستخدام الفوركس.
    توقيع العضو
    سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ

الصورة الرمزية mdsalman
    mdsalman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل مشاهدة المشاركة
    نعم دخلت موضوعك واشتركت ولم استطع الدخول بكل السبل
    احتاج شركة غيرها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي لماذا لم تستطع الدخول هل اخترت الويندوزالصحيح وليس اللينكس عند طلب السيرفر
    حصل لي شخصيا اول ما طلبت السيرفر وارسال المعلومات طلبت بالغلط اللينكس ولم استطع الدخول بعدها اكتشفت ان السيرفر يعمل على اللينكس فقط وليس على الويندوز ارسلت للدعم وتم تغيره الى ويندوز وبعدها اشتغل معي والى الان شغال بدون مشاكل اكثر من سنه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17