أعلنت شركة "Twitter" أنها ستقوم بعرض الإعلانات لأولئك الذين ليس لديهم حساب على شبكتها الاجتماعية، وذلك في ظلِّ وجود نحو 500 مليون زائر كل شهر غير مُسَجَّلينَ على "Twitter".


وهذا يعني أنه إذا قام شخص ما بالنقر على التغريدة التي ستظهر له على نتائج بحث جوجل؛ من المفترض أن تظهر له إعلانات تويتر على صفحة صاحب التغريدة.


هذا القرار في غاية الأهمية؛ لأن الكثير من المُعلِنينَ لا يعتقدون أن تويتر لديها عدد كاف من المستخدمين المُسَجَّلين، خاصة عند مُقارنتها مع منافسيها على غرار شركة فيسبوك.


أظن أن القرار صائب بعض الشيء، نعم الفكرة في غاية الروعة، لكن تسويقيًّا، أرى وجود بعض الخلل، أو أنها بحاجةٍ إلى تطويرٍ ما؛ والسبب باختصار سأذكره في سؤال بسيط: كيف يُمكن للمُعلِنينَ استهداف زوَّار ذوي اهتمامات مجهولة؟